Thursday 8 February 2018

مؤشر إيغ ينتشر الفوركس


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


اطلع على جميع فروق أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط، أو اكتشاف منصات التداول الفوركس الحائز على جائزة لدينا.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


مستويات هامش العملات الأجنبية (انتشار الرهان)


فكس هامش تيرس (كفد)


رؤية التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التعامل وهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة مساعدتنا.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


إبقاء تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل - لقد خفضت ينتشر بنسبة تصل إلى 35٪ على ما يقرب من 40 زوجا من العملات، حتى تتمكن من تداول أزواج مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط. كما نقدم المزايا التالية:


نحن في المملكة المتحدة NO.1 التجزئة الفوركس مزود 1.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


انتشار الرهان أو عقود الفروقات التجارية، دون وصفة طبية أو مع الوصول المباشر إلى الأسواق.


ينتشر الفوركس.


ويمثل انتشار الفوركس تكلفة التداول على كل زوج من العملات الأجنبية، وهي أساسا عمولتنا لتنفيذ تجارتك.


العثور على منصة الفوركس بالنسبة لك.


سواء كنت ترغب في سهولة الاستخدام بديهية لدينا منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات التداول مفصل، أو منصات متقدمة للتداول على المستوى التالي، ستجد كل ما تحتاجه مع إيغ.


منصة ويب - منصة التداول إيغ الجديدة هي مجانية وسهلة الاستخدام، وتقدم وسيلة أسرع وأكثر وضوحا وأكثر ذكاء للتجارة الفوركس المباشر - لدينا خدمة دما يتيح لك التداول مباشرة على كتاب إيغ النظام وتنفيذ ضد البنوك ومزودي السيولة التي نحن مصدر أسعارنا من ميتاترادر ​​4 - بناء وأتمتة خوارزميات التداول الخاصة بك L2 تاجر - مثالية للاستخدام مع شركائنا في الوصول المباشر إلى السوق خدمة، الفوركس تطبيقات التداول المباشر - صفقة على هذه الخطوة مع كل سرعة وموثوقية منصة على شبكة الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح. الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة للنقد الأجنبي، وهي أكبر سوق مالي في العالم. حيث يقوم الأفراد والشركات بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


ما هو كفد الفوركس؟


A الفوركس كفد هو عقد للفرق الذي يستخدم للمضاربة في سوق الصرف الأجنبي.


تماما مثل تداول العملات الأجنبية التقليدية، عندما تتداول كفد الفوركس كنت على نحو فعال شراء عملة واحدة في الزوج أثناء بيع الآخر. ولكن بدلا من امتلاك أي عملة فعلية، فإنك توافق على تبادل الفرق في سعر زوج العملة الذي اخترته من وقت فتح مركزك عند إغلاقه.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


ورهان الفوركس المنتشر هو الرهان على الاتجاه الذي يتجه سعر زوج العملات. لمزيد من التحرك الزوج في الاتجاه الذي اخترته، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها. ولكن كذلك يتحرك ضدك، وزيادة الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت رهان 5 £ لكل نقطة على ور / أوسد لزيادة في السعر (تسمى الذهاب طويلة)، على سبيل المثال، ثم لكل نقطة من حركة السعر التصاعدي في اليورو دولار، وكنت جعل 5 £. لكل نقطة من حركة الهبوط، وكنت قد تفقد 5 £. أي أرباح أو خسائر سوف تتحقق بمجرد إغلاق المركز.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


هناك طريقتان رئيسيتان لبدء تداول الفوركس: من خلال وسيط الفوركس، أو عن طريق مشتقات مثل انتشار الرهان أو تداول عقود الفروقات.


إلى تاجر الفوركس، فإنها توفر فوائد مماثلة جدا. يتم رفع جميع، تسمح لك أن تأخذ كل من مراكز طويلة وقصيرة، ويتم محاسبتها عبر انتشار.


ومع ذلك، هناك فوائد قليلة للتجارة الفوركس عن طريق كفدس أو الرهان انتشار. انتشار الرهان هو معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، 1 على سبيل المثال، وكل من انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسواق جنبا إلى جنب مع الفوركس. هذه الأسواق يمكن أن تشمل عادة المؤشرات والأسهم والسلع، كريبتوكيرنسيز وأكثر من ذلك.


معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو إنشاء حساب للبدء على الفور.


ما هي إشارات تداول العملات الأجنبية؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي مؤشرات - غالبا ما تكون متكاملة في منصة التداول الخاصة بك - التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لتداول زوج العملات.


عند التداول مع إيغ، يمكنك الاستفادة من إشارات التداول المقدمة من قبل اثنين من أطراف ثالثة الخبراء: أوتوشارتيست و بيا أولا.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


التعامل على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


أدلة الفوركس.


اكتشف كيف تعمل أكبر الأسواق المالية في العالم.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر صدر يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) للأسبوع ال12 المنتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل تداول الفوركس والرهن مقابل الفروقات.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


إيغ مراجعة - هو إيغ وسيط الفوركس جيدة؟


التقييم: 4.6 / 1 الاستعراضات.


إيغ الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية لكل جانب ويستند إلى حجم التداول.


** فرع إيغ في سنغافورة يوفر أقصى قدر من النفوذ من 1:50.


إيغ تقدم الرهان انتشار والخدمات كفد مع نفس فروق الأسعار. حسابات كفد نوعان & نداش؛ قياسي & أمب؛ DMA. المعيار القياسي هو خالي من العمولات، في حين أن حساب دما يوفر فروقات أسعار منخفضة، حيث أن أسعار مقدمي السيولة، بالإضافة إلى عمولة متغيرة، بناء على حجم الطلب الخاص بالعميل.


لا يقدم الوسيط الكثير من السلع الصغيرة (0.01 لوت)، لذلك قد يجد بعض التجار صعوبة في إدارة المخاطر المرتبطة بالتداول الكبير الحجم.


الشركة.


تأسست في لندن في عام 1974، إيغ (إيغ إندكس سابقا) هو وسيط رائد، الذي خلق في الواقع مفهوم الرهان انتشار المالية. وعلاوة على ذلك، كان إيغ أول شركة رهان تنتشر على الإنترنت في عام 1998.


حاليا، تقدم مجموعة من الشركات مجموعة واسعة من المنتجات للتجارة عبر الإنترنت، وهي متاحة على مجموعة مختارة من المنصات: عقود الاختلاف (كفدس) على أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم ومراهنات الانتشار المالي (في المملكة المتحدة وأيرلندا)، كما وكذلك الخيارات الثنائية. في عام 2018 قدم وسيط أيضا التنفيذ فقط البورصة في المملكة المتحدة وأيرلندا، في وقت لاحق المتداول بها إلى هولندا وألمانيا.


وتمتلك مجموعة إيغ أيضا بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، رئيس مجلس إدارة أكبر وأكبر بورصة الولايات المتحدة تنظم عبر الإنترنت، وتقدم الخيارات الثنائية وينتشر.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إدراج المجموعة في بورصة لندن و فتس 250. في الواقع، هو حاليا أكبر وسيط الفوركس المدرجة في بورصة لندن من حيث القيمة السوقية.


يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة في قلب مدينة لندن، ولها مكاتب مبيعات في 15 دولة أخرى.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس Ltd. و إيغ إندكس لت، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). للثنائيات الثنائية إيغ إندكس المحدودة هي أيضا مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة.


أمن الأموال.


وتشتهر الوكالة المالية في المملكة المتحدة بتطبيق متطلبات صارمة على شركات الوساطة المالية. ويتعين على الشركات المرخصة أن تمتثل لقواعد وإجراءات معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الطلبات، والحد الأدنى من متطلبات رأس المال واليورو؛ و 730 000، وإيداع التقارير العادية، وما إلى ذلك.


وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل الهيئة المالية الاتحادية هم تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية، الذي يحمي المستهلكين إلى 50000 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة إفلاس الشركة .


وباستثناء الحصول على الشرآتين المشار إليهما أعلاه، فإن مجموعة إيغ لديها وحدات تنظمها السلطات المعنية في عدد من البلدان.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يطلب من عملاء إيغ إيداع مبلغ أولي معين لفتح حساب مع إيغ، ولكن لديهم لتمويل حساباتهم من أجل الشروع في التجارة. على سبيل المثال، من أجل شراء 1 جنيه استرليني / دولار أمريكي (عقد واحد و الجنيه، 100،000 و معدل الهامش هو 0.5٪)، على المرء أن يودع على الأقل و جنيه؛ 500.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم إيغ فروق أسعار تنافسية منخفضة، حيث بلغ متوسطها 0.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على الحسابات الخالية من العمولة، وأقل من ذلك على حسابات السوق المالية (التي تتضمن عمولة). هذا التسعير هو جيد حقا، كما نجد معظم السماسرة توفر ينتشر في حدود 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة.


في المقابل، تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر ​​وتكلف 4.5 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، يمكنك أيضا التحقق من انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرئيسية هنا.


مستويات النفوذ القصوى التي تقدمها إيغ هي 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة التي ينظمها فكا توفر نسب أعلى للرافعة المالية: فكسرو، على سبيل المثال، تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


نود أن نذكر التجار بأن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال الربح المضاعف المكتسب على وديعة صغيرة. وهو عملة مزدوجة الوجهين.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات قوية: منصة الملكية الفكرية إيغ، على شبكة الإنترنت برورالتيمي، منصة دما خاصة وندش]؛ L2، بالإضافة إلى معيار ميتاتريدر 4 (MT4) في الصناعة.


و برورالتيمي على شبكة الإنترنت لديها تخطيط للتخصيص ومجهز مع العديد من حزم الرسوم البيانية، أكثر من 100 مؤشرات تغطي كل شيء من السعر إلى التقلب، وخيارات التجارة الآلي والبيانات التاريخية واسعة النطاق.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون عمق السوق الكامل مع الوصول إلى السوق المباشر (دما) ل فكس، سهم التعامل وعقود الفروقات الأسهم، إيغ يوفر منصة L2 تاجر للتحميل. وهو يوفر قدرا أكبر من السيولة لتداول األسهم من خالل الوصول إلى البورصات األولية وصناع السوق والسماسرة وأحواض السباحة المظلمة. مع تاجر L2، يمكن للتجار وضع سلة الصفقات باستخدام وظيفة "واتشليست برو" المتوافقة مع إكسيل، أوتوتريد باستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل واتخاذ قرارات مستنيرة بسبب تغذية الأخبار المرتبطة بالسوق والرسوم البيانية الحية.


بالإضافة إلى ذلك، التجار الذين يستخدمون ل ميتاتريدر 4 جيدة، قادرون على استخدامها مع إيغ.


طرق الدفع.


عملاء إيغ المملكة المتحدة قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني. محافظ الإلكترونية شعبية، مثل بباي، يونيون باي الصين وباي بال، وتتوفر أيضا وسائل الدفع مع هذا الوسيط.


استنتاج.


كونها جزءا من مجموعة دولية كبيرة مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في هذه الصناعة، إيغ هو وسيط موثوق بها ومنظمة تنظيما جيدا، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مجموعة واسعة من الأدوات المالية على العديد من المنصات. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق إيغ:


إيرادات إيغلاو في Q3 المقبلة في جميع المناطق باستثناء المملكة المتحدة مارس 23 2017 09:20:36 إيغ شركاء مع m - المالية، مزود حلول التداول في الصين الكبرى مار 06 2017 13:45:50 ملاحظات العملاء يقود تطوير منصة الإنترنت الجديدة IGVЂ ™ فبراير 15 2017 09:05:36 إيغ تقدم سناب شات كفد كما تداول السوق الرمادية قبل نهاية المطاف مارس الاكتتاب فبراير 09 2017 14:05:32 إيغ يقتل الخيارات الثنائية للعملاء الجدد، تقارير سجل الإيرادات H1 FY17 يناير 24 يناير 2017 10:53:21 إيغ تحث عملائها لاتخاذ موقف فيما يتعلق اقتراحات FCA†™ جان 13 2017 08:36:04 IGáЂ ™ ق نادكس ينتهي 2018 مع حجم التداول قياسية قياسية يناير 12 2017 08:41:45 إيغ و أكتيفترادس هوامش رفع الفائدة قبل الاستفتاء الإيطالي نوفمبر 25 2018 13:10:02 إيغ ارتفاع فتس، ألمانيا 30، ور، الجنيه الإسترليني هوامش قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية أكتوبر 20 2018 14:49:37 إيغ يعزز منصة MT4 مع 18 تطبيقات مفصل أكتوبر 11 2018 12:28:15 إيغ المجموعة يكتسب شخصية بناء صندوق إنفستيورواي نوفمبر 27 2018 11:44:31 إيغ بنك سا يبدأ العمليات في سويسرا أكتوبر 07 2018 14:29:03 إيغ تقارير آخر سنة سجل، ويحصل على ترخيص السويسري جول 22 2018 09:11:40 إيغ المجموعة تطلق إيغ لايف لتدفق فوركس فيديو أبر 09 2018 09:11:19 إيغ إندكس يسرع انتشار الرهان عبر فيورانومق منصة أبريل 01 2018 07:49:45 قوية ديسمبر الوقود أرباح المجموعة إيغ 18 مارس 2018 06:37:34 الإيرادات في مجموعة إيغ تنمو 2٪ على أساس سنوي في الربع الثاني 14 يناير 2018 06:23:41 الإيرادات في مجموعة إيغ تسلق 15٪ على أساس سنوي في الربع الأول 17 سبتمبر 2018 12:31:52 مجموعة إيغ تبدأ بتقديم منصة تداول الفوركس MT4 أغسطس 13 2018 12:12:04 إيرادات مجموعة إيغ بنسبة 8٪ في الربع الرابع 2018 يونيو 11 2018 13:51: 16 بيتكوين الخيارات الثنائية متاحة الآن مع مجموعة إيغ أبريل 17 2018 09:50:33 مجاملة الموسعة: الأسواق إيغ تطلق تمديد كروم مارس 12 2018 16:11:04 الإيرادات المجموعة إيغ بنسبة 18٪ منذ ديسمبر 12 12 2018 15:46: 27 مجموعة إيغ يصل مركز المصالحة العالمية أكتوبر 22 2018 14:32:39 إيغ الأسواق تطلق تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم الفيسبوك قبل الاكتتاب فبراير 24 2018 11:09:58 إيغ الأسواق هي الأكثر ملاءمة وسيط الفوركس في سنغافورة وفقا لاتجاهات الاستثمار ديك 19 2018 13:35:00 إيغ الأسواق آي باد كفد وتداول العملات الأجنبية التطبيق متاح في المتجر أكتوبر 19 2018 16:54:36 إيغ مؤشر تخفيضات ينتشر على 2 سنة وخمس سنوات وزارة الخزانة الامريكية ملاحظات أوكت 17 2018 20:09:55 أسواق إيغ تطلق الروبوت التطبيق تداول العملات الأجنبية سبتمبر 19 2018 18:04:34 مؤشر إيغ تقارير سجل نشاط التداول في أغسطس سيب 06 2018 11:44:02 إيغ أسواق أستراليا يقطع ينتشر من فتس، داكس، و S & P 500 أوج 25 2018 16:26:52 إيغ المجموعة النتائج الأولية لعام 2018: عملاء بزيادة 11٪ جول 21 2018 12:34:56 إيغ الأسواق ينسحب من الولايات المتحدة والعملاء نقلت إلى نادكس أبريل 07 2018 21:00:00 عرض أقل .


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة خلال جميع ظروف السوق، حتى خلال النشرات الإخبارية.


ميزة وقف الخسارة مضمونة (لديك لوضعه على الأقل 12-60 نقطة بعيدا عن السوق الحالية)


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية (أوامر وقف العادية)


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية (أوامر التوقف العادية)


تحطم منصة في كثير من الأحيان إذا كان شخص ما محاولة لتجارة الأخبار.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


لا توقف الصيد.


واجهة بديهية جدا وسهولة التعامل معها.


منصة على شبكة الإنترنت هو فقط أفيلابل.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ثابت ينتشر منخفضة.


ميزة وقف الخسارة مضمونة.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


تقييمات المتداولين ل إيغ.


من يتاجر.


هل هناك أي مكان يقوم به التداول لك أو يجب أن تقوم به الصفقات بنفسك؟


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة للتداول في الأسواق المتقلبة مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في قسم المساعدة.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


أفضل مزود فكس في سنغافورة 1.


التي تمنحها مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية.


انخفاض السعر على أكثر من 90 زوجا من العملات الشائعة.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


حجم الفوركس الخصم.


مخططات حجم التخزين لكبار التجار.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


ملخص الفوارق القياسية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كيفية تداول الفوركس مع إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


2 متوسط ​​الانتشار للأسابيع الثلاثة المنتهية في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل منتجات الفوركس.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


4 نسبة الطلبات المرفقة وغير المرفقة التي تم شغلها على المستوى المطلوب، ديسمبر 2018.


مثال: شراء ور / أوسد مفصل.


شراء ور / أوسد: مفصل.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


التمويل = الحجم لكل نقطة x (توم-نيكست ريت + أدمين فيو أوف 0.3٪ سنويا)


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


عدد العقود = 1.


القيمة لكل عقد 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


0.8 نقطة انتشار إيغ (شمل)


تكلفة التمويل = 2.50.


1522 - 2.50 = 1519.50.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


مثال: شراء ور / أوسد.


شراء ور / أوسد.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


القيمة لكل عقد = 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


التجارة عبر الإنترنت مع مزود رقم 1 كفد في العالم 1.


الحصول على وصول سريع ومرن إلى أكثر من 15،000 سوق مالي:


أدوات التداول المتقدمة وقوية، منصة متعددة التكنولوجيا.


هوامش منخفضة ورسوم تنافسية.


الدعم التعليمي المجاني ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.


24 ساعة التعامل والمنتجات المبتكرة.


شركة فوتسي 250 المنظمة بالكامل.


التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.


مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم، من وول ستريت إلى سنغافورة.


أكثر من 7500 شركة من 34 بورصة دولية.


الرئيسية، الغريبة والناشئة أزواج فكس السوق.


السلع.


كفاءة الوصول إلى الضرائب 2 الوصول إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الذهب والنفط.


عملة معماة.


تجارة بيتكوين وأثيريوم أزواج.


. و أكثر من ذلك بكثير.


بما في ذلك الاكتتابات العامة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


حول حساباتنا.


فتح حساب إيغ مجاني وبسيط ولا يتطلب أي تنزيلات. نحن نقدم نوعين مختلفين:


حساب مباشر.


الوصول الكامل إلى أكثر من 15،000 الأسواق.


صندوق عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم / بطاقة الائتمان.


برنامج مقدمة كاملة.


حساب تجريبي.


ممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية.


تعلم في بيئة خالية من المخاطر.


وجود عالمي.


في المناطق المالية الرئيسية في العالم.


للعملاء إيغ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.


في جميع أنحاء العالم لديها حسابات معنا 3.


1 استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


3 عدد العملاء، مايو 2017.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


كل عقد يستحق 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment