Tuesday 13 March 2018

كيف تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول


كيف تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية.
معظم التجار تريد أن تكون كبيرة. معظم التجار أيضا ليس لديهم فكرة ما يلزم ليكون كبيرا. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته لتصبح العالم & # 8217؛ s أفضل الخيارات الثنائية التاجر.
ما يلزم لتصبح تاجر عظيم.
عندما تبدأ مع الخيارات الثنائية، كل تاجر جديد يتساءل ما سيأخذه إلى أن تكون ناجحة. انه ينظر في أمثلة من التجار المشهورين عالميا ويريد أن يعرف ما يجب القيام به لتصبح مثلهم.
لذلك يبدأ معظم التجار في محاولة قراءة كل ما في وسعهم حول التحليل الفني. حتى الان جيدة جدا. يجب أن تحاول الحصول على لمحة من جميع التقنيات والأفكار المختلفة هناك، حتى تتمكن من اختيار أي واحد يناسبك. كما أن فهم أنماط التداول المختلفة سيساعدك على فهم حركة السوق في وقت لاحق من مهنتك التجارية.
حيث معظم التجار الجدد على غير ما يرام، ومع ذلك، هو أنهم يحاولون الكمال كل هذه الأفكار المختلفة، ونظريات السوق، وأساليب التداول. والحقيقة هي: يجب أن يكون لديك معرفة أساسية من أنماط التداول المختلفة، ولكن هذا هو عليه. يجب عليك فقط الكمال نمط التداول واحد كنت تستخدم.
تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛
تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية لا يعني أن يعرف كل شيء عن كل نظرية السوق تصور من أي وقت مضى، فهذا يعني توليد أفضل القواعد باستخدام واحد منهم. تماما مثل الخبراء الأكثر احتراما يعرفون الكثير عن القليل جدا، لتصبح تاجر جيد، ولذلك يجب أن تحاول أن تصبح جيدة جدا في مجال ضيق جدا.
السبب معظم التجار الخيارات الثنائية تجاهل هذه الحقيقة هو الخوف. انهم يخشون من انهم لا يعرفون ما يكفي لتحديد المجال الذي يريدون الكمال، ويخشون من أنها يمكن أن تذهب إلى حقل خاطئ وإضاعة الكثير من الوقت والمال. هذا الخوف يمنعهم من أن يصبح كبيرا ويحافظ عليهم يتدلى إلى الأبد على مستوى منخفض.
لسوء الحظ، فإن النظام لا يهم حتى. كل نظام - الاتجاه-أتباع، والتجار البديل، والتجار بديهية، والنظام الميكانيكي، ومقدمي إشارة، وهلم جرا - خلق العديد من التجار الناجحين. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فشل المزيد من التجار مع بالضبط نفس النظام.
ولذلك، فإن الفرق بين النظم، ونظريات السوق، واستراتيجيات التداول لا تقع داخلها؛ فإنه يكمن في مدى أنها تناسب شخصيتك. عند اختيار كيفية الاقتراب من السوق، يجب عليك بالتالي لا تحاول العثور على أفضل نظام. يجب عليك محاولة للعثور على أفضل نظام المناسب لشخصيتك.
كيفية العثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.
للعثور على نظام يناسب شخصيتك، اسأل نفسك هذه الأسئلة:
1) أي عوائد هل تتوقع؟
اعتمادا على عدد الإشارات التي تنشئها الإستراتيجية، تختلف عوائدك المحتملة اختلافا كبيرا. كنت ترغب في مضاعفة أموالك في غضون ستة أشهر، ولكن الاستراتيجية الخاصة بك يولد إشارة واحدة فقط في اليوم الواحد؟ يجب عليك اختيار استراتيجية تخلق المزيد من الإشارات أو تكيف استراتيجيتك بشكل صحيح. كنت تتداول فقط كما هواية ولكن الاستراتيجية الخاصة بك وتبقي قصف لكم مع إشارات؟ ربما استراتيجية أكثر هدوءا سيكون مناسبا بشكل أفضل بالنسبة لك.
2) كم من الوقت تريد الاستثمار؟
بعض الاستراتيجيات تولد إشارات أكثر من غيرها. فعلى سبيل المثال، فإن المتداول البديل، سيولد إشارات أكثر بكثير عند التداول في نفس الإطار الزمني من متتبع الاتجاه. لذلك، إذا كنت لا ترغب في استثمار ساعات متعددة كل يوم، ولكن نريد فقط للاستثمار 15 دقيقة، والتداول البديل ليس مناسبا لك. يجب أن تصبح الاتجاه-أتباع. العثور على الاتجاه الرئيسي، والاستثمار في الخيارات الثنائية مع فترة انتهاء صلاحية طويلة، ويتم القيام به لهذا اليوم.
3) هل لديك الصبر لا تدع الصفقات الطويلة تتكشف أو هل تريد أن تجعل العديد من القرارات؟
كما الاتجاه-أتباع، سيكون لديك العديد من الحالات التي السوق سوف تمر من خلال التصحيح وسوف تهدد لتحويل ضدك. يمكنك أن تكشف عن هذه الحالات أو أنها سوف تسبب لك لبدء الاستثمار في الاتجاه المعاكس؟ إذا كنت تفتقر إلى الصبر لمشاهدة الصفقات الطويلة تتكشف، ربما يجب أن تصبح تاجر البديل.
كمتداول سوينغ يمكنك اتخاذ المزيد من القرارات والسوق سوف تعمل ضدك أقل بكثير. ومع ذلك، فإن تأرجح التداول يأتي مع مزيد من الإجهاد. الاتجاه-أتباع يمكن ببساطة تحويل الرسم البياني سعرها قبالة مرة واحدة استثمرت. الصفقات سوينغ لديها باستمرار لمتابعة السوق ومحاولة للعثور على الحركات ضعيفة.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

كيف تكون خيارات تداول ثنائية ناجحة
سوق الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة ومبتكرة في مساحة المشتقة، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة متاحة للمستثمرين التجزئة. الخيارات الثنائية هي كل الخيارات أو لا شيء، والتي تستخدم الرافعة المالية الكبيرة التي تسمح للمستثمرين بجني مكاسب 70-80 في المئة على كل الصفقات الفردية. بالنسبة لأولئك الذين هم جديدة في هذا السوق مثيرة، وضعنا معا & لدكو؛ خمس أهم النصائح & رديقو؛ التي ينبغي اتباعها لتحقيق عوائد ناجحة.
1) فهم سوق الخيارات الثنائية والمنتجات.
تعتبر الخيارات الثنائية & لدكو؛ كل شيء أو لا شيء & رديقو؛ الخيارات التي تعني أن المستثمر سوف يحصل على تعويض ما يقرب من 1.7 أضعاف المبلغ الافتراضي الذي هو رهيب أو لا شيء. على سبيل المثال، على 100 دولار تداول خيار المكالمة حيث S & أمب؛ P 500 يتحرك أعلى من سعر الإضراب، فإن المستثمر سيحصل على 170 $ دولار. إذا تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 أقل، فإن المستثمر لن يحصل على أي شيء (بمعنى أن المستثمر سيفقد 100 دولار تكهنت). العائدات هي إما مكاسب من ضخم 70٪، أو خسارة ما يقرب من 100٪ مذهلة (في بعض الحالات وسيط سيعود 15٪ لعملائها).
بعض الخيارات الثنائية تعطي المستثمرين خيار بيع الخيارات الثنائية عندما تكون في المال، ولكن غالبية هذه الخيارات تسوية عندما ينتهي وقت الخيار. على سبيل المثال، سيكون لخيار ثنائي يومي وقت انتهاء / تاريخ انتهاء محدد، ولا يتم تحديد العائد حتى تنتهي صلاحية الخيار.
2) العثور على السماسرة الخيارات الثنائية السمعة.
العثور على وسيط السمعة في هذا الفضاء يستغرق وقتا طويلا والبحوث. هناك العديد من اللاعبين في هذه الصناعة الجديدة، ويحتاج المستثمرون إلى إيجاد وسطاء لديهم القدرة على البقاء والمراجعات الصلبة. يأخذ الوسطاء في هذه الصناعة الموقف المعارض في كل صفقة & لدكو؛ لا & رديقو؛ تسريحهم من المخاطر. وهذا يعني أن وسطاء الخيارات الثنائية لديهم مصلحة مكتسبة في عملائهم يفقدون المال. في معظم الصناعات الأخرى بالتجزئة (أي الأسهم و الفوركس)، وسطاء تسريح من المخاطر، وبالتالي لديهم مصلحة خاصة لعملائها وجود المزيد من الصفقات الفوز من فقدان وزيادة عدد المعاملات التي تتاجر بها.
3) العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية القوية.
للانتقال بنجاح في سوق الخيارات الثنائية، يحتاج التجار للفوز أكثر مما يخسرونه. يحتاج المتداول للفوز بنحو 55٪ من الوقت للكسر، مما يعني أن استراتيجية الخيارات الثنائية المستخدمة تحتاج إلى التركيز على الفوز أكثر بدلا من كسب المزيد من كل صفقة. استراتيجيات الخروج هي عموما أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها بالمقارنة مع الاتجاه الاستراتيجيات التالية.
4) تداول الخيارات الثنائية اليومية.
بشكل عام، تعمل آفاق زمنية قصيرة ضد التجار. تعمل الخيارات الثنائية كل ساعة (وفترات أقصر) ضد المستثمر نظرا إلى أن الوسيط يتلقى عمولة بنسبة 15٪ في شكل عرض سعر / عرض (يدفع 70٪ لكل 85٪). مع احتمالات مكدسة ضد المستثمر، تداول الخيارات اليومية أو أطول مع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية قوية يعطي المستثمر أفضل احتمال لتحقيق عوائد قوية.
الخيارات الثنائية هي أدوات التداول ممتازة، لكنها ليست الدواء الشافي نحو الحصول على الأغنياء بسرعة. يتم تبسيط الخيارات الثنائية & رديقو؛ أعلاه أو أقل و رديقو؛ الخيارات التي يحتاج المستثمر فقط لاختيار الاتجاه، ولكن تحت غطاء محرك السيارة، وهذه المنتجات معقدة نسبيا وتتمتع النفوذ كبيرة. مفتاح النجاح هو البحث عن عوائد واقعية، بدلا من كسب 500٪ في غضون 3 أشهر.

كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح & # 8211؛ التجارة مثل الوحش الحقيقي.
الخيارات الثنائية هي نوع من التداول عبر الإنترنت، حيث يمكنك كالتاجر التنبؤ من خلال شبكة الإنترنت أو منصة متنقلة، ما إذا كان سعر الأصول الأساسية معينة سوف ترتفع أو تنخفض. بموجب المصطلح & # 8211؛ الأصول الأساسية لدينا في الاعتبار مخزونات الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت، فب & # 8230؛، أزواج العملات والفهارس والسلع (الفضة والنفط والذهب & # 8230؛). في حالة، أن التنبؤ الخاص بك سوف يكون صحيحا لك كسب مبلغ ثابت، والتي كنت على علم حتى قبل وضع الاستثمار. في معظم الحالات، سوف تواجه مع 70٪ إلى 92٪ من المبلغ المستثمر من تجارة واحدة. حتى إذا كنت تستثمر $ 50 وسوف يكون ربح 35 $ & # 8211؛ $ 46. لإنشاء تجارة واحدة يمكنك الاستثمار صغيرة مثل 1 $. حذار، على الرغم من للوهلة الأولى يبدو بسيطا، تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة كما بعض البوابات قد والقيام به. فمن الممكن لجعل الكثير من المال، ولكن من الممكن أيضا أن تفقد الكثير من ذلك. المستثمر الذي ليس لديه أي خبرة سابقة مع السوق ولا تخطط للحصول عليها يمكن أن نتوقع خسارة كبيرة. ومن الضروري ألا تكون ساذجة - الحيل الذي وعد & # 8220؛ أنظمة الرصاص التي من شأنها كسب المال في نومك & # 8221؛ هي الكامنة في لك في كل ركن.
ترادينغبيستس هو بوابة خطيرة حول الخيارات الثنائية وفوركس / كفد. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. لدينا أيضا قائمة من مصادر جيدة لمزيد من القراءة خارج موقعنا على الانترنت (الكتب، والدروس، والأوراق والأفلام) وقائمة من الأدوات الداعمة مفيدة.
قراءة ودراسة مع ترادينغبيستس:
دليل الخيارات الثنائية في نهاية المطاف & # 8211؛ وغيرها من المواد في أكاديمية لدينا ما السماسرة الثنائية موثوق بها لقد اختبرنا ونحن نستخدم لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتداول مع المال الظاهري. أخبار من عالم الخيارات الثنائية & # 8211؛ أخبار السوق، والتحليل، والأخبار من وسطاء شعبية.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
في الخطوة الأولى، نختار مادة عرض نريد تداولها. في مثالنا، اخترنا زوج العملات ور / أوسد مع عودة 89٪ من تجارة ناجحة. ولكن يمكنك اختيار أي الأصول الأساسية الأخرى، والخيار هو تماما متروك لكم. هناك حوالي 200 الأصول الأساسية التي يمكننا التداول، كل الأصول لديها ربحية مختلفة. في الخطوة الثانية، نقرر، عندما يجب أن تنتهي تجارتنا وتقييمها. لذلك إذا أردنا أن تنتهي تجارتنا في 30 دقيقة، ثم نختار وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة. وفي وقت لاحق، ونحن نختار كم نريد للاستثمار في هذه التجارة معينة، عندما نتعامل الخيارات الثنائية الكلاسيكية يمكننا أن نستثمر فقط أقل من 1 $.
الآن وصلنا إلى النقطة الأكثر أهمية، حيث علينا أن نقرر، ما إذا كان سعر خيارنا سوف ترتفع، أو أسفل. عند تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، يمكن أن تحدث واحدة فقط من هذه الحالات الثلاث. إما تجارتك سوف تكون ناجحة وتتلقى ربحا محددا مسبقا، وهو في حالتنا سيكون $ 50 + $ 44.5 = $ 94،5، لذلك تجارتنا هي & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. أو التجارة في نهاية المطاف غير مربحة، ونحن نفقد المبلغ استثمرنا في هذه التجارة معينة (ولكن ليس أكثر خلافا من النقد الاجنبى، عندما كنت لا & # 8217؛ ر وقف وقف). الوضع الثالث نادرا جدا ونحن يمكن أن يجتمع مع ذلك عندما السعر لا تغير على الإطلاق (سعر الخيار عندما دخلنا التجارة هو نفسه كما في لحظة عندما ينتهي الخيار) في هذا النوع من الوضع الاستثمار يعود إلى التاجر.
كما كنت & # 8217؛ ربما لاحظنا نحصل من توقعاتنا الصحيحة فقط 89٪ من المال من المبلغ المستثمر. لذلك، قد تسأل & # 8220؛ لماذا يجب أن تكون ثم الخيارات الثنائية مثل دخل إضافي جيد؟ & # 8221 ؛، عندما كنت دون & # 8217؛ ر كسب 100٪ من ما كنت قد استثمرت. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه يمكنك استخدام الاستراتيجيات الثنائية، والتي هي قادرة على مساعدتك لخلق غالبية الصفقات الناجحة. ولكن من الناحية العملية، لا يمكن للمرء أن يتنبأ أبدا بجميع الصفقات بدقة. وبدون وجود استراتيجيات ثنائية ستكون التجارة محفوفة بالمخاطر والخطيرة جدا، ولن يكون لها أي شيء مشترك مع استثمار هادف ومسؤول.
ما هي أرباحي ستكون مثل؟
ذلك يعتمد كليا على لك. مع الاستراتيجية الثنائية الصحيحة، يمكنك زيادة رأس المال الخاص بك حتى بنسبة 100٪ في الأسبوع. ومع ذلك، مع استراتيجية سيئة أو حتى من دون استراتيجية يمكنك فقط كما يفقد بسرعة. الأساس هو أن يكون المريض قدر الإمكان وعقد للاستراتيجية التي اخترتها، والتي تعرف أن يعمل (على سبيل المثال من حساب تجريبي). تداول الخيارات الثنائية هو حول ربح طويل الأجل وليس حول جعل واحد (أو حتى صف من) ناجحة أو غير ناجحة التجارة.
هل تداول ثنائي محفوف بالمخاطر؟
أي نوع من التداول أو الاستثمار هو محفوف بالمخاطر وعليك أن تحسب مع ذلك. إذا قمت بإدخال عالم التداول يجب عليك أن تستثمر فقط هذه المبالغ التي يمكنك تحمل خسارة. بعض الخوادم الاحتيالية (أو حتى الحيل) قد تشجعك على اقتراض المال من أصدقائك أو أفراد عائلتك، إذا لزم الأمر لأنه شيء مضمون أن الاستثمار الخاص بك سيعود. ولكننا بوابة خطيرة، ونحن بالتأكيد لا ندافع عن هذا الادعاء. على الرغم من أن الخيارات الثنائية لديها ميزة كبيرة أن يتم القضاء على خطر فقط للاستثمار الخاص في التجارة، ونحن، والتجار ثنائي لا تزال تعمل في السوق، وليس هناك ضمانات. السوق رحيم فقط لأولئك الذين هم على استعداد ومعرفة المخاطر. على سبيل المثال، التجار الذين لا يطبقون أي استراتيجية تجارية على الإطلاق سوف ينتهي بهم المطاف إلى فقدان رأس مالهم.
كيف يمكنني تحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب لأعلى أو لأسفل؟ & # 8211؛ الاستراتيجيات الثنائية.
بعض نوبي تحاول القيام بذلك عن طريق التخمين وعادة ما تحدد اتجاه السعر في المستقبل فقط وفقا للرسم البياني التي يتم توفيرها لهم من قبل الوسيط. أنا لن أخاف أن أقول أن هذه الصفقات هي عشوائية تماما وجعلها دون استخدام أي استراتيجية. ولكن هذا ليس هو الطريقة التي التجارة في ترادينغبيستس، ونحن نعلم أنه من أجل أن تصبح تاجر ناجح الذي يجعل الربح على المدى الطويل تحتاج بالتأكيد الاستراتيجيات الثنائية.
هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد بشكل كبير لك لزيادة معدل النجاح العام الخاص بك. كما أنها تسمح لك لتحسين باستمرار لأن جميع الصفقات التي تم إنشاؤها لها معنى وأنها قد بنيت على أساس نمط معين. مما يعني أنك يمكن تكرارها، والنتائج التي كنت قادرا على تكرار يعني عادة النجاح.
الخيارات الثنائية ومزاياها.
وهناك ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية هو أنه إذا تغير السعر فقط من خلال نقطة واحدة إلى الاتجاه الخاص بك، تتلقى ربحا كاملا من التجارة. دعنا ننظر إلى مثال. قمت بإدخال صفقة في اللحظة التي تم فيها تحديد سعر النفط إلى قيمة 1.5797 وقمت بتحديد وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة واتجاه صعودا. وانتهت الصفقة لمدة 30 دقيقة بسعر 1.5798، وبالتالي فإنه غيرت إلا من خلال نقطة واحدة سوف لا تزال آمنة للتنبؤ الصحيح الخاص بك الربح الكامل من التجارة. وذلك لأن في التداول ثنائي دوسن & # 8217؛ ر المسألة، كم يتغير السعر، ولكن إذا كان يتغير في الاتجاه الذي اخترته.
هل من الممكن تجربة التداول الثنائي؟ (خالية من المخاطر) حساب تجريبي.
بالنسبة للتجار الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة مع التداول (أو لا شيء)، حساب تجريبي هو فرصة مثالية لمحاولة كل شيء من دون إعطاء على المحك المال الخاص بك. الإصدار التجريبي يعمل على تماما نفس المبدأ كحساب حقيقي، والشيء الوحيد الذي هو مختلف هو أن كنت تتداول مع رقائق وهمي. وهذا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أي ربح من التداول على حساب تجريبي، ولكن يمكنك أيضا & # 8217؛ تفقد أي شيء (بصرف النظر عن الأموال الخيالية). معظم الوسطاء عرض هذا الحساب الممارسة مباشرة بعد تحميل حسابك الحقيقي مع ما لا يقل عن الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك، إذا التداول الخاص بك على حساب تجريبي لا تصل إلى توقعاتك يمكنك في أي وقت سحب الأموال التي أودعت في حسابك الحقيقي (إذا كنت التجارة مع عادل وسيط موثوق به). ولكننا نعرف أيضا عن السماسرة الذين لا تتطلب حتى إيداع الأولي يمكنك استخدام النسخة التجريبية بحرية مع أي عقبات. لمزيد من المعلومات قراءة مقالنا منفصل: حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.
أين نتداول الخيارات الثنائية؟
توب 5 تقييم الوسطاء المنظمون.
تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.
مصطلح "وسيط" سبق ذكره في هذه المقالة، ولكن من هذا الوسيط هو حقا؟ الوسيط الثنائي هو شركة ترتب المعاملة بين المشتري والبائع. هو في الأساس مكان حيث يمكنك التجارة. كل وسيط لديه منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا حاجة إلى تحميل. هناك العشرات من الوسطاء أو حتى مئات منهم. وإذا كنت تبحث عن موثوق بها وسيط جدير بالثقة الذي يهتم تجارها تحتاج إلى البحث عن جوانب معينة. واحد منهم هو مصداقية وسيط، التي يمكن اكتسابها من خلال سمعة بين التجار والتراخيص. يتم الحصول على ترخيص من قبل وسيط مقابل رسوم كبيرة للسلطات التنظيمية. وهذه السلطات مسؤولة عن الإشراف المستمر على الوسيط وعلى جميع أعمالهم.
في أوروبا، وهما أكثر السلطات التنظيمية موثوق بها هي سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) و فكا (سلطة السلوك المالي). في أوسترالي، إنه & # 8211؛ أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). ويمكن الاتصال بهذه السلطات في حال وجود أي مشكلة مع الوسيط. وسوف يحاولون حل المشكلة أو حتى تقديم تعويض.
وبصرف النظر عن مصداقية، ينبغي أن نركز على دفعات، والحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للاستثمار. يجب علينا أيضا معرفة ما إذا كان لدينا وسيط يوفر حساب تجريبي إذا كنا نخطط لاستخدامه. يمكن للمتداولين الذين لا يتحدثون الإنجليزية أيضا أن يقدروا منصة التداول ودعم العملاء بلغتهم الأم. على موقعنا على الانترنت، قد تجد العديد من استعراض السمسرة، ولكن حاليا، ونحن نوصي في الغالب اثنين فقط من الوسطاء، وذلك أساسا لمصداقيتها والعرض: إق الخيار و بدسويس. كل منهما لها مزاياها الخاصة التي يمكن العثور عليها في مراجعات منفصلة.
ذهب جميع الوسطاء الموصى بها من خلال عملية الاختبار لدينا. في فترة 3 أشهر، ونحن بمثابة تاجر العادية ونحن بنشاط إنشاء الصفقات كما أي تاجر آخر. إذا اكتشفنا أي مشكلة مع الوسيط، نحتفل به بأنه "غير مستحسن" أو حتى "عملية احتيال". حقيقة أن وسيط يجعل من اختيار الوسطاء الموصى بها لا يعني بالضرورة أنه سيبقى هناك إلى الأبد. في حالة أن الوسيط غير قادر على الحفاظ على خدمات عالية الجودة كما في البداية، فإننا نخفض تصنيف الوسيط على الموقع أو حتى نزيله تماما من قائمة الوسطاء الموصى بهم.
تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.
تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.
تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.
ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.
من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:
9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، لذلك يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.
زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.
ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمة ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟
يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.
ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.
إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.
الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.
إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.
اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:
STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.
أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.
أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.
متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)
إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.
مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.
لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.
الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.
خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.
لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.
على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.
بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.
من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.
قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.
أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.
توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.
إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.
الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.
كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.
الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.
العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.
سوف تحصل على الأغنياء؟
الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
34 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛
أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟
يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.
والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛
وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟
الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟
ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.
بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.
لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.
صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.
إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.
أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.
يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.
يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.
مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.
مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.
مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.
95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.
هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.
الروبوتات هي وهمية.
أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.
بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟
ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.
هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟
هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..
إق الخيار و 24option.
لذا، ما هي إستراتيجيتك.
كيف يمكنك البقاء منضبطة؟
أنا جديد على النظام.
لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.
مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.
مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.
لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.
مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂
معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂
يمكن ش يعلمني كيف اللعب الخيار الثنائي؟
من الجيد أن نسمع منك mr. vishjeet. if كنت لا تمانع فقط حصة معنا الخاص بك ستراغي.
أنا & # 8217؛ قرأت بعض المقالات حول التداول ثنائي للمبتدئين، ويجب أن نكون صادقين، وكان البصيرة شفافة واضحة جدا. أنا & # 8217؛ م ممتنة لقراءة هذا وسوف تبقي هذا كمرجع. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment