Wednesday 21 February 2018

كيفية شراء خيارات الأسهم على أوسا


الاستثمار.
خطة لمستقبل أقوى.
لقد جعلنا الاستثمار مع أوسا سهلة وبأسعار معقولة. دعونا نعمل على أهدافك معا.
اكتشاف القدرة على الاستثمار.
الحد الأدنى الأدنى لبدء الاستثمار.
مكان واحد لكل ما تبذلونه من الاستثمار.
البقاء على رأس الأهداف المالية الخاصة بك مع حساب الاستثمار أوسا. يمكنك تخصيص خيارات الاستثمار الخاصة بك لتحقيق أهدافك.
أنواع الحسابات لمجرد أي حالة.
أدوات في متناول يدك.
موبايل الاستثمار.
تتوفر لدينا خدمات الاستثمار أينما كنت. يمكنك الاستثمار، والتحقق من الممتلكات الخاصة بك، والتجارة وأكثر على الجهاز المحمول الخاص بك.
رؤى السوق.
الوصول إلى أبحاث السوق الحرة والحصول على نظرة شاملة للسوق لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول الاستثمارات الخاصة بك.
اسمحوا لنا أن يوصي صندوق لك.
سواء أكنت قد بدأت للتو أو قررت تغيير خططك، فيمكن أن تساعدك أداة عبر الإنترنت في وضع إستراتيجية لاستثماراتك على المدى الطويل.
التقاعد.
وحسابات التقاعد الفردية، أو حسابات الاستجابة العاجلة، لها مزايا ضريبية محتملة. نحن نقدم:
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
غير التقاعد.
هذا هو الخاص بك، حساب الاستثمار جميع الأغراض الكلاسيكية.
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
الطفل / الحراسة.
وتساعد الحسابات الإيداعية على الاستثمار في الطفل والاستفادة من معدل الضريبة الأدنى الذي يمنح للقاصرين.
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
إذا كنت الوصي الراغب في الاستثمار نيابة عن الثقة أو الفرد الراغب في الاستثمار نيابة عن شركة أو مؤسسة أخرى، ونحن نقدم:
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
خدمات التخطيط المالي والمشورة المالية التي تقدمها وكالة التأمين المالي لخدمات التأمين الأمريكية (المعروفة باسم وكالة التأمين المالي التابعة للولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا، ورخصة رقم 0E36312)، وهي مستشارة استثمار مسجلة ووكالة تأمين وشركتها التابعة المملوكة بالكامل، أوسا فينانسيال أدفيسورس، إنك .، تاجر وسيط مسجل.

كيفية شراء خيارات الأسهم على أوسا
لقد مرت هذا جنبا إلى جنب إلى واحدة من أعضاء فريق الإدارة المالية لدينا. وسوف يتم الاتصال بها قريبا للمساعدة، وشكرا لكم.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
هل كان هناك قرار بشأن هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك جعلها علنية لأن هذا هو السؤال المهم. إذا قدمت أوسا تبادلات سوق الأسهم، فلماذا لا يمكننا الاستفادة من جميع خيارات سوق الأسهم مثل بوتس والمكالمات؟ في 8 $ + معاملة، وأعتقد أنه هو أقل ما يمكنك القيام به.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
شكرا لنشره على المنتدى. لقد أرسلت استفسارك إلى المجموعة الاستثمارية لدينا لمعالجة المناسبة والمتابعة. - كاثلين.

كيفية شراء خيارات الأسهم على أوسا
أبحث في حساب الاستثمار الخاص بي أنا قادرة على عرض مخطط الخيارات، والتي تبين أسعار الإضراب الحالية، والمكالمات، يضع والسعر لكل عقد. ومع ذلك، أنا غير قادر على معرفة كيفية شراء أي خيارات فعلا. أي مساعدة ستكون كبيرة، وذلك بفضل!
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
شكرا للتواصل، اتلانتا 44. لقد أرسلت استفسارك إلى فريقنا المالي للحصول على المساعدة. لدينا عطلة نهاية الأسبوع كبيرة - كاثلين.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
أين يمكنني العثور على أسعار الأسهم؟ سوف مساعدتكم سيكون محل تقدير كبير جدا. dutchman1.

أسئلة وأجوبة: حساب الوساطة أوسا الخاص بك.
ما الأسهم المعاملات يمكنني القيام به على أوسا؟ ما الأسهم المعاملات يمكنني القيام به على أوسا؟
بمجرد إنشاء حساب الوساطة مع أوسا خدمات الوساطة، يمكنك شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت. يمكنك أيضا عرض نشاط حسابك، والتحقق من حالة الطلب والأرصدة والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي.
هل يمكنني تنزيل نشاط حسابي إلى كيكن أو ميكروسوفت ماني؟ هل يمكنني تنزيل نشاط حسابي إلى كيكن أو ميكروسوفت ماني؟
نعم فعلا. يمكنك تحميل ما يصل إلى 18 شهرا من المعاملات من صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك وحسابات الوساطة إلى كيكن انظر ملاحظة & ريج؛ أو ميكروسوفت راجع نوت & ريج؛ مال.
ما هي الأموال المتاحة للانسحاب؟ ما هي الأموال المتاحة للانسحاب؟
الأموال المتاحة للسحب هي الأموال في حساب الوساطة التي يمكن سحبها في شكل شيك، سلك أو إفت (تحويل الأموال الإلكترونية).
ما هي البنود المدرجة في الأموال المتاحة للسحب؟ ما هي البنود المدرجة في الأموال المتاحة للسحب؟
وتشمل الأموال المتاحة للسحب الأموال النقدية، والأوامر المفتوحة، والحسابات غير المستقرة، والنقدية المجانية والسحب المعلقة مثل الشيكات وعمليات التحويل الإلكتروني.
ما المعاملات صندوق الاستثمار المشترك يمكنني القيام به على أوسا؟ ما المعاملات صندوق الاستثمار المشترك يمكنني القيام به على أوسا؟
يمكن لأصحاب الحسابات شراء وتبادل واستبدال صناديق الاستثمار عبر الإنترنت. يمكن لأصحاب الحساب أيضا عرض نشاط حسابك، حالة الطلب والتحقق من أرصدة. لشراء صندوق جديد، يجب أن يكون لديك نقد في حساب الوساطة النقدية أو اكتساح. يمكنك تبادل الأموال بين الأموال داخل نفس الأسرة الصندوق. ولأسباب أمنية، يجب أن تذهب العائدات المتأتية من عمليات استرداد الأموال المتبادلة من غير الواليات المتحدة األمريكية إلى حساب الوساطة النقدية. للحصول على أموال انتقلت من حسابك النقدي، اتصل بممثل خدمات الأعضاء.
كيف يعمل الهامش بالضبط؟ كيف يعمل الهامش بالضبط؟
حساب الهامش يسمح لك باقتراض المال من أجل الاستثمار في الأوراق المالية.
إليك مثال على الشراء على الهامش:
ديف و ريتش كل 5000 $ المتاحة لشراء بيع الأسهم ل 100 $ للسهم الواحد. ديف، المستثمر النقدي، يكتب شيكا للوسيط ل 5،000 $ ويتلقى 50 سهم من الأسهم. ريتش، المستثمر الهامش، يضع 5000 $ نقدا، ويقترض أيضا 5000 $ إضافية من الوسيط. ويتلقى ما مجموعه 100 سهم من الأسهم. الأغنياء هو الآن السيطرة على $ 10،000 قيمة الأسهم مع استثمار 5000 $.
ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، وشراء على هامش المخاطر التي يجب أن نفهم.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها الشراء على الهامش؟
ينطوي اقتراض الهامش والتداول على فوائد ومخاطر، خاصة في األسواق المتقلبة. وتشمل هذه مخاطر فقدان المزيد من الأموال مما كنت إيداع في حساب الهامش. إذا انخفضت قيمة الاستثمارات في حساب الهامش الخاص بك، يمكنك الحصول على مكالمة الصيانة.
إذا كنت غير قادر على إضافة الأسهم إلى الحساب لتلبية الدعوة الصيانة، يمكن للولايات المتحدة الأمريكية إدارة الاستثمارات بيع الأوراق المالية في حسابك دون إبلاغ أولا لك وليس لديك الحق في اختيار الأوراق المالية أو الأصول الأخرى في حسابك يتم تصفيتها أو بيعها. ويمكن زيادة متطلبات هامش الصيانة في أي وقت دون إخطار كتابي مسبق.
وفيما يلي مثال على المخاطر التي ينطوي عليها الشراء على الهامش:
غني، المستثمر الهامش، يمكن أن تواجه ضعف خسائر المستثمر النقدي مثل ديف. في هذا المثال، إذا انخفض سعر السهم بنسبة 10٪، فإن قيمة الأسهم ديف سيكون 4،500 $، أي أقل بنسبة 10٪ من تكلفته. انخفاض سعر 10٪ من شأنه أن يقلل من قيمة الأسهم ريتش إلى 9،000 $ للخسارة المحتملة من 1000 $ من تكلفته 5000 $. هذا "الرفع" خسارته إلى 20٪ على النقيض من ديف خسارة محتملة 10٪، وريث أن تضطر لدفع الفائدة على قرضه الأصلي من 5000 $.
هل متطلبات صيانة الهامش هي نفسها بالنسبة لجميع الأوراق المالية؟ هل متطلبات صيانة الهامش هي نفسها بالنسبة لجميع الأوراق المالية؟
لا. متطلبات الصيانة سوف تختلف تبعا لنوع الأمن، وتقلب، وتعويض من المقتنيات داخل حساب. عرض سياسة الهامش للحصول على معلومات مفصلة.
لماذا تختلف متطلبات صيانة الهامش لأسهم الإنترنت عن أسعار الأسهم الأخرى؟ لماذا تختلف متطلبات صيانة الهامش لأسهم الإنترنت عن أسعار الأسهم الأخرى؟
وبسبب تقلبات السوق، وأحجام التجارة الثقيلة، وتقلبات الأسعار الكبيرة التي تنطوي على أسهم الإنترنت، زادت متطلبات صيانة الهامش لبعض هذه الأوراق المالية.
كيف أضيف امتيازات تداول الهامش إلى حساب الوساطة الخاص بي؟ كيف أضيف امتيازات تداول الهامش إلى حساب الوساطة الخاص بي؟
إكمال نموذج اتفاق الهامش وإرساله بالبريد أو الفاكس إلى شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية. وبمجرد أن يكون النموذج المعتمد في الملف ويكون لديك الحد الأدنى من حقوق الملكية (نقدا أو أوراق مالية) بقيمة 2،000 دولار، يمكنك التداول على الهامش. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 72 ساعة للموافقة على اتفاقية الهامش.
هل يمكنني نقل الأموال من حساب الوساطة إلى حسابي المصرفي؟ هل يمكنني نقل الأموال من حساب الوساطة إلى حسابي المصرفي؟
نعم فعلا. تسمح أداة تحويل الأموال بتحويل الأموال من وإلى الحسابات المؤهلة.
كيف يمكنني إيداع شهادات الأسهم التي أحملها لحساب الوساطة الخاص بي؟ كيف يمكنني إيداع شهادات الأسهم التي أحملها لحساب الوساطة الخاص بي؟
يجب أن تكون شهادات الأسهم مسجلة بشكل مماثل لحساب الوساطة الخاص بك. اتبع الإرشادات التالية:
يحتوي الجسم من الفقرة على الجزء الخلفي من الشهادة على الخط، "تشكل وتعيين ______________ النائب". املأ هذا الحقل فارغا مع "الخدمات المالية الوطنية، ليك". توقيع الجزء الخلفي من الشهادة تماما كما تظهر الأسماء على الجبهة. تاريخ الشهادة وكتابة رقم حساب الوساطة الخاص بك تحت توقيعك. البريد الإلكتروني لشركة أوسا لإدارة الاستثمارات.
9800 فريدريكسبورغ أردي.
كيف أغير ملكية حسابي؟ كيف أغير ملكية حسابي؟
أرسل لنا طلبا خطيا، موقعا من قبل جميع مالكي الحسابات الجدد، جنبا إلى جنب مع تطبيق حساب جديد.
ما هي الدول هي دول الملكية المجتمعية؟ ما هي الدول هي دول الملكية المجتمعية؟
كيف تختلف مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك) عن المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك)؟ كيف تختلف مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك) عن المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك)؟
عندما يفشل بنك عضو في مؤسسة التأمين الإيداع الفدرالي (فديك)، يضمن فديك جميع المودعين في تلك المؤسسة من خسارة تصل إلى حد معين من الدولار. ولا تقدم مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) للمستثمرين نفس الحماية الشاملة التي يوفرها فديك لمودعي البنوك. بدلا من ذلك، سيبك يساعد الأفراد الذين الأموال والسندات وغيرها من الأوراق المالية سرقت من قبل وسيط أو المعرضة للخطر عندما فشل الوساطة لأسباب أخرى. تغطية سيبك لا تحمي من خسارة السوق.
عضو سيبك. الأوراق المالية في حسابك المحمية تصل إلى 500،000 $. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على سيبك. لمعرفة المزيد عن فديك، قم بزيارة موقعهم الإلكتروني على fdic. gov.
كيف سيتم التعامل مع أرباحي الاختيارية؟ كيف سيتم التعامل مع أرباحي الاختيارية؟
خدمات الوساطة في الواليات المتحدة األمريكية ال ترسل إخطارا بالبريد عن دفعات األرباح الاختيارية على األوراق المالية. سيتم إجراء جميع انتخابات توزيع الأرباح الاختيارية استنادا إلى كل ملف شخصي للحسابات في تاريخ تسجيل الإجراء.
إذا كنت قد اخترت أن يتم إعادة استثمار أرباح الأسهم على الضمان سوف نقوم تلقائيا باختيار خيار الأسهم لحسابك. إذا كنت قد اخترت أن تبقى أرباح الأسهم نقدا، فإننا سوف تلقائيا اختيار الخيار النقدي لحسابك. وستكون أي تغييرات يتم إجراؤها على ملف توزيعات الأرباح بعد تاريخ التسجيل سارية المفعول لدفع الأرباح القادمة.
سيتم حجز الأرباح الاختيارية المستلمة في حساب الوساطة الخاص بك عند استلامها من قبل أوسا. يرجى ملاحظة أن هذا قد يستغرق فترة تصل إلى أسبوعين من تاريخ الدفع.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
ومن الأمثلة على ذلك الرسوم التوضيحية الافتراضية وليس بالضرورة مؤشرا على فوائد أو ميزات أي منتج من أوسا.
ولا تقدم الوکالة الأمریکیة للتنمیة الزراعیة أو الشرکات التابعة لھا المشورة الضریبیة. يجب على دافعي الضرائب طلب المشورة بناء على ظروفهم الخاصة من مستشار ضريبي مستقل.
أوسا يعني جمعية السيارات المتحدة للخدمات والتأمين، والبنوك، والاستثمار وغيرها من الشركات. البنوك عضو فديك. الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.

الأسهم والخيارات.
الأسهم التجارية والخيارات مع الثقة.
مع كل حساب تحصل عليه:
التداول عبر الإنترنت والمحمول في متناول يدك. انظر الملاحظة 1 التحويلات في الوقت الفعلي من حسابات وكالة الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار العمولة المنخفضة. تداول الخيارات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه. بحث مستقل وشامل لمساعدتك على إجراء اختيارات الأسهم.
كيفية البدء.
للبدء، املأ طلبنا. يجب أن يستغرق حوالي 10 دقائق فقط.
اختر الحساب الذي تريد استخدامه لتمويل التداول الخاص بك.
مساعدة متاحة، إذا كنت في حاجة إليها. استخدام مركز الاستثمار لدينا للأخبار والبحوث.
اتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء.
يمكن أن تساعدك أدواتنا المجانية على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الأسهم.
الصفحة التي حددتها متاحة في أوسا موبايل التطبيق.
لم يكن لديك أوسا موبايل التطبيق؟
تحميل البرنامج اليوم من متجر المفضلة لديك.
ابدأ اليوم.
حوالي 10 دقيقة هو كل ما تحتاجه.
معلومات مهمة.
يجب على المستثمرين المحتملين أن يستوفوا بعض معايير الخبرة المالية والتجارية لتداول الخيارات. وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة. فقط الكتابة المكتوبة المكالمة متاحة ل إيرا الموجهة ذاتيا.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الملاحظة 1 قد يتفاوت توافر النظام والوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية بسبب توافر الشبكة وتقلب السوق وعوامل أخرى.
قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.
ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد على سعر الوسيط.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.
ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.
ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
إذا كان المبلغ الرئيسي للبیع أقل من الحد الأدنی لرسوم العمولة، یتم تعدیل العمولة بحیث تصبح المتحصلات المستلمة أقل من 2 دولار أو قیمة الأسھم.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك أية مطالبات مقدمة نيابة عن برامج الخيارات أو خيارات خيارات أشخاص المبيعات) أو المقارنة أو التوصيات أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية عند الطلب.

No comments:

Post a Comment