Monday 26 February 2018

الفرض، كندا


الفرض، كندا.


لومبر ديسبوتيد الجولة الخامسة: أوبسيد ليميتد فور كاناديان.


06.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ارتفاع أسعار الأخشاب بعد فرض الرسوم الأمريكية على الكندي. لومبر ديسبوتيد الجولة الخامسة: أوبسيد ليميتد فور كاناديان. كندا ورقة الرائدة.


الضرائب والنظام المالي في نيجيريا.


مقدمة لقد شهد النظام الضريبي النيجيري تغيرات كبيرة في الآونة الأخيرة. ويجري استعراض قوانين الضرائب بهدف رد الأحكام المتقادمة.


أفضل الفوركس مجانا حساب الفوركس الإسلامي 2017 - الفوركس الحلال.


17.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد فكس الإمبراطورية في المرتبة وسطاء الرائدة تقديم أفضل المبادلة الحرة الحسابات الإسلامية الفوركس. الحساب الإسلامي هو حساب تداول حيث لا يوجد.


متاف. متاف هو المالية. للمتداولين المبتدئين والمهنيين. هنا، ستجد كل المعلومات التي ستحتاجها لإدارة حسابك فوركس، الأسهم.


الضرائب على الأجانب غير المقيمين | دائرة الإيرادات الداخلية.


27.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت من أي مما يلي، يجب عليك تقديم عائد: فرد أجنبي غير مقيم يعمل أو يعتبر متورطا في تجارة أو نشاط تجاري في.


قوانين الضرائب في كندا | مراقبة الاقتصاد.


تفرض المقاطعة وكذلك الحكومة الاتحادية في كندا ضريبة على الأفراد الذين يستوفون معايير معينة لتقديم الإقرارات الضريبية. وكالة الإيرادات الكندية هي.


أسعار الصرف - سكوتيابانك.


سكوتيابانك هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أمريكا الشمالية ومعظم البنوك الدولية الكندية.


تصنيف ترتيبات سعر الصرف و ...


30.06.2004 & # 0183؛ & # 32؛ تصنيف ترتيبات أسعار الصرف وأطر السياسة النقدية الصفحة الرئيسية: تصنيف ترتيبات سعر الصرف. فرض ...


الدولار يرتفع بعد ارتفاع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة | رويترز.


15.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تظهر بيانات جديدة الفوارق في العرق في كندا. الدولار يرتفع بعد الولايات المتحدة. وذلك بعد فرض عقوبات جديدة عليها.


فوريكسليف آسيا فكس أخبار التفاف: آبي الانهيار الأرضي، الين أقل.


أخبار فوركس للتداول في آسيا الاثنين 23 أكتوبر 2017 عطلة نهاية الأسبوع:. بنك كندا يجتمع هذا الأسبوع. ورفض بويغديمونت قبول فرض حكم مباشر من مدريد؛


كندا.


كونكورنس فيسكالي إن يوروب - لا ...


لا ليبر سيركولاتيون ديس كابريوكس، ديس بروديتس إت ديس سيرفيسز إست أون & r & # 232؛ غل دي بيس دو مارش & # 233؛ ونيك يوروب & # 233؛ أر. ليس غراندس إنتربريسس، ليس نيبريوكس فينا.


قبرص الشركات - تحديد الدخل.


وصف تفصيلي لتحديد الدخل لأغراض ضريبة دخل الشركات في قبرص.


كندا ترحل مئات الدول التي مزقتها الحرب - ...


11.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وبإمكان كندا أن ترحل أي شخص ليس مواطنا بسبب الإجرام أو عدم الامتثال لقوانين الهجرة.


كندا تتعهد بمكافحة "الواجبات غير العادلة والعقابية" ك ...


كندا تتعهد بمكافحة "واجبات غير عادلة وعقابية" كما تعهدت ترامب صفعة التعريفات على الخشب اللين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كثفت نزاعا تجاريا مع كندا.


كورس دو جور ديس ديفيسس، دي إندكسس، دي ...


كورس دو جور ديس ديفيسس، دو p & # 233؛ ترول، ديس ماتي & # 232؛ ريس بريمي & # 232؛ ريس، ديس m & # 233؛ توز بيأر & # 233؛ سيوكس، دو فوريكس إت ديس أوبتيونس بينيرس.


تيرانسي كوركوران: ترامب يستدعي السيطرة العالمية.


تيرانسي كوركوران: ترامب يدعو جدول الأعمال العالمي لاتفاق باريس، ولكن كندا لا تزال غائبة باريس يضع الولايات المتحدة - وكندا - في وضع غير مؤات.


بلاسر سون أرجنت دانز ليس ديامانتس، إست ...


أبر & # 232؛ s l'أور، l'أرجنت، لي مارش & # 233؛ دي l'آرت أو إنكور سيلوي ديس أوتوموبيلز دي لوكس، كويلس سونت ليس ألترناتيفس بور بلاسر سون كابيتال.


أساسيات التعريفات والحواجز التجارية - إنفستوبيديا.


18.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كل ما تحتاج إلى معرفته - من أنواع مختلفة من التعريفات إلى آثارها على الاقتصاد المحلي.


الحكومة قد تخفف من ضريبة الفوركس بنسبة 2٪ | بربادوس اليوم.


03.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحكومة قد تخفف 2٪ ضريبة النقد الاجنبى | في أول علامة على تخفيف الحكومة للرسوم المفروضة على معاملات الصرف الأجنبي بنسبة 2٪


توقعات - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل - ديليفكس.


الفوركس وتوقعات سوق الذهب، والتنبؤات والتحليلات التي تغطي العملات الرئيسية.


الفرض، كندا.


الفوركس ادمونتون - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


الفوركس إدمونتون، إدمونتون، ألبرتا. 1.7K أمثال. حيد نامين أنغ باغاماهال مو نغايونغ باسكو. العطاء هو جوهر عيد الميلاد إلى الحب لدينا.


تجارة الفوركس في كندا - دليل للبدء على الانترنت.


تداول الفوركس كندا في محاولة للعثور على معلومات لتداول العملات الأجنبية على الانترنت في كاليفورنيا؟ لقد قمنا بمراجعة أكثر من 900 شركة تجارية عبر الإنترنت للكنديين.


الإسكان - كندا تعريف | فوريكس مسرد بواسطة.


بداية الإسكان - كندا. . الين فقط ستيرولد منافسيه العملات الأجنبية هذا الأسبوع. وفي الوقت نفسه، تراجع الدولار الأمريكي، لأنه خسر كل شيء آخر.


إرسال الأموال | بنك الفوركس.


كيفية إرسال الأموال: 1. الذهاب إلى أقرب بنك الفوركس أو X - تغيير المحل. هم جميعا وكلاء ويسترن يونيون. 2.


أفضل وسيط فوركس كندا - معلومات مفصلة حول.


معلومات كاملة عن أفضل وسيط فوركس كندا بما في ذلك تصنيف الفوركس 2017 على الفوركس - Ratings.


كيفية التعامل مع الآثار التقريبية لعملة الفوركس ...


تجارة الفوركس والضرائب. رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك ومحفظتك. ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب؟


الفوركس - الدولار الكندي يقفز بعد بنك كندا ...


12.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الاستثمار - قفز الدولار الكندي إلى أعلى مستوياته في عام واحد مقابل نظيره الأمريكي يوم الأربعاء بعد أن رفع بنك كندا أسعار الفائدة.


فوريكس كاناديان كلاس أكتيون | كوسكي مينسكي لب.


18.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الصفحة الرئيسية / الحالات / الفوركس الدرجة الكندية العمل. إن / فر. . بنك أوف أمريكا كندا؛ بنك امريكي، . رون بودولني في فوريكسsiskinds.


أفضل وسطاء الفوركس في كندا 2017 - أفضل الكنديين ...


18.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد استعرضت فكس الإمبراطورية وسطاء الفوركس الكنديين الرئيسيين وفقا لمعايير صارمة. فما هي أفضل وسطاء الفوركس في كندا؟


على الرغم من معارضة الصناعة، كندا تعلن الحظر على.


29.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ على الرغم من معارضة الصناعة، كندا تعلن الحظر على الخيارات الثنائية - في مواجهة المعارضة من التبادلات وجماعات الضغط الصناعة، الكندية.


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟


لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.


وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).


كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا رصاصة التالية.


وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو بالعملات الأجنبية التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، نفس المعاملة التي يحصل عليها " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.


إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.


وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.


لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكسب / خسارة تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).


إضافة عن طريق القارئ ليم:


أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،


8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، فإنه يمكن القيام بذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.


لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.


وسطاء الفوركس الكنديين.


واحدة من أكبر امتيازات التداول مع وسيط الكندية الفوركس هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون $ مقابل خسائر معيبة بسبب وسيط معسر. انظر قائمة بجميع أعضاء سيب هنا. وعلاوة على ذلك، يجب تسجيل جميع الوسطاء في البلد لدى منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك).


اعتمادا على المقاطعة، حيث يتم تسجيلها، قد يحتاج الوسطاء في كندا إلى الامتثال لأنظمة مختلفة & نداش؛ فعلى سبيل المثال، تفرض كيبيك وأونتاريو شروطا إضافية على الفوركس وسماسرة الفروقات (لا شيء قاسي جدا). وعلى عكس الولايات المتحدة، لا تحظر كندا التحوط، ولا توجد قاعدة فيفو (فير-أوت-فيرست-أوت) لإغلاق المراكز، ولا يتم تقييد الرافعة المالية.


على الرغم من كونها دولة واسعة، كندا ليست مقصد شعبي بشكل خاص لسماسرة الفوركس. أحد أسباب ذلك هو أن المواطنين الكنديين غير مكلفين بالتجارة مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط، ويمكنهم أن يتاجروا مع أي وساطة من أي بلد.


ومع ذلك، اختار وسطاء رئيسيون مثل فكسم وفوركس لإنشاء مكاتب هناك حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات العملاء الكنديين بشكل أفضل.


* إنفستيشفكس و فكس المقاصة المطالبة أن يكون وسطاء النقد الاجنبى الكندي، لكنها ليست أعضاء سيب.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أخبار ذات صلة.


كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.


وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.


يحذر منظم نوفا Scotia†™ من وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس.


أصدرت لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية تحذيرا بأن وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس غير مخولة لبيع الأوراق المالية في المقاطعة الكندية. وفقا للمنظم، ومع ذلك، فقد واحد على الأقل المستثمر نوفا سكوتيا المال مع هذه الشركة. اقرأ أكثر.


تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.


مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


كندا بكس يحذر من الخيارات الثنائية وسيط 332option.


وقد أضاف منظم المقاطعات الكندي، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) وسيط الخيارات الثنائية 332option إلى قائمة التحذير. وفقا ل بسك، الشركة المملوكة بلوبورت خدمات الاستثمار المحدودة اقرأ المزيد.


تحذر مسك في كندا من غتوبتيونس.


وقد أصدرت هيئة تنظيم المحافظات في كندا، لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غتوبتيونس. وفقا للنشر، & لدكو؛ غتوبتيونس، غوبتيونس، و مج الفتحات المحدودة اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment