Friday 23 March 2018

خيارات إق تداول ثنائي


تداول الخيارات الثنائية.
عرض تجريبي مجاني. $ 1 الحد الأدنى للصفقة. 10 $ الحد الأدنى للإيداع.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

بدء تداول الخيارات الثنائية.
كيف يعمل لدينا منصة.
نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.
غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.
أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.
التوفر على أي جهاز.
مجموعة واسعة من أدوات التحليل.
أكثر من 70 أصول للتداول.
نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.
بسيطة وموثوق بها الانسحاب.
استعراض من التجار لدينا.
لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.
7:42 ص - 17 يناير 2017.
17:12 - 18 أبريل 2018.
واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).
لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).

إق الخيار 2018.
عودة إلى: 91٪ * دقيقة. الاستثمار: $ 1 دقيقة. إيداع: 10 $ حساب تجريبي: نعم ليفشات: نعم.
إق الخيار يمكن اعتبار أن يكون خيارا للاهتمام للعديد من التجار كما لديهم حساب تجريبي. في هذا إق الخيار الاستعراض، وسوف نوضح لماذا، وكيف يمكنك استخدام هذا التمييز للحصول على تجربة تجارية أفضل. لهذا الغرض سوف نلقي نظرة على هذه الميزات من الأعمال إق الخيار:
فريدة من نوعها إق الخيار الميزات،
أنواع الخيارات الثنائية & أمب؛ والأصول، و.
الخدمات المصرفية والأمنية.
مع هذه المعرفة، سوف تكون قادرة على فهم لماذا إق الخيار هو الخيار الممكن لمتداول الخيارات الثنائية الذين يرغبون في اختبار حساب تجريبي وكيف يمكن لهذه الميزة تساعدك على إدخال الخيارات الثنائية مع فهم أفضل للعملية برمتها.
فريدة من نوعها إق الخيار الميزات.
في هذا القسم الأول، ونحن سوف نلقي نظرة على الميزات العامة التي تجعل إق الخيار مثيرة للاهتمام لكثير من التجار. دعونا نبدأ مع الشيء الأكثر إثارة للاهتمام أولا:
إق الخيار الخيارات الثنائية التجريبي.
وأظهر استعراض إق الخيار أن هذا الوسيط يقدم حساب تجريبي للتجار الخيارات الثنائية. و إق الخيار التجريبي يعمل تماما مثل حساب التداول الحقيقي - يمكنك الحصول على نفس الأصول، ونفس أنواع الخيارات الثنائية، ونفس بيئة التداول - لكنه يسمح لك لاختبار هذه الميزات مع اللعب بدلا من تتطلب منك أن تستثمر المال الحقيقي، كما حساب تداول منتظم.
التجريبي هو أداة أساسية لتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. يوفر خيار ثنائي الخيارات لهم بيئة خالية من المخاطر لتطوير مهاراتهم دون الحاجة إلى الخوف من خطأ الصاعد من عدم معرفة منصة قد تدمر لهم.
يسمح لك العرض التجريبي المجاني بدون إيداع باختبار الخيارات الثنائية.
حسابات تجريبي هي أدوات عظيمة للتجار لتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، ولكن لديهم الصيد: معظم الوسطاء تقدم عروضهم كميزات من حساباتهم العادية. وهذا يعني، للحصول على حساب تجريبي، لديك للحصول على حساب التداول العادية. والحصول على حساب تداول منتظم يتطلب منك إجراء إيداع مع الوسيط، عادة حوالي 250 $.
بالنسبة للتجار، فإن هذا يخلق معضلة. لمعرفة ما إذا كان من المنطقي بالنسبة لهم لاستثمار الأموال في الخيارات الثنائية، لديهم لاستثمار المال أولا - اقتراح غير منطقي إلى حد ما.
وقد حل إق الخيار هذه المعضلة. وبدلا من تقديم العرض التجريبي كخاصية لحسابهم العادي، أشار استعراض الخيار إق إلى أن المنصة تقدم عرضها التجريبي كحساب مستقل. ونتيجة لذلك، لم يكن لديك لإيداع الأموال للحصول على العرض. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في العرض مع حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، تماما كما تفعل مع التطبيق المحمول.
بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكنك البدء في استخدام إق الخيار التجريبي على الفور. وبمجرد الانتهاء من ذلك مع التجريبي، وهناك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول سحب أموالك ودفع الرسوم التي قد تنطبق على العملية المصرفية. يمكنك نسيان التجريبي الخاص بك، وسوف لا داعي للقلق حول هذا الموضوع مرة أخرى.
مع هذا النظام، يوفر إق الخيار التجريبي نظام أكثر ملاءمة للتاجر من العروض التي تتطلب منك تقديم وديعة، الذي يزود إق الخيار الخيار مع اقتراح بيع فريد من نوعه أن يجعلها أداة تعليمية كبيرة للتجار.
انخفاض الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار الحد الأدنى.
وأظهرت مراجعة إق الخيار كيف هذا الوسيط يسمح للتجار لبدء أقل من المال من جميع الوسطاء الآخرين. كما ذكرنا سابقا، فإن معظم السماسرة تتطلب منك إيداع 250 $ على الأقل قبل أن تسمح لك بفتح حساب. كما يطلب منك هؤلاء الوسطاء استثمار مبالغ كبيرة في تجارة واحدة، وغالبا ما لا يقل عن 25 دولارا.
هذه الشروط يصعب قبولها للعديد من التجار. حتى إذا كان لديك الآلاف من الدولارات لتجنيب، استثمارها في شكل من أشكال الاستثمار التي كنت قد اختبرت أبدا من قبل محفوفة بالمخاطر، والاستثمار 25 $ في أول التجارة الخاصة بك مع العلم جيدا أنك سوف تفقد على الأرجح هذه التجارة بسبب عدم الخبرة خطر لا لزوم لها يأخذ.
مع إق الخيار، والحد الأدنى للاستثمار في التجارة هو فقط 1 $، وهو ما يعني أنه يمكنك جعل أول تجارة المال الحقيقي الخاص بك بأسعار في متناول الجميع.
انخفاض الحد الأدنى للاستثمار إق الخيار لكل التجارة يؤدي أيضا إلى الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا. خيارات إق لديها أدنى الحد الأدنى للإيداع من جميع الوسطاء في السوق، بمبلغ 10 $.
عليك أن تبدأ مع التجريبي، والتي تحصل على الودائع خالية.
مرة واحدة كنت قد مارس التداول مع التجريبي الخاص بك، كنت تستثمر فقط 10 $ لمعرفة ما إذا كانت معرفتك تتكيف بشكل جيد لتداول المال الحقيقي.
إذا كنت تشعر بالراحة مع التداول في المال الحقيقي، يمكنك التجارة طريقك، أو يمكنك إيداع المزيد من المال في حسابك.
المؤشرات الفنية لتحليل السوق.
في منصة التداول الخاصة بهم، إق الخيار يقدم عددا من المؤشرات الفنية المضمنة التي تسمح للتجار لإيجاد فرص تداول نوعية أكثر سهولة. المؤشرات الفنية هي أدوات التداول التي تقوم بتحليل تحركات السوق الماضية لتوقع ما سيحدث للأصل في المستقبل، والتي يمكن أن تساعد التجار لمعرفة ما للاستثمار في لمحة واحدة.
وأظهر استعراض إق الخيار أن هذا الوسيط يقدم جميع التجار راحة وجود المؤشرات الفنية وتداولها في مكان واحد.
الأصول وأنواع الخيارات الثنائية.
الآن حان الوقت للغوص أعمق في هذه المسألة وتحليل الأدوات إق الخيار يقدم لك التجارة في السوق. يوفر إق الخيار استعراض بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع.
يركز الخيار إق على الخيارات الثنائية الأكثر شعبية نوع، خيارات عالية / منخفضة. بالإضافة إلى خيارات عالية / منخفضة، كما يوفر الخيار إق خيارات توربو ثانية، والتي تتكيف مع الفرضية الأساسية من خيارات عالية / منخفضة إلى إطارات زمنية قصيرة جدا مع انتهاء الصلاحية من 30 ثانية إلى 300 ثانية.
لهذه الخيارات الثنائية أنواع، إق الخيار يقدم 500+ الأصول في هذه الفئات الأربع:
إق الخيار العصي مع التزامهم لخدمة العملاء ودية. أنها توفر بالضبط الأصول التجار سوف نعرف وتريد التجارة وتجاهل الأصول التي من شأنه الخلط بينها. يمكنك الحصول على جميع أزواج العملات الكبيرة مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد، وجميع الأسهم الكبيرة مثل جوجل، الفيسبوك، و بمو، وجميع المؤشرات مثل داو جونز، داكس، و نيكي، ولكن لك لم يكن لديك للتعامل مع الأصول الصغيرة التي لم يسمع من.
إق الخيار الآن عروض تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات!
خيار إق هو إجراء تغيير على اختيار التداول & # 8211؛ فهي تقوم بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. هذا سيكون مثيرا للاهتمام للتجار الذين يرغبون في توسيع محفظتهم دون الحاجة للبحث عن وسيط مختلف.
ويستند الخيار إق تداول العملات الأجنبية على تبادل العملات الأجنبية في حين أن مؤشر إق تداول العقود مقابل الفروقات يشير إلى الفرق بين سعر إغلاق العقد وسعر الإضراب.
إن نوعي التداول هما من أكثر الطرق شيوعا للانضمام إلى الأسواق العالمية، وبالنظر إلى قواعد التراخيص الصارمة لتقديم هذه الأنواع من التداول، فمن الإنصاف القول بأن الهدف هو توفير سياق تجاري مستقر وشفاف.
الخدمات المصرفية وأمان الأموال مع إيكوبتيون.
الخدمات المصرفية والأمنية هي أهم، ولكن أيضا الجوانب الأكثر إهمالا من تداول الخيارات الثنائية.
لحسن الحظ، أظهرت مراجعة معدل الذكاء هذا الوسيط تمكنت من إنشاء الخدمة التي تحمي أموالك وكذلك ممكن. أساسا، يعتمد إق الخيار على هذه التدابير الثلاثة:
1. تشفير سل.
إق الخيار الترميز كل المعاملات بينك وبين منصة التداول الخاصة بهم مع بروتوكول سل. بروتوكول سل هو الشيء الأكثر موثوقية على شبكة الإنترنت لهذا العرض. هو نفس طريقة التشفير التي تستخدمها جميع البنوك الكبيرة، ويضمن تماما أنه لا يمكن لأحد اعتراض المعاملات الخاصة بك، على سبيل المثال، سرقة كلمة المرور الخاصة بك.
2. سحوبات شخصية فقط.
مع إق الخيار، والسحب من حسابك يمكن أن تذهب فقط إلى واحدة من وجهتين: حساب مصرفي في اسمك أو بالضبط نفس بطاقة الائتمان التي أودعت المال مع. وهذا يعني، حتى لو سرق شخص ما كلمة المرور الخاصة بك، على سبيل المثال عن طريق العثور على قطعة من الورق الذي لديك عليه، فإنها غير قادرة على سرقة أموالك.
3. عملية تحقق شاملة لكل طريقة سحب جديدة.
لتوفير المزيد من الأمن، إق الخيار يرفض قبول أساليب الانسحاب الجديدة. إذا كان شخص ما يريد سحب المال إلى حساب مصرفي أو إلى بطاقة الائتمان التي لم تستخدمها من قبل، يجب أن تقدم صورا لهوية، إثبات الإقامة، وإذا كان السحب عن طريق بطاقة الائتمان، من بطاقة الائتمان. منذ فقط لديك هذه الوثائق، فقط يمكنك إنشاء طرق سحب جديدة مع حسابك، ولا أحد يستطيع سرقة أموالك.
مع هذه الأساليب الأمنية الثلاث، إق الخيار يحتفظ حسابك آمنة تماما من أي هجمات خارجية. فمن الصعب أن شخص آخر مما كنت يمكن تسجيل الدخول إلى حسابك وجعل الانسحاب. هذا الأمن هو ميزة كبيرة لكل تاجر ويساعدك على النوم ليلا.
كيفية فتح حساب مع إق الخيار.
إذا كان الخيار إق هو وسيط الحق بالنسبة لك، لاحظ هذا الاستعراض أنه يمكنك فتح حساب معهم في غضون خمس دقائق القادمة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:
اتبع إحدى الروابط التي قدمناها لك. وسوف يأخذك إلى نموذج الاشتراك إق الخيار.
اختر ما إذا كنت تريد فتح حساب تجريبي أو حساب تداول منتظم.
إذا اخترت التجريبي، كنت فعلت. إذا اخترت الحساب العادي، فستحتاج الآن إلى إيداع أموال في حسابك. مع بطاقات الائتمان، يتم حجز الودائع إلى حسابك على الفور، والتي تمكنك من إكمال عملية التسجيل بأكملها في غمضة عين.
اتبع هذه الخطوات، ويمكنك البدء في التداول على الفور.
استنتاج.
إق الخيار هو خيار متين للتجار كما أنه يحتوي على حساب تجريبي التي يتم اتهام أبدا ل، ويمكن استخدامها دون إيداع. يمكنك البدء في التداول بدون مخاطر مع عرض إق أوبتيون، والتحول لاحقا إلى التداول بالمال الحقيقي، حيث لديك إمكانية لتجربة تداول الخيارات الثنائية الحقيقية.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل 3 خيارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الإشارات.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

إق الخيار.
يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفدس وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.
لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).
هو الخيار إق عملية احتيال؟
يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.
أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.
لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.
تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:
حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.
منصة التداول.
ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.
تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.
في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.
ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).
وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:
ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.
حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.
ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل الصفقات متعددة على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.
هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.
المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.
لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.
تطبيقات الجوال.
التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.
وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.
التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.
وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:
تحميل إق الخيار التطبيق.
فيديو تجريبي.
أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.
في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.
خيارات التداول.
وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.
أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..
وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.
نوع الحساب.
كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:
دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.
من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.
تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.
كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.
شفرة تخفيض.
قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.
اللائحة.
كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.
فتح شبكة التجارة.
بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي على أساس. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.
فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.
إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.
سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.
وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.
حساب تجريبي.
إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.
الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.
إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2018، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.
بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.
كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:
التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض على قدم المساواة، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.
البطولات.
هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.
أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.
في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.
استنتاجات المراجعة.
• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.
• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.
• وسيط منظم مع سيسيك.
• قطع حافة منصة التداول.
• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.
• تأمين حساب التحقق.
• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.
• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.
منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.
أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.
تقييم خدمة العملاء - 10.
• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.
• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.
• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.
• الفضة والذهب والنفط.
طريقة الإيداع التقييم - 10.
وتشمل وسائل الدفع؛
• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)
الحد الأدنى للإيداع - 10.
ميزات التداول التقييم - 10.
• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.
• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.
• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.
الموقع غير الملموس التصنيف - 9.
• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.
• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.
• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.
• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.
التسجيل.
عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.
بيانات المتصل.
إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:
إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.
العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،

خيارات إق تداول ثنائي
خيارات إق، منذ أن تم افتتاحها في عام 2018، تبذل كل الجهود في إدخال التقنيات المبتكرة في عالم تداول الخيارات الثنائية. استخدم وسيط روسي مع فريقه خبرتهم في تطوير ميزات جديدة، مما يجعل المنصة أسهل بكثير للاستخدام.
التطبيق المحمول إق إق هو واحد من الإبداعات التي جلبت ثورة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. هذا الابتكار التقني يساعد التجار لتحليل السوق بشكل أكثر فعالية، وتوليد إشارات دقيقة، حيث جعل المزيد من المال.
في تقرير حديث، وقد تم اعتبار التطبيق المحمول إق الخيار باعتبارها واحدة من التطبيقات الأكثر فعالية. أيضا، فمن سهل الاستعمال، والتي تعد واحدة من أكبر مزاياها كما معظم التطبيقات المتاحة في السوق اليوم هي صعبة الاستخدام. من أجل استخدام تطبيقات أخرى يحتاج المرء أن يكون الدراية الفنية، وإلا انه / انها قد صعوبة في الملاحة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع التطبيق المحمول إق الخيار. ذلك هو بسبب ميزة سهلة الاستخدام، وهذا التطبيق هو الأمثل للاستخدام للمبتدئين كاملة في صناعة التداول.
ربما، جعلت سهولة الاستخدام من التطبيق أنها شعبية جدا بين التجار، لدرجة أنه يفضل حتى على إصدار سطح المكتب من المواقع. جانبا، لديها ميزات أخرى كبيرة. واحد منهم هو إعدادات الرسم البياني، بما في ذلك الأطر الزمنية، دروس الفيديو، ورسم الخط. الرسوم البيانية لديها مستويات عالية من القراءة، مما يسمح لك لتكبير. وبالمثل، يتم دمجها مع واجهة حديثة ويحمل الأشياء بسرعة فائقة. على وجه التحديد، من حيث الأداء الوظيفي وكذلك نظرة، وهذا التطبيق المحمول الجديد ببساطة لا يوجد لديه المنافسة.
الأفراد الذين استخدموا الرياضة الرهان التطبيق، وسوف تجد هذا واحد من السهل السيطرة عليها. مثل أي رياضة الرهان التطبيق، بل هو أيضا عن إعطاء توقعات دقيقة. الأهم من ذلك، التطبيق لديه نظام أمني قوي، وضمان سلامة البيانات الشخصية والمال. يمكن للمستخدمين حتى تكوين معرف اللمس أثناء عملية الإعداد. وهذا يعني أن التطبيق سوف تعمل فقط عندما يكون قد حصلت على بصمة التحقق منها. وبالمثل، يرسل التطبيق أيضا الإخطارات، بحيث أنك لا تفوت أي أحداث هامة أو التحديثات حول سوق التداول.
إذا كنت تفكر في الحصول على هذا التطبيق، ثم تتحول إلى اي تيونز أو متجر غوغل بلاي. ومع ذلك، لا يوجد شيء يدعو للقلق إذا كنت قد استخدمت أبدا أي ثنائي خيارات التداول التطبيق المحمول من قبل. سواء كنت مبتدئا أو الموالية، وهذا التطبيق يساعد بالتأكيد لك تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، سوف ميزة سهلة الاستخدام مساعدتك في جميع مراحل العملية دون خلق أي صعوبات.
على الرغم من أن معظم التجار استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وصناعة تداول الخيارات الثنائية تشهد نموا مطردا في سوق الهاتف النقال. وهكذا، فإن المشغلين مثل إق الخيار تنفق في عروضهم النقالة. وقد اتخذت لجعل شيء مبتكر في بيئة تطبيقات الجوال مع دافع لتخفيف التداول ثنائي للتجار. لتحميل إق الخيار التطبيق المحمول الآن، انقر فوق الزر أدناه.
مزيد من المعلومات حول إق الخيار.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
2 الردود على & # 8220؛ إق التطبيق المحمول الخيار هو أخذ سوق تداول الخيارات الثنائية التي كتبها العاصفة & # 8221؛
لماذا يتم رفض ديبوسيت اليوم؟
مرحبا أرنوس. أنا لست متأكدا، هل يمكن أن تخبرني ما هو الخطأ الذي تحصل عليه؟
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment