Friday 2 February 2018

الضغط لفترة طويلة الفوركس


الضغط لفترة طويلة الفوركس.


الضغط لفترة طويلة الفوركس.


الضغط لفترة طويلة الفوركس.


طويل الضغط - إنفستوبيديا.


»أوسجبي صعودا إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات جديدة من أجل ارتفاع الرواتب في القطاع غير الزراعي القادمة 8 مارس 2018. مثل العديد من تجار الفوركس،


ما هو الرافعة المالية في تداول الفوركس؟ - أدميرال ماركيتس.


بولينجر سكويز v4 هو نظام تداول الفوركس. ويستند بولينجر ضغط V4 تماما على مؤشر الفرقة بولينجر.


ضغط قصير في ور / أوسد؟ | الفوركس أزمة.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


Поможем вернуть деньги от брокера.


ما هو الرافعة المالية في تداول الفوركس؟ كما يتم فتح مراكز طويلة عادة عندما سوق كبيرة ولكن كنت تريد دائما أن تكون قادرة على الضغط على أقصى قدر من.


أنظمة التداول @ مصنع الفوركس.


ويستند مؤشر ضغط الفوركس على استراتيجية التداول وجدت في كتاب اتقان التجارة، كتبها جون كارتر. نرى كيف يعمل وتحميل مجانا.


ما هو الفرق بين الضغط القصير وطويلة.


13.11.2006 & # 0183؛ & # 32؛ ضغط طويل، والذي ينطوي على سهم واحد، يحدث عندما انخفاض مفاجئ في السعر يحرض المزيد من البيع، الضغط على حاملي طويلة من الأسهم في.


مؤشرات التداول - التداول بسيط.


24.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بالجميع، أنه لمن دواعي سروري أن أعرض استراتيجية بولينجر الضغط (تبس) لك. لقد رأيت بعض المؤشرات التي سنستخدمها لهذا الغرض.


بسكويز | مؤشرات MT4 الفوركس.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي التي تغطي الأحداث الاقتصادية دقيقة والتقويم الاقتصادي في الوقت المناسب من الفوركس يجب أن يكون شريط أحمر وطويل،


Точные торговые сигналы бесплатно!


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باندز سكويز هو تداول جيد في الفوركس والأسهم تداول هذا البولينجر باندز ضغط الإعداد التجاري، وأود أن تذهب طويلا في ختام.


الأدوات التقنية للتجار | البولنجر باند | قياس.


ويستند بولينجر سكويز على استراتيجية البولنجر العصابات. تعلم كيفية التجارة والتعاقد وتوسيع ظروف السوق مع هذا المؤشر رهيبة.


20 أكتوبر 2018.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


بولينجر ضغط اندلاع استراتيجية الفوركس. 12 مايو 2018 من قبل أوسينيا نشرت في دورة مبتدئين الفوركس • 1 تعليق. تجارة طويلة. وبالنسبة للتداول الطويل،


ضغط كسر - مذبذب على أساس البولنجر باندز.


»ضغط كسر - مذبذب على أساس البولنجر باندز وقناة كيلتنر | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


فهم قصير الضغط - ترادرهوق.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


استراتيجية بولينجر سكويز (تبس) - بادج 3 @ فكس فاكتوري.


28 أزواج العملات مع الرسوم البيانية على الانترنت والأخبار. مصنوعة من أجل أفكار التجارة الفوركس في اليوم الواحد وسهلة الاستخدام كما 1، 2، 3. التلقائي بالكامل ويجري باستمرار تحسينها. 100٪


استراتيجية بولينجر باند - كيفية تجارة الضغط.


توفر هذه المقالة تحليلا مدهشا متعمقا للحركات المتوقعة على المدى الطويل في سوق الفوركس.


مجاني فوريكس مؤشرات MT4 تحميل | ForexMT4Indicators.


20.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. الكل.


سكويز برياك & # 8211؛ مذبذب على أساس البولنجر باندز وقناة كيلتنر.


الضغط استراحة هو مذبذب، الذي يقوم على استراتيجية كتب جون كارتر «اتقان التجارة». والفكرة الرئيسية للاستراتيجية - هي أن الأسواق معرضة للانتقال من فترات التقلب المنخفض إلى فترات عالية والعكس بالعكس. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تتبع الحركة من التقلبات المنخفضة إلى العالية.


الضغط كسر مؤشر يستخدم مؤشرات بولينجر باندز وقناة كيلتنر. كما يستخدم مؤشر الزخم كتأكيد للمراكز المفتوحة.


خصائص مؤشر كسر الضغط.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التداول بواسطة مؤشر كسر الضغط.


القواعد الأساسية التي تشكل أساس التداول بواسطة كسر الضغط:


1. الرسم البياني الأخضر إيجابي يعني أن البولنجر باند خارج حدود قناة كيلتنر، والسوق عرضة لتشكيل اتجاه أو زيادة التقلب. أقوى هذا الرسم البياني، حركة الاتجاه الاتجاه أقوى.


2. الرسم البياني الأحمر السلبي يعني أن البولنجر باندز داخل قناة كيلتنر والسوق أكثر عرضة للتوحيد. الرسم البياني الأحمر أقوى، وانخفاض حركة السعر.


3. أيضا في هذا المؤشر دمج الزخم. وفقا لاستراتيجية كارتر، يتم فتح مراكز طويلة عندما البولنجر العصابات تجعل طريقها وراء الحدود من قناة كيلتنر، والزخم فوق خط الصفر. يتم فتح موضع قصير عندما يذهب مؤشر الزخم دون الصفر.


فتح موقف طويل:


فتح المركز القصير:


4. يتم عرض معلومات إضافية في الزاوية اليسرى العليا ويعطي معلومات واسعة عن الحالة الراهنة للسوق.


5. مؤشر يولد إنذار الصوت عند الاقتراب من إشارة محتملة.


في الأرشيف Squeeze_Break. rar:


تحميل مجاني ضغط كسر مؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


1 رد.


رائع جدا شكرا لك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار وتقديم تقرير مرة أخرى.


الذهب: الضغط الطويل على سوق العطلات.


آيسيس النمو | أوكت 05، 2018 06:34 آم إت.


ارتفع الذهب يوم الأربعاء، بعد أن وصل إلى أدنى مستوياته في أكثر من ثلاثة أشهر في الجلسة السابقة. وكان الانخفاض في يوم الثلاثاء أكبر انخفاض في نسبة السبائك في يوم واحد منذ سبتمبر عام 2018 وجلب الذهب الفوري إلى أدنى مستوى له منذ أن صوتت بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي في حزيران / يونيو من الواضح أن السوق طويل جدا وشخص واختبار مستويات 1300 أدى إلى فترة طويلة ضغط. غياب المشترين الصينيين بسبب عطلة استمرت أسبوعا سلبت سوق المشترين الذين قد يبحثون عن صفقات. وكان سقوط يوم الثلاثاء حقا تصفية طويلة وربما كان مبالغا فيه. وستكون ال 1250 دعما جيدا. نحن لا نتوقع حقا أن يذهب الذهب أقل بكثير من هنا. نعتقد أن مستويات الذهب الحالية هي فرصة جيدة للحصول على فترة طويلة.


وعادة ما يكون من المعقول تقسيم محفظتك إلى جزأين: جزء الاستثمار الأساسي وجزء المضاربة الساتلية. الجزء الأساسي هو واحد كنت ترغب في تحقيق الربح مع على المدى الطويل بفضل الاتجاه على المدى الطويل في التغيرات في الأسعار. مثل هذا النهج هو استثمار واضح كما كنت ملزما للحفاظ على موقفك فتحت لفترة طويلة من الوقت لتحقيق الربح. الجزء المضاربة هو عكس ذلك تماما. يمكنك فتح موقف المضاربة مع مكاسب قصيرة الأجل في عقلك ومع الوعي أنه على الرغم من المحتمل أن تكون أكثر ربحية من الاستثمارات، والمضاربة هي أيضا وسيلة أكثر خطورة. في الظروف النموذجية يجب أن تمثل الاستثمارات ما بين 60 و 90٪ من محفظتك، والباقي هو مواقف المضاربة. وبهذه الطريقة، يمكنك التمتع بمعدل عائد أعلى من ذلك في حالة وضع كل أموالك في مواقع استثمارية، وفي الوقت نفسه قد لا تضطر إلى الخوف من الخسائر الفادحة على المدى القصير.


كيفية قراءة هذه الجداول؟


1. الدعم / المقاومة - ثلاثة أقرب مستويات الدعم / المقاومة الهامة.


شراء / بيع - وهذا يعني أننا نتطلع إلى فتح لونغ / شورت موقف في سعر الدخول. إذا تم تعبئة الطلب سوف نقوم بتحديد الهدف المقترح ومستوى وقف الخسارة.


لونغ / شورت - وهذا يعني أننا قد اتخذنا هذا الموقف بالفعل في سعر الدخول ونتوقع أن يذهب المعدل إلى أعلى / أسفل إلى المستوى المستهدف.


3. وقف الخسارة / الربح مقفل في - في بعض الأحيان نحن نقل مستوى وقف الخسارة أعلاه (في حالة طويلة) أو أقل (في حالة شورت) سعر الدخول. وهذا يعني أننا قد حصلنا على الربح في هذا الموقف.


4. عامل المخاطرة - الأخضر "*" يعني مستوى عال من الثقة (مستوى منخفض من عدم اليقين) والرمادي "**" يعني مستوى متوسط ​​من الثقة والأحمر "***" يعني مستوى منخفض من الثقة (مستوى عال من عدم اليقين)


5. حجم الموقف (الفوركس) - اقترح حجم الموقف لحساب تداول 10،000 دولار في الكثير مصغرة. يمكنك حساب حجم الموقف الخاص بك على النحو التالي: (حجم حسابك في أوسد / أوسد 10،000) * (حجم موقفنا). يجب عليك دائما تقريب النتيجة إلى أسفل. على سبيل المثال، إذا كانت النتيجة 2.671، يجب أن يكون حجم الموضع الخاص بك 2 قطع صغيرة. هذا سيكون أداة عظيمة لإدارة المخاطر الخاصة بك!


حجم الصفقة (المعادن الثمينة) - حجم الموقف المقترح لحساب تداول 10،000 دولار أمريكي للوحدات. يمكنك حساب حجم الموقف الخاص بك على النحو التالي: (حجم حسابك في أوسد / أوسد 10،000) * (حجم موقفنا).


6. الربح / الخسارة على المركز المغلق مؤخرا (الفوركس) - هو مقدار النقاط التي حصلنا عليها / فقدناها في موقف مغلق مؤخرا. يتم احتساب المبلغ بالدولار الأمريكي على افتراض حجم الموقف المقترح لحساب تداول 10،000 دولار أمريكي.


الربح / الخسارة من المركز المغلق مؤخرا (المعادن الثمينة) - هو الربح / الخسارة التي كسبناها / فقدنا لكل وحدة على موقف مغلق مؤخرا. يتم احتساب المبلغ بالدولار الأمريكي على افتراض حجم الموقف المقترح لحساب تداول 10،000 دولار أمريكي.


كتبه: النمو يسيس.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


خهع.


فريف.


ويحدث ضغط قصير عندما يكون هناك طلب زائد ونقص في العرض لأمن مالي معين.


ما يحدث هو أنه بسبب الطلب الزائد، تستمر الأسعار في الارتفاع بسرعة. ويحاول التجار الذين يشغلون مناصب قصيرة تغطية مراكزهم (أي إغلاق مراكزهم)، التي لا يمكن أن تتم إلا عن طريق الشراء. مع المزيد والمزيد من التجار الذين يبحثون عن شراء، ونحن نرى عادة مسيرة طويلة كما تذهب الأسعار أعلى وأعلى. في هذا المعنى، كل "السراويل" تقلص.


في سوق الفوركس، ضغط قصير يحدث عادة بعد خطوة حادة قوية ونرى انعكاس.


على سبيل المثال، ذهب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على المدى الطويل. عند نقطة معينة، قد يشعر بعض التجار أن اليورو بأقل من قيمتها، مما يجعلها استثمارا جيدا. ومع دخول المزيد والمزيد من المشترين إلى السوق، يقرر التجار الذين يشغلون مناصب قصيرة باليورو أنه سيكون من الأفضل إغلاق مراكزهم أو احتمال تعرضهم لخسائر. هذا يؤدي إلى المزيد والمزيد من المتداولين يشترون اليورو، وجميع المراكز قصيرة الحصول على تقلص من السوق.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


مذبذب السعر ديترندد (دبو)، كما يشير الاسم، هو أداة التحليل الفني المصممة لإعطاء.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


وتقوم شركات إدارة الاستثمارات بإدارة الأصول المالية وصناديق المؤسسات الأخرى. أنها تستخدم العملة.


ويشير العرض إلى مبلغ الأصل المتوفر في حين أن الطلب هو كمية الأصل الذي.


مقالات ذات صلة.


أنجيلا! بشكل جاد؟ كنت تريد أن تذهب طريقتك الخاصة؟


غير أن مستشارة ألمانيا أنجيلا غير راضية عن سياستها الهوسية للهجرة، التي تهدد وجود معايير ثقافية غربية شرسة في أوروبا، وتشكو الآن من أن الولايات المتحدة ليست شريكا قابلا للتطبيق لألمانيا أو أوروبا.


أسبوعي كوت الموقف: المزيد من الين السراويل تقلص بها، تلقى الجنيه الاسترليني الثيران التعزيزات.


ارتفع صافي المراكز القصيرة على الدولار الأمريكي. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الانحياز الصعودي الهبوطي على الدولار الأمريكي ارتفع بشكل رئيسي بسبب تدفق آخر من الجنيه الإسترليني طويلا والمزيد من السندات جبي الحصول على تقلص.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (20-24 نوفمبر)


وكان ضعف الدولار هو الموضوع الرئيسي في الأسبوع الماضي. ولكن يمكنك تخمين العملة التي جاءت على رأس؟ أيضا، ما الذي دفع الدولار إلى الانخفاض في المقام الأول؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


أهم محرري السوق في الأسبوع (18-22 سبتمبر 2017)


وكانت جميع العيون على الدولار الأمريكي بسبب بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. ومع ذلك، كانت الهيمنة الكيوي في الواقع الموضوع الرئيسي هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟


لا تخافوا من النمو ببطء، تخافوا من الوقوف فقط. مثل صيني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ضغط طويل.


تعريف "الضغط الطويل"


يحدث ضغط طويل، ينطوي على سهم واحد، عندما يحدث انخفاض مفاجئ في السعر المزيد من البيع، مما يضغط على أصحاب الأسهم الطويلة في بيع أسهمهم للحماية من خسارة كبيرة. أقل شعبية من شقيقها الأكثر شهرة، والضغط القصير، والضغط الطويل هي الأكثر ملاءمة لتكون موجودة في المخزونات الصغيرة، أكثر سيولة، حيث يمكن لعدد قليل من المساهمين العزم أو الفزع خلق تقلب أسعار غير مبرر في فترة قصيرة من الزمن.


كسر "الضغط الطويل"


يمكن للبائعين قصيرة احتكار التداول في الأسهم لفترة قصيرة من الزمن، مما يؤدي إلى انخفاض مفاجئ في السعر. والسبب الرئيسي الذي يجعل الضغط الطويل نادر جدا هو أن المشترين قيمة سوف خطوة في مرة واحدة ينخفض ​​السعر إلى نقطة تعتبر "منخفضة جدا"، ومحاولة الأسهم مرة أخرى. وسرعان ما ينظر إلى الأسهم المتساقطة بسرعة، دون أساس أساسي للهبوط، على أنها "قيمة" اللعب، ولكن سيتم النظر إلى ارتفاع مخزون سريع على نحو متزايد محفوفة بالمخاطر مع كل علامة التصاعدي.

No comments:

Post a Comment