Friday 16 February 2018

قائمة سماسرة الفوركس المشروعة


ForexTime.
الحصول على $ 4 مرة أخرى مقابل كل الكثير كنت التجارة.
مراجعة فوركستيم.
فوركستيم (فكستم) هو وسيط متعدد الحائز على جائزة يقدم خدمات تداول عبر الإنترنت استثنائية لفوركس وسبوت المعادن والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود السلع الأساسية، وبرنامج الاستثمار حيث يمكن لأي شخص الاستثمار في الفوركس دون أن يكون هناك أي خبرة في التداول على الاطلاق. ويتيح برنامج فكستم للاستثمار الجديد للعملاء متابعة ونسخ صفقات التجار المعتمدين. العملاء ببساطة الجلوس والسماح للتجار العمل بالنسبة لهم، وكسب المال عندما كسب المال.
جميع عملاء فكستم & # 8211؛ عملاء المؤسسات والتجزئة & # 8211؛ الاستفادة من أعلى مستويات الأمن. وتأتي العلامة التجارية لشركة فكستم تحت مظلة شركتين: فوركستيم ليميتد التي تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع مقدم الخدمة المالية رقم 46614. الشركة مسجلة أيضا لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع رقم 600475 ولديها فرع في المملكة المتحدة. و فت غلوبال ليميتد وهي مرخصة ومنظمة من قبل إفسك (أرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم).
يتم إيداع جميع أموال عملاء فكستم في حسابات منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى مثل باركلي و كريدي سويس.
تقدم فكستم جميع المتداولين رافعة قوية تصل إلى 1: 1000، ينتشر ضيق بدءا من 0.1 نقطة، والقدرة على التجارة 100+ الصكوك. يوفر هذا الوسيط مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات الأمثل، سطح المكتب ومنصات التداول MT4 / MT5 المحمول، وتستضيف بانتظام التجريبي مثيرة والمسابقات الحية، ويعطي المكافآت تعزيز التجارة فضلا عن أدوات التداول الحرة مفيدة.
تدرك شركة فوركستيم أن تثقيف المتداولين الجدد وحتى المحنك أمر أساسي، لذا فهو يركز بشكل كبير على مساعدة المتداولين على تحسين مهاراتهم من خلال دورات فكس عبر الإنترنت & أمب؛ مقالات، الندوات المحلية و ندوات المتكررة.
** لا يقبل فوركستيم التجار من الولايات المتحدة **
الميزات في فوركستيم.
لماذا التجارة مع فوركستيم؟
رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 مجموعة كبيرة من الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والمعادن الفورية وعقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع ومؤشرات الاستثمار المتداولة والمؤشرات المرخص لها من جنوب أفريقيا & # 8217؛ فسب مع رقم فسب 46614 لا يوجد رسوم على الودائع والسحب الفوري ينتشر ضيق وسريعة التنفيذ والسيولة العميقة خيار مبادلة متاح مجموعة واسعة من سطح المكتب و MT4 المحمول & أمب؛ منصات التداول MT5 للاختيار من بينها الحرة حساب تجريبي قابلة لإعادة الشحن أدنى إيداع أدنى 5 $ أدوات التداول الحرة بما في ذلك الهامش وآلات حاسبة نقطة مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات القياسية و إن للاختيار من بينها التحوط و سلخ فروة الرأس يسمح مسابقات التداول الحية والتجريبية حر تداول العملات الأجنبية الموارد التعليمية مسجلة مع العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك فكا (رقم: 600475) * 800K + وتشمل في الاستعراض الذي نقدمه كفد للتجارة كريبتوكيرنسي مع الرافعة المالية 1:10. (* تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز متاح فقط تحت فت العالمية المحدودة)
المنصات المدعومة.
تقدم فكستم مجموعة كاملة من منصات التداول لضمان وصول التجار إلى الأسواق أينما كانوا. التجار لديهم خيار من:
ديسكتوب موبيل (يوس / أندرويد) ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 5 (MT5). فكستم ويبترادر ​​متاح أيضا لمنصة MT4.
يتم تشفير جميع أنشطة التداول والمعلومات الشخصية للأمن والسلامة باستخدام أحدث التقنيات في سل.
الودائع والسحب.
تقدم فكستم للعملاء مجموعة واسعة من خيارات الإيداع / السحب بما في ذلك:
بطاقة الائتمان / الخصم البنكي الأسلاك الإلكترونية محافظ (على سبيل المثال نيتيلر، سكريل، الخ) والعديد من خيارات الدفع المحلية.
تتم إضافة خيارات الدفع الجديدة بانتظام.
فوركستيم & # 8211؛ دعم العملاء.
فكستم هي وسيط عالمي حقا، وينعكس في خدمة دعم العملاء متعددة اللغات ممتازة. وبمجرد تسجيل المستخدمين على موقع فوركستيم الإلكتروني، يتواصل مدير حساب مخصص ويساعد المستخدم على مسار التداول، ويقدم الدعم والتوجيه في كل خطوة على الطريق. يمكن الاتصال بمدراء حسابات فكستم ذوي الخبرة والمعرفة بسهولة عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، وهناك لمساعدة جميع تجار الفوركس تايم الجدد والحاليين.
نتوقع تجربة تجارية مهنية وآمنة وشخصية من فكستم. هذا الوسيط يذهب إلى مزيد من الجهد للتأكد من أن العملاء لديهم كل ما يحتاجونه لتجارة الأسواق من أدوات التداول المتقدمة ومنصات لتحليل السوق اليومي، والتي تم إعدادها من قبل المحللين من ذوي الخبرة في المنزل. يتم نقل محللي السوق فوركستيم باستمرار من قبل وسائل الإعلام الرائدة في العالم أيضا. مع مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات التجارية، فوركستيم يوفر كل شيء تاجر يحتاج إلى التفوق.
استنتاج فوركستيم.
نتوقع تجربة تجارية مهنية وآمنة وشخصية من فكستم. هذا الوسيط يذهب إلى مزيد من الجهد للتأكد من أن العملاء لديهم كل ما يحتاجونه لتجارة الأسواق من أدوات التداول المتقدمة ومنصات لتحليل السوق اليومي، والتي تم إعدادها من قبل المحللين من ذوي الخبرة في المنزل. يتم نقل محللي السوق فوركستيم باستمرار من قبل وسائل الإعلام الرائدة في العالم أيضا. مع مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات التجارية، فوركستيم يوفر كل شيء تاجر يحتاج إلى التفوق.

Libertex.
استعراض ليبيرتكس.
ليبيرتكس هي العلامة التجارية لمنصة التداول والوساطة الذراع من إنديكاتيون للاستثمار المحدودة، عضو في مجموعة نادي الفوركس، التي يوجد مقرها في موسكو داخل الاتحاد الروسي. تأسست مجموعة فوركس كلوب في عام 1997، ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بتزويد العملاء بخدمات التداول في الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات والذهب والنفط والغاز الطبيعي.
تدعي ليبيرتكس حاليا أن لديها 2.2 مليون عميل يتداولون من 27 دولة حول العالم. ولدى الشركة 700 موظف يعملون في الاتحاد الروسي وبيلاروس وقبرص، فضلا عن وحدة خارجية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وقد فازت الشركة ب 30 جائزة عالمية، منها جائزة في عام 2018 لأفضل تطبيق للتجارة في الاتحاد الأوروبي من قبل غلوبال بانكينغ أند فينانس ريفيو وجائزة لأفضل منصة تداول من قبل فينيكسو.
إنديكاتيون إنفستمينتس ليميتد، الشركة الأم ليبيرتكس، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص وتعمل كشركة استثمار قبرص أو سيف التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية أو سيسيك تحت رخصة رقم 164/12. إن رقم تسجيل الشركة بموجب قانون الشركات هو 251168، ويوجد مكتبها المسجل في 134 شركة أجيا فيلاكسيوس & أمب؛ أميسو، أنيسا كورت، 4th ث فلور، 3087، ليماسول، سيبروس.
نظرا لرقابة سيسيك، ملزمة ليبرتيكس بالقوانين المحلية وتحت لوائح الاتحاد الأوروبي بما في ذلك ميفيد (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الأوروبي) لحماية عملائها بطرق مختلفة. كما يجب أن تلتزم الشركة بقانون الاتحاد الأوروبي رقم 144 (1) لسنة 2007 أو قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007.
يقع الموقع الرسمي ل ليبيرتكس في ليبيرتكس، وتظهر لقطة من صفحتها الرئيسية أدناه:
لا تقبل ليبيرتكس العملاء في الولايات المتحدة، وبالتالي، يتم تشجيع المقيمين في الولايات المتحدة للبحث عن وسيط فوركس آخر.
الميزات في ليبيرتكس.
ويتاح لعملاء ليبيرتكس إمكانية الوصول إلى 150 من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك 44 زوجا من العملات الرئيسية والثانوية والغريبة؛ كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، بيتكوينكاش و ليتسوان. 17 من مؤشرات الأسهم العالمية؛ ثلاثة أنواع من النفط الخام، زيت التدفئة والغاز الطبيعي؛ السلع الناعمة بما في ذلك، السكر، القهوة، الكاكاو، الذرة، فول الصويا والقمح؛ المعادن مثل الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم. وقائمة واسعة من الأسهم بما في ذلك شركة أبل، وجوجل، وما إلى ذلك.
ومن المسائل الحاسمة التي ينبغي على المتداولين مراعاتها أن الشركة تتقاضى عمولة على كل معاملة يتم حسابها كنسبة مئوية من المبلغ النقدي للتجارة. على سبيل المثال، بالنسبة للتداول في ور / أوسد، فإن ليبيرتكس تفرض 0.011٪ من قيمة الدولار لكل صفقة.
جميع أزواج العملات والأدوات الأخرى لها رسوم نسبية مختلفة. أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الروبل الروسي تحمل أعلى الرسوم، مع عمولات تصل إلى 0.41٪ ل أوسد / روب و 0.386٪ لليورو / روب. إن فروقات التداول غير موجودة نظرا لأن الصفقات يتم تنفيذها في منتصف السوق أو مباشرة بين عرض السوق والعرض، بغض النظر عما إذا كان العميل يشتري أو يبيع.
وهناك مسألة أخرى يتعين النظر فيها مع ليبيرتكس وهي كيفية التعبير عن نفوذها. بدلا من استخدام نسبة محددة من 100 إلى 1 على سبيل المثال، تستخدم الشركة "المضاعف". المضاعف هو معامل إدارة المخاطر الذي يختلف بشكل كبير بين أدوات التداول المختلفة. على سبيل المثال، لأزواج العملات الأجنبية الحد الأقصى للمضاعف ل ور / أوسد هو 500، في حين أن الحد الأقصى مضاعف ل أوسد / روب هو 10.
خدمات أخرى:
تقدم ليبيرتكس منصة التداول الخاصة بهم على الأجهزة النقالة، والذي يسمح للعملاء للتداول من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة النقالة.
لفتح حساب حقيقي، يلزم إيداع مبلغ 250 دولارا أمريكيا كحد أدنى. يتم الاحتفاظ بجميع أموال حساب العميل في حسابات منفصلة، ​​وفقا للوائح سيسيك.
تقدم ليبيرتكس نوعا واحدا فقط من حساب التداول المباشر وحساب تجريبي يتميز كل منهما بمنصة التداول الخاصة بهم.
وتقدم الشركة أيضا تغذية الأخبار مثيرة للإعجاب كاملة مع قناة ليبيرتكس تكس الخاصة بها. أخبار وتعليق السوق يأتي من فكسوير برو والتجارة المركزية.
منصة التداول ليبيرتكس هي مثال لبساطة السوق. تفتقر المنصة القائمة على شبكة الإنترنت إلى متغيرات مثل الرافعة المالية أو الانتشار أو الهامش، وبدلا من ذلك تسمح للمستخدم ببساطة باختيار الأصول، والمبلغ الذي يريد التاجر الالتزام به، واتجاه السوق الذي يتوقع أن يسود.
وتشمل منصة العديد من الميزات التحليل الفني التي تنقسم إلى الاتجاه والتذبذب ومؤشرات التذبذب. وتشمل الميزات الأخرى أفكار التحليل الأساسية والقدرة على ضبط الفترة الزمنية على الرسوم البيانية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.
يمكن رؤية لقطة توضح منصة التعامل مع ليبرتيكس أدناه:
الودائع والسحب.
يمكن تمويل حساب ليبيرتكس من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية، التحويلات المصرفية المصرفية أو تحويلات سيبا. يتم قبول طرق أخرى للإيداع وفقا لتقدير ليبيرتكس. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضمن أن جميع وسائل النقل متوفرة في بلد المستخدم للمستخدم.
يتم تحديد الهوية المناسبة، والتي هي العادة لحسابات الوساطة على الانترنت، عند فتح الحساب، ويتم إيداع الودائع لحساب التداول في غضون يوم واحد من الأموال التي يتم تطهيرها في الحساب المصرفي للوسيط.
يجب طلب السحب من الساعة 1:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا مع تعليمات لتحويل الحساب إلى الحساب الذي نشأت فيه الأموال. ثم يتم التحقق من هوية العميل بواسطة رموز الوصول الصالحة المستخدمة لتوليد طلب السحب. العميل هو المسؤول عن جميع تكاليف طرف ثالث للسحب.
دعم العملاء.
