Saturday 24 February 2018

استراتيجية التداول إبس


الخيارات الثنائية.


إبس نظام التداول.


إدخال وسيط (يب) التسجيل على نظام التداول أيس.


تجارة السلع الآجلة التي تتطلب فمس و يبس لتنفيذ نظام تضارب المصالح والإجراءات فيما يتعلق البكالوريا الدولية المؤهلين لذلك.


المصرفية الإسلامية والمالية - ويكيبيديا.


إبس هي خدمة كاملة استشارات تكنولوجيا المعلومات وتطوير شركة تركز على الأعمال المخصصة والتطبيقات وحلول البنية التحتية، فضلا عن الخدمات المهنية.


قوة شريط الداخلية - يعني انعكاس رمز تجارة أفل.


إبس التداول العكسي هو استراتيجية تقوم على التقلب والزخم. المؤشر الرئيسي هو إبس تصفيتها أتر و بوليجر باندز. و إبس هو بسد على تسي رسي و.


ريليغار سارال - إبس.


اكتشاف الحقيقة حول غي كوهين تاجر التاجر - الكشف عن استعراض نظام تداول العملات الأجنبية من أجورا أنماط الحياة.


أنظمة للتجار | التجارة استعراض البنوك - غي كوهين.


أنظمة التداول. أنظمة التجارة التلقائية. تصفح أنظمة التداول. لماذا أنظمة التجارة؟ خدمات تنفيذ النظام ل إبس / كتا. رسيغ باسبورت | بيانات حسابك.


تراديفيوريكس تنبيه احتيال !! لا تدفع كومونيكاتيونس إلى يب.


سارال الجمع بين بساطة الرسائل المتنقلة المحلية مع قوة نظام التداول ريليغار للأوراق المالية لجعل تداول الأوراق المالية في متناول أكثر من 100.


رسيغ باسبورت | بيانات حسابك | | مجموعة تجارة بتر.


ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.


إبس - الموقع الرسمي.


تصفح أنظمة التداول. لماذا أنظمة التجارة؟ خدمات تنفيذ النظام ل إبس / كتا. خدمات للمطورين؛ العقود الآجلة للتجارة؛ بتر تويتس. للمرة الثالثة،


موسكو الصرف - ويكيبيديا.


قراءة مراجعات من أفضل أنظمة تتبع مقدم الطلب وتتبع المرشح البرمجيات. العثور على المنشطات الأمفيتامينية المناسبة لمؤسستك مع العروض التوضيحية المجانية & أمبير؛ أسعار الأسعار!


e-إبس المنتجات - داتابرو.


إبس يعني نظام الانقلاب. هنا هو بسيط يعني نظام العائد تكييفها من إبس حافة الانعطاف مع كوانتشار. و إبس يعني استراتيجية الانتعاش هو اختلاف طفيف في قوة بار الداخلية عن طريق اتخاذ المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أيام إلى إبس (مايبس) وتبحث عن ...


النظم المصرفية الأساسية - فيس.


في المالية، منصة التداول الإلكترونية المعروف أيضا باسم منصة التداول عبر الإنترنت، هو برنامج برامج الكمبيوتر التي يمكن استخدامها لوضع أوامر المالية.


العقود الآجلة للتجارة | مجموعة تجارة بتر.


تقدم فيس نظام مصرفي أساسي متكامل تماما يمكن أن يعالج أيضا القدرات الجديدة والناشئة. الاستفادة من الاستثمار التكنولوجيا الخاصة بك هنا.


كف جدول الرسوم 1 اعتبارا من 1 مايو 2017 - كبو.


المصرفية الإسلامية أو التمويل الإسلامي القوانين الإسلامية على التداول & كوت؛ صحيح & كوت؛ أو النظام المصرفي الإسلامي والتمويل الصارم لتقاسم الأرباح والخسائر.


أنظمة التداول - بادج 60 @ فكس فاكتوري.


تحتاج تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة إلى تحسين نظم التعليم والتجارة لجعل التجار أكثر نجاحا. تجارة الفوركس تجارة التجزئة من إبس.


نظام البناء الصناعي (إبس) - ماليزيا.


وفيما يلي قائمة من المقالات التي تحتوي على التعليمات البرمجية المصدر إيسيلانغواج مجانا لمساعدتك على اكتشاف طرق جديدة لبناء أنظمة التداول مربحة. رمز الاستراتيجية.


منصة التداول العالمية - يب ترادر ​​وركستاتيون.


حيث تقف مكس؟ مكس تقف بمثابة المروج لنظام إبس حيث أننا سوف تساعد المقاولين مع التصاميم من قبل الاستشاريين المحليين المعترف بها للغاية والمغتربين.


مجانا إيسيلانغواج - نظام التاجر النجاح.


19/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة استعراض البنك - غي كوهين. معلومات أساسية. لم يكن هناك أي تقدم في منتصف أيار / مايو، واضطررت إلى اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بالنظم التجارية الأخرى.


أخبار & أمب؛ إشعارات | الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هناك ثلاث طرق سهلة للبدء في التداول من خلال فورتيسفس: أفيلياتس ونظام إبس كوبيتريد. سهولة التداول مع نظام أوتوكوبي.


40 - 100 نقطة في اليوم MT4 إي - فري فوريكس ترادينغ سيستمز.


ويعترف عالميا إبس جدول دوري المبيعات كمقياس للالمصرفية الأساسية الدولية والمكاتب الخلفية نشاط مبيعات النظم.


استعراض غي كوهين تاجر التاجر - تجنب الغش مع شركائنا.


e-إبس المنتجات. داتابرو إنك داتابرو في e-إبس & # 174؛ نظام المصرفية الأساسية، هو نظام مصمم لتلبية احتياجات مكتب التداول لأخذ ووضع.


نيكس الأسواق - الموقع الرسمي.


تداول العملات الأجنبية، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، حماية العملاء. دوكاسكوبي أوروبا إبس كما لا يفتح حسابات حية لسكان البلد الذي اختاره لك.


إبس الذكاء | مبيعات دوري الجدول، النظم المصرفية الأساسية.


05/12/2008 & # 0183؛ & # 32؛ داخل بار إي. أنظمة التداول. فري فوريكس ترادينغ سيستمز. إبس العمل. ولكن أوتوترادينغ يبس هو أكثر تعقيدا ثم فكرت. كما اراه،


إبس عكس إشيموكو نظام التداول - فوريكسوت.


إدخال وسيط (يب) التسجيل على نظام التداول أيس سيتم تنسيق القيد غير التجارية كاتب والمكتب وموظفي المخاطر من إبس من خلال نيبوت.


إبس عكس التداول - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس.


نظام التقييم، وتقييم العملاء ومراجعات الحل. التقييمات & أمب؛ استعراض البرامج. تسريع التسوق من خلال استعراض المنتجات، التجارة الاجتماعية و Q & أمب؛ A. تجميع.


نجاح نظام التاجر - الموقع الرسمي.


لا إعادة رسم التداول - نظام السهام والمؤشرات - X نظام التداول، تبن V3 المؤشر إبس رسي تسي المؤشر فوق بيلو المؤشر.


أدابتيف ترادر.


تاجر بسيط.


تراكمي إبس المؤشر.


مستوحاة من لاري كونورز & # 8217؛ مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) (وجدت في هذا المنصب)، ونتائج بلدي DV2 التراكمي (وجدت في هذا المنصب) قررت لاختبار كيف أن مؤشر التراكمي إبس العمل. يمكن العثور على صيغة إبس هنا، و إبس التراكمي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل X - يوم من القولون العصبي. هذا هو اختبار الاحتكاك على سبي من 1/1/2000 - 12/26/2018. اختبرت إبس التراكمي باستخدام المعلمات الافتراضية من آخر الأصلي وجدت على إبس (طويل إذا إبس & لوت؛ 45 & أمبير؛ قصيرة إذا إبس & غ؛ 95).


منحنيات الأسهم لتراكم 1-9 يوم إبس. يبدأ في يوم واحد في أعلى اليسار وينتهي في 9 أيام في أسفل اليمين. ويهم من اليسار إلى اليمين، وهذا يعني أن الصورة المتوسطة العليا هو إبس التراكمي 2 أيام.


منحنيات الأسهم ل 10-18 يوم إبس اليوم. يتبع نفس الهيكل كما هو موضح أعلاه.


يمكننا أن نرى منحنيات الإنصاف من إبس التراكمي يعزز الاستنتاج في وظيفة DV2 التراكمي.


وهنا الرسوم البيانية الفردية في أي شخص مهتم:


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


بالنسبة لأولئك منا جديد إلى بلوق الخاص بك، هل يرجى تقديم تفاصيل حول كيفية احتساب مؤشر التراكمي إبس. لم يوفر مصطلح غوغلينغ معلومات كافية.


منحنيات الأسهم هي مؤثرة جدا.


بالطبع، شكرا لك على اقتراحكم. صيغة إبس = (كلوز-لو) / (هاي-لو). و إبس التراكمي هو مجرد X - يوم المتوسط ​​المتحرك لل إبس. لقد قمت بتحرير المشاركة لاستيعاب القراء في المستقبل.


أنا حقا البحث الذي نشر. وإنني أتطلع إلى قراءة أكثر. أحاول تكرار هذه النتائج ل سبي. ولكن عندما أقوم بمتوسط ​​X-داي (X & غ؛ 3)، لا أرى القيم أكبر من 95، وبالتالي فإن الإستراتيجية عالقة فقط في صفقة طويلة. أنا متأكد من أنني حساب إبس و سما بشكل صحيح. لذلك، قواعد الاستراتيجية لها. هل لديك اي اقتراحات؟


كنت غامضة بعض الشيء عن بلدي دخول النظام / مخارج. يدخل النظام إلى السوق كلما كان المؤشر أقل من 45، ويخرج كلما كان المؤشر فوق 45. يقطع النظام السوق كلما كان المؤشر فوق 95، ويخرج كلما كان دون 95. إذا لم تكن هناك قيم 95 أو أعلى ، ينبغي أن تشير فقط إلى أنه لا توجد مراكز قصيرة اتخذت، وليس أن موقف طويل لا يخرج أبدا.


ورقة جديدة: تأثير إبس: معدل انعكاس في صناديق الاستثمار المتداولة في الأسهم.


انتهيت أخيرا المسودة الأولى من ورقة إبس بلدي. النتائج هي مثيرة للاهتمام للغاية وذات الصلة للغاية إذا كنت تداول صناديق الاستثمار المتداولة الأسهم. يمكنك قراءتها هنا.


أنا التحقيق في انعكاس يعني في أسعار الأسهم إتف في التردد اليومي من خلال توظيف مؤشر فني بسيط، قوة بار الداخلية (إبس). ويستند إبس على موقف اليوم & # 8217؛ ق بالقرب فيما يتعلق اليوم & # 8217؛ ق مجموعة. يمكنني استخدامه للتنبؤ قريب إلى إغلاق العوائد مع نتائج هامة إحصائيا واقتصاديا لمعظم الصكوك. استراتيجية بسيطة تقوم على إبس يولد ألفا متوسط ​​أكثر من 30٪ p. a. قبل تكاليف المعاملات. وأظهر أن مؤشرات الأسهم المتداولة لمؤشرات الأسهم قد اتسمت بمتغيرات قوية ومتسقة في المتوسط ​​منذ التسعينيات، وأن هذه الآثار يمكن استغلالها كجزء من استراتيجية تجارية مربحة. تأثير إبس أقوى خلال أوقات التقلبات العالية، في الأسواق الدب، بعد أيام عالية المدى، بعد أيام عالية الحجم، وأوائل الأسبوع.


ردود الفعل هو محل تقدير كبير، إما في التعليقات أدناه أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى كوسمابلوغ في غميل دوت كوم.


بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي سوف تجدها ضمن:


إبس تآمر ضد متوسط ​​إغلاق إلى إغلاق العوائد.


تراكمية نق يعود في فترات 5 دقائق بعد إبس & لوت؛ 0.2 في 15:00 كت.


منحنيات الأسهم من مؤشر القوة النسبية بسيطة (3) استراتيجية على ق، مع وبدون إبس مرشح.


تحديث: الرسم البياني للمقارنة لصندوق الاستثمار الأوروبي الأسترالي الآن يستخدم بشكل صحيح إيوا بدلا من إيو (إتف النمساوي).


شارك هذا:


سؤال واحد لدي: هل تحسب المؤشر باستخدام & # 8216؛ إغلاق اليوم & # 8217؛ ثم افترض أنه يمكنك استخدام هذا & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ كما السعر الذي تحصل عليه لفتح التجارة؟ لأن هذا ليس واقعيا، في بعض التبادلات لديك لإرسال النظام 15/20 دقيقة قبل إغلاق إذا كنت ترغب في المشاركة في مزاد الإغلاق. تعليق واحد هو أن تكاليف المعاملات من المحتمل أن تقتل معظم عائدات أي استراتيجية يومية، حتى مع اللجان جيدة جدا سوف تدفع ما لا يقل عن 10٪ سنويا.


لا أقول أن السلوك ليست مثيرة للاهتمام، فقط قائلا أن لجعلها استراتيجية حقيقية سوف يستغرق بعض العمل.


في الواقع أنها ليست واقعية تماما & # 8230؛ وهناك 3 حلول:


1) الحق التجارة قبل إغلاق.


2) التجارة الحق بعد إغلاق.


3) التداول في مزاد الإغلاق باستخدام أوامر لوك.


الخيار 1 خطر أن السعر سوف يتغير كثيرا بين تجارتك والاغلاق، وهو الحد الأدنى من المخاطر. ومع ذلك يمكنك أيضا دفع انتشار.


الخيار 2 يخاطر بأن السعر يتحرك بعيدا عن سعر الإغلاق (ضدك) قبل أن تتمكن من وضع النظام الخاص بك، ومرة ​​أخرى أنت & # 8217؛ إما دفع انتشار أو خطر عدم الحصول على شغل.


الخيار 3 خطر أن مجموعة من اليوم سوف تتغير بين طلبك وإغلاق، مما يجعل سعر الحد الخاص بك & # 8220؛ غير صحيحة & # 8221 ؛.


في حين أن هذه هي بالتأكيد المخاوف المشروعة، وأنا لا أعتقد أنها كبيرة بما فيه الكفاية لتكون عقبة كبيرة في التداول باستخدام تأثير القولون العصبي. إذا تغير النطاق وتنتهي صلاحية طلب لوك في الحصول على & # 8220؛ بشكل غير صحيح & # 8221؛ مليئة يمكنك دائما الخروج على الفور لسعر منخفض نسبيا من انتشار + اللجان، وهذا السيناريو سيكون نادرا جدا على أي حال.


بشكل عام بالطبع لا أنصحك التجارة على أساس إبس فقط، ولكن في تركيبة مع بعض الاستراتيجيات الأخرى مثل في مؤشر القوة النسبية المثال. استراتيجية كق مع مؤشر القوة النسبية مرشح يجعل ما يقرب من 20 الصفقات في السنة، والتي أعتقد أنها معقولة جدا.


ورقة رهيبة. أتمنى أن تكون جميع الأوراق التجارية مكتوبة مثل لك. والقلق الرئيسي الواضح هو أن التأثير يبدو أن توقفت اعتبارا من عام 2018. غريبة إذا كان قد التقطت على الإطلاق في عام 2018؟


أنا أخطط لتحديثه مع بيانات أعذب في مرحلة ما & # 8230؛ أعتقد أن 2018 كان مجرد انحراف مؤقت، فإن التأثير لا يزال في جميع أنحاء في عام 2018. ليس قويا كما في 2007-2009، لكنه & # 8217؛ ق بالتأكيد هناك.


إذا قمت بتمديد الجدول رقم 6 ليشمل بيانات 2018، فإن متوسط ​​العائد للسنة سيكون 7.2٪ حتى الآن.


هل الخروج من التجارة بعد 1 يوم؟ هو يستخدم إبس طوله 1 يوم؟


نعم تكون العوائد المقاسة من أقرب إلى اليوم التالي، و إبس (باستثناء الجدول 5) من يوم واحد.


ما هي الافتراضات الخاصة بالجدول 6 من حيث بدء رأس المال والعمولات وعدد الأسهم المتداولة؟ هل تستثمر الأسهم الكاملة في كل صفقة؟ ورقة مكتوبة جيدا.


آه، يجب أن & # 8217؛ لقد كان أكثر وضوحا قليلا هناك. تتضاعف النتائج بشكل كامل (وبالتالي في الواقع على افتراض 100٪ من الأسهم المستخدمة في كل تجارة)، من دون عمولات. تقام الصفقات لمدة يوم واحد. من الواضح أنه سيناريو غير واقعي للغاية، وليس المقصود كتوضيح لاستراتيجية قابلة للتداول ولكن ببساطة من حجم واتساق تأثير القولون العصبي.


شكر. ويبدو أن التأثير قد توفي بعد عام 2009. وكان معظم المكاسب في سبي على سبيل المثال في عام 2008. ومع ذلك، لا أستطيع إعادة إنتاج النتائج الخاصة بك بالضبط وأعتقد ربما لجدول 6 على الأقل قد ترغب في سرد ​​القواعد والدخول والخروج بالضبط والنقاط والافتراضات الأخرى. سيجد الأشخاص صعوبة في إعادة إنتاج النتائج. وإلا فإن الدراسة مثيرة جدا للاهتمام.


واحد من الممكن تفسير لهذا التأثير هو أن صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة تحتاج إلى إعادة التوازن إلى حد كبير خلال أيام التداول المتقلبة، وخاصة بعد 2:30 بعد الظهر.


وهذه فكرة مثيرة للاهتمام، ومن المؤكد أنها تناسب الحقائق في مقابل تأثير إبس والتقلب / المدى (أيضا الاختلافات القطرية في تأثير الحجم ربما).


بالطبع صناديق الاستثمار المتداولة بطبيعة الحال لديها دائما لإعادة التوازن في اتجاه السوق، أساسا & # 8220؛ شراء عالية & # 8221؛. وهذا يمكن أن يؤدي بالتأكيد إلى تفاقم الحركات اللحظية.


ومع ذلك، هناك قضيتان تجعلان من المستحيل على صناديق الاستثمار المتداولة ذات الفائدة أن تكون السبب الوحيد (أو حتى الرئيسي) لتأثير القولون العصبي:


1. كان التأثير موجودا قبل صناديق الاستثمار المتداولة.


2. صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المالية الكبيرة بما فيه الكفاية لدفع السوق حول ذلك بكثير. أكبر واحد، سسو، لديها أقل من 1.5 مليار في أوم.


أشكركم على إبلاغي بأن هذا التأثير كان موجودا قبل صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية. وأنا أتفق على أن هناك العديد من العوامل الهامة الأخرى تساهم في تأثير القولون العصبي.


ومع ذلك، أود أن أشير إلى أنه حتى عام 2018، لم تمثل صناديق الاستثمار المتداولة ذات الفائدة المرتفعة سوى 3.2٪ من أصول إتف تحت الإدارة، وشكلت 13.3٪ من حجم تداول إتف، وبلغ إجمالي حجم تجارة التبادل التجاري 40٪ من حجم التداول في الولايات المتحدة. البيانات تأتي من ورقة كنت قد قرأت مؤخرا، التداول اليومي تقلب سعر و إتف ريفلانسينغ الاستدانة من قبل هاريانتو، رودير، شوم وحجازي.


فقط في حال كنت ترغب في قراءتها، وأنا وضعت الرابط هنا.


راجع للشغل، أنا قادم جديد إلى بلوق الخاص بك، ولكن لقد وجدت بالفعل أنها كبيرة جدا!


هذه الورقة مثيرة للاهتمام حقا، يبدو أن استراتيجية التشغيل الأمامية جيدة & # 8230؛ يبدو أنه & # 8217؛ د يكون لها تأثير يعزز نفسه (كما أن المتسابقين الأماميين يتسببون في صفقات أكبر من قبل الأموال المستدانة) ، والتي أعتقد أنها لن تنتهي إلا بعد الانتهاء من إعادة التوازن الأموال (وبالتالي نهاية اليوم) & # 8230؛ كل شيء يناسب معا بشكل جيد.


وفقا للمؤلفين، وإذا نظرنا إلى منحنيات الإنصاف فإنه من الواضح جدا أن مسألة إعادة التوازن هي قضية خلال أوقات التقلب العالي & # 8230؛ تخميني هو أن تأثير القولون العصبي موجود بشكل مستقل، ولكن إعادة التوازن للرافعة فإن الأموال تضخيمها، موضحة الحجم الهائل لتأثير القولون العصبي في عام 2008 (الجدول 6 في ورقتي) مقارنة بالسنوات الأخرى وعلاقتها الإيجابية بالتقلب.


أنا أحب بلوق والورق. كنت أتساءل عما إذا كنت باكتست الاستراتيجية المصفاة من الجدول 16 إلى الجانب القصير أيضا (على سبيل المثال قصيرة في الإغلاق إذا رسي (3) و غ؛ 90، والحفاظ على إذا رسي (3) و غ؛ 60، تصفيتها مع إبس و غ؛ 0.5 ). بقية الورقة يبدو أن تأخذ الصفقات على كلا الجانبين طويلة وقصيرة، ولكن هذا القسم لا & # 8217؛ ر وكنت أتساءل فقط لماذا. شكرا ومواكبة العمل الجيد!


أنا أقدر التعليقات! مؤشر القوة النسبية قليلا & # 8230؛ & # 8221؛ مركير & # 8221؛ على الجانب القصير، ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة تلك البيانات في الإصدار التالي من ورقة.


ممتاز. رأيت نتيجة جيدة في هذا المنصب. لامپ کم مصرف & # 8211؛ کرکره برقی.


رحلات التاجر المتضخمة.


الدروس المستفادة والأفكار حول التداول، الاقتصاد الكلي، قيمة الاستثمار، التمويل الكمي، والمحاسبة.


باستخدام إبس ومؤشر القوة النسبية للتداول على المدى القصير انعكاس.


لذا، في مراجعة سابقة للكتاب: مراجعة كتاب لكيفية عمل الأسواق حقا من قبل لورانس كونورس، لاحظت أن مؤشر القوة النسبية (2) في وايلدر هو أفضل مؤشر. رسي (2) & لوت؛ 5 قد يؤدي إلى مكاسب قصيرة الأجل، في حين أن مؤشر القوة النسبية (2) & غ؛ 95 أدى إلى تجمعات المتوقفة.


لقد جئت مؤخرا عبر عدد من المدونات الأخرى التي كتبت عن هذه الظاهرة نفسها التي تظهر نتائج جيدة. استخدم العديد من مؤشر القوة الداخلية (إبس). إبس = (كلوز & # 8211؛ لو) / (هاي & # 8211؛ لو).


أردت فقط أن تفعل ملخص سريع هنا.


كوسما تستخدم إبس كفلتر الذهاب كق طويلة عندما إبس & لوت؛ 50٪ و كوتلر & # 8217؛ s رسي (3) & لوت؛ 10. إبس & لوت؛ 50٪ ساعدت في تصفية إشارات الدخول رسي (3) سيئة (إزالة 35٪ من الإشارات) أدخل في نهاية نفس اليوم من الإشارة، والخروج في نهاية اليوم التالي. فترة الاختبار يبدو أن يكون من عام 1999 إلى عام 2018. التكيف المتداول استخدام سما يوما X من إبس الذهاب جاسوس طويل إذا إبس & لوت؛ 45٪ (خروج عند إبس & غ؛ 45٪) وقصيرة إذا إبس & غ؛ 95٪ (تغطية عند إبس & لوت؛ 95٪). أفضل إعداد يبدو أن مجرد استخدام إبس 1 يوم. فترة الاختبار من 1/1/2000 إلى 12/26/2018. ذكي تجارة التكنولوجيا المستخدمة فترة التدريب لتحسين عتبات الذهاب جاسوس طويل عندما إبس & لوت؛ 20٪ وتذهب قصيرة سبي عندما إبس & غ؛ 100٪ (العتبات الأمثل، و 100٪ يعني لن تذهب قصيرة). يحدث الدخول في نهاية يوم الإشارة، الخروج في اليوم التالي & # 8217؛ ق إغلاق. ويبدو أن فترة الاختبار هي من 1993 إلى 2018. بدا ترادر ​​جورنال الأداء في الثور وتحمل الأسواق تذهب طويلة في فتح في اليوم التالي، إذا إبس & لوت؛ 25٪. الخروج في العراء في اليوم التالي. وأداء الاستراتيجية أفضل في الأسواق الدب من أسواق الثور. وكانت فترة الاختبار من عام 1996 إلى عام 2018.


مؤشر قوة بار الداخلية.


قوة شريط الداخلية أو (إبس) هو مؤشر يتأرجح الذي يقيس الموقف النسبي للسعر إغلاق فيما يتعلق من أدنى إلى مستوى عال لنفس الفترة. حساب قوة بار الداخلية هو كما يلي ... إبس = (إغلاق - منخفض) / (عالية - منخفضة) * 100؛ على سبيل المثال، في 13/01/2018 كان سعر قف إتف سعر مرتفع من 106.23 $، وهو سعر منخفض من 101.74 $ وسعر قريب من 101.90 $. سيتم حساب قيمة إبس على أنها ... (101.90 - 101.74) / (106.23 - 101.74) * 100 = 3 & # 46؛ 56 قراءات منخفضة إبس تظهر أن السوق قد أغلق بالقرب من أدنى مستوياته في اليوم، وقد أغلق السوق بالقرب من أعلى مستوياته في اليوم. وتظهر الصورة التالية مؤشر إبس تآمر تحت سلسلة السعر.


اختبار مؤشر قوة بار الداخلية فترة الاختبار بين 01/01/2005 واليوم. 100000 $ التوازن الافتراضي الافتتاحي، مع 100٪ من الأسهم المتاحة استثمرت في كل موقف. العمولات هي 0.01 دولار للسهم الواحد، وهناك حد أدنى للتكلفة لكل صفقة بقيمة 1.00 دولار أمريكي. يتم إجراء الاختبارات باستخدام أميبروكر ويتم توفير البيانات من قبل نورغيت بريميوم. وهذه هي قواعد الاستراتيجية:


إذا إبس & لوت؛ 10 شراء إغلاق إغلاق في إغلاق إذا كان السعر> اليوم السابق عالية.


نتائج كق.


عدد الصفقات = 199٪ من الفائزين = 72.36٪ متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل صفقة = 0.62٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 4 أيام العائد السنوي = 11.32٪ الحد الأقصى للتعادل = -16.14٪ كار / مد = 0.70 التعرض = 28.47٪ التوزيع الشهري للعائدات هو كما يلي ...


ومن السمات الشائعة بين العديد من هذه األنواع من أنظمة إعادة التدوير المتوسطة أنها تبدو أفضل أداء خالل األسواق المتقلبة. لتوضيح هذه النقطة، أضفت عامل تصفية للاستراتيجية المذكورة أعلاه والتي تسمح لنا فقط لشراء ق إذا كان فيكس قد أغلق فوق قيمة انها ما قبل 10 أيام السابقة. إضافة فلتر فيكس تحسين معدل الفوز٪، متوسط ​​الربح٪ في التجارة، والعائد السنوي٪ من الاستراتيجية. * * عدد الصفقات = 158 *٪ من الفائزين = 75.32٪ * متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل صفقة = 0.85٪ * متوسط ​​وقت الانتظار = 4 أيام * العائد السنوي = 12.46٪ * الحد الأقصى للتعادل = 14.83٪ * كار / مد = 0.84 * التعرض = 22.3٪ منحنى حقوق الملكية و التوزيع الشهري للعائدات كما يلي ...


الجمع بين استراتيجية قوة المحامين الداخليين وبين استراتيجية متابعة الاتجاهات وأخيرا، أردت أن أرى ما إذا كان الجمع بين استراتيجية تتبع الاتجاه واستراتيجية البار الداخلي يمكن أن يحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر لأي من الاستراتيجيات القائمة بذاتها. واتجاه الاستراتيجية التالية هو ...


شراء سبي عندما إغلاق> العلوي بولينجر باند (C، 200،1).


بيع سبي عندما إغلاق & لوت؛ أقل بولينجر باند (C، 200،1)؛ ومنذ عام 2005، تتضمن هذه الاستراتيجية مقاييس الأداء التالية:


عدد الصفقات = 5.


للاختبار النهائي، يتم تداول كق باستخدام استراتيجية قوة بار الداخلية (إبس) ويتم تداول سبي باستخدام استراتيجية الاتجاه التالية (تف) أعلاه. سيخصص الاختبار الأول 70٪ من الأسهم المتاحة لاستراتيجية سبي و 30٪ من الأسهم المتاحة لاستراتيجية الربع الثالث. وسوف تستخدم اختبارات أخرى مخصصات رأس المال المختلفة. لأن سبي يمكن أن تعقد في بعض الأحيان لفترة طويلة، فمن الضروري إعادة التوازن بشكل دوري حجم فتح مواقع سبي. وبالنسبة للاختبارات التالية، سيكون تردد إعادة التوازن شهريا، وستكون عتبة إعادة التوازن 2٪.


70٪ تف / 30٪ إبس. النتائج.


عدد الصفقات = 163٪ من الفائزين = 75.46٪ متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل صفقة = 1.39٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 18 يوما العائد السنوي = 9.01٪ الحد الأقصى للتعادل = -11.45٪ كار / مد = 0.86 التعرض = 60.23٪


60٪ تف / 40٪ إبس. النتائج.


العائد السنوي = 9.53٪ الحد الأقصى للتعادل = -11.09٪ كار / مد = 0.86 التعرض = 54.76٪


50٪ تف / 50٪ إبس. النتائج.


العائد السنوي = 10.04٪ الحد الأقصى للتعادل = -10.98٪ كار / مد = 0.91 التعرض = 49.35٪


40٪ تف / 60٪ إبس. النتائج.


العائد السنوي = 10.55٪ الحد الأقصى للتعادل = -10.93٪ كار / مد = 0.97 التعرض = 43.95٪


30٪ تف / 70٪ إبس. النتائج.


العائد السنوي = 11.05٪ الحد الأقصى للتعادل = -10.87٪ كار / مد = 1.02 التعرض = 38.51٪ توضح النتائج أعلاه أن الجمع بين إستراتيجية متابعة الاتجاه واستراتيجية متوسط ​​العائد في محفظتك كان طريقة مفيدة لتحسين وعوائد معدلة للمخاطر. بالنسبة للسياق، فإن إستراتيجية إبس عندما تم تداولها بمفردها أنتجت أقصى سحب بنسبة 14.83٪ و كار / مد من 0.86. وأنتجت استراتيجية متابعة الاتجاه الحد الأقصى من السحب بنسبة 14.17٪ و كار / مد من 0.52.


وحققت حافظة االستراتيجية املجمعة التي مت تخصيصها بنسبة 30٪ و 70٪ من املخصصات املمنوحة من البنك الدولي احلد األقصى للتخفيض بنسبة 10.87٪ و كار / مد من 1.02. هذا هو أعلى من أي من الاستراتيجية إذا تداولت وحدها. إن منحنى رأس المال و التوزيع الشهري للعائدات لمحفظة إب / 70٪ إبس هي كما يلي ... * تحديث: كما أشار بعض القراء بشكل صحيح، التداول عند الإغلاق عندما يتطلب المؤشر سعر الإغلاق المراد حسابه ليس بالضرورة مباشرة إلى الأمام. مع ذلك، لقد أدرجت المزيد من الاختبارات أدناه حيث يتم تنفيذ الصفقات في فتح اليوم الذي يلي إشارة. استراتيجية إبس لا تؤدي أيضا، ولكن النقطة الرئيسية من هذه المادة (التي تجمع بين انعكاس يعني مع الاتجاه التالية يمكن أن تكون مفيدة) لا تزال صالحة.


كق النتائج (أدخل على فتح اليوم الذي يلي إشارة)


عدد الصفقات = 197٪ من الفائزين = 70.05٪ متوسط ​​الربح / النسبة لكل تداول = 0.49٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 4 أيام العائد السنوي = 8.69٪ الحد الأقصى للتعادل = -15.99٪ كار / مد = 0.54 التعرض = 22.04٪


نتائج كيو كيو كيو مع تصفية فيكس (أدخل على فتح اليوم الذي يلي إشارة)


عدد الصفقات = 157٪ من الفائزين = 73.89٪ متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل صفقة = 0.64٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 4 أيام العائد السنوي = 9.15٪ الحد الأقصى للتعادل = -16.10٪ كار / مد = 0.57 التعرض = 17.26٪


سبي الاتجاه - النتائج التالية (أدخل على فتح اليوم الذي يلي إشارة)


عدد الصفقات = 5٪ من الفائزين = 80٪ متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل صفقة = 18.87٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 425 يوما العائد السنوي = 7.24٪ الحد الأقصى للتعادل = -14.15٪ كار / مد = 0.51 التعرض = 76.06٪


محفظة مشتركة (70٪ إبس / 30٪ تف) (أدخل في فتح اليوم الذي يلي إشارة)


عدد الصفقات = 162٪ من الفائزين = 74.07٪ متوسط ​​الربح / النسبة المئوية لكل تداول = 1.19٪ متوسط ​​وقت الانتظار = 17 يوما العائد السنوي = 9.90٪ الحد الأقصى للتعادل = -11.47٪ كار / مد = 0.86 التعرض = 35.47٪ وفيما يلي منحنى رأس المال والتقسيم الشهري لعائدات المحفظة الاستئمانية البالغة 70٪ إبس / 30٪ ...


نبذة عن الكاتب ليولين جيمس.


لولين هو المؤلف الأكثر مبيعا من "دليل صادق لتداول الأسهم" و "دليل صادق لنمط الشمعدان". موقعه على شبكة الإنترنت، باكتستويزارد، ويوفر المواد التجارية والدروس البرمجة لمستخدمي أميبروكر.


الوظائف ذات الصلة.


أبحث في مؤشر قرحة.


باستخدام هذا المؤشر يجعل 199 ألف دولار المزيد من الأرباح.


هل هناك أي مواقع الرسوم البيانية الحرة حيث يمكنني الحصول على مؤشر قوة بار الداخلية مجانا. أنا استخدام المخازن ولكن لم يكن لديك ذلك.


أي أفكار ترحيب.


شكرا لقرائتك المجلة. أنا لا أعرف ما جيف & # 8217؛ ق السياسة فيما يتعلق بالذكر بعض بائعي البرامج / المواقع وغيرها، ولكن أنا أعرف واحدة من هذه الحزمة الرسوم التوضيحية مجانا التخلص من الذخائر المتفجرة التي يمكنني مشاركة رمز المؤشر ل.


إذا جيف يعطيني المضي قدما، وأنا & # 8217؛ سوف نفعل هنا.


الرجاء المشاركة. شكر!


هناك موقع على شبكة الانترنت يسمى برورالتيمي التي توفر البرمجيات التي هي حرة للاستخدام مع البيانات التخلص من الذخائر المتفجرة.


بعد الانتهاء من فتح المخططات، يمكنك النقر على مؤشر & # 8220؛ تطبيق المؤشر & # 8221؛ الموجود في الجزء العلوي من جزء المخطط.


ثم انسخ والصق التالي في محرر الصيغة & # 8230؛


إبس = (كلوز & # 8211؛ لو) / (هاي & # 8211؛ لو) * 100.


انقر على & # 8220؛ إضافة مؤشر إلى الرسم البياني & # 8221؛ زر.


يجب أن يكون المؤشر الآن أسفل المخطط.


يمكنك أيضا شاشة للأسهم / إتفس مع قراءات إبس منخفضة & # 8230؛


ولإجراء ذلك، انقر على & # 8220؛ العرض & # 8221؛ على بار الرئيسي.


ثم انقر على & # 8220؛ بروسكرينر & # 8221 ؛.


ثم انقر على رمز البراغي.


انسخ والصق التالي في محرر الصيغة & # 8230؛


إبس = ((كلوز & # 8211؛ لو) / (هاي & # 8211؛ لو)) * 100.


c1 = أفيراج [20] (فولوم) & غ؛ 250000.


سكرينر [c1 و c2] فرز حسب معايير & كوت؛ إبس & كوت؛


على الجانب الأيمن من محرر الصيغة، حدد قاعدة البيانات التي تريد مسحها. E. G. & كوت؛ أوس نيس ستوكس & كوت؛


ثم انقر على الزر & كوت؛ تنفيذ بروسكرينر & كوت؛ زر.


سيكون لديك الآن قائمة بالأسهم التي يبلغ متوسط ​​حجمها 20 يوما أكبر من 250000، ولها قيمة إبس أقل من 20.


أنا لا ينتمي مع برورالتيمي بأي شكل من الأشكال، ولكن كما انها حرة أعتقد أنه من المفيد للناس التي تريد تشغيل بعض المسح الضوئي المتفجرات.


أتمنى أن يساعد ذلك.


جيف & # 8211؛ مادة كبيرة! سيكون من المثير للاهتمام أن نرى استراتيجية توسعت إلى الكون أكبر من الأسهم وربما التداول مع أجل الحد من اليوم التالي تحت إغلاق إشارة. أي أفكار ؟ شكر!


شكرا لقرائتك المجلة. اختبار الاستراتيجية بشكل جيد بما فيه الكفاية مع الكون أكبر من الأسهم واليوم التالي أجل الحد.


لا يمكنني & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


لقد اختبرت هذه الاستراتيجية مع منصة ترادينغفيو وأنه يعطي نتائج لطيفة، ولكن يبدو الأداء كبيرا لأن السوق كان صاعد معظم الوقت على مدى 26 عاما الماضية. فقط 3 سنوات تحمل السوق - & غ؛ 89٪ الثور.


أنا لست متأكدا من أنني أوافق على الميل الصاعد للسوق خلال فترة الاختبار كونه السبب في الأداء القوي.


2 من أصل 3 سنوات من أفضل أداء للاستراتيجية في عامي 2002 و 2008.


إذا عزلنا نظام سوق الدب باعتباره قريبا من 200 يوم ما، واختبار فقط استراتيجية خلال نظام السوق الدب، على حد سواء نسبة الفوز ومعدل الربح لكل التجارة٪ من الاستراتيجية تحسين.


I & # 8217؛ d مهتم بأفكارك حول هذا الموضوع.


شكرا لهذا، عندما تقول & # 8220؛ الخروج عند الإغلاق إذا كان السعر & غ؛ اليوم السابق. & # 8221؛ هل هناك خسارة وقف مقترحة في حال لم يحدث ذلك؟


لم يتم استخدام أي توقف أثناء الاختبار الخلفي أعلاه. كما هو الحال مع عدد كبير من استراتيجيات متوسط ​​انعكاس أنني اختبار، وقف الخسارة قواعد دون & # 8217؛ ر وقف الخسائر.


مع أن قال، 5 أيام توقيت الخروج دوسن & # 8217؛ ر يصب كثيرا.


يذكرني من هذا المنصب من 2018. تحديث لطيفة.


آسف أنا فقط انظر إجابتك الآن. نقطة مثيرة للاهتمام أن أذكر هنا. كنت أحاول معرفة ما يجعل هذه الاستراتيجية مربحة جدا مع مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية مقارنة مع غيرها من أنواع الأصول (العملات والأسواق الأوروبية) والتحيز في السوق الثور هو الوحيد الذي وجدت صالحة. الآن أنا & # 8217؛ م إعادة التفكير حول هذا الموضوع. أي فكرة لماذا لا تعمل & # 8217؛ ر مع الأسواق الأوروبية؟ 🙂 ألاحظ باكتست يعطي نتيجة لطيفة مع كبوي مؤشر التقلب (فيكس)


سؤال جيد! I & # 8217؛ لست متأكدا لماذا عملت الاستراتيجية على سبي ولكن ليس على إتفس السوق الأوروبية. يقدم عدد من الأوراق الأكاديمية دليلا على أن أسواق الأسهم الأمريكية تميل إلى إظهار رد فعل قصير الأمد للأخبار السيئة، مما قد يفسر سبب عمل إبس & # 8230؛ لكنه لا يفعل شيئا يفسر لماذا لا تعاني الأسواق الأوروبية من نفس رد الفعل المفرط على المدى القصير (أو إذا فعلوا، لماذا استراتيجية إبس قد رسملتها على ذلك).


ومن الجدير بالذكر أنه عندما قمت ببحثي في ​​الماجستير، عملت مع الكثير من الأساتذة الذين سينشرون الدراسة بعد محاولة الدراسة لإثبات أو دحض استراتيجيات تجارية معينة، وتأثير الزخم، ومدى العائد على المدى القصير، وما إلى ذلك.


بعد ذلك حصلت على وظيفة تداول قصيرة الأجل سعر الفائدة ينتشر وعمل مع الناس الذين لديهم أي اهتمام على الإطلاق لماذا عملت استراتيجياتهم. كانوا يهتمون فقط إذا كانت الاستراتيجية جعلت المال أم لا.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك تخمين أي من الناس أن عملت مع كان السيارة أكثر تكلفة!


حقا نقدر إجابتك 🙂


من فضلك قل لي، أنا & # 8217؛ م مقتنع بأن أنظمة التداول البساطة هي الأكثر كفاءة، وكان يتساءل ما سيكون نتيجة لاستراتيجيات الاختبار في قوة بروت. بنفس الطريقة القراصنة اختبار الآلاف من كلمات السر لإدخال نظام الكمبيوتر حتى تحصل في.


والفكرة هي أن يكتب البرنامج الذي يمكن أن يولد عشوائيا الآلاف من الاستراتيجيات (+ باكتست). استراتيجيات فتح وإغلاق التجارة على تكوين التعرف على مختلف المدخلات مثل أسعار أوهلك، وحدات التخزين و / أو قيم المؤشرات للقضبان السابقة n.


وأنا أعلم أن هناك قدرا هائلا من الاحتمالات وأنه ليس 100٪ واضحة بالنسبة لي ما يمكن أن يكون المدخلات وكيف يمكن أن يعمل ولكن كنت أفكر مثل أنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة ل باكتست مرة واحدة ولكل أنماط لا يمكن تخيلها 🙂


أنا & # 8217؛ د يكون غريبا جدا لمعرفة ما إذا كان شخص ما بالفعل اختبار شيء من هذا القبيل.


أنا & # 8217؛ تخصيص استراتيجية قليلا بحيث إغلاق الصفقات بعد إما الأرباح الصغيرة أو (جدا) خسائر صغيرة. انخفاض نسبة النجاح إلى 36٪ -42٪ اعتمادا على الإطار الزمني (1H إلى 4H) ولكن الاستراتيجية لا تزال مربحة مع عامل الربح لطيفة. حوالي 3 على مؤشر داكس. فقط المواقف الطويلة تعتبر هنا. ومع ذلك يتم تنفيذ باكتست في تد مع شراء في فتح المقبل. مثيرة جدا للاهتمام، وذلك بفضل لتقاسم.


آمل أن تحصل ليولين للمساهمة حتى المزيد من المقالات. لديه بعض الأشياء الجيدة!


لطيفة العمل ليولين!


شكرا جزيلا لقراءة المقال وترك مثل هذا التعليق لطيفة، انها & # 8217؛ ق أكثر تقدير!


ما هو رمز تيسي إل؟ حاولت هذه التعليمات البرمجية ولكن لا & # 8217؛ ر العمل؟


إبس = (كلوز - لو) / (هاي-لو) * 100؛


إنه جيد لرؤية شخص آخر بنفس الصيغ!


كتبت هذا المؤشر نفسه قبل بضع سنوات إلا أنني أضفت طول التمهيد. دعوت ذلك التحول أوك (فتح إغلاق) نسبة.


إنها أداة جيدة لاستخدامها أيضا كموقف زائدة. إذا كان الجسم القضبان لم يعد الجزء الرئيسي من عصا شمعة ثم الصك من المرجح أن تفقد الاتجاه.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment