Thursday 22 February 2018

الخيار تداول أمستردام


تداول الخيارات أمستردام
نينو خيارات هي شركة صانع السوق الهولندية نقلا عن الخيارات على الأسهم الهولندية والألمانية ومؤشرات. نينو خيارات هو عضو في بورصة باريس وبورون يورونكست-ليف، تشي-X، توم والتبادل الألماني يوريكس وزيترا. حاليا في يورونكست أمستردام نحن مزودون للسيولة من بين أمور أخرى مثل آلبرت (سم) و إيغون (بمم) و أهولد (سم) و أجيس (بمم) و أكزو نوبل (سم) و أرسيلور ميتال (بمم) و أبيرام (بمم) و أسمل (سم) و بام (بم) و كوريو (سم) و كوربيون (سم) و دل (سم) و دسم (سم) و إلزيفير (رن) و فوجرو (بمم) و إنغ (بمم) و إمتش (بمم) سم)، أوردينا (سم). فيليبس (سمكس) و راندستاد (سم) و رويال داتش (سم) و سبم أوفشور (بمم) و تومتوم (سم) و ونيليفر (سم) و فوباك (سم) و ويسانن و وولترس كلوير (وكل). على يوريكس نحن صانع السوق في معظم الألمانية الكبيرة و سمالكابس، من بين أمور أخرى باسف، بي ام دبليو، كومرزبانك، دايملر، دويتشه بنك، إيون، انفينيون، سيمنز و رو. تبحث نينو أوبتيونس حاليا عن زملاء متحمسين جدد (انظر علامة التبويب فرص العمل).
يقع مكتبنا في مبنى الصرف "بورسبلين 5" في أمستردام.

تداول الخيارات أمستردام
وتتكون شركتنا من الموظفين المتحمسين، وجميعهم من المهنيين في مجالهم، والتي تمكننا من أن يكون لها هيكل تنظيمي شقة للغاية. ويرجع ذلك جزئيا إلى ذلك، فإن الجو في جميع مكاتب أكسنت هو مريح جدا ومؤنس. على سبيل المثال، العديد منا احتفال اجتماع التحليل الأسبوعي الذي عقد في واحدة من الحانات المعروفة في قلب المدينة. من الأهمية بمكان لنا أن يتمتع موظفونا بقدومهم للعمل ويشعرون بالراحة قدر الإمكان. لذلك، لا توجد قيود بشأن اللباس، ويمكن للناس أن يأتي للعمل يرتدي أي شيء من دعوى إلى السراويل.
تتكون مجموعة أتسنت سيركونفليكس غروب من عدة مكونات:
أكسنت غراف، أكسنت تونيك، أكسنت إيغو و زرتكس للتداول ولكنة بوانت لتطوير برامج التداول.

Amsterdamtrader.
أنا & # 8217؛ قررت أن تتوقف مع امستردامترادر. بعد ثماني سنوات بالضبط و 405 وظيفة، أنا & # 8217؛ م يطلق عليه في اليوم. كان الجحيم من ركوب، ولكن أنا & # 8217؛ م الخروج على عالية. الإبلاغ عن أرباح الملابس التجارية، بطولات كرة القدم، ديجيرو وغيرها من الأحداث العائدين & # 8211؛ حان الوقت للمضي قدما.
أفضل لوضع نهاية رسمية للموقع، من تباطؤ يتلاشى بعيدا. ويبقى الموقع على الانترنت، على الرغم من.
المشاركات المجهولة على أمستيرترادر.
كان كتابة مجهول لمدة ثماني سنوات تحديا. ومع ذلك، فهي الطريقة الوحيدة لجعلها تعمل. يجب أن يكون مزعج لبعض الناس. كان البقاء مجهول الوقت تستغرق وقتا طويلا كذلك. لا أقول أي شخص هو الجزء السهل. ولكن الأمور تصبح معقدة عندما تتداخل الشبكة الخاصة بي مع جاك & # 8217؛ s الأصدقاء. الحفاظ على الهوية الافتراضية هي حقا لعبة الذاكرة.
من هو جاك على أي حال؟
حزب يورونكست تحطمها توم & # 8217؛ ق بيع.
قبل بضع سنوات فقط، ظهرت مشتقات يورونكست بورصة ناضجة & # 8211؛ غير قادر على التعامل مع منافس جديد. لقد تغيرت الأمور. توم، ويعرف أيضا باسم الجهاز النظام، هو في موقف ضعيف. والأمر متروك للبيع كما يمكن لأصحاب & # 8217؛ ر اتخاذ قرار بشأن الاستراتيجية. تحرك يورونكست إلى الأمام لتفسد بيع توم.
في إشعار عادي (بدف)، أعلن الصرف مخطط الخصم العميل. ستقوم يورونكست بخصم جميع رسوم تداول العملات فوق عتبة شهرية معينة. بالنسبة لخيارات الأسهم، يتم تعيين الحد الأقصى عند 200.000. هذه هي العقود المتداولة في حسابات العملاء. لا يمكن لمقدمي السيولة تطبيق هذا الخصم. يتم تخفيض عتبة خيارات الفهرس من العقود الحالية من 115 ألف إلى 100 ألف.
ومن المثير للدهشة، أن مخطط الخصم سيكون في مكان لمدة عامين. هذا غير عادي، فإنه يعمل حتى 31 ديسمبر 2018. يورونكست يقول & # 8220؛ نحن مصممون على الدفاع عن سوقنا ونحن لا نخشى أن تكون عدوانية & # 8220؛.
تهدف إلى بينك.
ديجيرو يبدأ مع المشتقات الأمريكية.
ديجيرو لديه فكرة ذكية من توقيت. في يوم الانتخابات الأمريكية، يبدأ الوسيط بالتداول في العقود الآجلة والخيارات الأمريكية. انها ركلات مع العقود الآجلة S & أمب؛ P الإلكترونية الصغيرة الشهيرة.
و e-مينيس هي العقود الآجلة الأسهم الأكثر شعبية في العالم. انها تتداول تقريبا على مدار الساعة على سم & # 8217؛ ق غلوبيكس.
هذا هو صفقة كبيرة. بالنسبة للمستثمرين هناك السوق المحلية، وهناك & # 8217؛ s الولايات المتحدة الأمريكية. إدخال e-ميني & # 8217؛ s تحمل المزيد من القيمة التسويقية من الإعلانات التلفزيونية في وقت الذروة. مقدمة هي e-ميني S & أمب؛ P (إس) وناسداك 100 (نق) الآجلة والخيارات.
الرسوم هي 0.50 دولار للعقد بالإضافة إلى رسوم الصرف سم. و سم لا & # 8217؛ ر رخيصة لغير الأعضاء. ويتقاضى مبلغ 1.17 دولار للعقود الآجلة الإلكترونية الإلكترونية و 0.55 دولار للخيارات (انظر هنا). أيضا، ديجيرو يتقاضى 5 € كل شهر كنت تحمل أي موقف على سم. تأخر الأسعار & # 8211؛ عندما تريد أسعار الحقيقي الحرة أفضل رهان هي محلات كفد مثل هذا واحد.
إديالينغ يشكو عن ديجيرو.
التداول من الداخل للمبتدئين.
أغفا-جيفايرت هي شركة متعددة الجنسيات في بلجيكا. هو & # 8217؛ s نشطة أساسا في تكنولوجيا التصوير للمستشفيات (ويكي). بعد إغلاق السوق، جلبت بلومبرج الأخبار مجموعة كومبوسيرف تستعد محاولة الاستيلاء عليها.
عمليات الاندماج والاستحواذ هي الأعمال كالمعتاد. مع مواقف الخيار، بعض التجار تفقد وفوز الآخرين. في حين أن العطاءات الاستيلاء غالبا ما تكون مصحوبة برائحة من التداول داخل، فإنه من الصعب أن يأتي مع الأدلة.
ولكن كلما كنت أقرب إلى البحر الأبيض المتوسط، أقوى الشائعات.
التداول من الداخل في بلجيكا.
لا نمو ل بينك و ديجيرو.
وكان يوم الاثنين وسطاء التجزئة الهولندية. كانت بينك على وشك الإفراج عن أرباح الربع الثالث. أصدقائهم في ديجيرو سرقة الفرصة للاستيلاء على الأضواء والحصول على دعاية مجانية. ناجحة.
وذكرت ديجيرو ثلاثة أرقام. عدد الحسابات وعدد المعاملات وأرباح الشركة. ويقارنون الأشهر التسعة الأولى مع نفس الفترة من العام الماضي. ألقي نظرة على الربع على أساس ربع سنوي. هذا أقل إثارة للإعجاب.

خيارات الصليب.
مجموعة خيارات الصليب.
خيارات الصليب.
وكانت "كروس أوبتيونس"، التي تأسست في عام 1979، من أوائل شركات صناعة السوق التي تتداول في احتجاجات مفتوحة في الأيام الأولى من ذلك الحين، وذلك منذ عام 1978، وهي شركة تبادل الخيارات الأوروبية (إيو)، التي تقع في مبنى البورصة السابق "بيورس فان بيرلاج" في أمستردام. واندمجت إيوي مع بورصة أمستردام، فيما بعد مع بورصة بروكسل وباريس لتشكيل يورونكست. نمت يورونكست بإضافة ليف، وتبادل المشتقات في لندن، وتبادل لشبونة ودمجت مع بورصة نيويورك في عام 2007.
وقد تمكنت "كروس أوبتيونس" من خلال هذه الإضافات من توسيع نطاق التسهيلات التجارية للأسواق بخلاف سوق المشتقات في أمستردام فقط. وبصرف النظر عن بورصة نيويورك يورونكست، يتداول كروس أوبتيونس أيضا في سوق يوركس الألماني.
منذ الانتقال من الطابق القائم على احتجاج مفتوحة للتجارة القائمة على الشاشة، وقد استثمرت خيارات الصليب في البنى التحتية التقنية المتقدمة لاستيعاب التجار. مع البرمجيات التي تم تصميمها خصيصا وفي تطور مستمر لتلبية ظروف السوق المتغيرة باستمرار عبر خيارات في وضع جيد لمواجهة تحديات المستقبل. تعتمد خيارات الصليب أيضا على المعرفة والدافع والخبرة من تجارها.
ويشارك الصليب خيارات، من خلال شركات المجموعة أيضا في البحوث الصيدلانية والتنمية وشريك / مشارك في المالية، فارما وغيرها من الأنشطة.
تبحث خيارات الصليب حاليا عن دوافع، الإبداعية، المؤهلين تأهيلا عاليا الناس لتعزيز فريق التداول. نحن مهتمون في صغار التجار، وتعرف بأنها الشباب ذكي خريجي الجامعات الديناميكية مع الاهتمام في الأسواق المالية واثنين من سنوات الخبرة في العمل على الأكثر.
التعليم الجامعي الانتهاء من المهارات العددية والتحليلية ممتازة الخبرة في العمل ليس أكثر من عامين وليس بالضرورة في مجال التداول موقف تنافسي ومحرك كبير للذهاب للحصول على النجاحات.
وأخيرا، على الرغم من عدم وجود حاجة إلى الخبرة، والتقارب مع الأسواق المالية مهم جدا. وليست هناك حاجة إلى معرفة محددة بالمشتقات بعد. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرا على شرح واضح ما يجذبك في أن تصبح تاجرا. إذا كنت مبتدئا، ولكن مهتمة في هذا الموضوع، نقترح قراءة الأدب التالي:
ناتنبرغ: الخيار والتذبذب والتسعير هال: الخيارات والعقود الآجلة والمشتقات الأخرى.
الصفات الأساسية: أنت لاعب فريق، تركز على النتائج، والكامل للمبادرة ودقيقة ومقاومة الإجهاد. وعلاوة على ذلك عليك أن تكون مؤنس داخل المجموعة، في وبعد العمل.

تداول الخيارات أمستردام
سواء كان ذلك يوفر السيولة والكفاءة للمستثمرين النهائيين أو المساعدة في تشكيل صناعتنا عندما يتعلق الأمر التنظيم وهيكل السوق - نود أن تحصل على حق.
التحديات أويت.
أوبتيفر هو على عكس أي شيء كنت تتوقع. نحن نحب التحدي وكل يوم يقدم لنا مشاكل جديدة ومثيرة للاهتمام لحلها. نحن نتعاون في صياغة الحلول والعثور على الإجابات التي ستقودنا، والصناعة، لتحقيق نتائج أفضل.
ونحن نهدف إلى خلق قيمة للمستثمرين نهاية، في جميع ظروف السوق، في جميع أنحاء العالم. ونحن نفعل ذلك من خلال تحسين انتشار العطاء والطلب مما أدى إلى أسعار متسقة وعادلة وتنافسية.
هذا هو اوبتيفر.
تلبية كاتريونا - التاجر.
& كوت؛ كما درست الرياضيات، كنت مهتما حقا في حل المشاكل والألغاز. أردت شيئا كان وتيرة سريعة ومثيرة، مهمة صعبة. لذلك أنا هنا، العمل مع الناس مثيرة للاهتمام ومشرق حقا ويجري دفع باستمرار لأداء أفضل كل يوم. "
ميت مارت - المطور.
مارت يعمل كمطور في فريق تطبيقات البنية التحتية باستخدام في الغالب C ++ وبيثون لرمز. ووفقا له، انها ليست مجرد حول ما يكتب المطور، ولكن كيف يؤثر على الفرق الأخرى كجزء من شبكة من التكنولوجيا دعم أوبتيفر.
لدينا فريق كرة القدم الرائعة في المباراة النهائية من الموسم ⚽️ #Optiver #Football #Optiverlife #ChallengesAwait.
خبر صحفى.
اوبتيفر لدعم إكيدوكت في تقديم التجزئة والسماسرة المؤسسية أفضل تنفيذ لآلاف الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

No comments:

Post a Comment