Saturday 24 March 2018

أسئلة تداول الخيارات


الخيار Q & A.


لدي سؤال؟ جرب البحث أولا ومعرفة ما إذا كنا قد أجبنا عليه بالفعل أم لا.


هل هناك استراتيجية تداول الخيارات التي من شأنها أن تنتج دخل حوالي 8٪ سنويا؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 12 تشرين ثاني.


سؤال تداول الخيارات.


هل هناك استراتيجية تداول الخيارات التي من شأنها أن تنتج الدخل من حوالي 8٪ سنويا بيع فار الخروج من المال مع 3 أشهر مدة لانتهاء؟ وسوف يتكرر هذا 4 مرات في السنة، لإنتاج العائد بنسبة 8٪ سنويا. وستكون االستراتيجية بديال لالستثمار في منتج منظم مرتبط بالمؤشر حيث إذا لم ينخفض ​​المؤشر بأكثر من 45٪ من مستوى بداية ثابت كل ربع سنة على مدى فترة خمس سنوات ثم سيتم دفع 2٪ على الاستثمار. ثيرفور سؤالي هو يمكن خيارات أفضل هذه العودة وكيف؟ في حالة اختراق مستوى 45٪، لن يتم دفع نسبة 2٪ / ربع سنوية، أي خرق واحد سنويا = 6٪ سنويا.


اقرأ الإجابة & غ؛


الخيار فروق الائتمان - أين يجب وضع وقف الخسارة؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 5 تشرين أول.


سؤال تداول الخيارات.


لقد فقدت 25٪ من حسابي بيكاسو لم أكن قد وضعت أمر وقف الخسارة السليم خلال تراجع السوق الكبير الأسبوع الماضي. أنا الخلط حول كيفية وضع أمر وقف الخسارة واتبع قواعد إدارة المخاطر الجيدة. على سبيل المثال، إذا قمت بتأسيس خيار بيع الائتمان انتشار التجارة $ 1، يجب أن أضع أمر شراء وقف لإعادة شراء الائتمان عندما يصل إلى 2 $ أو 1.5 $؟ ما نوع أمر الخيار الذي تضعه على منصة التداول (وقف زائدة، أمر وقف الحد، أمر يلغي أمر آخر مشروط)؟


اقرأ الإجابة & غ؛


كيفية الحصول على عندما يمكنك & # 8217؛ ر كن حولها.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 20 حزيران.


سؤال تداول الخيارات.


اليوم تيم S. يسأل، & # 8220؛ في كثير من الأحيان، أرى تجارة جيدة ولكن يمكنني & # 8217؛ ر يكون حولها لمشاهدته. عندما أدفع، فإنه يتعارض معي، عندما أضع محاولة منخفضة في أنه يمتد من دون لي. ماذا يمكنني أن أفعل؟ & # 8221؛


اقرأ الإجابة & غ؛


& # 8220؛ & # 8221 المتداول. موقف الخيار.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 12 نيسان.


سؤال تداول الخيارات.


ريك س. يسأل: "لقد رأيت لك نشر التعليقات التي تشير إلى" المتداول "المواقف في الأسبوع من انتهاء الصلاحية. ما هو بالضبط ذلك؟


اقرأ الإجابة & غ؛


تعريف القوة النسبية والضعف.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 14 شباط.


سؤال تداول الخيارات.


هل يمكنك أن توضح ما هي القوة النسبية والضعف في ما يتعلق بتداول الخيارات؟


اقرأ الإجابة & غ؛


ما الذي يحدد خيار عرض الأسعار / طلب الشراء؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 27 كنون أول.


سؤال تداول الخيارات.


اليوم ريك س يسأل: "لماذا بعض الخيار عرض / طلب ينتشر النيكل واسعة والبعض الآخر خمسين سنتا واسعة؟"


اقرأ الإجابة & غ؛


المشكلة مع أوامر الحد من الخيارات.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 15 تشرين ثاني.


سؤال تداول الخيارات.


اليوم دون G. الدول، & # 8220؛ أنا لا & # 8217؛ ر ترغب في وضع أوامر السوق لأنني دائما يبدو أن تدفع أكثر مما ينبغي. ومع ذلك، عندما أضع أمر الحد أنا نادرا ما تحصل على شغل ما لم يتحرك السهم ضد لي بطريقة كبيرة. ماذا يمكنني أن أفعل؟ & # 8221؛


اقرأ الإجابة & غ؛


الخيار الائتمان ينتشر ذهب سيئة - شراء في قصيرة؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 15 تشرين أول.


سؤال تداول الخيارات.


لقد سحبت هذا السؤال من الأرشيف لأن الدرس لا يزال ساريا. عندما نتوقف عن انتشار انتشار لماذا نغلق الموقف كله؟ لقد لاحظت أنه إذا غطينا الساق القصيرة والحفاظ على الساق الطويلة فرص جيدة أننا سوف يقلل من فقداننا أو ربما تحقيق الربح. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك انتشار ليه. ضربنا وقفنا وخسرنا حوالي 900 دولار. إذا كنا قد عقدت الساق الطويلة فإننا سوف تصل إلى أكثر من 2K $ اعتبارا من يوم الجمعة. وأنا أدرك أن الجانب السفلي هو فقدان انتشار ناقص قسط ولكن إذا كنت حذرا ومشاهدة ما يجري مع الأسواق يبدو أن الاحتمالات في صالحك.


اقرأ الإجابة & غ؛


كيف يمكنني الحصول على مستوى الدخول أين يمكنني تعلم كيفية التداول؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 15 أيلول.


سؤال تداول الخيارات.


كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول كيفية الحصول على مستوى المبتدئين خيارات التداول. وأود أن تعلم وظيفة من المهنية. أنا حاليا التجارة بمفردي ولديهم فهم أساسي لخيارات العدالة وبعض الاستراتيجيات الأكثر تقدما من قراءة مختلف المجلات التجارية. أين يمكن للمرء أن يتقدم للحصول على منصب مثل هذا؟ لدي B. S. درجة في المحاسبة. أنا لست "أيفي ليغور" وأنا أواجه مشكلة في الدخول في برنامج تدريبي على المستوى المؤسسي. لدي رغبة قوية لجعل هذا مهنتي. أعيش في الشمال الشرقي ولكن على استعداد للتحرك. اي افكار يمكن ان تكون رائعه للعرض.


اقرأ الإجابة & غ؛


كيف ينبغي أن أقترب من خيارات الأسهم المتقلبة العالية المضمنة؟


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 22 تموز.


سؤال تداول الخيارات.


كل شهر يمكننا دائما العثور على خيارات مع تقلبات ضمنية عالية جدا، وخاصة من الشركات الدوائية التي تنتظر موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. هل هناك أي وسيلة مؤكدة للاستفادة من هذا الوضع بغض النظر عن قرار ادارة الاغذية والعقاقير؟ (من فضلك، لا نوصي سترادل)


اقرأ الإجابة & غ؛


تاجر الخيارات: من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 23 آذار.


سؤال تداول الخيارات.


من يشارك في تداول الخيارات؟


اقرأ الإجابة & غ؛


استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 15 آذار.


سؤال تداول الخيارات.


ما هي الاستراتيجيات الرئيسية الثلاث التي يستخدمها تجار الخيارات؟


اقرأ الإجابة & غ؛


فهم مخاطر تداول الخيارات.


مشاركة بيت ستولسرز في تاريخ 5 آذار.


سؤال تداول الخيارات.


ماذا يمكنني أن أتوقع لتجربة تاجر جديد؟


اقرأ الإجابة & غ؛


أنواع الخيارات التجار.


مشاركة بيت ستولسرس في تاريخ 26 شباط.


سؤال تداول الخيارات.


وصف لي أنواع مختلفة من التجار الخيارات.


أسئلة لطرحها قبل تداول العقود الآجلة والخيارات.


قبل أن تصبح مستقبلا وخيارات تاجر، تحتاج إلى معرفة ما كنت & # 8217؛ الدخول في & # 8212؛ وما قد تحصل عليه من تجربة المخاطرة. انظر إلى قائمة التحقق هذه للأسئلة الرئيسية التي يمكن أن تساعد في توجيه البحث الخاص بك كما كنت تنظر في تداول العقود الآجلة والخيارات.


هل تقوم بتداول خيار أمريكي أم أجنبي؟ وهل هو خيار تداول أو تداول متداول؟ يتم اتباع خيارات الولايات المتحدة بسهولة، وأنها & # 8217؛ ينظمها لجنة تداول السلع الآجلة، وكذلك جميع الأطراف المشاركة في إصدار العقد. الخيارات المتداولة في البورصة هي عقود موحدة أكثر سيولة ويمكن التحوط بشكل أفضل ضد المخاطر. هذا هو الحال دائما مع الخيارات الأخرى تاجر تاجر.


من يضمن المعاملة؟ يتم مراقبة التبادلات والشركات الأمريكية باستمرار للسيولة والملاءة. والمؤسسات الأجنبية ليست بالضرورة مرصودة بشكل جيد، لذا فإن عقود العقود الآجلة والخيارات تحتاج إلى فحص فردي، ولا سيما في حالة الخيارات أو الخيارات الأجنبية التي لا يتم تبادلها.


كم من القسط الذي تدفعه هو في الواقع قيمة الخيار؟ في بعض الحالات، الرسوم التي ينطوي عليها عند التعامل مع تجار الخيارات المستقلة يمكن أن تكون مرتفعة جدا ويمكن أن تؤذي معاملتك. يجب أيضا مراعاة ما يلي: العمولة مقابل تكلفة الخيار مقابل قيمته النظرية مقابل القيمة الجوهرية، وكلها يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. أنت تدفع علاوة الخيار بالإضافة إلى رسوم العمولة. لا يتم تضمين اللجنة في علاوة الخيار.


ما هو سعر التعادل لخيارك؟ وبعبارة أخرى، كم سيكون هناك حاجة إلى ارتفاع السعر قبل كسب المال؟


كم عمولات تدفعها، وما نوع الخدمة التي تحصل عليها مقابل ما تدفعه؟ جزء من الجواب هنا هو أن تنظر أين أنت فيما يتعلق التجارة الخاصة بك. قبل انتهاء الصلاحية إذا كان خيار طويل أو قصير، التعادل الخاص بك هو تكلفة الخيار الخاص بك. عند انتهاء الصلاحية يحصل قليلا أكثر تعقيدا. للمكالمات، التعادل الخاص بك هو سعر الإضراب بالإضافة إلى قسط المدفوعة أو تلقيها من قبل الكاتب. ل يضع، التعادل الخاص بك هو سعر الإضراب ناقص قسط المدفوعة أو تلقيها من قبل الكاتب.


هل سيقوم المستشار / الوسيط بالتحقق من عدة مصادر مستقلة لمعرفة ما هي التوقعات فيما يتعلق بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي؟ إذا كان هناك توقع واسع النطاق بأن السعر سوف يتغير قليلا جدا في المستقبل، فإن القسط الذي تدفعه يجب أن يكون منخفضا.


كيف ستتمكن أنت ومستشارك / وسيطك من ممارسة خيارك، وما الذي ستحصل عليه عند القيام بذلك؟ تعرف دائما كيف أنت والوسيط الخاص بك سوف التواصل. وهذا يعني أن لديك لقراءة وفهم شروط عقد إدارة بعناية قبل أن تضع أي أموال أسفل.


كيف سيتيح لك الوسيط معرفة متى تم تنفيذ عقد الخيارات وما هي حالة حسابك؟ سماسرة الانترنت عادة تتيح لك معرفة هذه المعلومات تلقائيا بعد تنفيذ التجارة الخاصة بك. بعض الوسطاء التقليديين ندعو لكم في وقت ما بعد تنفيذ الأمر. عليك أن تفعل ما هو أكثر راحة بالنسبة لك.


نصائح لأسئلة السلسلة 7 خيارات.


في امتحان السلسلة 7، تميل الأسئلة حول الخيارات إلى أن تكون واحدة من أكبر التحديات التي تواجه المتقدمين للاختبار. وذلك لأن أسئلة الخيارات تشكل جزءا كبيرا من الامتحان والعديد من المرشحين لم يتعرضوا أبدا لعقود الخيارات والاستراتيجيات.


في هذه المقالة سوف نقدم لكم وصفا مفصلا للعالم من عقود الخيارات، فضلا عن الاستراتيجيات المرتبطة بها. سوف لدينا نصائح أخذ الاختبار وضع لكم في وضع يسمح لك الآس هذا الجزء من امتحان سلسلة 7 وزيادة فرصك في الحصول على درجة النجاح. (للحصول على كل ما تحتاج إلى معرفته للامتحان سلسلة 7، انظر لدينا سلسلة الحرة 7 دليل الدراسة على الانترنت.)


خيارات الخيارات.


من خلال معظم التقديرات، هناك حوالي 50 سؤالا حول الخيارات في امتحان السلسلة 7، حوالي 35 منها هي الأسئلة التي تتعامل مع استراتيجيات الخيارات. الأسئلة الخمسة عشر المتبقية هي أسواق الخيارات والقواعد وأسئلة الملاءمة. لأن معظم الأسئلة تركز على استراتيجيات الخيارات، ونحن سوف تركز على تلك.


في امتحان السلسلة 7، تركز الأسئلة حول استراتيجيات الخيارات على:


ومع ذلك، فإن نطاق الأسئلة يميل إلى أن يقتصر على:


أساسيات.


فإنه يأخذ اثنين لجعل عقد.


تذكر كلمة العقد. هناك طرفان في عقد. عندما يكسب أحد الطرفين الدولار، يفقد الطرف الآخر الدولار. لهذا السبب، والمشتري والبائع تصل إلى نقطة التعادل في نفس الوقت. عندما يسترد المشتري كل قسط التأمين الذي أنفق، فقد البائع قسط التأمين الذي تلقاه. وتسمى هذه الحالة لعبة صفرية: لكل شخص يكسب على عقد، هناك طرف المقابل الذي يفقد.


معظم عقود الخيارات لا تمارس.


الغالبية العظمى من الخيارات المستثمرين لا يرغبون في شراء أو بيع الأسهم. وهم مهتمون بالأرباح من تداول العقود نفسها. بمعنى واحد، وتبادل الخيارات هي أشبه المسارات سباق الخيل. في حين أن هناك أشخاص هناك الذين يخططون لشراء أو بيع الحصان، ومعظم الحشد هناك للمراهنة على السباق. إيلاء اهتمام وثيق جدا لمفاهيم فتح وإغلاق خيارات عقود العقود ولا تكون مقصورة في فكرة ممارسة العقود.


لاحظ في الشكل 1 - والتي سوف ندعو "مصفوفة" - أن مصطلح "شراء" يمكن الاستعاضة عن المصطلحات "طويلة" أو "عقد". يمكن استبدال عبارة "بيع" بمصطلح "قصير" أو "كتابة". وغالبا ما يتقاسم الامتحان هذه المصطلحات، وغالبا في نفس السؤال. اكتب المصفوفة أسفل ورقة الصفر قبل بدء الامتحان والرجوع إليها في كثير من الأحيان للمساعدة في إبقاء لكم على المسار الصحيح.


حقوق المشترين، التزامات البائعين.


إذا نظرتم إلى الشكل 1، ستلاحظ أن المشترين لديهم كل الحقوق؛ فقد دفعوا قسطا مقابل الحقوق. البائعين لديهم جميع الالتزامات. فقد تلقوا قسطا مقابل أخذ الالتزام (المخاطر). يمكنك التفكير في عقد الخيارات مثل عقد التأمين على السيارات: يدفع المشتري قسط وله الحق في ممارسة الرياضة. فإنها لا يمكن أن تخسر أكثر من القسط المدفوع. ويتعهد البائع بأداء ذلك عندما يطلب منه المشتري؛ الأكثر يمكن للبائع كسب هو قسط المستلمة. تطبيق هذه الأفكار على عقود الخيارات.


سؤال "استدعاء ونزول"


وقد تضلل كثير من الناس بالقول المأثور "استدعاء واخماد". المشكلة هي أن هذا هو فقط نصف الحق. صحيح أن شراء (أو طويلة) الجانب، ولكن ليس صحيحا من جانب البيع. على الجانب القصير، أو البيع، والأشياء هي عكس ذلك تماما في أنه يمكن أن تستفيد من زيادة في الأصول الكامنة وراء خيار وضع إذا كنت قد قلل من وضع.


قيمة الوقت للمشترين والبائعين.


ولأن الخيار له تاريخ انتهاء محدد، فإن القيمة الزمنية للعقد كثيرا ما تسمى أصول الهزال. تذكر: المشترين يريدون دائما أن يكون العقد ممارسة. قد لا يمارسون أبدا (ربما يبيعون العقد - يغلقونه - مقابل الربح بدلا من ذلك)، ولكنهم يريدون أن يكونوا قادرين على ممارسة الرياضة. الباعة، من ناحية أخرى، تريد العقد أن تنتهي بلا قيمة لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي البائع (قصيرة) يمكن أن تحافظ على قسط كامل (الحد الأقصى للمكسب للبائعين).


أربعة عدم فشل خطوات المتابعة.


واحدة من المشاكل التي المرشحين سلسلة 7 تقرير عند العمل على مشاكل الخيارات، هو أنهم غير متأكدين من كيفية التعامل مع الأسئلة. هناك عملية من أربع خطوات تكون مفيدة عادة:


تحديد الاستراتيجية تحديد الموقف استخدام مصفوفة للتحقق من الحركة المطلوبة اتبع الدولارات.


قد لا تكون جميع هذه الخطوات الأربع ضرورية لكل مشكلة من الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم العملية في الحالات الأكثر تعقيدا، فستجد أن هذه الخطوات تبسط المشكلة إلى حد كبير.


لنستخدم الخطوات الأربع الموضحة أعلاه في بعض الأمثلة.


الصيغة الأولى مرشح سلسلة 7 يجب أن نتذكر هو لخيارات قسط:


سؤال: المستثمر طويل 1 شيز 40 ديسمبر الاتصال في 3. فقط قبل إغلاق السوق في يوم التداول النهائي قبل انتهاء الصلاحية، يتم تداول الأسهم شيز في 47. المستثمر يغلق العقد. ما هو الربح أو الخسارة للمستثمر؟


أولا، دعونا نستخدم عملية من أربع خطوات:


تحديد الاستراتيجية - عقد الاتصال تحديد الموقف - طويل = شراء = عقد (لديه الحق في ممارسة) استخدام مصفوفة للتحقق من الحركة المطلوب - صاعد، يريد السوق في الارتفاع اتبع الدولارات - تقديم قائمة من الدولارات في الخارج:


قد تشير الأسئلة في الامتحان إلى الوضع الذي يكون فيه العقد "يتداول على قيمته الجوهرية". العبارة "قبل إغلاق السوق في يوم التداول النهائي قبل انتهاء الصلاحية" تعني أنه لا توجد قيمة زمنية، وبالتالي فإن القسط يتكون بالكامل من قيمة جوهرية.


لأن المستثمر هو عقد طويل، فقد دفعت قسط. وتذكر المشكلة أن المستثمر يغلق المركز. إذا اشترى مستثمر الخيارات لإغلاق الصفقة، فإن المستثمر سوف يبيع العقد، ويقابل الموقف الطويل المفتوح. وسوف يبيع هذا المستثمر العقد لقيمته الجوهرية لأنه لا توجد قيمة زمنية متبقية. لأن المستثمر اشترى لثلاث (300 دولار) وبيع بقيمة جوهرية سبعة (700 دولار)، سيكون لديهم 400 $ الربح.


كيف يمكنك الوصول إلى القيمة الجوهرية بهذه السهولة؟ نظرة على الشكل 2، الرسم البياني قيمة الجوهرية. إذا كان العقد عبارة عن مكالمة والسوق أعلى من سعر الإضراب (ممارسة)، فإن العقد هو في المال - له قيمة جوهرية. وضع العقود تعمل في الاتجاه المعاكس تماما.


ملاحظة تحذيرية: العقد نفسه هو داخل أو خارج المال، ولكن هذا لا يترجم بالضرورة إلى الربح أو الخسارة لمستثمر معين. المشترين يريدون العقود لتكون في المال (لها قيمة جوهرية). الباعة يريدون عقود لتكون من المال (أي قيمة جوهرية).


الصيغ للمكالمات.


أقصى ربح = غير محدود أقصى خسارة = قسط المدفوعة برياكيفن = سعر الإضراب + قسط.


أقصى ربح = قسط تلقى أقصى خسارة = غير محدود بيكيفن = سترايك السعر + قسط.


الرجوع مرة أخرى إلى الشكل 1 وتذكر أنه كلما يكسب المشتري الدولار، البائع يفقد الدولار. استدعاء المشترين صعودي. الباعة دعوة هبوطية. نظرة على الصيغ: ببساطة مبادلة المكاسب والخسائر وتذكر أن كلا الطرفين في العقد كسر حتى في نفس النقطة.


الصيغ ل بوتس.


أقصى ربح = سعر الإضراب - قسط × 100 أقصى خسارة = قسط دفع التعادل = سترايك السعر - قسط.


أقصى ربح = قسط تلقى أقصى خسارة = سترايك السعر - قسط × 100 بريكيفن = سترايك السعر - قسط.


لاحظ أن في الشكل 1، المشترين من يضع هبوطي. يجب أن تنخفض القيمة السوقية للمخزون الأساسي دون سعر الإضراب (الذهاب في المال) بما فيه الكفاية لاسترداد قسط لحام العقد (المشتري، طويلة). ويعبر عن الحد الأقصى للأرباح والخسائر بالدولار. حتى نجد هذا المبلغ، ونحن ضرب سعر التعادل بنسبة 100. إذا كانت نقطة التعادل هو 37، مضاعفة بنسبة 100 للحصول على أقصى قدر ممكن من كسب للمشتري: 3،700 $. وستكون الخسارة القصوى للبائع 3.700 دولار أيضا.


استراتيجيات سترادل ونقاط التعادل.


تميل الأسئلة المتعلقة بالحدود على السلسلة 7 إلى أن تكون محدودة في النطاق. في المقام الأول أنها تركز على استراتيجيات سترادل وحقيقة أن هناك دائما اثنين من نقاط التعادل.


البند الأول على جدول الأعمال الخاص بك عندما ترى أي استراتيجية خيارات متعددة في الامتحان هو تحديد الاستراتيجية. هذا هو المكان الذي تصبح فيه المصفوفة في الشكل 1 أداة مفيدة. إذا كان المستثمر، على سبيل المثال، هو شراء مكالمة ووضع على نفس الأسهم مع نفس انتهاء نفس الإضراب، والاستراتيجية هي سترادل.


ننظر إلى الوراء في الشكل 1. إذا نظرتم إلى شراء مكالمة وشراء وضع، حلقة وهمية حول تلك المواقف هو سترادل - في الواقع، بل هو امتداد طويل. إذا كان المستثمر يقوم ببيع نداء وبيعه على نفس الأسهم بنفس المدة وبنفس سعر الإضراب، فهو عبارة عن شريط قصير.


إذا كنت تبحث عن كثب في الأسهم داخل حلقة على سترادل طويلة في الشكل 1، ستلاحظ أن الأسهم تتحرك بعيدا عن بعضها البعض. هذا تذكير بأن المستثمر الذي لديه امتداد طويل يتوقع تقلبات. ننظر الآن في الأسهم داخل حلقة على سترادل قصيرة. انهم يأتون معا. هذا هو تذكير بأن المستثمر قصير المدى تتوقع حركة ضئيلة أو معدومة. هذه هي استراتيجيات سترادل الأساسية.


من خلال النظر في موقف طويل أو قصير على المصفوفة، كنت قد أكملت الجزء الثاني من عملية من أربعة أجزاء. لأنك تستخدم المصفوفة لتحديد الهوية الأولي، انتقل إلى الخطوة الرابعة.


وعلى املستويني، يقوم املستثمرون إما بشراء عقدني أو بيع عقدني. للعثور على التعادل، إضافة اثنين من أقساط ثم إضافة مجموع الأقساط إلى سعر الإضراب للتعادل على الجانب عقد المكالمة. طرح مجموع من سعر الإضراب للتعادل على الجانب عقد العقد. و سترادل دائما اثنين من برياكيفنز.


مثال - سترادل.


لنلقي نظرة على مثال. المستثمر يشتري 1 شيز 50 نوفمبر دعوة @ 4 وطويلة 1 شيز 50 نوفمبر وضع @ 3. في أي نقطة سوف المستثمر كسر حتى؟


تلميح: مرة واحدة كنت قد حددت سترادل، وكتابة العقدين على ورقة الصفر الخاص بك مع عقد المكالمة فوق عقد وضع. هذا يجعل عملية أسهل لتصور.


فبدلا من المطالبة بوضوح بنقطتي التعادل، قد يسأل السؤال: ما هو السعر الذي سيخسره المستثمران؟ إذا كنت تتعامل مع سترادل طويلة، يجب على المستثمر ضرب نقطة التعادل لاسترداد قسط. الحركة فوق أو تحت نقطة التعادل ستكون الربح. لاحظ أن الأسهم الموجودة في المشكلة الموضحة أعلاه تتطابق مع الأسهم الموجودة في الحلقة لمدة طويلة. ويتوقع المستثمر في المدى الطويل تقلبات.


ملاحظة: لأن المستثمر في المدى الطويل يتوقع تقلبات، فإن الحد الأقصى للخسارة قد يحدث إذا كان سعر السهم هو بالضبط نفس سعر الإضراب (على المال) - لن يكون أي عقد أي قيمة جوهرية. بطبيعة الحال، فإن المستثمر مع سترادل قصيرة ترغب في إغلاق سعر السوق في المال للحفاظ على جميع الأقساط. في المدى القصير، يتم عكس كل شيء.


أقصى ربح = غير محدود (المستثمر طويل المكالمة) الحد الأقصى للخسارة = كلا الأقساط برياكيفن = إضافة مجموع كل من الأقساط إلى سعر الإضراب المكالمة وطرح المبلغ من سعر الإضراب وضعت.


أقصى ربح = كلا الأقساط الحد الأقصى للخسارة = غير محدود (قصير المكالمة) برياكيفن = إضافة مجموع الأقساط إلى سعر إضراب المكالمة وطرح المبلغ من سعر الإضراب.


حذار من سترادلز مزيج.


إذا رأيت، في عملية تحديد الهوية، أن المستثمر قد اشترى (أو بيع) مكالمة ووضع على نفس الأسهم ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة و / أو أسعار الإضراب مختلفة، والاستراتيجية هي مزيج. إذا سئل، حساب بريكيفنس هو نفسه، ونفس الاستراتيجيات العامة - التقلب أو أي حركة - تنطبق.


ويبدو أن استراتيجيات الانتشار هي الأكثر صعوبة بالنسبة للعديد من مرشحي السلسلة 7. باستخدام الأدوات التي ناقشناها مسبقا وبعض الاختصارات التي من شأنها أن تساعد في تذكر أهداف انتشار مختلفة، ونحن سوف تبسيط ينتشر.


دعونا نستخدم عملية من أربع خطوات لحل المشكلة التالية:


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


ويعرف الفارق بأنه مستثمر طويل وقصير من نفس النوع من عقود الخيارات (المكالمات أو الصفقات) مع اختراقات مختلفة، وأسعار الإضراب أو كليهما.


إلا إذا كانت أسعار الإضراب مختلفة، بل هو سعر أو انتشار عمودي. إذا كانت الاختراقات مختلفة فقط، فهي عبارة عن تقويم موزعة (يعرف أيضا باسم "تايم" أو "أفقي"). إذا كان كل من سعر الإضراب والانتهاء مختلفة، هو انتشار قطري. كل هذه المصطلحات تشير إلى تخطيط خيارات الاقتباس في الصحف. الاستراتيجية الموضحة أعلاه هي انتشار المكالمة. من الناحية الفنية، هو انتشار المكالمة العمودي.


في استراتيجيات انتشار، والمستثمر هو المشتري أو البائع. عند تحديد الموقف، والنظر في كتلة في المصفوفة التي توضح هذا الموقف والحفاظ على اهتمامكم على تلك الكتلة وحدها. عند هذه النقطة، نحن بحاجة إلى معالجة فكرة الخصم مقابل الائتمان. إذا كان المستثمر قد دفع أكثر مما تلقاه، فإنه هو الخصم (در) انتشار. إذا كان المستثمر قد تلقى المزيد من الأقساط مما دفعه، فإنه هو انتشار الائتمان (كر). هذه الشروط حاسمة للرد على أسئلة الانتشار.


هنا، هناك مؤهل إضافي واحد لوصف كامل للفرق. يمكننا الآن نسميها انتشار المكالمات الخصم. وقد تم تحديد الفارق على أساس خصم صاف قدره 600 دولار. المستثمر هو، من حيث القيمة الصافية، مشتريا لعقود المكالمات. نظرة على المصفوفة: المشترين من المكالمات صعودية. هذا هو، ثم انتشر الثور أو الخصم الخصم. ويتوقع المستثمر ارتفاع السوق في الأسهم.


3. التحقق من مصفوفة:


في الواقع، كنا يمكن أن تستخدم المصفوفة لتحديد استراتيجية على أنها انتشار. إذا نظرتم إلى المصفوفة ونرى أن المواقف هما داخل الحلقة الأفقية على المصفوفة، والاستراتيجية هي انتشار.


4. اتبع الدولار:


تلميح: قد يكون من المفيد كتابة $ أوت / $ إن عبر مباشرة أسفل المصفوفة بحيث شريط العمودي هو بالضبط تحت خط العمودي تقسيم شراء وبيع. وبهذه الطريقة، فإن جانب الشراء من المصفوفة سيكون مباشرة فوق در والجانب بيع المصفوفة سيكون بالضبط فوق الجانب كر.


نصيحة: لاحظ أنه في المثال، يتم كتابة سعر الإضراب الأعلى فوق سعر الإضراب الأدنى. بمجرد تحديد الفرق، اكتب العقدين على ورقة الصفر الخاص بك مع ارتفاع سعر الإضراب فوق سعر الإضراب أقل. وهذا يجعل من الأسهل بكثير لتصور حركة الأسهم الأساسية بين أسعار الإضراب.


أقصى ربح للمشتري؛ خسارة البائع والتعادل لكلا الطرفين ستكون دائما بين أسعار الإضراب.


الصيغ والاختصارات ل سبريدس.


الخصم (الثور) نداءات المكالمات:


الحد الأقصى للخسارة = صافي الربح الأقصى المدفوع الأجر = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط التعادل = إضراب أقل السعر + صافي قسط.


الائتمان (الدب) دعوة ينتشر:


أقصى خسارة = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط أقصى ربح = صافي قسط تلقي التعادل = انخفاض سعر الإضراب + صافي قسط.


تلميح: بالنسبة ل بريكيفنس، اختصار بعض المرشحين تجد مفيدة هو كال - في ج جميع انتشار د صافي قسط إلى سعر الإضراب L.


باستخدام المثال أعلاه من انتشار الثور أو در الدعوة:


الحد الأقصى للخسارة = 600 دولار - صافي الأقساط. إذا لم ترتفع الأسهم أبك فوق 50، فإن العقد تنتهي لا قيمة لها والمستثمر الصاعد يفقد قسط كامل. الكسب الأقصى = استخدام الصيغة:


(60-50) - 6 = 10 - 6 = 4 × 100 = 400 دولار.


التعادل: لأن هذا هو انتشار المكالمة، وسوف نقوم بإضافة صافي قسط إلى انخفاض سعر الإضراب. 6 + 50 = 56. يجب أن يرتفع السهم إلى 56 على الأقل لهذا المستثمر لاسترداد القسط المدفوع.


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


الكسب الأقصى = 4 نقطة نقطة التعادل = 56 حركة المخزون أبك = +6 الفرق في أسعار الإضراب = 10.


لاحظ أنه عندما ارتفع السهم بمقدار ست نقاط إلى نقطة التعادل، قد يحصل المستثمر على أربع نقاط ربح فقط (400 دولار). لاحظ أن 6 + 4 = 10 - عدد النقاط بين أسعار الإضراب.


نصيحة: فوق 60، المستثمر لا يوجد لديه مكسب أو خسارة. تذكر عندما يبيع المستثمر أو يكتب خيارا، فهي ملزمة. هذا المستثمر لديه الحق في شراء في 50 والالتزام تسليم في 60. كن حذرا جدا لتذكر الحقوق والالتزامات عند حل مشاكل انتشار.


هناك أسئلة أخرى، كثيرا ما ذكرت عن انتشار. وبالإشارة مرة أخرى إلى المثال:


اكتب 1 أبك كانون الثاني / يناير 60 كال @ 2.


طويل 1 أبك يناير 50 ​​دعوة @ 8.


للربح من هذا المنصب، يجب أن يكون الفرق في الأقساط:


نصيحة: النقطة الأولى من التبسيط هي: في أي مسألة من هذا النوع فيما يتعلق بالفروق، فإن الجواب سيكون دائما اتساع أو ضيق. القضاء على C و D.


استخدم اختصار ديو، الذي يقف على D إبيت / E زرسيس / W إيدن. وبمجرد تحديد الاستراتيجية على أنها انتشار وتحديد الموقف كخصم، يتوقع المستثمر الفرق بين الأقساط لتوسيع. تذكر: المشترين تريد أن تكون قادرة على ممارسة الرياضة.


إذا كان المستثمر قد خلق انتشار الائتمان، استخدم اختصار كفن، والذي يقف على C ريديت / V أليلس / N السهم. الباعة، أولئك في وضع الائتمان، وتريد أن تنتهي عقود لا قيمة لها (أي قيمة جوهرية، لا قيمة لها) وانتشار في أقساط لتضييق.


الصيغ لوضع ينتشر.


الخصم (الدب) وضع انتشار:


أقصى ربح = الفرق في أسعار الإضراب - صافي قسط أقصى خسارة = صافي قسط برياكيفن = أعلى سعر الإضراب - صافي قسط.


الائتمان (الثور) وضع انتشار:


أقصى ربح = صافي قسط أقصى خسارة = الفرق في أسعار الإضراب - صافي بريمياك برياكيفن = أعلى سعر الإضراب - صافي قسط.


تلميح: بالنسبة ل بريكيفنس، وهو اختصار بعض المرشحين يجدون فائدة هو بش - في انتشار P أوبتراكت صافي قسط من سعر الإضراب أعلى.


قد يتطلب سبريدس المزيد من الخطوات لحل، ولكن إذا كنت تستخدم الاختصارات، حل المشكلة هو أبسط من ذلك بكثير.


الخط السفلي.


أسئلة عقود الخيارات في امتحان السلسلة 7 عديدة، ولكن نطاق الأسئلة محدود. إذا كنت تستخدم عملية من أربع خطوات، يمكنك زيادة بشكل كبير فرصك في الحصول على درجة النجاح. للحصول على تعليق منه، سيكون لديك لممارسة العديد من الأسئلة حول خيارات ممكن قبل اتخاذ الامتحان. حظا طيبا وفقك الله!


تداول خيارات الأسهم أسئلة وأجوبة.


هل لديك أسئلة حول الخيارات؟ صفحة الأسئلة المتداولة خيارات تداول الأسهم بالنسبة لك. مرر لأسفل للاطلاع على الأسئلة التي تمت مناقشتها مسبقا أو طرح الأسئلة الخاصة بك.


تأتي الأسئلة من عدد من المصادر المختلفة، بما في ذلك الأسئلة التي تم تقديمها تحديدا في صفحة الاتصال لهذا الموقع. إذا كان لديك سؤال أو تعليقات خاصة بك، لا تتردد في تقديم تلك عبر النموذج على صفحة الاتصال.


وسأبذل كل جهد للرد عليك شخصيا في إطار زمني معقول عبر البريد الإلكتروني، وإذا رأيت ردي على الأقل مفهومة إلى حد ما، وأنا قد تشمل أيضا تبادل هنا. هذه عملية مجهولة الهوية - لن يتم نشر أي اتصال أو معلومات تعريف شخصية متعلقة بك من أي وقت مضى هنا.


قد يتم تحرير الأسئلة والأجوبة - بغض النظر عن مصدرها الأصلي - للنحوي، ومدى ملاءمة الكلمة الرئيسية، وخاصة في حالة الأسئلة المقدمة مباشرة إلى موقع غريت أوبتيون ترادينغز، إذا كنت أفكر في إجابة أفضل أو أكثر جاذبية في المستقبل.


40 أسئلة للمتداول الخيارات المهنية ومجلس شيكاغو السابق للتجارة عضو.


كيف يقوم المتداول خيارات الخيارات بدوام كامل؟ اقرا هذا.


كان لدينا فقط Q & أمبير؛ A الحية مع شون ماكلولين، الذي يمكنك أن تجد على ستوكتويتسchicagosean. مكلولين هو رئيسنا السابق من المجتمع والآن هو بدوام كامل خيارات تاجر. لديه 19 عاما من الخبرة في تداول الأسهم والسلع والخيارات. وقد تمكن مكلولين من إدارة الأموال بشكل مستقل ومهني. وهو يستضيف حاليا جيم بعض الخيارات بودكاست الذي يتميز المقابلات مع التجار الحقيقي وكذلك رؤى في أساليب التداول الخاصة به.


اليوم، تركز ماكلولين على تداول محفظة متنوعة من المحايد الدلتا، الإيجابية-ثيتا المواقف المصممة لاستغلال ميول انعكاس المتوسط ​​في تقلبات الأسهم والسعر المتطرفة. ما يلي هو خلاصة لحديثنا الحي. للحصول على النص الكامل يرجى الذهاب هنا والتمرير لأسفل.


انا لست. ولكن، هذه فكرة مثيرة للاهتمام. تحفظي الأولي هو على الأرجح أن تدفع عالية جدا قسط حجم.


إذا كان عليك أن تتعلم الخيارات من الخطوة 1 مرة أخرى، ماذا ستغير؟ ماذا تريد أن تعرف بعد ذلك أنك تعرف الآن؟ - مايكلبوزلو.


كنت قد وضعت قدرا هائلا من الجهد للتعرف على الناس الذين مشى هذا الطريق من قبل، ومحاولة لمعرفة كل ما أستطيع من منهم. ليس فقط حول الاستراتيجيات، ولكن حول كيفية كسب العيش في السوق. أتمنى لو كنت أعرف أن الذهاب في. إذا كان لي شخص ما لتوجيه هذا بالنسبة لي في البداية، سأكون 100x أكثر نجاحا الآن.


هل لفة فقط الجزء الخاسر من فراشة الخاص بك أو فراشة كاملة؟ هل بعض أنماط الرسم البياني ليست جيدة لاستراتيجيتك، أو أنك تتجاهل تماما حركة السعر؟ عند لفة الفراشة الخاصة بك، هل لفة عليه في المال مرة أخرى؟ كيف تدحرجه عندما يكون الاتجاه قويا؟ هل تعرف كم يوما متوسط ​​التجارة الخاص بك؟ كم عدد الأشهر التي خسرتها في 2018-2018؟ شكرا لإجاباتك، كان ندب الويب الخاص بك كبيرة. هل تستخدم نوعا من استراتيجية التحوط لمحفظتك من إيك (الحديد كوندور) يطير؟ - kafkafranz123.


يعتمد على مقدار قسط متاح على الجانب الآخر. على سبيل المثال، إذا كان الجانب النداء أوتم (خارج المال) وأنا يمكن أن تنتشر في انتشار فقط ل5-10cents، هل يستحق كل هذا العناء؟ على الاغلب لا. أنا دائما "على علم" من الرسم البياني للسهم، وأنا أحب أن عرض حيث بلدي نقاط الخسارة القصوى تظهر على الرسم البياني الحالي، ولكن أنا لا تطبق أي تحليل تقني لتحديد ما إذا كان الأسهم هو مرشح جيد للانتشار التجارة. أنا ركزت أساسا على التأكد من وجود قسط كاف أن يتم القبض على فيما يتعلق بالمخاطر أنا أخذ. لقد تخلى عن محاولة لاستباق حيث يرأس الأسهم. لقد ثبت أن تكون غير قادرة تماما تقريبا من تلك المهارة. عندما أفرق انتشارا، أحاول أن أبقي على نفس الضربات بالضبط، ولكنني لن أفعل سوى لفة إذا كان يمكنني القيام بذلك للحصول على الائتمان. إذا لم أستطع جمع الائتمان، ثم وهذا يضيف خطر على التجارة وهو أمر لا يهمني. إذا لم تتاح الفرصة للفة نفس الهيكل إلى الشهر المقبل للحصول على الائتمان، ثم أخذ الخسارة. حتى الآن في عام 2017، متوسط ​​أيام من جميع الصفقات مغلقة هو 27 يوما. كان لي عدة أشهر خاسرة في 2018-2018، ولكن كنت أيضا تداول استراتيجية مختلفة تماما ثم تركز في سبس. أنا حاليا تجريب مع استراتيجية "محفظة التحوط" ولكن لجنة التحكيم لا يزال خارجا ما إذا كان عصير يستحق الضغط. لقد وجدت أن معظم استراتيجيات التحوط محفظة مكلفة للغاية، ولكن هذا لا يبقي لي من محاولة؛).


إذا تحرك السهم + 10٪ سوف طفيف من الخيار المال تتبع مع + 30٪ والعكس بالعكس؟ كذلك الخيار هو من المال هو أكثر حساسية للتحركات الكامنة والعكس بالعكس؟ إذا تحرك سهم + 10٪ وخيار أوتم يتحرك + 30٪، هل يمكن أن النقدية في ذلك الوقت؟ أو هل أنا بحاجة إلى الانتظار حتى الخيار هو التعادل أو إيجابية؟ - غيلهوك.


There are too many variables to know for sure. For example, what vol did you pay? how far OTM? How much time to expiration? etc. The only thing you could know “for sure” is that a slightly OTM call would definitely profit if the underlying went +10%. Changes in volatility will more likely have a more meaningful impact on far OTM options. If I bought way OTM options and they suddenly went in the money, I’d be looking to take profits or spread off risk ASAP.


What’s the best and easiest way to understand and learn about options ? — jaysteitz.


البدء. تبدأ صغيرة. Start with real money, but do it small. Learn about vertical spreads and build from there.


I am a long-time ThinkorSwim customer and I believe that they have the best options trading platform (for now…). TastyWorks is crushing them on commission rates and will soon become (if it isn’t already), the best retail options platform.


Is the market fun for you? Because, I find it so boring that I avoid it most of the time….12 years in. — NeoGenesis.


That’s probably a GOOD THING. Most people who come to the stock market for excitement usually find it. But, it’s never free…


Given that you’re a seller of options, how has a lower VIX and volatility impacted your trading approach? — CharlieRev.


There is no such thing as far as I’m concerned. However, an expert on seasonality might be able to offer better insight.


If my account value is 100k, how many $SPY puts do I need to hedge my account? Is there a formula that I can follow? — RitchBoy.


I think the better question is: how much are you willing to risk on a daily/weekly/monthly basis to protect yourself?


If you want to carry a position into the next month and the option is in the money(ITM) do you roll it? Or sell and buy? — ChrisGDC.


If it’s a single option or a two-legged spread (vertical spread, for example), I attempt to roll it as one trade. If it’s a four-legged spread (Iron Fly, Iron Condor, for example), then I found it’s usually best to close the existing one first, then enter the same trade (same strikes) in the next month, after the near month trade has been executed.


What does over-bought or over-sold mean? What does average down mean? — jderome2.


If you’re a mean-reversion trader, it means you view the stock as having a high probability of reversing course soon. Averaging down means, buying more at lower prices, which brings your total average cost down. For example, lets say you bought 100 XYZ shares at $20. It then goes down to $19 and you buy 100 more. Then, instead of owning 100 @ $20, you now own 200 @ $19.50 (a better price).


What strategies do you deploy the most? Also, how do you look for opportunities (what indicators)? — PoorHomieSunny.


My bread-n-butter strategy right now is Iron Flies and Iron Condors. I’m looking to put these on in stocks experiencing relatively high implied volatility (high options prices). Basically, I’m looking to sell high premium and capture the high probability of volatility reverting to it’s mean.


Covered calls are the gateway drug to options trading ;). From there, I’d dive into vertical spreads next. Vertical spreads (short one option + long another option in same expiration series) are the basic building blocks of most other, more complicated strategies.


With low implied volatility, it’s not a stock I’d be looking to sell options in right now (which is what I do).


I’ve got an Iron Fly on in $BBY that is currently getting hurt on the upside. Earnings burn!


How do you manage and define risk within your options trades? — Lonesome.


Lots to unpack here with this question. I very rarely will trade naked short options. So risk is clearly defined in most positions.


Please share with us how you evolved into a butterfly trader. What was your path? — MartinKronicle.


This would take a blog post or podcast episode to give it a full and proper treatment. With that said, I like trading Butterflies because I want to be selling options with the most premium, but I’m not comfortable with naked risk. I’m willing to give up some edge (via purchasing protective OTM options) in exchange for more certainty in risk.


To what extent do Options / O. I. influence the underlying security (ie: do options control the Underlying Stock at all? MaxPain seems worthless-and so does O. I. distribution on a dollar value for OPEX - is any influence on that day OPEX? — LuvShortLong.


Sounds like a conspiracy theory ;) Though, I believe there is some weight to nearby high OI strikes on expiration day. I’m sure smarter people than me can cite numerous examples where OI “had an impact”, but on balance probably negligible.


As long as the regulators or powers that be deem necessary. Not a situation you want to be involved in if you can avoid it.


Where did you trade? I was in 10 year and 30 year options and several pits at CBOE. — famisdave.


During my time at the CBOT, I was mostly an upstairs trader (on 28th floor). But, for a time I did rent a booth above the Dow pit.


I’m looking to take advantage of the tendency of high implied volatility to revert to its mean. Therefore, I like to identify stocks with relatively high IV and sell premium there, hoping to buy back cheaper later. Overall, this philosophy has high statistical levels of success, but risk management is the secret sauce because losers > الفائزين.


How can you roll opt calendar spread after May SC until June LC expiration? Can you change strike price? شكر! — stcktrader78.


Not sure I understand the question? If you change one strike price, you change the characteristics of the trade.


What are your top 3 most profitable plays and whats the best time to use them? — SolidSnoopy.


I use Iron Flies, Iron Condors, and vertical spreads almost exclusively and I apply them to stocks with high implied volatility.


Please recommend your top 5 books that helped you become a successful options trader. what is your opinion on selling covered calls while accumulating shares in large dividend whales like Exxon? — supasayin.


Sadly, I love books, but there aren’t many great ones that deal specifically with options trading. Most deal with x’s & o’s of strategies, but give very little insight into nuances of how/when to employ and manage a portfolio. There is definitely an “art” to successful options trading that I haven’t found to be explained very well in anything I’ve read. However, I do believe the folks at @tastytrade are doing God’s work in educating people how to be better options traders. Also, I have found optionalpha to be a great resource for people new to options trading. Not a game I play, but I like the idea. Though I think I’d prefer doing it in an index like $SPY.


What is the minimum account value you suggest in order to actually ‘grow’ an account size? — apocalypse.


In options trading, you probably want to have at least $50K, this will allow you some room for some naked options strategies.


I only buy to open. That said I like ATM(At The Money) strikes, more contracts to achieve lower gamma if trade goes south ideas? — ChrisMichaels.


Buying ATM options is swimming upstream. Not a practice I recommend if you’d like to travel great distances.


What’s the best advice you can offer for someone just starting out with trading sticks? — Hoodrich91.


Best advice is to quickly find a mentor, then just get started. أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القيام. Just do it SMALL.


I am looking for solo cheap option trading account. Under $5k in options and I want to hedge the stock & safely short. — respectbear.


I would recommend opening an account with @thetastyworks. Cheapest retail commissions for an account your size. If you do, please use my referral code? https://start. tastyworks/#/login? referralCode=Z2M828SYYMThank you!


How do you manage risk on options? Specifically, a risk and portfolio management strategy. — MrWisdom.


The beauty of options trading is you can always define your risk via the purchase of long options.


How do you feel about futures? Not the options aspect. I take care of my mom who has dementia and she’s up during the overnight session. I have a good grasp of fibs and support/resistance. Just wondering if you feel RR(risk:reward) is there? — ChrisMichaels.


Futures are a great product to trade if you have a clearly defined strategy. If it works for you, do it!


Any suggestions when trading leaps for fang type momentum companies? — SLNTradesNMusic.


That’s not a game I play. I don’t have any domain experience in Leaps for investing.


How do you choose your strike price when writing calls? Is your strategy available somewhere for us to read? — ushie.


I’m not a call writer. But, common wisdom is it’s best to sell 30 delta calls against long stock.


Well, I always want to be positive theta, so I guess that’s the one most meaningful to me.


At what volume level should an active trader consider becoming an exchange member? — kevinbantzcom.


Tough question. You’d need to weigh your current commission costs against member commission rates + monthly seat lease. Plus, you’d likely have to pay for data (if you don’t already) because you’ll then be considered a “professional”.


What is the best way to approach selling Put Credit spreads? I see lots of high odds ways, but you are making 10:1, & 1 loss kills you. — Trades2Win.


Yeah, typically skew is unfavorable for put spreads (especially in index products). I wouldn’t recommend doing only put spreads.


Does the weekend 2-day time decay generally get built into the price on Friday? Or is there a drop Monday morning? Some cross-listed stocks (e. g. TD) have very different betas on the TSX & NYSE exchanges. Is there opportunity for arbitrage? — alexsimonelis.


I don’t think it’s as consistent as people believe or would like. It happens, but the timing could be anytime. That’s above my pay-grade. However, it’s likely you can’t compete in this arena due to your speed disadvantage against HFT(high-frequency trading).


How can you better time volatility, can you give us some trading strategies on stocks and options? — javic.


Timing anything is hard. However, you can put probabilities in your favor by selling premium when implied vol is relatively high.


Are options worth it for day-traders? Or just for swing-traders? — scorpionkick.


I don’t do it. It can probably be done, but it’s probably EXTREMELY hard. Would need to stick to penny-wide bid/ask spreads.


Selling options I hear is best since most expire worthless. How do you feel about that versus buying options ? — danrube.


The only thing that can be guaranteed in options is that premium decays away with time. That’s not a trend I’d like to fight.


What options trading strategy would you say is best suited to people with absolutely zero knowledge of options? شكر. — DeathCubeA.


Vertical spreads. They will teach you the nuances of how options are priced and how greeks affect your positions.


Thank you for letting me think more deeply about my own processes! Feel free to reach out to me for any further questions. Also, be sure to check out my podcast: Gimme Some Options.


We hope you enjoyed this Q&A! Press the blue heart 💙 below if you really liked it and feel free to highlight or comment on any part. We also have a newsletter for anyone interested in getting daily updates about the stock market.


This Q&A was compiled by Michael Bozzello, StockTwits Community Manager. Make sure you’re following him @michaelbozzello .


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment