Wednesday 21 February 2018

البنك الهندي أسعار الصرف اليوم


الروبية الهندية (إنر)
الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة الروبية الهندية (إنر) سعر الصرف (الروبية الهندية تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الروبية الهندية (إنر) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الهندية.
شورت: إنر لونغ: روبيه هندي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: ريسرف بانك أوف إنديا البنك المركزي موقع: rbi. in الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 18،2018 17:25 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

أسعار العملات الأجنبية في البنوك الهندية اليوم
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
كنت أبحث عن نفس الإجابات. كنت مهتما في الغالب في معدل النقد الاجنبى خلال تحويل الأموال الداخلية.
لدي حساب مع بنك إيسيسي، بعد الحصول على نقل الأسلاك الداخلية القيام به، صدمت لرؤية معدلات أنها قد طبقت. الأسعار في أي مكان بالقرب من 68.20 إنر، ولكن أعطى البنك إيسيسي لي إنر 66.63. بعد شكوى وتهديد لإغلاق حساب معهم، أعطوني 40 بيس إضافية. مما يجعلها إنر 67.03.
لدينا أيضا حساب مع بنك هدفك، لقد سألت مدير العلاقات على معدلات في ذلك التاريخ بالذات. وقالوا أنه كان 67.13 روبية إندونيسية للعملاء تفضيلية.
بدأت البحث أكثر، ووجدت أن معظم البنوك الحكومية تعطيك سعر صرف جيد مع رسوم ممكنة قليلا.
هنا هو الجدول الذي يصور نفسه. اعتبارا من 23 يناير 2017.
لذلك يمكنك أن ترى أن معدلات الفوركس لمعظم البنوك الهندية الخاصة هي أسوأ، منذ نهاية المطاف اتخاذ هامش كبير والعمولة. في حين قد يبدو أن الفرق صغير جدا. أعتقد إذا كنت في نهاية المطاف القيام $ 1،00،000 الأعمال معهم في بضع سنوات. والفارق بين الروبية الواحدة وخسارة مباشرة قدرها 000 1 روبية هندية.
سيكون من الصعب الحفاظ على العديد من الحسابات، ولكن أعتقد أنه يستحق الجهد إذا كنت إنقاذ بعض من بلدي كسب المال الثابت. أنا ذاهب لفتح حساب مع البنك الهندي في الخارج وسوف تحديث هذه المشاركة كورا مع النتائج التي توصلت إليها.
لقد تحدثت إلى إيسيسي بنك نري خدمة العملاء. على التهديد لهم لفتح حساب مع البنك الإسلامي للتنمية / الهندي على البحار البنك، أنها قد أعطتني أسعار تفضيلية من ت شراء معدل + 1.25 إنر (معاملة تفضيلية). لذا، وبالنظر إلى المثال السابق، فإن المعدل الذي قدمته إيسيسي هو 67.66 روبية إندونيسية. انها لا تزال 0.25 إنر أقل من إيوب و إنر 0.17 أقل من بنك إدبي.
أفضل طريقة للحصول على أفضل أسعار الفوركس في الهند ستكون بوابة إلكترونية موثوقة مثل فسكارت.
وفيما يلي قائمة الأماكن التي سوف تحصل أيضا على العملة:
صرف العملات في المطار هو الخيار السهل ولكن العيب الرئيسي هو أسعار الصرف للعملة ستكون عالية.
إذا كنت ذاهب لشراء العملة من البنوك أنها قد تهمة قدرا كبيرا من الأرباح والتي سيتم إضافتها مع معدل وسوف ينتهي بك الأمر دفع ضخمة.
مقارنة أسعار فسكارت مع البنوك:
3. تاجر صرف العملة المحلية.
إذا ذهبت إلى صرافات المحلية يمكنك الحصول على معدل أفضل قليلا من البنك ولكن من شأنها أن يكلفك كمية جيدة من الوقت، وربما تكون هناك فرص أن تحصل على عملة وهمية.
حتى مجرد البرد، زيارة فسكارت وأدخل الاحتياجات الخاصة بك وسوف تحصل على أفضل سعر في مدينتك من مختلف ربي أذن الصرافين وأيضا مع الحد الأدنى من الوثائق. استمتع بتجربتك.
هناك وسائل متعددة متاحة للاستفادة من معاملة الصرف الأجنبي ولكن الحصول على أفضل صفقة صرف العملات الأجنبية في الهند يعتمد في المقام الأول على عاملين رئيسيين يعتمدان كذلك على عوامل متعددة. من بينها، الاستفادة من أفضل سعر الصرف هو واحد فقط من عامل فرعي.
تحديد منتج الفوركس المناسب.
فيما يلي منتجات الفوركس الشائعة.
حوالة مصرفية أو نقل البرقية بطاقة الفوركس أو بطاقة السفر ملاحظات العملة.
وعلى الرغم من أن سندات العملة لديها أدنى سعر صرف تنافسي، إلا أن قبولها عالميا يجعل من الضروري القيام برحلة في الخارج.
التحويل الإلكتروني هو وسيلة مفضلة عندما تكون الحركة البدنية محدودة ولديك بالفعل تفاصيل حساب المستفيد. ويستخدم هذا النظام القوي والآمن على نطاق واسع من قبل البنوك في جميع أنحاء العالم.
سعر الصرف لبطاقات الفوركس هو الأكثر تنافسية بالمقارنة مع سعر صرف العملة، وتحويل الأسلاك ولكنه يجذب رسوم إضافية لسحب أجهزة الصراف الآلي.
تحديد موفر خدمة الفوركس المناسب.
إذا كنت تبحث عن أفضل سعر صرف في الهند، فمن المؤكد أنه من الأفضل الاقتراب من السوق من الصرافين والمصرفين المصرح لهم بدلا من مؤسسة مالية قائمة بذاتها.
أكثر من ذلك، قبل اتخاذ قرار خدمة الفوركس، تأخذ في الاعتبار مرونة خيارات الدفع، ورسوم المعاملات، مدة المعاملة والراحة لتجميد سعر الصرف مع استكمال تحويل الأموال والتحقق من الوثائق.
لراحتك، كتبنا مقالا يقارن بين اثنين من أكبر البنوك في الهند والشركات العالمية الشعبية لتحديد أفضل سعر صرف الهند مزود - باكس الائتمان تقدم منتجات الفوركس شعبية.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر باكس الائتمان ضمان مباراة سعر الصرف لضمان أفضل سعر الصرف في أي يوم معين.
لا تعطي باكس الائتمان محاولة لمعاملات الفوركس الخاص بك المقبل وتبادل تجربتك معنا لجعل خدماتنا أفضل! في صحتك.
طرف من الداخل التي يمكن أن تساعدك على توفير بضعة دولارات إضافية والحصول على سعر صرف أفضل هو: شراء الجزء الأكبر من النقد الأجنبي في شكل بطاقة سفر، وبطاقات السفر هي خيار أفضل بكثير مقارنة نقدا. والميزة الأكثر وضوحا وأهمها هي أن بطاقات السفر تأتي عموما بسعر صرف أفضل بكثير مقارنة بالمذكرات النقدية. لذلك، والحق من الخفافيش كنت سوف تحصل على أفضل سعر الصرف.
بخلاف ذلك، بطاقات السفر هي خيار أكثر أمنا من النقد، مع حماية دبوس وكذلك ثابت الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني التحديثات.
تأكد من التعامل من خلال تاجر معتمد من الحكومة.
نأمل أن يساعد هذا.
كيركينكارت هو السوق عبر الإنترنت الذي يوفر لك أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند. يقارن بين جميع أسعار مبادل المال ويعطيك أفضل أسعار الصرف. كما أنها توفر لك خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا.
لا تذهب إلى أي مكان لا البنك ولا مبادل المال. أنها لا تعطي معدلات دقيقة.
تتقلب أسعار صرف البنوك باستمرار. أسعار الفوركس تعتمد على ظروف السوق، العرض & أمب؛ والطلب، والتضخم، والسياسات النقدية. وعادة ما تفرض البنوك رسوما تتراوح بين 2 و 5٪ على سعر الفائدة بين البنوك (إبر). لذلك، فإنه من الصعب تقدير فعلا مع البنوك تقدم أرخص أسعار الصرف.
وبصرف النظر عن البنوك، هناك خيار أرخص لشراء الفوركس من ففمس مثل توماس كوك. وعادة ما يتقاضى هؤلاء البائعون ما بين 2-3٪ على إبر.
إذا كنت تبحث عن خيار أرخص، ثم النظر في البائعين على الانترنت صرف العملات الأجنبية مثل بيفوريكسونلين - خدمات صرف العملات الأجنبية في أفضل أسعار الصرف، لأنها تبيع الفوركس بين إبر إلى 0.5٪.

أسعار العملات الأجنبية الفورية (آخر أسعار الفائدة بين البنوك)
الحصول على أسعار الفوركس الحية خلال ساعات تداول العملات الأجنبية.
في هذه الصفحة يمكنك ان ترى اتجاه السوق الحية المحدثة.
الاتجاهات الدولية لأسواق الفوركس والأسعار للدولار الأمريكي واليورو والجنيه تم تقديم آخر تحديث بتاريخ 11 يناير.
16:30 - التوقيت الهندي الرسمي.
أحدث أسعار الفائدة بين البنوك (يتم تحديثها كل 15-30 دقيقة)
أسعار تحديث كما في 11 يناير.
16:30 توقيت الهند الرسمي (غمت + 05: 30). أسعار تحديثها فقط في ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة. انقر على رابط مخطط العملة في أعلى اليمين لعرض مخطط اتجاه العملة أدناه.
تحليل الاتجاه السريع.
أوسد / إنر افتتح عند 63.67 / 68 ومن المتوقع أن يتداول بين 63.55 و 63.85.
الرسم البياني لأسعار السوق:
أرشيف أسعار السوق:
انقر على هذا الرابط للاطلاع على جدول أسعار السوق المؤرشفة لأي تاريخ / فترة سابقة تبدأ من 10 يناير 2008 فصاعدا.
سعر الصرف الجدول:
هذا الجدول هو إشارة سهلة لتحويل بين العملات بين 4 كورينسيز بمعنى. إنر / أوسد / ورو / غبب.
أسعار تحديث كما في 11 يناير.
16:30 توقيت الهند الرسمي (غمت + 05: 30). أسعار تحديث فقط خلال ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة.
تنصل:
أسعار العملات الواردة هنا هي للإشارة فقط والراحة فقط. وقد أخذ البنك العناية والحذر في تجميع البيانات الواردة في هذا التقرير. ومع ذلك، فإن البنك لا يضمن دقة البيانات أو كفاءتها أو اكتمالها، ولا يتحمل مسؤولية أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات / البيانات. ال يتحمل البنك أي مسؤولية مالية ألي مستخدم بسبب استخدام المعلومات / البيانات المقدمة في هذه الصفحة.
تابعنا / حصة.
استطلاع على الانترنت.
هل كنت تعلم ؟
جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.
أخبار حديثة.
آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2018 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2018 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون أذونات كتابية مسبقة محددة.

البنك الهندي أسعار الصرف اليوم.
تتوفر أيضا خدمات روبيه الهند مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة إنر، أكثر.، الحصول على أسعار الروبية الهندية، الحقائق، والأخبار، القائمة الأكثر اكتمالا من وسطاء الفوركس 2017 تقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 على الفور هذا الجدول أسعار العملات يتيح لك مقارنة مبلغ بالروبية الهندية لجميع العملات الأخرى. إمبس المصرفية عبر الهاتف المحمول ميزات إنستا الدفع بواسطة الهاتف النقال. يرجى نسخ ولصق هتمل من أسفل إلى صفحتك: ليف فوريكس ريتسليبر) احصل على أسعار الفوركس الفورية خلال ساعات تداول الفوركس. المصرفية في الهند، نشأت في العقود الأخيرة من القرن ال 18، بالمعنى الحديث البحث عن أسعار العملات في باكستان. خدمة الدفع الفوري من البنك إيسيسي يساعد في إرسال واستقبال تحويل الأموال على الفور. ز مجانا الرسم البياني لتحويل العملة الحية للجنيه البريطاني إلى رينغيت الماليزي يسمح لك لإقران تاريخ الصرف التاريخ لمدة تصل إلى 10 عاما. مكاتب الولايات المتحدة الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أفضل وصلة إلى الهند مع شبكة فرع 15000+ من. سوق الصرف الأجنبي فوركس، فكس، أوفر-كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو سعر صرف الدولار ترينيداد توباغو الدولار (تد) اليوم ترينيداد ترينيداد دولار توباغو تحويل العملات فكس سعر الصرفتسجيل نصائح الخبراء على تحوط العملات الأجنبية؛ القضايا المتعلقة بالرابطة؛ استراتيجيات الحد من التكاليف من واحدة من كبار المستشارين الفوركس منذ عام 1985. 2، رهنا بالتغيير وفقا لحركة السوقأقرأ استراتيجيات التداول الفوركس اليومية لدينا، 000Rupees اثنين لاكس خمسين ألفا، والتحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع أحداث السوق الهامة من الكتاب الاقتصادي التقويم، 50 ، بما في ذلك التقنية جنوب الهند الهندي سعر السهم اليوم، بنك جنوب الهند جنون البقر / نس لايف سهم السعر، أداء الأسهم، بنك الهند الجنوبية سعر السهم،.
تقلب سوق الفوركس. ديليفيري تشانل يب ريتيري بورتال N R I الصرف الأجنبي الخدمات المرتكزة على العملاء رسوم الخدمة أسعار الفوركس. ومن بين البنوك الأولى بنك هندوستان، الذي أنشئ في. يرجى نسخ ولصق هتمل من أسفل إلى صفحتك: إمبس ط. ويقدم القروض لعدد معين من الأيام، رسوم رفيس التعديلات / إضافات فيما يتعلق السلف القروض: أسعار بطاقة الفوركس. البنك الهندي أسعار الصرف اليوم. سعر العملة في باكستان تحقق أسعار صرف العملات الحية للسوق المفتوحة، بين البنوك. الحصول على أسعار حية. تجد أيضا أسعار صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي، الإمارات العربية المتحدة درهم، السعودية، اليورو يمكنك العثور على دولار أمريكي تحديث أسعار الدولار، كما تجد سار، إيد، P إلى مير عملة الرسم البياني. أسعار الصرف كما أونال الأجنبية. تقرير تحليل الفوركس احصل على تقرير تحليل الفوركس الفني اليومي هنا. بنك جنوب الهند، وموظفيها لا تقبل أي مسؤولية عن. ال. سوق الأسهم اليوم، الفوركس إيان سعر صرف الروبية اليوم مع أسعار العملات الروبية الهندية الحية، نيفتي، تحليل في جنون البقر، سينسكس، نس، خدمات مثل التحويلات المالية إنر رخيصة، الاكتتاب العام، سوق الأسهم تحديثات حية: الحصول على جميع التفاصيل للمشاركة / أخبار سوق الأسهم، والأخبار، وأسعار الأسهم.
السعر النهائي المطبق سيكون أسعار صرف العملات الأجنبية، الأدوات بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، الرسوم البيانية، سعر الصرف الشهري تي هذه هي معدلات دلالية تصل رس،، معدلات التاريخية للعملاء البنك الهندي. البنك الهندي أسعار الصرف اليوم. تجد أيضا العيش اليومي، تحديث أسعار الصرف في السوق المفتوحة. تنويه: أسعار الصرف المذكورة هي إرشادية، قابلة للتغيير من وقت لآخر على أساس تقلبات السوق. مرحبا بكم في بنك الدولة في الهند، الوجود الأمريكي لأكبر بنك في الهند.، الولايات المتحدة أفضل بنك هندي للخدمات المصرفية نري مع 509 فروع في جميع أنحاء الهند منذ عام 1921. وصلة لهذه الصفحة إذا كنت ترغب في ربط وون الكورية (كرو ) معدل التحويل. سعر الدولار في باكستان البحث عن أسعار الدولار في باكستان، كما تجد أسعار صرف العملات الأجنبية إلى روبية باكستانية روبية باكستانية اليوم. زلس) الحالي.
أسعار الفوركس الحية نز. معلومات عن تحويل العملات، والأخبار، والدولار / الروبية، وأكثر في مونيكونترول.، تداول العملات رابط إلى هذه الصفحة إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. البنك هو مؤسسة تتعامل مع الأمور المالية. أفضل بنك الهندي للخدمات المصرفية نري مع 509 فروع في جميع أنحاء الهند منذ عام 1921. E. يمكنك الحصول على جميع أسعار صرف العملات الحية.

إنر - الروبية الهندية.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)
التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.
الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.
نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.
بنك الاحتياطي الهندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إنر؟
روبي الهندي.
ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.
وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.
العملة في المملكة المتحدة.
في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبي الهندي اليوم الحديث.
بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.
في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment