Thursday 22 February 2018

خيارات خيارات الحوافز غير مؤهلة للاستبعاد


إسو: أساسيات.


إن استبعاد التصرف هو المصطلح القانوني لبيع أو نقل أو تبادل أسهم إسو قبل استيفاء متطلبات فترة االحتفاظ إسو: سنتان من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين. إذا قمت ببيع أو نقل أو هدية أو اختصار المخزون في وقت قريب جدا، تفقد المزايا الضريبية من إسو التي تحدث مع التصرف المؤهل. يوضح الجدول الزمني أدناه مفهوم فترة الحجز، ويوضح المدة التي يجب أن تبقي فيها الأسهم لمنع التصرف غير المؤهل وتصدر التصرف المؤهل عند البيع.


نقل الأسهم إسو للزوج، إلى وسيط (دون تغيير الملكية القانونية)، في الطلاق، أو بعد وفاتك ليست التصرفات. ومع ذلك، فإن هبة لشخص آخر غير زوجك، بما في ذلك نقل إلى ثقة لا رجعة فيه، هو التصرف.


تحصل شركتك على خصم ضريبي عند إجراء تصرف غير مؤهل يساوي مبلغ الدخل العادي الذي تعترف به للبيع المبكر. یتعین علیھ الإبلاغ عن ھذا الدخل في النموذج W-2. ولذلك، تستخدم الشركات أساليب مختلفة لتتبع مبيعات المخزون. وتشمل هذه الطرق تقارير البيع الإلزامي، والدراسات الاستقصائية، وحتى المتطلبات للحفاظ على المخزون في حساب في شركة وساطة أو وكيل نقل معينة حتى يتم الانتهاء من فترة عقد.


راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة مع أمثلة على المعاملة الضريبية عند الانخراط في التخلص من الأهلية.


التخلص المبكر من إسو الأسهم.


شرح لبيع الأسهم إسو قبل نهاية فترة عقد خاص.


عند ممارسة خيار غير المؤهلين عليك أن تقدم ودفع الضرائب على دخل التعويض. أنت لا تبلغ عن دخل التعويض عند ممارسة خيار الأسهم حافز - وإذا كنت تحمل الأسهم طويلة بما فيه الكفاية، عليك أبدا الإبلاغ عن دخل التعويض من هذا المخزون. وبطبيعة الحال، سيكون عليك الإبلاغ عن مكاسب رأس المال إذا كنت تبيع السهم لتحقيق ربح.


هناك الصيد. إذا لم تحتفظ بالسهم لفترة كافية، فقمت بالتخلص من الاستبعاد. سيتعين عليك الإبلاغ عن بعض أو كل أرباحك كإيرادات تعويضية، مما يعني عادة دفع نسبة أعلى بكثير من الضرائب.


فترة احتجاز خاصة.


ولتجنب التصرف غير المؤهل، يجب عليك الاحتفاظ بالمخزون الذي حصلت عليه من خلال ممارسة إسو بعد الموعدين التاليين:


بعد عام واحد من تاريخ ممارسة إسو، أو بعد سنتين من تاريخ منح صاحب العمل إسو لك.


لا يسمح العديد من أصحاب العمل بممارسة إسو خلال السنة الأولى بعد حصول الموظف عليها. إذا كان هذا هو الحال لا داعي للقلق بشأن عقد أكثر من عامين بعد التاريخ الذي منح صاحب العمل هذا الخيار.


إذا كنت تحمل الأسهم طويلة بما فيه الكفاية لتلبية هذه الفترة عقد خاص، ثم أي ربح أو خسارة لديك على بيع الأسهم ستكون مكاسب رأس المال على المدى الطويل أو الخسارة. لن يطلب منك الإبلاغ عن أي دخل تعويضي من ممارسة الخيار الخاص بك.


إذا فشلت في الوفاء بفترة الحجز الموصوفة أعلاه، يعتبر بيعك أو التصرف فيه الآخر تصرفا غير مؤهل. في هذه الحالة، سيتعين عليك الإبلاغ عن إيرادات التعويضات كما هو موضح أدناه.


استبعاد التصرفات.


الجميع يدرك أن بيع الأسهم خلال فترة الحجز الخاصة يؤدي إلى التخلص من الأهلية. من المهم أن ندرك أن العديد من أنواع التحويلات الأخرى يمكن أن تؤدي أيضا إلى التخلص من الأهلية، على سبيل المثال:


هدية لشخص آخر غير زوجك. استخدام أسهمك لممارسة خيار آخر حافز الأسهم. نقل أسهمك إلى ثقة لا رجعة فيها.


غير أن بعض الأحداث لا تؤدي إلى التصرف لأغراض هذه القواعد:


نقل يحدث نتيجة لوفاتك. تبادل الأسهم التي هي جزء من إعادة تنظيم معفاة من الضرائب للشركة التي أصدرت الأسهم (على سبيل المثال، بعض عمليات الاندماج). التحويل الذي ينتج عن ممارسة امتياز التحويل (على سبيل المثال، تحويل الأسهم المفضلة إلى أسهم عادية). التعهد أو الافتراض (وبعبارة أخرى، استخدام الأسهم كضمان). التحويل الذي لا يغير الملكية القانونية للأسهم (مثل التحويل إلى وسيط حتى يتم الاحتفاظ بالسهم في اسم الشارع). نقل المخزون إلى إيجار مشترك (أو تحويل من إيجار مشترك، شريطة أن يعود إلى الموظف الذي مارس إسو).


إن النقل إلى الزوج (أو الزوج السابق فيما يتعلق بالطلاق) هو حالة خاصة. لا يعتبر هذا التصرف غير مؤهل. وفي أعقاب هذا التحويل، يخضع الزوج المحال له لنفس المعاملة الضريبية التي كانت ستطبق على المحيل. وينبغي على الزوج المحول أن يقدم السجلات اللازمة لتحديد موعد استيفاء فترة الحجز الخاصة، وأساس التكلفة للأسهم وقيمة الأسهم وقت ممارسة الخيار.


عواقب التصرف في الأهلية.


تطبق العواقب الضريبية للتخلص من الأهلية في السنة التي يتم فيها التصرف. ليس من المفترض أن تعود وتعديل العائد للسنة التي مارست الخيار، إذا كان ذلك في وقت سابق من العام.


إذا كان التصرف في عدم الأهلية هو بيع أسهمك لشخص غير ذي صلة دون "شراء بديل" (انظر أدناه)، فإن عواقبك الضريبية هي كما يلي:


بالنسبة إلى عملية بيع أقل من المبلغ الذي دفعته للأسهم، فإنك لا تبلغ عن أي دخل للتعويضات. يتم اإلبالغ عن خسارة هذا البيع كخسارة رأسمالية. بالنسبة للزيادة عن المبلغ الذي دفعته للأسهم ولكن لا يزيد عن قيمة الأسهم اعتبارا من التاريخ الذي مارست فيه الخيار، أبلغ عن أرباحك من البيع كإيرادات التعويض (وليس مكسب رأس المال). إذا كنت تبيع أسهمك بسعر أعلى من قيمة الأسهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك تبلغ عن عنصرين مختلفين. يتم تسجيل عنصر الصفقة عند ممارسة الأسهم (الفرق بين قيمة الأسهم في ذلك التاريخ والمبلغ الذي دفعته) كإيرادات التعويض. يتم اإلبالغ عن أي مكسب إضافي كربح رأسمالي) والذي قد يكون طويل األجل أو قصير األجل بناء على المدة التي احتفظت فيها بالسهم (.


إذا كان لديك تصرف غير مؤهل من معاملة غير بيع لشخص غير ذي صلة (مثل هدية لشخص آخر غير زوجك أو بيع لشخص ذي صلة بخلاف زوجك)، أو اشتريت أسهم بديلة في غضون 30 يوما قبل أو بعد البيع الخاص بك، فمن الممكن أن قواعد لهذا النوع من النقل لا تسمح بخصم الخسائر. إذا كان تصرفك غير مؤهل من نوع من المعاملة حيث لا يسمح بخصم الخسائر، تطبق القواعد التالية:


عليك أن تبلغ المبلغ الكامل لعنصر الصفقة من عند ممارسة الخيار كإيرادات التعويض. هذا صحيح حتى لو كانت قيمة السهم قد انخفض منذ تاريخ ممارسة إسو. إذا كانت المعاملة تتطلب منك الإبلاغ عن ربح (مثل بيع لشخص ذي صلة بخلاف زوجك)، فإن أي ربح يتجاوز مبلغ دخل التعويض يجب أن يتم الإبلاغ عنه على أنه مكسب رأسمالي (والذي قد يكون طويل الأجل أو قصير الأجل يعتمد على متى كنت عقد الأسهم).


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبين في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول دال والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


استبعاد الاستبعاد (خيار الأسهم الحافز إسو)


تبسيط التخطيط التعويض مع بيانات قياس الراتب في السحابة.


معهد البحوث الاقتصادية إيري تأسست منذ أكثر من 25 عاما لتقديم طلبات التعويض للمنظمات الخاصة والعامة. ويشمل المشتركون تعويضات الشركات، ونقل الموظفين، والموارد البشرية، وغيرهم من المهنيين، فضلا عن المستشارين والمستشارين المستقلين، ومديري القطاع العام في الولايات المتحدة وكندا (بما في ذلك العسكريين، وإنفاذ القانون، والمدينة / المقاطعة، والولاية / المقاطعة، والحكومة الاتحادية إدارة الأجور) .


معهد البحوث الاقتصادية إيري يجمع رواتب أقوى، تكلفة المعيشة، وبيانات المسح التعويض التنفيذي المتاحة، مع بيانات السوق الحالية لأكثر من 1000 قطاعات الصناعة. وتعتمد أغلبية فورتشن 500 والآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى على بيانات إيري وتحليلات للتعويضات والتخطيط للراتب، وإعادة التوطين، وتحديد العجز، والعروض مجلس الإدارة، وتحديد هياكل المرتبات مكتب فرعي في الولايات المتحدة وكندا، في جميع أنحاء العالم .


اتصل بنا.


إيرفين، كا 92617.


النشرة الشهرية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار إيري والصفقات!


تم تقديم طلبك بنجاح. شكرا لك على اهتمامك.


حدث خطأ. الرجاء النقر هنا لإعادة المحاولة.


التصفيات المؤهلة.


تعريف "التصرف المؤهل"


ويشير التصرف المؤهل إلى بيع أو نقل أو تبادل الأسهم المؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. وعادة ما يتم الحصول على هذا النوع من الأسهم من خلال خيار الأسهم المحفزة (إسو) أو خطة شراء أسهم الموظفين المؤهلين (إسب). ویتطلب برنامج إسب المؤھل موافقة المساھمین قبل تطبیقھ ویجب أن یکون لجمیع أعضاء الخطة حقوق متساویة في الخطة.


ولكي يكون الموظف مؤهلا للتصرف، يجب عليه أن يبيع سنة واحدة على األقل بعد ممارسة السهم، وبعد سنتين من منح خيار شراء الحوافز) إسو (، أو بداية فترة تقديم إيسب. على سبيل المثال، لنفترض أنه تم منح خيارات إسو كاثي في ​​20 نوفمبر 2017، وتمارسها في 20 نوفمبر 2018. كاثي يجب أن تنتظر حتى 20 نوفمبر 2019، قبل أن تتمكن من الإبلاغ عن مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


تراجع "التصفيات المؤهلة"


إن معاملة الأرباح الرأسمالية للتخلص المؤهل تنطبق على مبلغ البيع الذي يمثله الفرق بين سعر ممارسة المخزون من الأسهم وسعر السوق الذي يباع فيه السهم. على سبيل المثال، إذا مارس تيم 1،000 خيار إسو بسعر 10 دولارات للسهم الواحد وبيعها مقابل 30 دولار للسهم الواحد، فإنه يبلغ عن أرباح رأسمالية قدرها 20،000 دولار (20 $ 1000 سهم).


لا تتأهل خيارات الأسهم غير القانونية (نسو) لمعاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية وتحصل على ضريبة على معدلات الدخل العادية. إصدار حزمة التعويضات التي تشمل إسو و إسب مؤهل يساعد الشركة على جذب والاحتفاظ الموظفين الموهوبين. كما أنه ينسق إدارة الشركة والموظفين الرئيسيين مع مساهميها لأنهم يرغبون في أداء الشركة بشكل جيد ويرى ارتفاع أسعار أسهمها. بعض الشركات لا تقدم إسو لأن، على النقيض من خطط الخيارات غير القانونية (أو غير المؤهلة)، لا يوجد خصم ضريبي للشركة عند ممارسة الخيارات.


عنصر التصحيح وعامل الصفقة.


"عنصر المساومة" يشير إلى خيار يمكن ممارسته دون سعر السوق الحالي، الذي يوفر للموظف ربح فوري. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن الموظفين الذين يحملون إسو ليسوا مضطرين للإبلاغ عن عنصر الصفقة حتى يبيعوا أسهمهم. يتم اإلبالغ عن عنصر الصفقة كدخل عادي إذا تم بيع األسهم على الفور بعد ممارستهم) تصرف غير مؤهل (أو تم اإلبالغ عنه ككسب رأسمالي طويل األجل إذا تم تنفيذ البيع بعد عام واحد من ممارسة الخيارات وبعد سنتين من المنحة) التاريخ (التصرف المؤهل). لمعرفة المزيد عن ضريبة الأرباح الرأسمالية، انظر: ما تحتاج إلى معرفته حول أرباح رأس المال والضرائب.)

No comments:

Post a Comment