Thursday 22 February 2018

جفكس الفوركس


جفكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


جفكس هو وسيط فوركس يعمل خارج قبرص وفقا لأسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الاستثمارات المالية (ميفيد). ونحن واحدة من عدد قليل من السماسرة التي ذهبت هذا الميل الإضافي من حيث حماية العملاء ومسجلة مع الهيئات التنظيمية التالية:


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)؛ بوندسانستالت f & أومل؛ r فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافين)، جيرماني؛ كوميسي & أواكوت؛ n ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)، سبين سيرفيسز أوثوريتي أوثوريتي (فسا)، أوك أكب & نداش؛ L & # 39؛ & Autorit [إكت]؛ دي كونتر & أواكوت؛ لي برودنتيل (أكب)، فرنس.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويحميها صندوق تعويضات الاستثمار.


كما نقدم برنامج الخصم تنافسية حيث كل من عملائنا كسب المال في كل مرة يتاجرون بها.


جفكس معلومات التداول.


مواد جفكس.


أطلقت جفكس، المتخصصة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، برنامج خصم جذاب يسمح للعملاء بتلقي الأموال كلما وضعوا الصفقات. كل شهر، يحصل العملاء على إضافة ممتعة في حساب التداول الخاص بهم مما يساعد على زيادة أداء التداول.


تشارلز هنري سابيت، مؤسس بنك سينثسيس جنيف، في الوقت الذي البنك السويسري على الانترنت الرائدة وعائلة رولاند، أصحاب البريطانية من بنك هافيلاند في لوكسمبورغ وموناكو، وزيادة رأس المال من جيفيكس الأسواق المحدودة، مما يجعل الشركة واحدة من أقوى شركات الفوركس عبر الإنترنت التي تتم رسملتها في قبرص.


هل أحد من العملاء الحاليين من جفكس هنا؟ أريد أن أعرف كم من الوقت يستغرق لتحويل الأموال من حساب إلى آخر؟ لدي حسابين مع جفكس وتريد الاحتفاظ بجميع الأموال على حساب واحد فقط. كعميل جديد، IlЂ ™ م مجرد محاولة لتحقيق مدى موثوقية هذا الوسيط. وكلما عملت المزيد من القضايا أجد. لقد كان طويلا جدا (12 يوما) لتأكيد أوراقي أثناء معالجة الوثائق. ثم استغرق الأمر أكثر من أسبوع لإيداع الأموال، والآن لدي تأخير في تحويل الأموال. ربما سوف يستغرق أشهر لسحب الأموال ويمكن لشخص ما تأكيد ذلك هنا؟ فإنه من الأسهل للذهاب إلى وسيط آخر بدلا من التداول هنا ودائما الانتظار فقط لأن المكتب الخلفي بطيئة جدا.


مرحبا، الجميع. من فضلك، يمكن لأي شخص تأكيد نفس المشكلة لدي علاقة بهذه الشركة الوساطة؟ قبل بضع سنوات قررت فتح حساب التداول مع جفكس. كان من المشبوهة أن وسيط يتطلب الكثير من المعلومات الموثوقة. وأخيرا، فتحت حساب ولكن وضع كل ما عندي من التداول. الآن أجد بعض المعاملات على سجل حسابي المصرفي الذي لم أفعله بنفسي. هناك أيضا أي وسيط، لذلك أنا لا يمكن العثور على موقع الشركة وتفاصيل الاتصال. يبدو وكأنه كان الاحتيال.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


جفكس مراجعة زيارة الموقع.


ينتمي جفكس إلى جيفيكس ماركيتس Ltd.


جفكس التاجر هي وسطاء الفوركس. جفكس التاجر يقدم ميتاترادر ​​4 و مت موبايل تداول العملات الأجنبية المنصات العليا. تقدم جفكس أكثر من 60 زوجا من العملات، والمعادن لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من جفكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيس بوك.


جفكس поделился (-ась) ссылкой.


جيفيكس ماركيتس المحدودة تعلن عن إطلاق الراقية سعر الملكية مجمع وتقديم الآن نقية.


لدينا شروط التداول الجديدة هي خارج! تحقق من أحدث مزايانا على صفحة المقارنة، ما رأيك؟ جفكس / بلاتفورمز / كومبار-ترادينغ-...


منصات التداول الفوركس | JFX.


جفكس أتمنى لكم يوما سعيدا للاستقلال!


جفكس добавил (-а) новое фото.


التداول نصيحة اليوم: استخدام رأسك لا القلب!


فمن الصعب دائما أن تأخذ خسارة. ومع ذلك، تذكر أن المواقف يمكن أن تذهب ضدك والتي تتوقف ...


جفكس добавил (-а) новое фото.


هل تعلم أنه يمكنك التداول مع 0 سبرياد على ميتاترادر ​​4؟ جرب حساب إن. الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار فقط.


تداول العملات الأجنبية جافا / أبي.


طريقة سهلة لبناء أنظمة التداول الميكانيكية في جافا أو C #


جافا واجهات لسماسرة الفوركس المدعومة بطريقة قانونية وقوية.


مقدمي الخدمة استخدامه ل.


بناء منصات ويب لتجار الفوركس عبر وسطاء مختلفين. تصميم تطبيقات الفوركس المحمول. توفير مختلف قدرات الناسخة حساب الفوركس. إنشاء واجهات ويب / المحمول المتقدمة إلى خوادم التداول للوسيط. تنفيذ تطبيقات التداول السحابية الموزعة للغاية.


يمكن للأفراد.


تطوير جافا / متس باستخدام إيد المفضلة لديهم (إنتليج إيديا، مس فيسوال ستوديو، نيتبانز، إكليبس الخ) تمكين حسابات تداول متعددة كتابة معقدة، منظم جيدا أنظمة التداول الميكانيكية، لغات أخرى لا يصلح ل.


استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة لإدارة حسابات الفوركس.


يمكنك تطوير نظام التداول الميكانيكي بلغة جافا أو لغة البرمجة C #، في حين أن لغات أخرى لا تزال متاحة لبناء مؤشرات مخصصة (إذا لزم الأمر).


يمكنك أيضا استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة للحفاظ على اتصالات متزامنة إلى العديد من وسطاء الفوركس من واحد / متعددة شبكة توزيعها جافا / تطبيقات (ق)، والحصول على عروض الأسعار، القيام التداول، والدعوة القياسية / مؤشرات مخصصة الخ


أدوات التصحيح لأي لغة لا تقدر بثمن - NJ4X والتجارة. يسمح لك لتسريع التنمية عن طريق اكتشاف الأخطاء في التعليمات البرمجية والمخاطر المحتملة التي قد تحدث.


تتطلب خطة الأسعار "بيرسونال" ترخيص أجهزة ويندوز فقط التي تقوم بتشغيل NJ4X ترمينال سيرفر (ملاحظة: من الممكن أيضا تشغيل NJ4X تيسي تحت بيئات لينوكس / واين).


جفكس (من الأعمال) جفكس مراجعة، تصنيف ومقارنة.


التقييم: 0/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


المقر: 155 أجياس فيلاكسيوس ست & أمب؛ سبيرو كيبريانو أفينو، إرسي كورت، أوفيس 202، 3083 ليماسول.


ينظمها: سيسيك، رقم الترخيص 156/11.


حساب جفكس برايمي:


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 1: 500.


انتشار: 0.9 نقطة على ور / أوسد.


حساب جفكس إن:


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 1: 500.


انتشار: 0.0 نقطة على ور / أوسد.


انتشار متغير على حسابات برايمي.


جفكس طرق الإيداع / السحب.


بطاقة الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، مونيبوكيرز (سكريل)، ويب ماني، بوليتو بانكاريو.


جفكس منصات التداول:


ميتاتريدر 4 (MT4)، جفكس التاجر و جفكس بروترادر ​​مدعوم من كورينكس، موبايل التاجر (لفون، آي باد والروبوت)


جفكس هو وسيط الفوركس العاملة من قبرص في الامتثال لأسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الاستثمارات المالية (ميفيد). وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة الذين ذهبوا هذا الميل الإضافي من حيث حماية العملاء ومسجل مع الهيئات التنظيمية التالية:


- اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)؛


- بوندسانستالت f & أومل؛ r فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافين)، جيرماني؛


- كوميسي & أواكوت؛ n ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)، سبين.


- هيئة الخدمات المالية (فسا)، المملكة المتحدة.


- أكب & نداش؛ L'Autorit و[إكت]؛ دي كونتر & أواكوت؛ لي برودنتيل (أكب)، فرنس.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويحميها صندوق تعويضات الاستثمار.


شروط التداول في جفكس ممتازة: فهي توفر خيارا بين السوق والتنفيذ الفوري وفوارق ضيقة جدا، خاصة لحسابات إن & نداش؛ انتشار نموذجي على ور / أوسد هناك يختلف في نطاق 0 و نداش؛ 0.4 نقطة. تسعة بنوك رئيسية توفر السيولة ل جفكس بحيث التجار دائما الحصول على أفضل الأسعار الممكنة.


يتم تنفيذ 99،9٪ من الطلبات المقدمة مع هذا الوسيط بالسعر المطلوب، مما يعني أن الانزلاق شبه معدوم. يتحدث عن أوامر، وهناك مجموعة واسعة من هذه & نداش؛ كل من السوق والأوامر المعلقة متوفرة، جنبا إلى جنب مع أنواع النظام أكثر غرابة مثل أوكو، ملء أو قتل، إف & نداش؛ تم، وما إلى ذلك


المنصات التي سوف تجد أكثر من في جفكس هي ميتاتريدر 4 (MT4) وتملك جفس التاجر و جفكس بروترادر.


يسمح باستخدام المستشارين الخبراء، سلخ فروة الرأس والتحوط.


كما تقدم جفكس برنامج خصم تنافسية حيث يكسب التجار المال في كل مرة يتاجرون فيها.


لا تقبل جفكس التجار الأمريكيين.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل جفكس (خارج نطاق النشاط التجاري)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment