Sunday 25 February 2018

استراتيجية التحوط في الخيارات الثنائية


بلمسة واحدة استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية.


ضمن معظم منصات الخيارات الثنائية، تاتش بلمسة واحدة هي الخيارات ذات العائد المرتفع التي تأتي مع مخاطر أكثر الكامنة. ولهذا السبب، يختار بعض التجار عدم الاستفادة من هذا النوع من التجارة. ومع ذلك، لا ينكر الاستئناف من معدلات العائد من 200-600٪، لذلك لا ينبغي تجاهل هذه الصفقات تماما. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تنفيذها عندما تكون ظروف السوق مثالية ويجب استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية صلبة.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] يمكنك إجراء صفقات كبيرة باستخدام طريقة التداول بلمسة واحدة [/ بوتون]


ولا يمكن المبالغة في أهمية التحليل. لن تريد سوى تحديد مواد العرض التي تشعر بأنها ستزيد أو تنقص ما يكفي للوصول إلى السعر المستهدف. مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يجب أن يكون سعر الأصل ملامسا أو يتجاوز السعر المستهدف في حين أن التجارة هي حية. إذا لم يتم ذلك، يتم فقدان مبلغ الاستثمار. الشيء العظيم في هذه الصفقات هو أن لديهم عادة أوقات انتهاء الصلاحية من أسبوع واحد، مما يتيح الكثير من الوقت لمسة يحدث.


التحوط بلمسة واحدة ينطوي على شراء موقفين مختلفين، سواء مع توقعات حركة السعر التي استمدتها من خلال التحليل. يمكن أن يكون كل من اللمسات التصاعدي، اللمسات الهبوطية، أو واحدة من كل منهما. يجب أن يتم الاختيار وفقا لنتائج التحليل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات أن حركة السعر القوية ستكون قادمة. والهدف هو بالضبط نفس المعايير الثنائية التحوط الخيارات، على الأقل واحد من اثنين لإنهاء في المال. ومع ذلك، فإنك تتعرض لخطر الخسارة المزدوجة، ولكن ربما يكون كل من الموقفين ينتهي في المال.


مثال على فوز واحد، وضع الخسارة واحد سيكون موقفين أن كل تقدم دفعات 400٪. على افتراض أن مبلغ الاستثمار هو 100 $ على كل واحد، واحد من الصفقات سيدفع 400 دولار، والآخر لن يدفع شيئا. ويبلغ مجموع المبلغ المستثمر في الحرفين 200 دولار. وبمجرد طرح هذا المبلغ من ربح 400 دولار، فإن أرباحا صافية قدرها 200 دولار ستكون أرباحك. في حالة انتهاء الصفقات في المال، فإن مبلغ الربح سيكون 800 دولار. يجب على كل من الانتهاء من المال، أنت & # 8217؛ فقدت 200 دولار.


عادة، التحوط سوف تحمل مخاطر أقل عندما يتم تنفيذها جنبا إلى جنب مع الصفقات الخيارات الثنائية القياسية. ومع ذلك، يمكن أن تساعد بالتأكيد مع تاتش بلمسة واحدة طالما مهارات التحليل الخاص بك قوية. هناك ثلاث نتائج محتملة & # 8211؛ فوز واحد، وفقدان واحد، فوز مزدوج، أو فقدان مزدوج. اثنين من هذه الثلاثة سوف توفر لك مع الأرباح، لذلك الحفاظ على التحوط في الاعتبار في المرة القادمة التي & # 8217؛ النظر في الاستفادة من واحد خيارات تداول الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقاط.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


إن فهم استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية ينطوي على فهم مكونين أساسيين - الخيار الثنائي نفسه، وعملية التحوط. الخيارات الثنائية هي خيارات متنوعة متنوعة، وهي أداة مالية، والتي لديها اثنين من طرق العائد المحتملة. مثل النظام الثنائي الذي يقوم على 1 و 0، تاجر من الخيارات الثنائية إما كسب الربح على الأموال المستثمرة أو لا كسب أي شيء على الإطلاق، في الواقع يفقد الاستثمار.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر يناير 2018:


لهذا، تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الرقمية. الخيارات الثنائية يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة كثيرة: مثل عالية / منخفضة، ارتفاع / سقوط، 60 ثانية، لمسة واحدة الخ في كل هذه الأصناف، تاجر يضع أساسا الرهانات على حركة سعر الأصول الأساسية. الأصول الأساسية يمكن أن الأسهم والسلع، الفوركس، والمؤشرات. هذه الأنواع من الخيارات هي ذات مخاطر عالية متنوعة عالية الربح. أنها تحظى بشعبية لأغراض التحوط أيضا. في الواقع ما العديد من التجار لا يدركون أنها ربما تستخدم الخيارات الثنائية للتحوط.


ما هي استراتيجية التحوط؟


الخطوة الھامة التالیة في فھم استراتیجیات التحوط للخیارات الثنائیة ھي فھم التحوط. يعني التحوط في الأساس السيطرة على المخاطر أو تخفيفها. على سبيل المثال، التأمين هو التحوط ضد الكوارث غير المتوقعة أو الكارثة. في حالة المتاجرة، فإن نموذجا نموذجيا للتحوط سوف يستمر لفترة طويلة على أصل مالي ويقصر على أصل عكسي أو منافس. والفكرة هي أن كلا من هذه الأصول لا يمكن أن تتحرك في نفس الاتجاه، صعودا أو هبوطا، في فترة معينة من الزمن.


وبالتالي، سيكون هناك ربح من خسارة أو خسارة من أخرى، مما يؤدي إلى كسب معتدل أو أقل خسارة قدر الإمكان. ويستخدم التحوط شعبيا في ظروف السوق المتقلبة لتعظيم المكاسب وتقليل الخسارة.


كيف تعمل استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية؟


واحدة من استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية شعبية يعرف باسم سترادل. من الصعب تنفيذ نطاق لأنه يتطلب تحديد أعلى وأدنى مستويات سعر الأصول خلال فترة التداول. سيكون هناك اثنين من الخيارات الثنائية المشاركة في هذه الحالة - خيار الاتصال على أعلى مستوى وخيار وضع على أدنى مستوى. فترة مثالية لهذا النوع من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط هو عندما يتحرك السعر بشكل متناظر. التاجر، قد ترغب أيضا في الرهان على موقعين في نفس الاتجاه، بدلا من الاتجاهات المعارضة، في حالة وجود حركة سعر تتجه قوية.


قد تتضمن إستراتيجيات التحوط الخيارات الثنائية أيضا أزواج العملات. في الواقع، تم وضع التحوط كاستراتيجية مالية متقدمة لتخفيف المخاطر مبدئيا لتداول العملات الأجنبية. لهذا النوع من استراتيجية التحوط، تاجر يحتاج إلى معرفة زوج من العملات التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. اثنين من الخيارات الثنائية، كل على كل من العملات يعني الربح من أي من اثنين في فترة معينة، وسعر واحد سوف ترتفع في حين أن الآخر ينخفض.


قد تشمل الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط أيضا الخيارات الثنائية لمسة واحدة. المخاطر الكامنة لمسة واحدة أو اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس مرتفعة جدا. ولكن، في نفس الوقت يمكن للمرء أن يكسب حتى تصل إلى ربح 600٪. ويمكن استخدام هذا النوع من الاستراتيجية عندما يتجه السوق بقوة. شراء اثنين من الخيارات الثنائية في هذه الحالة سوف تنطوي على اثنين من القيم الزناد من نفس سعر الأصول المالية. في أفضل السيناريوهات، يمكن أن يكون هناك ربح من كلا الموقفين. ولكن في أسوأ الحالات ستكون هناك خسارة أكبر. والإمكانية الثالثة المعتدلة هي خسارة واحدة وفوز واحد.


أثناء صياغة إستراتيجية تحوط الخيارات الثنائية، قد يرغب المتداول في شراء كل من الخيارات الثنائية لينتهي صلاحيتها في نفس الفترة أو فترات مختلفة. على سبيل المثال يمكن للمرء أن يتنبأ، استنادا إلى ديناميات السوق والمؤشرات أن السوق قد ترتفع في الأيام القليلة المقبلة أو الأسبوع، ولكن تنخفض بعد، على سبيل المثال، في الشهر. لذا، فإن الخيارات الثنائية اثنين، وشراء تاجر قد تنتهي في فترتين مختلفتين.


أيا كان نوع الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط واحد يختار للتكيف، فمن الأهمية بمكان لمراقبة حركة السوق عن كثب قبل الرهان. على الرغم من التداول أو التحوط في الخيارات الثنائية هو أشبه الرهان، فإنه لا ينبغي أن يقوم على الشعور الأمعاء النقي. وينبغي أن يكون لهذا القرار سبب سليم وراءه. وبغض النظر عن ذلك، ينبغي للمرء أن يبحث دائما عن فرص للتحوط من المخاطر.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


الخيارات الثنائية التحوط شرح & # 8211؛ الربح ببطء ولكن آمنة.


مراجعة كاملة من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط لتداول الخيارات الثنائية.


لقد كنت أفكر في الآونة الأخيرة: كونه محلل تقني جيد ولكن أيضا على بينة من الجوانب الأساسية مثل الأخبار والبيانات الاقتصادية أو الأحداث السياسية بالتأكيد سوف تجعلك أفضل تاجر ... ولكن ليس كاملا. من أجل تحقيق المستوى التالي في التداول لدينا، يجب علينا أن نتعلم لإدارة المخاطر. هناك تقنيات مختلفة للقيام بذلك، بدءا من تلك البسيطة إلى معقدة للغاية ولكن الأفضل هي تلك التي يمكنك فهم واستخدام مريح.


صديقي مايكل هودجز، ويعرف أيضا باسم "المهوس" يشترك وجهة نظري حول الحاجة للسيطرة على المخاطر ويمتد يد العون من خلال شرح بالتفصيل تقنية تحظى باحترام واسع يسمى التحوط. يمكن العثور على المقال الكامل هنا: tmhughes. hubpages / هاب / التحوط-الاستراتيجيات-لل-ثنائي-خيارات التجار السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو "ما هو التحوط؟" مايكل يقدم شرح جيد تماما وسهلة الفهم: إن إستراتيجية التحوط أو التحوط هي وضع مالي يسعى إلى تأمين المكاسب أو منع الخسائر من التداول واالستثمار ". حسنا، تعلمنا أن التحوط يمكن أن يحمينا من الخسائر وقفل األرباح ولكن كيف يمكننا تحقيق ذلك؟ أسهل طريقة هي عن طريق إنشاء موقف خارج مجموعة، وبعبارة أخرى، يتم تحوط شراء من قبل بيع وبيع يتم تحوط من قبل شراء. في الفوركس أو الفانيليا خيارات، مثالية (أو بالأحرى شبه مثالية) التحوط يمكن إنشاء ولكن في الخيارات الثنائية، انها أصعب قليلا. على أي حال، سوف التحوط الكمال تجلب الربح صفر لذلك نحن لسنا في حاجة إليها، وآمل أن توافق. لا تقلق، سنصل إلى أسفل هذا قريبا.


إذا حاولت التحوط المكالمة الثنائية مع وضع ثنائي، الأشياء ليست جيدة جدا بالنسبة لي لأنه إذا كنت تستثمر 100 $ على المكالمة و 100 $ على وضع، أن يضيف ما يصل إلى 200 $ الاستثمار. على افتراض دفعتي هو 70٪ وخروج من المال استرداد هو 15٪، إذا ارتفع السعر فزت 70 $ على المكالمة وتفقد 85 $ على وضع. النتيجة الإجمالية هي خسارة $ 15 وهذا ليس جيدا جدا. نفس الشيء يحدث إذا انخفض السعر حتى ما نتعلم من هذا هو أنه لا يمكنك الحد من المخاطر فقط عن طريق فتح اثنين من الصفقات الخيارات الثنائية المعاكس مع عدم وجود التحيز. طيب، وهنا حيث الخطوات المهوس في للمساعدة من خلال شرح أن تحتاج إلى أن يكون الاتجاه في الاعتبار، وبعد ذلك فقط تطبيق استراتيجية التحوط.


دعونا نفترض أن تحليلنا يشير نحو تحرك صعودي حتى نستثمر 100 دولار في المكالمة ومن أجل الحد من المخاطر، ونحن نستثمر بعض المال في وضع ... ولكن كمية أقل. بعد كل شيء، وجهة نظرنا هي صعودية واحدة ومن الطبيعي أن تستثمر أكثر على المكالمة. هذه هي الحيلة الصغيرة التي اقترحها المهوس وانها جيدة. في الواقع، من دون هذا التطور، سوف التحوط لدينا مجرد جلب خسارة. طيب، على وضع نستثمر فقط 50 $ لذلك دعونا نفعل الرياضيات:


إذا كان توقعي هو الصحيح والسوق يتحرك حتى:


فزت 70 دولارا على المكالمة و لقد فقدت 42.5 $ على وضع (15٪ استرداد على $ 50 الاستثمار $ 7.50) لما مجموعه 27.5 $ الفوز (70 $ & # 8211؛ 42.5 $ = 27.5 $)


إذا كان توقعي غير صحيح وانخفض السوق:


لقد فقدت $ 85 على المكالمة (أنا لا أفقد كامل 100 دولار لأن المبلغ المسترد هو 15٪) و ربح 35 $ (70٪ على استثمار 50 $) على وضع خسارة إجمالية قدرها $ 50 ($ 35 & # 8211؛ $ 85 = - 50 دولارا)


إذا قارنا هذه النتائج مع غير المحوطة سوف نصل إلى بعض الاستنتاجات حول التحوط و "مص" عامل المعنية:


لماذا الخيارات الثنائية التحوط تمتص.


أولا وقبل كل شيء، فإن الأرباح المحتملة محدودة بالتحوط. هنا يأتي الرياضيات مرة أخرى: إذا أنا صحيح في توقعي، يمكنني الفوز 70 $ على التجارة غير المحوطة ولكن عن طريق التحوط سوف أتلقى فقط 27،5 $. هذا أقل من النصف حتى بعض الرجال قد يعتقد أنه لا يستحق كل هذا العناء. وأعتقد أن هذا هو الشيء السلبي الرئيسي الوحيد حول التحوط ولكن كل ذلك يأتي إلى شهيتك للمخاطر.


لماذا الخيارات الثنائية التحوط لا تمتص.


بسيط: أنه يحد من الخسارة. وينخفض ​​هذا الخطر، وبالنسبة لي انخفاض المخاطر أفضل من زيادة الربح. في حالة عدم التحوط، فإن الخسارة المحتملة هي $ 85 ولكن على التحرير والسرد المغطى، فإن الخسارة تقتصر على 50 $. هذا بالنسبة لي يبدو وكأنه تجارة عادلة وكنت أعتبر في أي وقت.


قم بتغليفه.


تماما كما قلت في وقت سابق، واختيار استخدام أو لا التحوط يتلخص في شهية المخاطرة الشخصية. إذا كنت من النوع الذي يريد أن يذهب إلى السوق مع البنادق الحارقة والطلاء الحرب على، ننسى كل شيء عن التحوط لأنه يحد من الأرباح. من ناحية أخرى، إذا كنت بحاجة إلى درع في المعركة والدروع الثقيلة، والذهاب للتحوط ولكن نعرف أنه سوف يبطئ لك قليلا ومكافأة، سوف تحصل على المزيد من الحماية. وأخيرا، أشجعكم بشدة على قراءة مقال مايكل، خاصة لأنه في الجزء الأخير لديه بعض النصائح العظيمة حول استخدام اثنين من الوسطاء لزيادة ربحية التحوط فضلا عن بعض النصائح العظيمة للتحوط المتقدمة.


بوجدان ومايكل في انتظاركم على المنتدى. الانضمام إلى الخيارات الثنائية التحوط مناقشة هنا!


مقال جميل. أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم، في هذا المثال، ما هو الفرق، إذا بدلا من التحوط، أنا فقط استثمار 50 $ على المكالمة؟ إذا كان التوقع صحيحا فسوف يفوز أكثر قليلا، وإذا لم يكن لي أن فقدت الشيء نفسه. لقد بحثت عن هذا الموضوع في المنتدى ولكن لم يتم العثور عليه. شكرا لكم.


سؤال جيد، ولكن الجواب يرتبط بالنسب المئوية (دفع تعويض / استرداد) العروض وسيط الخاص بك. الخطوة الأولى هي فهم تقنية التحوط، ثم سوف تتعلم الجمع بين اثنين من الوسطاء: واحد الذي يقدم دفع تعويضات عالية واحد الذي يقدم استرداد عالية. مع وسطاء الحق، التحوط سيكون لها مزايا أكثر من مجرد استخدام 50 $ من البداية.


مختلف التجار ترغب في استخدام تقنيات مختلفة. التحوط هو واحد مشترك وهناك الكثير من الطرق لتطبيقه، تفاصيل صغيرة تجعل الفرق :)


ما هي السماسرة والأصول التي ستوصي بها لهذه الإستراتيجية؟ إذا كنت أرغب في أن تكون عائدتي أكثر من استثماري، وأقوم بإجراء مكالمة ودعوة في الوقت نفسه تقريبا، ما هي السماسرة التي يجب علي استخدامها؟


هذا هو غبي. أنا & # 8217؛ فعلت الرياضيات. التحوط الخيارات الثنائية يخفض الخاص بك الفوز / خلاف فضفاضة أكثر من ذلك.


هيك، أنت & # 8217؛ فعلت الرياضيات بنفسك، ومع ذلك يمكنك & # 8217؛ حتى استنتج أنه بدلا من التحوط 100 $ اتصل & # 8211؛ 50 $ وضع (عندما كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع)، أنت & # 8217؛ أفضل حالا فقط استثمار 40 $ على مكالمة واحدة. هذا الأخير سوف تعطيك مبلغ متساو من الربح (28 $ مقارنة مع التحوط المثال الخاص بك من 27.5 $) إذا كان لديك الصحيح، ولكن إذا كنت & # 8217؛ خطأ كنت في الواقع فضفاضة 10 $ أقل بالمقارنة مع استراتيجية التحوط.


هذا لا يشير حتى إلى ما يقرب من 4X الاستثمار الأكبر المطلوب للتحوط وأيضا الضغط الإضافي من الحاجة إلى أن يكون خفة جدا من ناحية لدخول تلك التجارة الثانية في نفس السعر بالضبط، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ t هناك إمكانية إضافية من الإغلاق التجاري بين المكالمة ووضع (على الرغم من إمكانية صغيرة للغاية) وبالتالي فقدان كل من الاستثمارات.


في كل شيء، لا ينصح هذه الاستراتيجية للنوبي نور التجار المتقدمين (الأكثر تقدما التجار من المرجح أن يكون على الفوركس الفوركس بدلا من ثنائي على أي حال).


الرياضيات الأساسية هي كل شيء جيد وجيد، إذا كنت إنتربريت ذلك بشكل صحيح (إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة وسيط ثنائي التابعة لها في هذه الحالة أنت & # 8217؛ d القيام بشكل جيد تشجيع التحوط وغيرها من استراتيجيات أحمق لنوبي):


عادي 40 $ كال أون 70٪ بايوت:


28/40 = 70٪ (= نسبة العائد من)


مثال التحوط:


و 55٪ نسبة الدفع على التحوط منخفضة للغاية. تجنب هذه & # 8220؛ ستراتيغي & # 8221؛ في جميع الأوقات، إلا إذا كنت ترغب في حرق حسابك بوتيرة أسرع & # 8230؛


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


التحوط خيار ثنائي.


الخيارات الثنائية هي طريقة مثيرة للاهتمام للمضاربة على الأسواق. فالفكرة القائلة بأنهم يدفعون كل شيء أو لا شيء، بغض النظر عن مدى تحرك السعر، يجعل من السهل فهمه، ولكن أيضا أقرب إلى القمار على النتيجة، وفي هذه الحالة السعر عند انتهاء الصلاحية. ولكن ما لا يدركه البعض هو أنه يمكنك أيضا استخدام الخيارات الثنائية للتحوط وكذلك التكهنات. في الواقع، بعض التجار الحادة يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط في مراكز الفوركس المربحة ولتوسيع الربحية في حالة التراجعات الصغيرة. التحوط في هذه الحالة يعني استخدام الخيارات الثنائية في مثل هذه الطريقة التي كنت تأتي مع وسيلة لتفقد قليلا فقط بينما تكون مفتوحة لتحقيق مكاسب أعلى.


الخيارات الثنائية لديها سعر الإضراب وفترة انتهاء الصلاحية، والتي قد تكون أقل من بضع دقائق أو ساعات. إذا كان السعر أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية يدفع المبلغ المحدد؛ فإن خيار وضع دفع أي شيء. إذا كان السعر الفعلي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية لا قيمة له، ولكن خيار الخيار الثنائي سيدفع المبلغ المتفق عليه. يعتمد سعر الخيار على مدى احتمال أن تكون النتيجة، بما في ذلك مدى أو داخل الأموال التي يتم تداولها في الوقت الحالي.


التحوط خيار ثنائي ينطوي على شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأداة المالية، مع أسعار الإضراب التي تسمح لكلا أن تكون في المال في نفس الوقت. وهذا هو، سعر الإضراب لخيار المكالمة الثنائية أقل من سعر الإضراب لخيار الخيار الثنائي.


النظر في ما يعنيه هذا. إذا كان السعر الفعلي بين سعري الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا من خيار الشراء والمكالمة سيكون في المال، وأنك ستحقق ربحا صحيا على قسطك المدفوع. هذا هو أفضل السيناريو، وكل ما يتطلبه هو أن يكون السعر في نطاق، وحجم الذي متروك لكم. باعتراف الجميع، كلما كان النطاق أكبر، وكلما الخيارات الثنائية سوف يكلفك، ولكن هذا هو جزء من التقييم الخاص بك على جعل التجارة.


ولكن لأنك قمت بتحوط تجارتك من خلال اتخاذ كلا الجانبين، مع المكالمة ووضع، حتى لو كان السعر يذهب خارج النطاق، لا تضيع كل شيء. اتخاذ خيار ثنائي واحد يعني فقدان كل شيء إذا كان الانتهاء من المال. ولكن مع هذه الطريقة، واحدة من الخيارات لا تزال تدفع بغض النظر عن، توسيد الخسارة. سوف لا تزال تأخذ خسارة، حيث أن الأقساط ستكون أكثر من دفع تعويض من خيار واحد، ولكن الخسارة ستكون أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون.


باختصار، للتحوط مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء خيار المكالمة الثنائية وخيار وضع ثنائي، مع أسعار الإضراب التي تتداخل، بحيث واحد على الأقل منهم سوف تدفع بها. يمكنك كسب مبلغ أكبر من اتخاذ خيار واحد فقط، وإذا كنت تخسر المال سوف تفقد أقل بكثير من الخسارة المستقيمة التي قد تعاني مع خيار واحد فقط. انها أداة مفيدة لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك.


مثال على التحوط الثنائي.


وهنا مثال واقعي من التحوط خيار ثنائي كما هو موضح على ماركيتسبولز. السيناريو يأخذ حالة خيار ثنائي الفوركس على سعر اليورو. في هذه الحالة اليورو قد آخذ في الارتفاع ومن المتوقع أن يستمر في الارتفاع عند نقطة اختراق محددة. على هذا المستوى يمكنك إجراء مكالمة، ونتوقع أن يستمر اليورو في الارتفاع. ولكن ماذا لو تغير السعر الاتجاه ويسقط بسرعة؟ يمكنك وضع خيار وضع في نقطة أخرى، مما يساعدك على تقليل المخاطر في حال أن السعر فعلا تعقب.


في السيناريو أعلاه، قمت بإجراء مكالمة بقيمة 500 دولار بسعر الخيار 5.1. كنت قد وضعت أيضا وضع ل 500 $ بسعر الخيار 5.3.


ويمكن تحقيق النتائج التالية:


سعر اليورو قد ينتهي عند 5.1 بالضبط، مما يجعل خيار المكالمة في المال. ستحصل على 500 دولار كعائد استثمارك الأولي. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. ومن شأن هذه التجارة أن تكون مكاسب صافية. (-500 + 500 + -500 + 850). قد ينتهي سعر اليورو بين 5،1 و 5،3، مما يجعل كل من خيار وضعك وخيار المكالمة في المال. سوف تتلقى 850 $ لكلا الحرفين. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 700 دولار. (-500 + 850 + -500 + 850) هذه الصفقة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية. يمكن أن ينتهي سعر اليورو دون 5.1، مما يجعل خيار المكالمة خارج المال. سوف تتلقى 75 دولارا في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 75 + -500 + 850) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. يمكن أن ينتهي سعر اليورو فوق 5.3، مما يجعل خيار المكالمة الخاص بك في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع خارج من المال، وكنت سوف تحصل على 75 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار - 1000 دولار. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 850 + -500 + 75) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. سعر اليورو قد ينتهي عند 5.3 بالضبط، مما يجعل الخيار الخاص بك وضع في المال. سوف تتلقى 500 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. (-500 + 850 + -500 + 500) هذه التجارة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية.


في كل حالة، كنت تقف إمكانية الحصول على ربح أكبر من خلال التحوط، أو وضع رهانات اثنين في اتجاهين متعاكسين، بدلا من كل أو لا شيء نتائج رهان ثنائي واحد. في الحالات التي تقف أنت تخسر المال، تخسر أقل بكثير من إمكانية لديك للحصول على ربح أكبر من الخسارة في ظروف أخرى.

No comments:

Post a Comment