Sunday 25 February 2018

لي فوريكس ويكي


إيل الفوركس.


فوركس (فورجن إكسهانج ماركيت) è إيل ميركاتو إنترنازيونال ديل فالوت.


إيل فوريكس è أسسيبيل أي ترادر ​​"ريتايل" (سينغولي إنديفيدوي) سولو دا بوتشي أني غرازي ألا ديفسيون دي إنترنيت e ديل بياتافورم دي ترادينغ.


فوركسويكي è أونا بيكولا إنسيكلوبيديا ليبيرا e أبيرتا ديديكاتا آل موندو ديل فوريكس، ديل ترادينغ e ديلا فينانزا إن جينيرال.


ولتيم فوسي إنسريت.


كاردانو - كاردانو è a توتي غلي إفيتي أونا كريبتوفالوتا، أونا ديل più جيوفاني سول ميركاتو. ناتا نيل سيتمبر ديل 2017، لا مونيتا ديجيتال ها ميسو (.)


بيتكوين النقدية - بيتكوين النقدية è أونا كريبتوفالوتا ناتا دالا بريما سسيسيسي ديل بيتسوان، أفينوتا لو سكورسو 1 ° أغوستو. إيل فورك، أوسيا لا سودديتا سسيسيون ديلا (.)


داش - داش è أونا كريبتوفالوتا تشي نيل كورسو dell'ultimo أنو ها ميسو سيغنو الأداء سترابيليانتي. داغلي 11 دولاري دي جينايو 2017، إيل بريزو دي (.)


نيو - نيو è أونا كريبتوفالوتا فونداتا إن سينا ​​نيل 2018 كون إيل نوم أوريجيناريو دي أنثشاريس. إيل كامبيو دي دينومينازيون ها بيرميسو ألا فالوتا فيرتوال (.)


إثريوم كلاسيك - إثريوم كلاسيك è أونا سيكوندا فيرسيون ديلا بياتافورما بلوكشين. A لوجليو ديل 2018، لا كريزيون دي داو دا بارت دي إثريوم è ستاتا أوسكوراتا (.)


مونيرو - مونيرو è أونا كريبتوفالوتا تشي، نيغلي ولتيمي ميسي، ها فيستو إيل سو سوتشو e لا سوا ديفوسيون أومنتار a ديسميسورا. ناتا إيل 18 أبريل ديل 2018 (.)


ليتسوان - إيل ليتسوان (لتس) è أونا كريبتوفالوتا تشي ها فيستو لا لوسي نيل 2018. ناتا دا أونا سترابيليانت إيديا دي تشارلي لي، إيل ليتسوان è إسبرسامنت (.)


ريبل - ريبل è أونا كريبتوفالوتا تشي، ناتا نيل 2018، سي è إمدياتامنت إيدنتيفيكاتا كومي أونا فاليدا ريفال ديل بيتسوان. إساتامنتي كومي لا لا سوا (.)


إثريوم - إثريوم راينترا a بيانو تيتولو نيلا più أمبيا كاتيغوريا ديل كريبتوفالوت. إيسو è سيكوندو سولتانتو آل più نوتو بيتسوان، ما بريسنتا (.)


كريبتوفالوت - لي كريبتوفالوت سونو a توتي غلي إفيتي ديل مونيت فيرتوالي تشي بيرمتونو دي كومبير أوبيرازيوني إن سيكوريزا e أنونيماتو. إيس بوسونو (.)


فوسي più ليت.


أومت - أومت l'أكرونيمو دي أوتريت مونيتاري ترانزاكتيونس (ليت. ترانزازيوني مونيتاري ديريت) إد è إيل نوم تنيكو دي ciò تشي كومونيمنت لا ستامبا تشياما (.)


ور / غبب - ور / غبب è إيل سيمبولو تشي إنديكا لا كوبيا فورماتا دا ورو e ستيرلينا così كوم فينغونو سكامبيت سول ميركاتو إنترنازيونال ديل فالوت. في كيستو (.)


تيوريا دي ماركويتز - هاري ماركويتز ها سفيلوباتو، نيغلي أني '50، أونا توريا بير أوتيميززار لا رينديتا ديجلي إنفستيمنتي غرازي ألا فورمازيون دي أون بورتافوغليو (.)


ساكسو بانك - ساكسو بانك è أونا بانكا d'إنفستيمنتو أونلين دي أوريجين دانيس. فو فونداتا كومي società دي بروكيراجيو نيل 1992 كول نومي دي ميداس فوندمغلرزلسكاب (.)


رانج ترادينغ - إيل ترادينغ-ترادينغ è أونا ستراتيجيا دي ترادينغ نون ديريزيونال باساتا sull'assunto تشي à l'80٪ ديل تيمبو، لا برايس أكتيون نون سيا ديريزيوناتا دال (.)


كيوي - كيوي è إيل نومينولو وتيليززاتو نيل موندو ديل ترادينغ بير إنديكار لا فالوتا أوفيسيال ديلا نوفا زيلاندا e ديل إيسول كوك، إيل دولارو (.)


غود & # 8217؛ تيل كانسيلد (غك) - غك è l'أبريفازيون دي غود تيل كانسيلد، أوفيرو "فاليدو فينو ألا كانسيلازيون": سي تراتا إنفاتي دي أون أوردين تشي ريمان أتيفو فينو ألا (.)


شافن - إن إنغليز "شافين" سيغنيفيكا "راساتو، سبارباتو"، إنفاتي لي كانديل كوزيديت شافن سونو كيل سينزا أومبرا إنفيريور (بوتوم)، أوبور (.)


إيستيريسي - إن إكونوميا، l'إستريسي سي ريفيريسس أد أونا سيتوازيون تشي سي فيريفيكا كواندو أون كالالياسي إيفنتو ستوريكو إنفلونزا إيل بيركورسو إكونوميكو فوتورو. (.)


نفا - نفا (ناتيونال فيوتشرز أسوسياتيون) è أون أورغانيسمو دي أوتو-ريجولامنتازيون ديل ميركاتو ستاتونيتنس دي فوتشرز تشي أوبيرا سوتو لا سوبيرفيسيون (.)


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أفيس سور أون وسيط فوريكس هيستوريك إيغ.


إكسيستانت ديبويز 1974، إيغ ماركيتس إست ديفينو إيغ ديبويز 2018. إيل s'agit d'أون بروكر إن ليغن تريس réputé دانز لي دومين، كوي ن سيسe jusqu'à aujourd'hui de recrouter de noowaux tadersers. كيلس سونت ليس مارتشيس ديسبونيبلز سور لي بورتايل؟ كيلس سونت ليس أفانتاجيس أوفيرتس إت كيلس سونت ليس كونترايتس؟ أفانت دي فوس لانسر، أون فوس إنفيت à ديكوفرير ليس ديتايلز سور سي كورتيه «ستار»، à ترافرز سي تيست كومبليت:


بالإضافة إلى دي 8 ملايين المعاملات مانسويلس.


لا notoriété d'إيغ n'est بلوس à ديسكوتر. أفيك ون بريسنس دانز 17 بايس دانز لي موند، سور 5 كونتيننتس، لي بروكر إست، إن إفيت، ريكونو سور لي marché إنترناشونال. إن مي 2018، إيغ ريفينديك 136 000 ممبريس أكتيفس إت أفيتش 8 ميليونس دي ترانزاكتيونس راليسيس بار مويس. ميمبر دو فتس 250، إيل تستثمر 4 مليارات يورو في البورصة. ليس بوريوكس d'إيغ سونت، إنتر أوتريس، إمبلانتيس إن فرنس، إن أوسترالي، أو رويوم-يوني، أو إنكور à سينغابور. À ترافرز لي موند، لا société كومبت بلوس دي 1 000 سالاريز. 543،7 ميليون d'وروز، تيل إست تشيفري d'أفيرس نيت دو بروكر إن 2018. أون تشيفر كوي لي كواليفي كوم l'l'ديس ليدرس دانز لي دومين دو ترادينغ.


100 € دي ديبوت مينيموم.


L'أوفيرتيور دي كومبت شيز إيغ إست غراتويت. نينموانز، إيل إست نيسيسير d'أليمنتر سون كومبت، à رايسون دي 100 € أو مينيموم بور بوفوير ترادر. À l'إنسكريبتيون، لي بروكر إكسيج l'إنفوي دي كلكيس دوكومينتس، دو نوت ون بيس d'identité إت أون جوستيفيكاتيف دي دوميسيل، إنتر أوتريس. L'أوفيرتيور دو compte n'est validée qu'après فيريفيكاتيون دو دوسير بار لي سيرفيس كومرسيال. أفانت d'أوفرير أون كومبت ريل، ليس نوفيوكس ترادرس شيز إيغ بيوفنت، بار إيلورس، وتيليسر أون كومبت ديمو. سي كومبت d'إنتراينيمنت إست إنتيريمنت غراتشويت إت ميت à ديسبوسيتيون ديس ترادرس 30 000 € فيكتيفس. إيل إست ألورس ممكن دي s'exercer سانس ريسك سور لا بلاتيفورم دي ترادينغ.


بلاتيفورمز ويب إت موبيلز.


ليس ترادرس شيز إيغ أونت لي تشويكس بارمي ديفيرنتيس بلاتيفورمز دي ترادينغ. لو وسيط اقترح نوتمنت ون بلاتيفورم على شبكة الإنترنت الحصري، يمكن الوصول إليها تيليشارجيمنت ني التثبيت. سيت بلاتيفورم ديسبيس دي بلوسيوس فونكتيوناليتس، دونت ديس أوتيلز غرافيك بيرميتانت ديس باساجيس d'أوردرز رابيدس إت ديس سويفيس دو marché إن تمبس ريل. إيلي أوفر أوسي لا posibilité دي ريسيفوير ديس أليرس أوتوماتيكس أفين دي ريجير سانس ديلاي.


ليس غرافيكز برورالتيمي سونت إنتيغريس à لا بلاتيفورم أند بروبوسنت بلوس دي 100 تشيرورس. إن بلوس دي لا بلاتيفورم ويب إيغ، ليس إنفستيسورس بيوفنت أوسي ترادر ​​سور لا ميتاترادر ​​4، كوي بروفيد ديس أويلز دي ترادينغ تريس أفانسيس. ليس إنفستيسورس سوفنت إن ديبلاسيمنت بيوفنت، كوانت à أوكس، تشوزير دي ترادر ​​سور موبيلز. ديس أبليس دي ترادينغ سبيسيفيكز سونت ديسبونيبلز شيز لي بروكر.


بالإضافة إلى 10 000 فاليورس نيغوسيابلز.


إن بلوس دي بلاتيفورمز كومبليتس، إيغ أوفر أون كبير تشويكس إن ماتير d'إنسترومنتس دي ترادينغ. بلوس دي 10 000 فاليورس سونت، إن إفيت، ديسبونيبلز سور لي بورتايل، إنكلوانت بلوس دي 90 بيرس دي ديفيسس فوريكس، بلوس دي 7 500 أكتيفيتيز موندياليس، إن بلوس ديس برينسيبوكس إندكس أند ماتيرس بريميرز. أون y ريتروف، إنتر أوتريس، ليس بيرلز ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أو إنكور ور / غبب، أوكسكلز s'ajoutent des bees de deseses exotiques et mineures. ليس ميلورس سبريادس أبليكس سونت دي 0،8 بيب بور لا بير ور / أوسد إت دي 1 بيب بور ليس بيرس ور / غبب إت غبب / أوسد. سويت ون ديس ميليوريس بروبوسيتيونس سور لي marché.


إن برايمي، ليس ترادرس بيوفنت أوسي نيغوسير سور لا بلاتيفورم دما إت رياليسر ديس ترادس ديركتس. سور سيت بلاتيفورم، لي سبرياد موين بور لا بير ور / أوسد إست دي سيوليمنت 0،37 بيب. بور ليس كفدس، إيغ بيرميت ديس ترانزاكتيونس أفيك إفيت دي ليفير، إت أفرتيت d'إيلورس ليس ترادرس كيو ليس بيرتس رياليسيس بيوفنت لارجيمنت ديباسور ليور كابيتال. إن بلوس ديس إندليسس إنترناتيونوكس، ليس ميتوكس، énergies إت أوتريس ماتيرس بريميرز، لي بروكر بوربوس d'أوتريس مارتشيس تيلس كيو لي بيتكوين، ليس إيتب، ليس أوبتيونس، ليس توكس d'إنتيريت، إينسي كيو ليس ريسولوتيونس. ليس سبريادس أبليكس ديبندنت دو marché إت دي l'أكتيف attentioné، ميس ريستنت تريس كومبيتيتيفس. لو انتشرت بور l'أور إست نوتمنت دي 0،5 بيب.


خيارات بينيرس إيغ و سبرينت السوق.


إن ديهورس دو ترادينغ سور فوريكس إت كفدس، ليس ترادرس شيز إيغ بيوفنت également نيغوسير سور ليس أوبتيونس بينيرس. لو وسيط لور بوربوس 2 بلاتيفورمز: ليس أوبتيونس بينيرس إيغ إت لا سبرينت ماركيت. لا بريمير بروبوس ديس ديليس d'إكسيراتيون دي 5 مينوتس à 1 مويس، تانديس كيو لا سيكوند سي سبيسياليس دانز ليس ترانزاكتيونس رابيدس، أفيك ديس ديليس دي 60 سيكونديس à 60 مينوتس.


ليس أوبتيونس بينيرس سونت إكسكوتابلز سور ليس إندليسس، ليس بيرنز فوريكس، ليس ماتيرس بريميرز إت سور لي marché بيتكوين. ليس أوبتيونس بينيرس إيغ بيرميتنت أوسي دي ترادر ​​سور ليس كونفيرنسور économiques. إن بلوس دو هوت / باس كلاسيك، ليس أوبتيونس وان توش، Échelle، تونيل، سيبل، هوسير / بيسير سونت ديسبونيبلز سور لا بلاتيفورم إيغ. سور لي سبرينت السوق، لي كسب أقصى إست دي 90٪.


ديس كوميسيونز à تنير إن كومبت.


أفانت دي سي لانسر سور إيغ، إيل فوت سافوير كيو لي بروكر ن سي ريمونير باس ونيكيمنت سور ليس سبريادس. ديس كوميسيونز سوبليمنتيرس سونت، إن إفيت، بريليفيس سور تشاك ترانزاكتيون، ميس ونيكيمنت سور ليس كفدس أكتيونس. سيس فريس ديبندنت ديس كاراكتريستيكس دي l'أكتيف attentioné، ميس s'élèvent à بارتير دي 0،05٪ دو مونتانت توتال d'إكسوسيتيون، à رايسون دي 5 € أو مينيموم. أفانت d'أوفرير ون بوسيتيون، إيل إست نيسيسير دي بين فيريفير لي مونتانت دي سيس فريس، أو ريسك d'أفوير دي موفيسس سوربريسس.


التشكيلات والمساعدة في التداول.


إيغ تقترح برامج للتفاهم مع التجار. كيو سيس ديرنيرز كومنسنت جوست à s'initier au trading ou qu'ils soient déjà إكسيريمنتس، ليس مودولز دي فورماتيون كونكوكتس بار إيغ سي ديدينت à توس ليس نيفيوكس. أون y ريتروف نوتامنت ون بيبليوثيك فيديو، أفيك ديس إكسليكاتيونس سور ليس بيسس دو ترادينغ، لا دكوفيرت ديس بلاتيفورمز إت أوتيلز، أو إنكور ليس ستراتيجيس ليس بلوس إفكاسس. ديس أناليسيس دو marché إت أكتواليتس سونت également أسيسيبليز أوكس ترادرس ريجوليريمنت.


التقى إيغ، باريل أيلورس، دي ديسيغند دي سيس العملاء، أون خدمة المساعدة الدائمة، جوينابل 24h / 24. أون بورتيل d'إايد إست également ديسبونيبل سور لي بورتايل، o ù أون بيوت تروفر ديس غيدس ديتايليس إت ديس ريبونسيس براتيكس سور لي ترادينغ إن جينيرال إت سور l'utilisation des deférents outils. تعليق أوفرير أون كومبت؟ تعليق فونكتيوننت ليس بلاتيفورمز؟ كيلس سونت ليس هوريرز دي نيغوسياتيون؟ كيلس سونت ليس أفانتاجيس أوفرتس بار لي سيستيم دي باريناد؟ براتيكيمنت توتس ليس ليتيس براتيكس y ترويفنت ليورس ريبونسيس. إت إيل إست d'إيلورس بوسيبل d'y faire un tour avant de s'inscrire سور لي سيت، أفين دي فوار بلوس إن ديتايل ليس بروسدوريس إت كونديتيونس أبليكويس.


دو التداول sécurisé.


أون ديرنير بوينت، ميس سانس دوت لي بلوس إمبورتانت، كونسرنت لا ريجولاتيون دو بروكر. ميمي أفيك ليس ميلورس سبريادس أبليكس، إيل إست، إن إفيت، توجورس nécissire de s'assurer de côté ليجال دو كورتيه. إينسي، بور لي كاس d'إيغ، لا société إست ريجليمنتي بار ليس برينسيبوس أورغانيسمز دي كونترول سور لي marché فينانسيه. إيلي إست نوتمنت ريجولي بار لي فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (فكا) أو رويوم-يوني، إينسي كيو بار l'Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) إن فرنس. إن سي سينس، ليس أكتيفيتس سور لي بورتايل دويفنت ريسبتيون ديس ريجلز ستريكتيس. نوتامنت إن تيرمز دي سيكوريساتيون دي فوندز، لي بروكر أبليك لي سيستيم دي سغريغاتيون دي كومبتيس، سي كوي بيرميت ون solvabilité بيرماننت.


المجتمع.


مسار المنفى ويكي.


تصبح المحرر والمساعدة في المساهمة في المصدر الأكثر شمولا للمعلومات مسار المنفى.


مرحبا بكم، لاعبين جدد!


حرب الأطلس.


تم إطلاق الحرب على التوسع أطلس في 8 ديسمبر 2017 جنبا إلى جنب مع البطولات أبيس.


المساهمة في المجتمع من خلال المساعدة في تحديث ويكي.


ظهرت: البانتيون.


البانتيون هو نظام المكافآت الدفاعية مقفلة بفوزه على الآلهة في أعمال 6 إلى 10.


هناك اثنا عشر الآلهة التي تمنح القوى بانثيون: أربعة رئيسية وثمانية قاصر. حرف لاعب يمكن أن يكون واحد رئيسي وقوة واحدة طفيفة تفعيلها في وقت واحد.


السفن الإلهية يمكن استخدامها لرفع مستوى القوى بانثون بفوزه على بعض زعماء الخريطة.


احدث اصدار.


المعدات حاسمة لبقاء المنفى والفعالية القتالية.


Itemisation.


العناصر الفريدة لديها قائمة ثابتة من المعدلات والأسماء المميزة والأعمال الفنية.


بنود العملة تخدم وظائف مختلفة، وعلى الأخص في صياغة أو تعزيز المعدات، والأحجار الكريمة، والمجوهرات، وخرائط قوية.


البائعين المقايضة بنودهم في مقابل العملة.


بيع البنود إلى بائع يستخدم نظام وصفة البائع لتحديد العناصر التي سوف تقدم في المقابل.


مجموعات من بطاقات العرافة يمكن تبادلها لبعض البنود.


وتتميز فئات الحرف السبعة بما يلي:


وينفي المدانون من أورياث إلى قارة ورايكلاست المتخلى عنها.


وتنقسم قصة إلى عشرة أعمال.


البطولات لها اقتصاداتها الخاصة وسلالم الشخصية.


البطولات التحدي تشغيل لفترة محدودة. يتم نقل الشخصيات الذين يموتون في البطولات المتشددين إلى الدوري القياسي.


السباقات والبطولات ومن المقرر الأحداث التي لاعبين تتنافس على الجوائز.


ترتبط الأحجار الكريمة الدعم مع الأحجار الكريمة مهارة لتعزيز آثارها.


جواهر وضعت على شجرة مهارة سلبية توفر مكافآت إضافية.


ميكانيكا اللعبة.


فهم الميكانيكا اللعبة مهم لتبني شخصية ناجحة.


مسار المنفى ويكي.


مسار محتوى المنفى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من طحن والعتاد ألعاب أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع طحن والعتاد ألعاب.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.


الفوركس الخيارات الثنائية ويكي.


أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.


كورس Г l'أني © e.


سور سان جيرون.


كورس دي يوغا.


يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.


أتيليرس دي ماندالا.


أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.


كورس دي سوفرولوجي.


سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي تشي - غونغ.


كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).


أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.


Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.


التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.


سور تولوس إت سانت-جيرونس.


سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.


براتيسيان هوليستيك.


مقالات ديرنيرس رسورسز.


اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.


يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.


ليس كورانتس دي سوفرولوجي.


دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.


بروم © عملية إرسال زنسيت.


بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تراوماتيسمس يسيكولوجيكش بار.


Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.


QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.


qu'est سي كيو لي ريكي؟


لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

No comments:

Post a Comment