دعم العملاء ليبيرتكس لديها خيارات محدودة للغاية. لا يتضمن الموقع الإلكتروني البريد الإلكتروني لدعم العملاء أو رقم الهاتف أو نموذج دعم الويب، لذا يبدو أن الدعم يقتصر على ميزة الدردشة المباشرة فقط. إن نقص دعم العملاء يمتد ليشمل موارد ليبيرتكس التعليمية، التي تبدو غير موجودة على حد سواء.
ليبيرتكس & # 8211؛ استنتاج.
ويبدو أن ليبيرتكس وسيط لا الرتوش يلبي التجار الذين يفضلون دفع عمولات مئوية بدلا من تداول ينتشر. الشركة هي منظمة تنظيما جيدا ويوفر فريدة وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت منصة التداول وخلاصة أخبار لائق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة لعملائها التعرض لمخاطر محدودة.
على الجانب السلبي، تتغير عمولات التداول اعتمادا على الأصول المعنية، ويتم تحقيق الرافعة المالية من خلال "مضاعف" الشركة، والتي قد تبدو أجنبية إلى حد ما لكثير من تجار الفوركس. أيضا، لا يوجد خيار من حسابات التداول، مع نوع واحد فقط المتاحة. عدم وجود بريد إلكتروني دعم العملاء أو رقم الهاتف أو أي مواد تعليمية هو أيضا ضرر للوسيط.
وأخيرا، لا يوجد دعم متاح ل MetaTrader4 أو 5، مما يعني العملاء تفتقر حاليا القدرة على استخدام حلول التداول الآلي تنفيذها مع تلك المنصات خبير مستشار وظيفة.

شركة FxPro.
استعراض فكسرو.
وتتكون صناعة الوساطة المالية من العديد من اللاعبين، ولكن، كما هو الحال مع الصناعات الأخرى، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مستويات متميزة: حفنة من الشركات الكبيرة التي قادت هذه الصناعة، وهي مجموعة متوسطة أكبر مستقرة وقادرة على القيادة، ولكن وبأحجام أقل بكثير، ومجموعة كبيرة من الشركات ذات المستوى الثالث التي تتعثر على حصتها في السوق وتسعى إلى الارتفاع إلى المستوىين الآخرين. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة الأولى. لديها بصمة عالمية كبيرة، وحجم كبير من دوران لضمان سيولة وافرة، وقاعدة رئيسية للعمليات في لندن، ومركز النقد الأجنبي من كل جانب.
كل شيء عن الشركة يتحدث إلى مدى واسع. يتم دعم عشرون لغة على موقعها على شبكة الانترنت، والشركة هي قادرة على خدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. وتقوم الهيئات الرقابية في كل من المملكة المتحدة وقبرص بتقديم الرقابة، كما أن الشركة، بصفتها رائدة في هذه الصناعة، عملت على مختلف هيئات الامتثال للصناعة لضمان تعزيز مدونة الشفافية لجميع المشاركين في النقد الأجنبي.
يعمل فكسرو أيضا مع أكثر من 150 موظفا لخدمة اهتماماتك. شهادات كثيرة مواتية، والشركة نشطة في المجتمعات المحلية، ورعاية العديد من الفرق رفيعة المستوى، مثل فولهام فك في الدوري الإنجليزي الممتاز، لمجموعة متنوعة من المشاريع الرياضية الأخرى في جميع أنحاء العالم. تلتزم فكسرو أيضا بتوفير أعلى مستوى من الخدمة الممكنة، كما يتضح من بيان مهمتهم: & # 8220؛ الاستثمار في موظفينا، الابتكار والتكنولوجيا، ونحن نطمح إلى أن نكون الخيار الأول لعملائنا، الخيار الأفضل للتجار الجدد و المزود الرائد لحلول الفوركس، مما يمكن العملاء من التجارة في طريقهم إلى النجاح. & # 8221؛ إذا كنت مثل يجري مع زعيم، ثم فكسرو سوف تهمك.
فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا - فسب (ترخيص رقم 45052).
نحن مقدمون من فكسرو.
الميزات في فكسرو.
لماذا التجارة مع فكسرو؟ لدينا هنا بعض الأسباب:
تأسست فكسرو في عام 2006. بقعة الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات وتقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا يضمن تدخل الوكيل فروق أسعار محدودة، وسيولة عالية، وعدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري، وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4 مع تنفيذ السوق المدعومة. منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ويدعم كل للتداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يحمي نظام تعويضات المستثمرين ودائعك التي لا يتم الاحتفاظ بها إلا في حسابات منفصلة مع بنوك عالمية من المستوى 1؛ حماية التوازن السلبي؛ خيارات إيداع وسحب سريعة ومريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع، والتحويل المصرفي، أو غيرها من وسائل الدفع المحلية التي تتوفر في السوق. يتم توفير معلومات السوق وفيرة من خلال التعليق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني. ممثلي خدمة العملاء على واجب & # 8220؛ 24X5 & # 8221؛ وتغطي 18 لغة في الوقت الحاضر؛ لا توجد قيود وضعت على استراتيجيات سلخ فروة الرأس. فروقات الأسعار تعتمد على ظروف السوق، ولكنها غالبا ما تكون أدنى مستوى في الصناعة؛ الرافعة المالية العالية مثل & # 8220؛ 500: 1 & # 8221؛ يتم تقديم؛ العقود مقابل الفروقات على 6 فئات من الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والوقود الفوري تنفيذ أوامر الحائز على جائزة مع أي تدخل مكتب التداول، تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر فكسرو ضيق ينتشر والأسعار التنافسية وحمام عميق من السيولة مجموعة واسعة من منصات التداول على سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والانسحاب حماية الرصيد السلبي، التي تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر في فكسرو.
الأدوات الحصرية، والموارد التعليمية وتحليل السوق.
المنصات المدعومة.
فكسرو يدعم مجموعة متنوعة من Metatrader4 مجموعة المنبثقة، بما في ذلك نموذج وصول ويب بسيط، وصولا الى البيئات العميل ومتعددة العميل. وتسمى منصات الملكية كترادر ​​و كالغو. هذه توفر كامل التسعير المستوى الثاني وانقر من خلال معالجة، الأولى للتجارة القياسية والأخيرة للحلول الخوارزمية. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.
لا توجد رسوم عمولة لفتح وإغلاق المراكز على منصات MT4 و MT5، مع فكسرو تطبيق علامة صغيرة تصل إلى انتشار. تبدأ فروق MT4 من 0.6 نقطة.
يتم تحميل عملاء كترادر ​​عمولة 45 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها عند فتح الصفقة، و 45 دولار عند إغلاق الصفقة. ينتشر الهامش على كترادر ​​من 0 نقطة.
الودائع والسحب.
فكسرو يمكن أن تدعم عدة خيارات الإيداع والسحب، بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، والمدفوعات الإلكترونية ومجموعة متنوعة من أنظمة الدفع المحلية. وقت التسليم يعتمد على الوسطاء. يمكن أن تكون الودائع والتداول في أي واحدة من سبع عملات: الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة، ولكن باعتبارها وسيط فكس أوك منظم تماما، مطلوب فكسرو المملكة المتحدة للتحقق من هوية وإقامة كل من عملائها بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال في المملكة المتحدة. سيؤدي عدم تقديم أي مستندات مطلوبة إلى حدوث تأخيرات في فتح حساب فكسرو أو عمليات السحب على الطريق. مرة أخرى، قد يضيف الوسطاء تأخيرات أو خصم مجموعتهم الخاصة من الرسوم، كما هو المعيار في هذه الصناعة.
دعم العملاء.
تلتزم فكسرو لتوفير أعلى مستويات دعم العملاء المتاحة. نظرا لطول العمر في الأعمال التجارية والحضور العالمي، وقد تم تدريب فرقهم على وجه التحديد للتعامل مع مجموعة واسعة من القضايا العملاء. مواقع المكاتب في لندن وقبرص، ولكن يتم أيضا الوصول عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والهاتف والفاكس. إن قسم خدمة العملاء المخصص لهم، متعدد اللغات (17 لغة بالإضافة إلى الإنجليزية) موجود لخدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. للمبتدئين، وتكثر المواد من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو في أكاديمية فكسرو.
فكسرو & # 8211؛ استنتاج.
وقد فازت فكسرو بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي. يعرض موقعهم الإلكتروني بشكل بارز العديد من هذه الجوائز. فكسرو هي واحدة من الفنانين النخبة وقادة معترف بها لتداول العملات الأجنبية. التزامهم بالجودة هو أبعد من ذلك. إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو هو خيار كبير.

قائمة وسطاء الفوركس الشرعيين
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

قائمة وسطاء الفوركس.
العثور على أفضل وسيط الفوركس على الانترنت ليست مهمة سهلة.
فوريكس بروكيرز يقدم لك مئات من وسطاء الفوركس مرتبة حسب البلد، والتنظيم، والتعامل، والتجارة بلاتفروم، وطرق الدفع وظروف التداول.
يتم مراجعة كل وسيط الفوركس واحد المدرجة في فوريسبروكيرز وتصنيفها من قبل التجار من ذوي الخبرة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment