Monday 26 February 2018

كيفية جعل شركة الفوركس


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.


الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.


وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.


** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.


على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.


وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:


وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).


عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.


العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."


يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.


إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.


في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.


إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.


العرض، اسأل وانتشار.


يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.


العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.


والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.


الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.


على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.


إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.


في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو السمسرة الفوركس إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل التكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان لدى العملاء صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول الوساطة في الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


© يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. تم حظر النسخ. جميع المواد محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الأمريكية والدولية. يحظر النسخ غير المصرح به أو توزيع هذه المواد. تقاسم هذه المواد تحت العزو-غير التجارية-نودريفاتيفس 4.0 الشروط الدولية، المذكورة هنا، ويسمح.


ما رأيك؟


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. لأن هناك الكثير من مزق قبالة في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الخميس 25 يناير 2018.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو سوق الفوركس عالية المخاطر ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (للحصول على قراءة ذات صلة انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل البورصات المالية الأخرى، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما أنه لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك ستحتاج إلى توخي الحرص على عدم تعثر الطرف المقابل. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: صناع السوق ضد شبكات الاتصالات الإلكترونية).


رسوم وسيط الفوركس.


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم ربط اليورو، مما جعل الفرنك السويسري يقدر بشكل كبير مقابل اليورو. (فيما يتعلق بالقراءة ذات الصلة، انظر: لماذا سويسرا ألغت اليورو). التجار الذين تم القبض عليهم على الجانب الخطأ من هذه التجارة فقدوا أموالهم ولم تكن قادرة على تحقيق متطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس . كما يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أن يجدوا أنفسهم في خطأ في الإصبع الدسم، مثل الخطأ الذي ألقى باللوم على تراجع الجنيه البريطاني بنسبة 6٪ في 2018.


الخط السفلي.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


بدء الوساطة الخاصة بك.


من قبل فريق فوريكسوير.


الثلاثاء 19 أبريل، 2018.


ويولد سوق النقد الأجنبي الآن 5 تريليون دولار يوميا، مما يجعله أكبر سوق (من حيث الحجم) في العالم. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة وسنوات الخبرة في صناعة العملات الأجنبية، يمكن لفوركسوير تقديم سوق الفوركس مباشرة إلى أي رجل أعمال مهتم في بدء سمسارته الخاصة في الفوركس. إذا كنت تريد أن تصبح وسيطا فوركس، لدينا حزمة الوساطة الخاصة بك (سيوب) تتوفر في مجموعة متنوعة من نقاط السعر وقدرات ويشمل كل ما تحتاجه للاستفادة من الفرص المتاحة في النقد الأجنبي سوق.


فكسوير بدء حزمة الوساطة الخاصة بك هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس المتنامية.


العملاء نموذجية تشمل:


● الموظفين من وساطة العملات الأجنبية الموجودة.


● البنوك التي تتطلع إلى بدء عملياتها الخاصة بالعمالت األجنبية.


● رجال الأعمال الذين يبحثون عن إمكانات غير متوقعة في العالم أكبر سوق مالي.


نبدأ مع لدينا التكنولوجيا الرائدة الحافة والخبرة من النهاية إلى النهاية.


نحن نقدم معيارا، فضلا عن حل متكامل تماما للتخصيص الذي يتضمن كل ما تحتاجه الوساطة: تكنولوجيا التداول (MT4 مع الوقت الحقيقي المكتب الخلفي والخوادم والدعم والاستشارات والتكوين) والسيولة والقانونية (التأسيس والحسابات المصرفية) والتشغيلية والامتثال، والدعم 24/6 والرصد والتدريب في الوقت الحقيقي.


تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

No comments:

Post a Comment