Tuesday 13 February 2018

انحراف تداول الخيارات


ما هو خيار تداول الانحراف؟
أحد العوامل التي تؤثر على قيمة عقد الخيار هو التقلب المتوقع للمنتج الأساسي على مدى عمر الخيار. الآن بالنسبة للخيارات التي يتم فرضها على نفس المنتج الأساسي ولها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، قد تتوقع أن يتم استخدام نفس التقلب المتوقع في تقييمها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال عادة. في كثير من الأحيان، يتغير مكون التقلب في قيمة الخيار (التقلب الضمني) من خيار إلى آخر على الرغم من إمكانية مشاركة المنتج وتاريخ انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟
والسبب هو أن العرض والطلب على الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك والمنتج الأساسي المشترك، يختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك طلب مفرط على خيارات الخيارات المتعلقة بخيارات الدعوة لأن المستثمرين يتطلعون للتحوط من الأصول الأساسية. الآن السبيل الوحيد للتجار لتغيير أسعار الخيارات لتعكس هذا التحيز في الطلب هو زيادة التقلب الضمني في تلك الخيارات التي تظهر الطلب غير المتناسب. فلنأخذ مثالا. النظر في خيار في المال على الأسهم التي لديها 3 أشهر تقلب تحقق من 20٪ (سنويا). لنفترض كذلك أن الخيارات في 3 أشهر في المال تعني مستوى تقلب متوقع بنسبة 20٪ خلال عمر هذه الخيارات. الآن قد نرى أن وضع مع إضراب يقول 10٪ أقل من السعر الحالي الحالي لديه مستوى تقلب ضمني من 25٪ و 10٪ أعلاه لديها مستوى تقلب ضمني 17٪. في مثل هذه الحالات، نقول إن منحنى التقلب الضمني لهذا انتهاء الصلاحية يعرض خيار انحراف الخيار. أنواع الانحراف الأخرى ممكنة؛ يمكن أن تتداول خيارات المكالمة على أساس قسط لوضع الخيارات وهذا قد يطلق عليه انحراف إيجابي للمكالمات. يمكن لكل من المكالمات والمكافآت أن تتداول على أعلى مستوى من الخيارات المالية (في شروط التقلبات الضمنية)، وهذا يمكن أن يطلق عليه ابتسامة.
إذا ما هو الخيار تداول الانحراف؟ انحراف التداول يعني أن ننظر إلى التداول في شكل منحنى التقلب الضمني هذا. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن التقلب الضمني الذي وضعه 25٪ مرتفع جدا بالنسبة للتذبذب الضمني للمكالمة بنسبة 17٪. في هذه الحالة، يمكن أن يبيع وضع وشراء المكالمات (جميع دلتا المحوط) في توقع أن التحرف سوف تتحرك لصالحه. لاحظ أن هذه التجارة (السرد أو عكس المخاطر، كما هو معروف)، يمكن أن يكون محايد فيغا. وبعبارة أخرى، فإن التاجر لا يهدف إلى الربح من الحركة في المستوى العام في التقلبات الضمنية؛ قد يكون غير مبال بهذا. كل ما يتوقعه هو أن المكالمات سوف ترتفع في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى يضع.
فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.

تقلب الانحراف.
ما هو "الانحراف التقلب"
انحراف التقلب هو الفرق في التقلبات الضمنية (إيف) بين الخيارات من خارج المال، في خيارات المال والخيارات في المال. ويتيح انحراف التقلب، الذي يتأثر بالمشاعر وعلاقة العرض والطلب، معلومات عما إذا كان مديرو الصناديق يفضلون كتابة المكالمات أو وضعها. ومن المعروف أيضا باسم "الانحراف العمودي."
كسر أسفل "التقلب الانحراف"
إن الحالة التي تكون فيها الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من الخيارات غير النقدية، يشار إليها أحيانا ب "الابتسامة" المتقلبة بسبب الشكل الذي تخلقه على الرسم البياني. في أسواق مثل أسواق الأسهم، يحدث انحراف لأن مديري الأموال يفضلون عادة كتابة المكالمات عبر يضع.
يتم تمثيل الانحراف التقلب بيانيا لإظهار الرابع من مجموعة معينة من الخيارات. وعموما، فإن الخيارات المستخدمة تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، على الرغم من أنه لا يتقاسم في الوقت نفسه سوى سعر الإضراب نفسه وليس التاريخ نفسه. ويشار إلى الرسم البياني باسم "ابتسامة" تقلب عندما يكون منحنى أكثر توازنا أو تقلب "سمرك" إذا كان منحنى الوزن إلى جانب واحد.
التقلب.
يمثل التقلب مستوى من المخاطر الموجودة ضمن استثمار معين. وهي تتعلق مباشرة بالأصل الأساسي المرتبط بالخيار وتستمد من سعر الخيارات. لا يمكن تحليل الرابع مباشرة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. ومع ارتفاع السعر الرابع، ينخفض ​​سعر الأصول المرتبطة.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر المحدد في عقد الخيار حيث يمكن ممارسة الخيار. عندما يمارس العقد، يجوز للمشتري خيار الشراء شراء الأصول الأساسية أو خيار الخيار يمكن للمشتري بيع الأصول الأساسية.
وتستمد الأرباح اعتمادا على الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفوري. في حالة المكالمة، يتم تحديدها بالمبلغ الذي يتجاوز فيه السعر الفوري سعر الإضراب. مع وضع، العكس ينطبق.
الانحرافات العكسية والتجول إلى الأمام.
تحدث انحرافات عكسية عندما يكون الرابع أعلى على خيارات أقل يضرب. هو الأكثر شيوعا في استخدام على خيارات مؤشر أو خيارات أخرى على المدى الطويل. ويبدو أن هذا النموذج يحدث في بعض الأحيان عندما يكون لدى المستثمرين مخاوف تتعلق بالسوق، ويشترى التعويض عن المخاطر المتصورة. ترتفع قيم إيف الأمامية إلى أعلى عند ارتباطها مع سعر الإضراب. ويتمثل ذلك على أفضل وجه في سوق السلع الأساسية حيث يمكن أن يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع الأسعار. ومن الأمثلة على السلع الأساسية التي غالبا ما تكون مرتبطة بالأنفجارات الأمامية النفط والمواد الزراعية.

تقلب الانحراف. الجزء الثاني.
استخدام التقلب الانحراف.
فالعديد من المستثمرين الأفراد يستخدمون خيارات لتعزيز إمكاناتهم من الأرباح. ومن بين هؤلاء المستثمرين الذين يفضلون أن يأخذوا الطريق السهل من خلال حياتهم - ويشمل ذلك كيفية التعامل مع الاستثمار والتجارة. لا شيء خطأ في ذلك، ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد، فإن فرص جيدة أن أدائك سوف تتحسن.
عندما يكون منحنى الانحراف حادا نسبيا بالمعايير التاريخية، وهذا يمثل فرصة جيدة لبدء الصفقات التي سوف تحقق ربحا - إذا وعندما يصبح المنحنى أقل انحدارا ويتراجع نحو متوسط ​​قيمته.
عملية تقييم ما إذا كان الانحراف الحالي مسطح أو حاد ليس صعبا، ولكن يستغرق وقتا طويلا لتحديد ما إذا كان هناك ميزة يمكنك التقاط. إذا كنت تخطط للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الفرص للحصول على حافة النظرية عند خيارات التداول، يجدر وقتك لفهم المفاهيم الأساسية للخيارات، والتي تشمل الانحراف التقلب.
الأفكار المذكورة هنا هي مماثلة لتلك التي نشرتها جاريد وودارد في كوندور خيارات.

تداول الانحراف.
11/23/2018 8:00 آم إست.
مؤسس ورئيس، شركة تحليل ماكميلان.
يمكن لمستويات التقلب انحراف أن تحدث فرقا في الربحية الخاصة بك، لذلك فمن المهم أن نفهم لهم والاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في مختلف الحالات، يكتب لاري ماكميلان من شركة تحليل ماكميلان.
يشير مصطلح "انحراف التقلبات" إلى الحالة التي تكون فيها الخيارات الفردية على كيان معين تقلبات ضمنية مختلفة تشكل نمطا. وعادة ما يأخذ النمط أحد الشكلين: إما أن تكون الإضرابات العليا ذات تقلبات ضمنية أعلى (انحراف إلى الأمام أو موجب) أو أن الضربات الأدنى لها تقلبات ضمنية أعلى (عكس أو عكس سلبي).
في معظم الأحيان، $ أوكس، $ سبس وخيارات مؤشر أخرى لديها انحراف سلبي، وهذا هو خارج من المال يضع أكثر تكلفة بكثير من المكالمات خارج المال. أكثر الأماكن شيوعا للعثور على انحراف إيجابي هو في أسواق العقود الآجلة، وخاصة الحبوب (الذرة والقمح وفول الصويا)، على الرغم من أن البعض الآخر مثل القهوة والسكر، وهلم جرا عادة ما يكون لها انحراف إيجابي أيضا.
وهناك أيضا انحراف أفقي: أي أن الخيارات الأطول أجلا تتداول عموما مع تقلبات أقل ضمنا من الخيارات قصيرة الأجل. هذا النوع من الانحراف هو مجرد حقيقة من حقائق الحياة، مما يعكس صعوبة جعل توقعات التقلب على المدى الطويل.
النظرية وراء "تداول الانحراف" هي أنك تحصل على ميزة نظرية من خلال شراء وبيع الخيارات على نفس الكيان (الكامنة)، ولكن هذه الخيارات لديها توقعات تقلب مختلفة لتلك الكامنة الأساسية. ومن الواضح أن تلك التقلبات يجب أن تتلاقى في نهاية المطاف - فإن أحد الخيارات هو، بحكم التعريف، مبالغ فيه فيما يتعلق بالأخرى. هناك بعض الخداع لهذه النظرية، ولكن الفكرة العامة هي فكرة صحيحة.
التجار الذين "يتداولون الانحراف" عادة ما يستخدمون انتشار شراء أرخص (انخفاض التقلبات الضمنية) وبيع مكلفة (أعلى تقلب ضمنية). انهم يبحثون عن التقلبات الضمنية من الخيارات المعنية في انتشار لتتلاقى في أو قبل انتهاء الصلاحية. هذا ممكن تماما في انتشار عمودي، حيث تنتهي الخيارات في نفس الشهر. وحتى إذا لم تتلاقى التقلبات الضمنية الفعلية للخيارات أبدا، فعليها أن تفعل ذلك في تاريخ انتهاء الصلاحية، لأنها تفقد قيمة وقتها. وبالتالي ينتشر الثور، ينتشر الدب، ينتشر نسبة، والخلفيات هي الاستراتيجيات المفضلة. وقال المزيد عنهم في دقيقة واحدة. من ناحية أخرى، فإن الانحراف الأفقي لا يجب أن تختفي قبل انتهاء الصلاحية، لأن الخيارات لا تنتهي في نفس الوقت. في بعض الأحيان، ينجذب فواصل التقويم من قبل الانحراف الأفقي مشوهة جدا، ولكن هناك أشياء أخرى ربما تكون أكثر أهمية في تلك الاستراتيجية.
الصفحة التالية: استراتيجيات لمختلف السيناريوهات.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قوائم الأسهم والعقود الآجلة مع خيارات منحرفة، ننشر هذه البيانات يوميا في منطقة الاستراتيجية. وفيما يلي مقتطف صغير من كيفية ظهور البيانات:
القراءة من اليسار إلى اليمين، يظهر الرمز (تبدأ رموز الفهرس مع $، والرموز الآجلة مع @)، تليها سعر الإغلاق، وحجم الخيار الإجمالي، وحجم التداول المتداولة. ثم يظهر التقلب الضمني المركب. الرقمان التاليان هما الأهمان من حيث تحديد انحراف التقلب، إن وجد. في الواقع، كل شيء في هذه القائمة لديه نوعا من الانحراف، حتى تتمكن من افتراض أنه موجود إذا كان في هذا التقرير.
أولا هناك عدد يسمى التقلب من التقلب الضمني (فولوفيف). هذا ليس أكثر من الانحراف المعياري للتقلبات الضمنية على هذا الكيان. الرقم المجاور له (الانحراف) يطبيع الرقم، بقسمة عليه عن طريق التقلب الضمني المركب. كلما كانت هذه الأرقام أكبر، كلما كانت الخيارات أكثر انحرافا. الرقم الثاني (الانحراف) هو احتمال الأكثر أهمية، حيث يمكن مقارنة هذا العدد مع الأسهم الأخرى، والمؤشرات، والعقود الآجلة. هو حقا التقلب من التقلب الضمني لجميع الخيارات الفردية على هذا الكيان.
سوف ترى عادة أن القائمة هي التي تهيمن عليها العقود الآجلة وخيارات الفهرس - كما أن لديهم انحرافات الأكثر شيوعا. أحيانا بعض الخيارات الأسهم تزحف في الجزء العلوي من القائمة كذلك. يجب أولا طرح الأسئلة، مثل "كيف يتم توزيع الانحراف؟" هل هو الأفقي؟ بمعنى آخر، هل تتداول الخيارات على المدى القريب مع مستويات أعلى بكثير، وبالتالي تشوه الأمور؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هوامش التقويم الاستراتيجية المفضلة لديك. من ناحية أخرى، إذا كان الانحراف عمودي، ستلاحظ ضمنا إما الحصول بشكل موحد أكبر أو أصغر كما كنت تنظر في الضربات، والقراءة من أدنى إلى أعلى. على افتراض أن تجد الانحراف تريد، الفقرة التالية يعرض القواعد العامة لتداوله.
على افتراض انحراف عمودي، ثم:
إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية منخفضة، ضع في الاعتبار وضع مربعات خلفية كاستراتيجية.
إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب هو في نسبة مئوية منخفضة، والنظر في استدعاء باكسبريدز كاستراتيجية.
إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ففكر في نسبة المكالمة تنتشر كاستراتيجية.
إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ثم النظر في وضع نسبة ينتشر كاستراتيجية.
استدعاء ووضع نسبة ينتشر تنطوي على خيارات عارية، وبالتالي يكون كبيرا من الناحية النظرية أو حتى خطر غير محدود. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع التجار. تأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل الدخول في تلك الاستراتيجيات.
من ناحية أخرى، فإن مخاطر الفوارق الخلفية لها مخاطر محدودة - على الرغم من أنك قد تفقد 100٪ من الهامش الذي طرحته. مثال نموذجي، مع الأسهم شيز في 100، قد يكون لشراء اثنين شيز 100 يوليو المكالمات وبيع واحد شيز يوليو 90 دعوة.
مرة أخرى، إذا كنت غير متأكد على الإطلاق من هذا المفهوم (تداول الانحراف التقلب) أو تنفيذها من خلال الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، القيام بمزيد من القراءة أو تأخذ الدورة حول هذا الموضوع.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

انحراف تداول الخيارات
بعد انهيار السوق عام 1987 أدرك المستثمرون أن السوق يمكن أن تحطم في أي وقت. "حدث البجعة السوداء هو حدث في تاريخ البشرية كان غير مسبوق وغير متوقع في الوقت الذي حدث فيه."
وأدى الحادث إلى تسرع المستثمرين وحماية محافظهم من خلال تأمين الخيارات. هذا الطلب الجديد هز سوق الخيارات في ما نراه اليوم. واحدة من الأشياء التي ولدت من هذا العمل هو تشكيل التقلب الانحراف. تقلب الانحراف المعروف أيضا باسم الابتسامة التقلب هو الفرق في التقلب الضمني بين من المال، في المال، وفي خيارات المال.
من خلال النظر في أعقاب انهيار السوق يمكننا أن نفهم لماذا وجود الانحراف، لماذا من المهم، وكيف نراه في التداول اليومي لدينا، وكيف يمكننا استخدامها في تداول الخيارات لدينا، وكيف يمكنك أن ترى ذلك في سلسلة الخيار الخاص بك و منصة التداول.
لماذا الانحراف موجود.
غالبية المشاركين في السوق يحملون مخزون طويل، عادة على المدى الطويل. التفكير في عدد المواقف وحجم تلك المراكز صناديق الاستثمار أو حسابات التقاعد مثل 401-كس. ولا يمكن لصناديق الاستثمار المشترك أو حسابات التقاعد أو غيرها من الحوافظ الكبيرة أن تدخل وتخرج من المناصب على أساس نزوة، لذا فهي تحتاج إلى وسيلة لحماية نفسها من تراجع السوق.
هؤلاء المستثمرين يدخلون في السوق وشراء تأمين محفظة. التأمين، في سوق الأوراق المالية، يأتي في شكل خيارات طويلة وضعت عميقة للخروج من المال. إذا بدأ السوق لتحطم هذه رخيصة من المال يضع فجأة يستحق الكثير من المال.
ماذا يحدث عندما يشتري الأشخاص الخيارات؟ فهو يحرك السعر وتذبذب تلك الضربات. ونحن نجمع هذا أبعد من ذلك من خلال ملاحظة أنه عندما يتعلق الأمر خيارات قصيرة، أو خيارات الكتابة، ويتم الغالبية من خلال المكالمات في شكل المكالمات المشمولة. وتستخدم المكالمات المغطاة على نطاق واسع لأنها استراتيجية مبتدئين جيدة، الزوج جيدا مع محفظة الأسهم طويلة ويمكن تداولها في حسابات التقاعد. ماذا يحدث عندما يبيع الناس الخيارات؟ فإنه يدفع السعر وتقلب أقل في تلك الضربات.
هذه هي الطريقة التي نحصل على تقلب أعلى للخروج من المال يضع مقابل من المكالمات النقدية. هذه الظاهرة يمكن أن يبدو في مجرد كل فئة خيار الأسهم. هناك أوقات عندما الانحراف سوف تسقط من اجتز، عادة شراء الثقيلة في الخروج من المكالمات النقدية ولكن هذه الحوادث هي قليلة وبعيدة.
نحن نعرف عن الأسهم الانحراف، ماذا عن السلع الانحراف.
ونحن نعلم الآن أن انحراف الأسهم سبب بسبب وجود خوف من الجانب السلبي. تجار السلع لا يخشون الجانب السلبي، ولكنهم يخشون الاتجاه الصعودي. فكر في استخدام النفط الخام وعدد الشركات التي تحتاجها لتشغيل أعمالها وتصنيعها. عندما يذهب الخام أسفل هذه الشركات زيادة هامش الربح والربح والجميع سعيد. عندما يبدأ الخام في الارتفاع فإنه يضع ضغطا على هذه الشركات حتى أنها تحمي نفسها من خلال استخدام المكالمات طويلة. ليس فقط القيام بشراء هذه المكالمات طويلة لكنها سوف تبيع يضع لدفع المكالمات طويلة. ويؤدي هذا الطلب إلى زيادة التقلبات في المكالمات النقدية ويدفع التقلب في وضع الأموال.
كم عدد المكالمات والمراجعات التي تعتقد أن شركات الطيران تتعامل معها للحماية من ارتفاع أسعار النفط؟
كيفية استخدام الانحراف في التداول الخاص بك.
مع العلم أن الانحراف موجودة ولماذا وجودها هو المهم ولكن الآن نحن بحاجة إلى معرفة كيف ولماذا لاستخدامها في التداول لدينا.
أولا سنضع بعض الحالات الأكثر وضوحا حيث نرى الانحراف ولكن لا ندرك ذلك. وباعتبارنا بائعي الخيارات الصافية، غالبا ما نحصل على سؤال حول سبب تركيزنا على البيع مقابل بيع المكالمات. منذ العديد من سنوات عديدة عندما وصلنا لأول مرة في خيار بيع بعنا كل من المكالمات ويضع بشكل منتظم جدا. نحن دائما ذهبت عميقا من المال على حد سواء ولكن أدركت أن المكالمات لدينا سوف تحصل على المزيد من الضغوط واتخاذ المزيد من الخسائر بالمقارنة مع وضعنا. السبب في ذلك كما جئنا للتعلم، وكما فعلت اليوم، هو أن هذا الخيار الانحراف يضع اتصالاتنا أقرب إلى في المال مما كان يضع لدينا. يمكن أن يضع لدينا 8٪ من المال ولكن المكالمات كانت 4٪ فقط من المال. إذا أخذنا المكالمات إلى 8٪ من المال لم يكن لديهم أي قسط فيها ولم تكن تستحق البيع.
هذا هو السبب في أننا نركز على بيع خيارات وضع حتى في السوق أسفل. انحراف في خياراتنا تسمح لنا أن تذهب عميقا من المال، ولا تزال تجعل عائد لائق على كل مسرحية. معظم التجار سوف تبيع المكالمات لا يعرفون كيف قريبة من المال هم حقا وأنها تؤذي محفظتهم عندما يتحول ضدهم. نحن لا ننصح بعدم بيع المكالمات لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا ولكن الآن سوف تكون أكثر وعيا عند القيام به.
تجارة أخرى نرى آثار الانحراف مع كوندورس الحديد. يتم الحديث عن كوندورس الحديد دائما عن كونها غير اتجاهي ومحايدة في السوق. نظريا هذا صحيح. تريد أن تبقى الكامنة في منتصف مجموعة كبيرة والتي في جوهرها محايدة في السوق. في الواقع كنت غير محايد وهذا يمكن أن ينظر إليه في الدلتا كوندور الخاص بك. الدلتا الخاصة بك هي سلبية جعل صافي الخاص بك لأن دلتا وضع الخاص بك سيكون أصغر من دلتا المكالمة الخاصة بك.
إذا كان الكامنة الخاص بك يبدأ في الارتفاع كوندور الخاص بك وسوف تتحول ضدك بسرعة كبيرة. ونحن نرى هذا يحدث في كل وقت عندما التجار لا تأخذ في الاعتبار الانحراف والتقلب في كوندورس بهم. الآن لا توجد وسيلة لمكافحة ضد الدلتا السلبية الخاصة بك ولكن يمكنك وقت الدخول الخاص بك عندما تقلب على الطريق.
التداول المباشر المكالمات و يضع و ينتشر العمودي يمكن الاستفادة كبيرة من الانحراف. إن منحدر التقلب ليس خطيا ويمكن أن يسقط تسعير الخيارات من الإختراق. إذا تم شراء ضربة معينة أو بيعها أكثر من الضربات من حوله يمكنك أن ترى أنه سيكون يستحق أكثر أو أقل، على التوالي. من خلال النظر في الانحراف يمكنك زيادة احتمال نجاحك من خلال شراء الإضراب مع انخفاض التقلبات وبيع الإضراب مع ارتفاع التقلب. هذا سيبدأ التداول الخاص بك مع تقلب بالفعل في صالحك.
كيفية رؤية الانحراف في خيارك سلسلة.
أسهل طريقة لرؤية الانحراف في الخيارات هي من خلال برنامج يحتوي على تلك الميزة المضمنة، ولكن هذه البرامج يمكن أن تكون مكلفة ومتطورة جدا للتجار الخيار الأحدث. يمكنك عرض الانحراف من خلال نظام التداول الخاص بك وعن طريق دراسة سلسلة الخيار الخاص بك.
دعونا نعود للحديث عن فروق الرأسي واستخدام الانحراف لتداولها. خذ على سبيل المثال، نريد أن نضع على انتشار العمودي على الخيار النبي (سيم: توب) وليس خطر أكثر من 1000 $. يمكننا إما إدخال انتشار الرأسي الذي هو 1-ضربة واسعة ل. 10 الائتمان أو 2-ستريكيس واسعة ل. 18 الائتمان. أي واحد نختار؟
لمعرفة أي واحد لاختيار نحتاج لجعل هذا مقارنة عادلة. إذا قمنا بتداول الضربات على نطاق واحد فإننا نخاطر بمبلغ 90 دولارا لكل عقد أو 990 دولارا لكل 11 عقدا. إذا قمنا بتداول الضربات على نطاقين، فإننا نخاطر بمبلغ 182 دولارا للعقد الواحد أو 910 دولارات لخمسة عقود.
الآن يمكننا مقارنة العوائد لمعرفة أي التجارة يجب أن نأخذ. سيجعل الإضراب 1-إجماع ائتمان إجمالي قدره 110 $ أو 11.11٪ العائد على المخاطر. سوف الضربات على نطاقين تجعل الائتمان الكلي من 90 $ أو 9.89٪ العائد على المخاطر. الخيار الواضح هنا هو اتخاذ الضربات 1-واسعة.
إذا كانت الضربات والتقلبات خطية انتشار 1-واسعة سوف تحصل على 0.10 الائتمان، 2-انتشار 0.20 الائتمان، 3-انتشار واسعة 0.30 الائتمان، وما إلى ذلك في هذا المثال. بسبب الانحراف نحصل على أسعار مختلفة لهذه الخيارات.
الشيء الوحيد الذي تركناه في مثالنا هو اللجان. تحتاج إلى تحديد العمولات في التقييم الخاص بك لأنه سوف يكلفك أكثر لوضع 11 ينتشر مقابل 5 ينتشر وأنه يمكن أن يجعل الضربات على نطاق 2 خيارا أفضل.
من خلال استخدام جدول البيانات وسلسلة الخيار لدينا يمكن أن تستمد الانحراف عن طريق تسجيل التقلبات الضمنية من عدة ضربات كل يوم. قد يكون هذا عملية شاقة ولكن رؤية كيف التحركات الانحراف والتغيرات كل يوم يمكن أن تعطيك نظرة عظيمة في اتجاه السوق في المستقبل والمشاعر الحالية.
عند تسجيل التقلب الضمني لدينا نريد أن ننظر إلى 10 وضع دلتا، 20 وضع دلتا، 50 دعوة دلتا، 25 دعوة دلتا، و 10 دلتا الدعوة. وهذا النطاق من الخيارات تعطينا نظرة واضحة على كيفية أداء الانحراف والتحرك.
استنتاج.
قد يبدو فهم تحريف التقلب كمفهوم مجرد عند تداول الخيارات ولكن كما تعلمون الآن نرى انحرافا في صفقاتنا اليومية. يظهر الانحراف نفسه عند تداول خيارات قصيرة، ينتشر العمودي و كوندورس الحديد. يمكن أن يضعنا حتى لفقدان المواقف قبل أن نعرف حتى من أي وقت مضى حول هذا الموضوع. من خلال فهم كيف يعمل الانحراف والتحركات يمكننا زيادة احتمال النجاح في الصفقات التي نضعها.
كيف رأيت الانحراف في التداول الخاص بك؟ أخبرنا في كومنيتس.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment