Wednesday 14 February 2018

جونيور تاجر الفوركس الراتب


جونيور ترادر ​​الرواتب.


كم يفعل التاجر جونيور؟ المتوسط ​​الوطني راتب جونيور ترادر ​​هو & جنيه؛ 48،720. تصفية حسب الموقع لرؤية المرتبات المتداول جونيور في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على 34 رواتب قدمت مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين جونيور ترادر. & # 32؛


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة الراتب مجهول الهوية.


جونيور ترادر ​​الرواتب.


السابق 1 2 التالي.


تقارير الرواتب الأخيرة.


وفيما يلي أحدث تقارير الراتب جونيور ترادر. تمت إزالة اسم صاحب العمل لحماية عدم الكشف عن هويته.


راتب صرف العملات الأجنبية.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640 بكسل x 300 بكسل نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 21 يناير 2018 الأفراد التقارير: 86.


الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.


تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.


وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.


مهام تداول العملات الأجنبية.


تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.


العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.


الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.


الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت وأجر العمل الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.


كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.


أنواع التاجر المالي.


هناك ثلاثة أنواع من التاجر:


تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.


يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.


في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "السياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافع الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.


المسؤوليات.


في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.


وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:


والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.


التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.


قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:


جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.


يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى عمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.


يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2018، والحد من العلاوات في الخدمات المصرفية إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.


وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.


وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.


ساعات العمل.


مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.


والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.


ماذا تتوقع.


العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.


مؤهلات.


على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:


معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.


ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن المصارف تتوسع عالميا، وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.


دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.


ستحتاج إلى:


مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.


خبرة في العمل.


ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.


وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين من الخريجين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.


الإعلانات.


معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.


وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.


وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:


وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:


وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.


الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.


وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.


وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.


ابحث عن الوظائف الشاغرة في:


ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.


التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع خدمة حياتك الجامعية للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء ليتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.


المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.


إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.


التطوير المهني.


ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).


ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.


قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.


مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.


معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.


الآفاق المهنية.


وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.


مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.


وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:


متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.


سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.


ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.


كتبه المحررون أغكاس.


المهن البديلة.


الوظائف والدورات ذات الصلة.


برنامج التدريب الإداري 2018.


نهس اسكتلندا و الجنيه؛ 22،001- و الجنيه؛ 24،500 اسكتلندا عرض الوظيفة.


مدرسة برشلونة التقنية.


أكا الدراسات العليا تناول سبتمبر 2018 ويناير 2019 - التدقيق المؤسسي، الخدمات المالية.


مور ستيفنس لب (10 وظائف أخرى) الراتب التنافسي لندن عرض الوظيفة.


البرنامج التخريجي.


بنك ايرلندا الراتب التنافسي مواقع مختلفة عرض الوظيفة.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


معلومات للأطراف الأخرى.


أعلن عن الوظائف الشاغرة.


جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.


معلومات الشركة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


15:21 غمت 04 ديسمبر 2018، تم تحديثه 23:05 غمت 04 ديسمبر 2018.


أحدث من ميلونلين.


العالمين بعيدا عن والفورد! وقد وجد الأطفال من نجم إيستندرس باتسي بالمر نجاحا كبيرا في الولايات. بعد الأسرة الكبيرة. أملنا الأخير في العثور على نيكولا: الأسرة المقلدة تعتمد على المحققين الخاصين من أجل حل سر البالغ من العمر 26 عاما للمراهق المفقود.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


وقال بنجامين السعر للمحكمة أنه "وقعت مذكرة الوفاة الخاصة به" من خلال أخذ قضية مع الراتب.


وقد استمعت محكمة أمس إلى أحد مصرفي المدينة الذين اشتكوا من أن راتبه الذي تبلغ قيمته 518،000 جنيه إسترليني لم يكن كافيا بعد أشهر زائدة عن الحاجة ويعيش الآن مقابل 71 جنيها إسترلينيا أسبوعيا.


وقال تاجر مورغان ستانلي بنيامين السعر، 39، وقال انه قد وقعت "بلدي مذكرة الموت" فعليا من خلال تقديم شكوى حول راتبه.


وانخفضت أرباحه السنوية من 533،000 جنيه إسترليني إلى 518،000 جنيه إسترليني، حيث ألقى البنك باللوم على خفض الأزمة المالية العالمية. اعترض السيد برايس وبعد أربعة أشهر على أنه كان زائدا عن الحاجة، مما ترك له البقاء على قيد الحياة على استحقاقات البطالة، قيل لمحكمة التوظيف في شرق لندن.


الآن يدعي 1 مليون جنيه استرليني في الفصل التعسفي وخرق العقد.


ويدعي أيضا أنه "كاشف" عن الثقافة في العملاق المصرفي الأمريكي، حيث يعتبر تقديم الشكاوى "ضارا في حياتك المهنية".


السيد برايس، من ويمبلدون، جنوب لندن، يتهم البنك بالتراجع عن صفقة لتحسين راتبه بعد رفضه عرض عمل من منافسه.


وقال انه تعرض لسيطرة سيتيبانك في عام 2018 وعرض صفقة بقيمة 1.1 مليون دولار (670،000 جنيه استرليني) في السنة.


لكنه وافق على البقاء في مورغان ستانلي بعد وعد زعماءه بمطابقة العرض.


ومع ذلك، لم يقم فقط زعماءه في الاستفادة من الصفقة، وقطعوا أجره أيضا، كما ادعى.


وكان زائرا في يناير 2018 بعد 14 عاما في البنك، بعد أن عمل طريقه من المحلل إلى كبار المتداولين في قسم المشتقات في الشركة.


مقالات ذات صلة.


وقال إن الثقافة في مورغان ستانلي كانت من النوع الذي يسمح فقط للناس أن يتحدثوا إذا اتفقوا مع كبار الزعماء.


وقال السيد برايس الفريق أمس: "على الرغم من أدائي الجيد، وكنت عجلة صارخ الذي لم يكن مستعدا لطرح واغلاق.


"كان هذا على نحو فعال لي توقيع مذكرة الموت الخاصة بي في مورغان ستانلي. كانت هذه الصفقة، 1.1 مليون دولار، عرضوا عندما رفضت سيتي بنك، وأنا لن مجرد الحفاظ على الهدوء حول هذا الموضوع. قدمت لي تأكيدات من قبل كبير مديري في مورغان ستانلي، كريج فيردون، أنها سوف تطابق هذا العرض.


"سألت عن عقد مكتوب من السيد فيردون أنه سوف تتطابق مع 1.1 مليون $ المقدمة من سيتي بنك، لكنه قال لي بسبب ضريبة 50٪ في المملكة المتحدة في ذلك الوقت، وقال انه لن توفر واحدة.


"عندما دفعت $ 850،000 (518،000 £) في العام التالي - وليس الاتفاق المتفق عليه - قيل لي أنه لم يكن هناك ما يكفي من المال لدفع ما تم الاتفاق عليه"، ولكن سيتي بنك أبدا وضع عرضها كتابيا إما، ولم "يدق على بابه "لاستئجاره، سمعت المحكمة.


وقال توماس ليندن ق، ممثلا مورغان ستانلي، السيد برايس لم يتلق أبدا عقدا مكتوبا يوافق على وظيفة جديدة أو شروط العرض.


وخلال تبادل ساخن، ادعى السيد ليندن: "الحقيقة هي أنك لم يكن لديك عرض للمباراة. ومن الشائع جدا للمصرفيين في وقت المكافأة ليقول "لا يكفي". أنا لا أعتقد أنني التقيت من أي وقت مضى مصرفي الذي يعتقد انه مبالغ فيه. "


أجاب التاجر: "لقد كتبت بيان شهادتي وأقامت اليمين وأبقت على تأكيد أنني أكذب.


"أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يجلس ويقولون أن تدفع 800،000 $ يجري أقل من اللازم، ولكن فقط لم يكن ما تم الاتفاق عليه".


على الثقافة في العملاق المصرفي، وادعى السيد برايس: "إن الممارسة في مورغان ستانلي هو محاولة لدفع لك الحد الأدنى الذي يعتقد أنه يحتاج إلى من أجل الحفاظ على سعادتك وعدم النظر إلى الانتقال إلى منافس.


"في حديثه في مورغان ستانلي هو موضع ترحيب طالما كنت توافق مع الإدارة العليا، وتقديم الشكاوى ينظر إليها على أنها ضارة حياتك المهنية، كما هو تماما في تقديرهم مقدار التعويض الذي سوف تحصل والترقية مستحيلة دون دعم.


"أنا على علم بأن الذهاب ضد مورغان ستانلي سيضر فرصي في العثور على عمل في مكان آخر في هذه الصناعة في المستقبل."


9 جونيور فكس ترادر ​​وظائف.


حدد بحثك.


جونيور كوانتيتاتيف ترادر ​​- ميلون كابيتال ماناجيمنت.


بني ميلون - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


سوف جونيور ترادر ​​تنفيذ الصفقات في الأسواق الإلكترونية في حين تعلم المهارات للتفاوض والتعامل في أسواق الدخل الثابت وأسواق العملات الأجنبية الأوسع نطاقا.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


رئيس شيكاغو للتجارة فكس - تجارة الخزينة.


بب - شيكاغو، إيل.


سجل حافل من توليد الدخل التجاري الملكية في الفوركس بقعة، ندف، فكس الآجلة وخيارات الفوركس، في مجموعة متنوعة من ظروف السوق.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


جونيور إكيتيز ترادينغ.


لينيوم - غرينتش، كت.


الأسهم، الائتمان، السندات، العملات الأجنبية، العقود الآجلة، الخيارات، والمقايضات) تبحث عن خبير جديد تداول الأسهم لتغطية الأسهم & أمبير؛ السلع.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


جونيور ترادر، لاتام فكس والأسعار فريق التداول - ماكواري السلع والأسواق العالمية (نيويورك)


ماكاري غروب ليميتد - نيويورك، نيويورك.


العمل على مختلف المشاريع عبر الفوركس & أمبير؛ المنتجات إر بدعم من الأسواق الناشئة مكتب التداول. تعمل على مدار 24 ساعة، ماكواري يسلم سلس.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


دعم التجارة (10300)


أكت-كونسولتينغ - شيكاغو، إيل.


العمل مع التاجر والتاجر الصغير تنفيذ الصفقات على الجانب شراء نشط (طويل فقط) مكتب في قطاع الأسهم العقارية. تجربة مع الفوركس هو زائد.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


بنك الاستثمار - كو فولكر فريق المحلل.


أوبس - ناشفيل، تينيسي.


استمرار - دور يتطلب المتابعة المتكررة والتفاعل مع صغار وكبار موظفي البنك. جزء من فريق كو مسؤول عن بوست تريد.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


تاجر املبيعات - املشتقات - اختصاصي أو اختصاصي في اخلزينة واملخاطر.


مصرف التنمية للبلدان الأمريكية - واشنطن العاصمة.


تاجر المبيعات - المشتقات - خبير أول في الخزينة والمخاطر أو أخصائي -1700000991. التجارة) 1 (مقايضات أسعار الفائدة / العمالت والخيارات،) 2 (العمالت األجنبية و.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


فكس / محلل دعم التجارة.


مجموعة بشراش - الرقبة العظمى، نيويورك.


الابن مستوى متوسط ​​(ليس مستوى كبار) محلل دعم فكس *. تنفيذ واختبار مزودي سيولة الفوركس الجديدة على تجميع السيولة للشركة.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


ترادر ​​دعم فني سطح المكتب (قطاع البنوك والتجارة)


بم سيرفيسز، ليك - نيو يورك، ني.


وسيتم تقييم المرشحين المبتدئين على الكفاءة التقنية وتوقعات فريق المتوقعة. (أ) معرفة الخدمات المصرفية بالجملة التي تشمل فكس، مم، في، السلع.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment