Saturday 17 March 2018

استراتيجية التسويق الدولية للجامعات


استراتيجية التسويق الدولي، ماجستير.


اشترك مجانا للوصول غير المحدود.


الوصول إلى 50.000+ البرامج في جميع أنحاء العالم حفظ ومقارنة البرامج للعثور على أفضل مباراة الخاص بك إعداد التطبيق الخاص بك مع مساعدة من المعلومات المتعمقة.


والواقع أن قلة من المنظمات لا تزال غير متأثرة بأنماط التغيير في السوق العالمية. وسواء أكان البحث بنشاط عن فرص في بلدان أخرى، أو العمل مع التأثيرات العالمية في السوق المحلية، فإن استراتيجية التسويق الدولية تؤثر علينا جميعا. هذا بالطبع سوف تمكنك من تطوير مهارات التسويق المهنية والمعرفة المطلوبة للعمل بفعالية في هذه البيئة المعقدة على نحو متزايد. وسوف يعزز أيضا قدرتك على التفكير استراتيجيا حول قضايا التسويق والتحديات.


وتتكون استراتيجية التسويق الدولي ماجستير تتكون من عدة وحدات التي تجمع بين لتوفير تغطية شاملة للانضباط والتحدي الديناميكي للتسويق الدولي. ويعكس مضمون الدورة القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم التسويق الدولي، والقرار بالتدويل، وتحديد الأسواق، والفحص والاختيار، ودخول الأسواق، وبرامج العمل التكتيكي، والتنفيذ والرصد والتقييم. ومن األمثلة على قضايا محددة تغطيها: التكيف مع المعايير، والدوافع الثقافية لسلوك العمالء، وتأثير االتجاهات العالمية، وتأثير بلد المنشأ، وقضايا العالمات التجارية الدولية، واستخدام وسائل التواصل االجتماعي. أطروحة يمنحك فرصة لاستكمال قطعة كبيرة من البحوث المستقلة على موضوع التسويق الدولي من اختيارك.


هيكل البرنامج.


التسويق: المبادئ والإدارة استراتيجية التسويق العالمية التسويق الدولي الاستخبارات والبحوث قضايا التسويق العالمي التسويق الرقمي الاستراتيجي الاتصالات الدولية التسويق أطروحة وطرق البحث.


حقائق برنامج مفصل.


يمكنك التقدم بطلب حتى:


لا يوجد موعد نهائي لتطبيق تاريخ البدء هذا.


تحقق دائما من التواريخ على موقع البرنامج.


متطلبات اللغة الإنجليزية.


تحتاج إلى درجة إيلتس التالية:


الحد الأدنى المطلوب:


إيلتس & نداش؛ أو نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي & نداش؛ يختبر قدراتك في اللغة الإنجليزية (الكتابة والاستماع والتحدث والقراءة) على مقياس من 1.00 وندش]؛ 9.00. ويشير الحد الأدنى من متطلبات امتحان "إيلتس" إلى درجة النطاق الإجمالية التي تلقيتها، وهي متوسط ​​درجاتك المجمعة. قراءة المزيد عن إيلتس.


ستوديبورتالس نصيحة: أكدت حكومة المملكة المتحدة متطلبات اختبار اللغة الإنجليزية الجديدة لأغراض التأشيرة والهجرة. أعرف أكثر.


المتطلبات الأكاديمية.


وعادة ما يكون المرشحون من الدرجة الأولى أو الثانية درجة مرتبة الشرف (أو ما يعادلها) في مجال التسويق. كما سيتم النظر في أولئك الذين لديهم درجة رجال الأعمال أو التجارة إذا كان مسارهم يتضمن عنصرا تسويقيا كبيرا.


لا حاجة إلى الخبرة في العمل للقبول في الدورة.


مصاريف.


الدولي ينطبق عليك.


يو / إيا ينطبق عليك.


إذا كنت طالبا في المملكة المتحدة، وكنت تعيش في إنجلترا وتدرس لأول بحث أو تدرس على مستوى الماجستير (مما يؤدي إلى ماجستير، ماجستير أو ماجستير في إدارة الأعمال المؤهل) في إحدى الجامعات في إنجلترا، قد تكون مؤهلا لتقديم طلب للحصول على قرض الدراسات العليا حتى إلى 000 10 جنيه استرليني من الحكومة. إذا كنت طالبا في الاتحاد الأوروبي قد تكون مؤهلا أيضا للحصول على القرض إذا كنت تدرس في إنجلترا.


قد تكون القروض متاحة إذا كنت تدرس على أساس بدوام كامل أو بدوام جزئي، ويمكن استخدامها للحصول على الرسوم الدراسية، وتكاليف المعيشة والدورة. يتم دفع القروض مباشرة لك في ثلاث أقساط خلال العام الدراسي. ومن غير المتوقع أن يتم تسديدها حتى الانتهاء أو ترك الدورة الخاصة بك والحصول على دخل £ 21،000 أو أكثر في السنة.


ستوديبورتالس تلميح: يمكن للطلاب البحث عبر الإنترنت للحصول على المنح الدراسية المستقلة أو الخارجية التي يمكن أن تساعد في تمويل دراستهم. تحقق من المنح الدراسية لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للتقديم. والعديد من المنح الدراسية إما تستند إلى الجدارة أو تستند إلى الاحتياجات.


تحسين محتوى الصفحة.


شهادة وحدة التسجيل.


جوائز الدراسة العالمية: الحصول على تمويل مع ما يصل إلى والجنيه، 10،000 للدراسة في الخارج.


جنبا إلى جنب مع جمعية إيزيك والمجلس الثقافي البريطاني إيلتس، ستوديبورتالس يوفر لك فرصة للحصول على ما يصل إلى & جنيه؛ 10000 لتوسيع أفقك والدراسة في الخارج. نريد أن نشجعكم في نهاية المطاف على الدراسة في الخارج من أجل تجربة واستكشاف بلدان وثقافات ولغات جديدة.


غري & ريج؛ اختبار عام.


غري & ريج؛ يتم قبول عشرات من قبل برامج الأعمال العليا الدراسات العليا في جميع أنحاء العالم. سجل الآن ل غري & ريج؛ اختبار عام.


للدراسة في هذه الجامعة، عليك التحدث باللغة الإنجليزية. لاختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية.


البرامج ذات الصلة.


الروابط ذات الصلة.


الحصول على مزيد من المعلومات حول.


استراتيجية التسويق الدولي، ماجستير.


جامعة نورثامبتون.


تحقق من المعلومات أخرى ماسترس.


التخصصات.


تأشيرة طالب.


لدينا البوابات.


MasterPortal. eu 63648 الماجستير فدبورتال 4040 دكتوراه شورتكورسبورتال 5743 دورات باشيلورسبورتال 91575 البكالوريوس المسافةالتعلم بورتال 11080 دورات سشولارشيبورتال 3538 المنح الدراسية STeXX. eu 179375 تجارب الطلاب بريباراشيونكورسسبورتال 3725 كورسس.


المواد ذات الصلة.


العناصر الشعبية.


الجنسية & أمب؛ دقة.


لماذا نسأل هذا؟


إذا كنت تقول لنا جنسيتك، يمكننا أن تظهر لك معلومات التأشيرة والمعلومات الدراسية التي هي الأكثر ملاءمة لك.


كما أخبرنا بالعملة التي ترغب في عرض الرسوم عليها.


إعطائها محاولة أخرى!


إعطائها محاولة أخرى!


الكوكيز تساعدنا على تحليل سلوكك من أجل تحسين تجربتك. وأطراف ثالثة استخدامها لإنشاء الإعلانات الشخصية. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.


تسويق مؤسسة التعليم العالي الخاص بك دوليا.


وأصبحت مؤسسات التعليم العالي أكثر اندماجا في سوق التعليم العالمي، وتواجه المؤسسات منافسة متزايدة لأفضل الطلاب. ولكي تكون قادرة على المنافسة بنجاح، فإن وجود خطة تسويق دولية جيدة أمر ضروري، ومع ذلك لا تزال العديد من المؤسسات مبتدئين في اتخاذ نهج استراتيجي للتسويق الدولي. هذه المادة وما بعدها مجانا الموارد الإلكترونية سوف يخرج لكم على الطريق الصحيح لنجاح التسويق الدولي.


التسويق الدولي ليس مسعى منفصل ولكن نشاط دعم وتسهيل جميع أنشطة الجامعة. تختلف الأولويات الاستراتيجية لكل جامعة، ومن ثم فإنه من الأهمية بمكان أن نفهم وتخصيص خطة التسويق الخاصة بك لاستراتيجية مؤسستك. يصبح عملك أسهل بكثير إذا كانت جامعتك ملتزمة بتحقيق استراتيجيتها الدولية. كل ما عليك القيام به هو إثبات أن خطة التسويق الخاصة بك يمكن أن تساعد في دعم ذلك.


أي استراتيجية دولية؟


إذا كانت الاستراتيجية الدولية جزءا لا يتجزأ حقا ليست حقيقة واقعة في جامعتك، وربط خطتك بمهمة الجامعة الشاملة بدلا من ذلك. كل جامعة لديها مجموعة مختلفة من الأولويات والالتزامات، ولكن لجميع المؤسسات، التدريس والبحث المسألة - وإن كان في تركيبات مختلفة. هل يمكنك أن تبين أن خطتك التسويقية ستحسن الجودة الأكاديمية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت على الطريق الصحيح. من المهم أن نتذكر أن "الجودة الأكاديمية" يمكن أن تفسر بشكل مختلف في المؤسسات المختلفة. وباإلضافة إلى التعليم والبحث، أصبحت مهمة الجامعة الثالثة - مساهماتها األخرى في المجتمع - ذات أهمية متزايدة على مدى السنوات الماضية. تبين أن التسويق الدولي يمكن أن تحسن جاذبية المنطقة أو توفير التعليم للطلاب الدوليين المحرومين هو دائما زائد.


تفقد المصطلحات التسويقية.


عند التواصل مع خطة التسويق الخاصة بك، ضع في اعتبارك أنك مسوق محترف وتستخدم للعمل في بيئة الأعمال، ولكن الزملاء الذين تحتاج إلى العمل مع وإقناع هم على الأرجح ليس المسوقين. مع خطر التعميم أكثر من اللازم، وليس الكثير من الموظفين في الجامعات لصالح إنفاق الأموال على التسويق ومعالجة التعليم الجامعي كسلعة. ولذلك فمن المهم أن تتعامل مع جمهورك بلغتهم الخاصة. وبعبارة أخرى، لا تستخدم الكثير من المصطلحات التجارية والتسويقية. لإشراك الأكاديميين بنجاح في خطة التسويق الخاصة بك، والسعي إلى الاقتراب من المسألة من وجهة نظر مألوفة لهم، مثل سمعة المؤسسة الدولية وقدرتها على الوصول إلى الطلاب الدوليين الموهوبين المحتملين.


إذا كنت مهتما في معرفة كيفية ترجمة أولويات جامعتك إلى خطة التسويق الدولية، تحميل الفصل من التسويق مؤسستك دوليا، المجلد 3، إيي سلسلة التنمية المهنية، لتحصل على انك بدأته.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


شكر. للارتباط بالمنشور & # 8211؛ فقط الفصل 1 و 2 في الملف & # 8211؛ هل سيتم نشر الفصول الأخرى على الإنترنت أيضا؟


مرحباً. النشر الكامل متاح للتنزيل مجانا في مركز الأعضاء إيي لأعضاء إيي. يمكنك أيضا شراء نسخة إذا لم تكن عضوا إيي من إيي / هوم / بوبليشينغ / أوردر-a-publication. html. آمل أن تساعد هذه المعلومات.


تسويق مؤسستك دوليا هو من المخزون.


مرحبا. النشر هو من المخزون ككتاب مطبوع ولكن إذا كنت عضوا إيي، لا يزال بإمكانك تحميل البرنامج في شكل رقمي. نحن لا نبيع حاليا هذا المنشور كوثيقة رقمية ولكننا نقوم حاليا بتقييم إمكانية القيام بذلك في المستقبل.


جامعة نورثامبتون.


هذه الصفحة تم آخر تحديث 10.01.2018.


متاح كما بدوام كامل والتعلم عن بعد.


طول الدراسة: 1 سنة.


تواريخ البدء: يناير وسبتمبر.


نحن نقدم خريجي لدينا خصم 20٪ رسوم على دورات الماجستير. معرفة المزيد عن خصومات الخريجين نحن نقدم.


يمكنك دراسة لدينا دورة استراتيجية التسويق الدولية باعتبارها دورة بدوام كامل أو عن طريق التعلم عن بعد.


تم تصميم لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولية خصيصا لتوفير لكم مع أساس قوي لنجاح مهنة في عالم مثيرة وسريعة الخطى للتسويق الدولي. وبطبيعة الحال أيضا يعزز قدرتك على التفكير استراتيجيا حول إدارة التسويق في سياق دولي.


التسويق لم يعد مجرد وظيفة تجارية، بل هو وسيلة لممارسة الأعمال التجارية التي تضع المستهلك في مركز النشاط التنظيمي. التسويق هو عنصر أساسي من النجاح التنظيمي ليس فقط في الشركات، ولكن أيضا في القطاع العام والمنظمات غير الهادفة للربح.


سواء كنت تسعى بنشاط الفرص في بلدان أخرى، أو العمل مع التأثيرات العالمية في السوق المحلية، استراتيجية التسويق الدولية يؤثر علينا جميعا. هذا بالطبع سوف تمكنك من تطوير مهارات التسويق المهنية والمعرفة المطلوبة للعمل بفعالية في هذه البيئة المعقدة على نحو متزايد. دراسة هذا بالطبع سوف تعزز أيضا قدرتك على التفكير استراتيجيا حول قضايا التسويق والتحديات.


الحرم الجامعي.


ووترزيد هو الحرم الجامعي بنيت الغرض، مصممة لتوفير لكم مع تجربة التعلم والفرص التي تتوقعها من جامعة حديثة.


نحن نعلم موظفينا والطلاب يريدون أفضل جدا، وهذا ما سوف توفر مياه البحر. إنه تجسيد لمهمتنا لتحويل الحياة وإلهام التغيير.


لقد قمنا بتصميم ووترسايد لوضع لكم أولا - أنها مرنة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لطلابنا ولكن أيضا يجعل أكثر من موظفينا رائعة. جامعة أن يعلم بطريقة تعكس المهارات التي سوف تحتاج إليها عند التخرج، وهو المكان الذي يوفر كل ما سوف تحتاج للعيش والتعلم، والتي من شأنها توفير المنزل من المنزل كما يمكنك التمتع واحدة من أفضل وأكثر والوفاء بتجارب حياتك.


حرمنا الجديد يفتح أبوابه في سبتمبر 2018، في حين أن واترزيد سيكون موطنا لمعظم التدريس لدينا، ونحن أيضا الاستفادة من مرافق ممتازة في جميع أنحاء المدينة. سنقوم أيضا الاحتفاظ ببعض المرافق في الحرم الجامعي الحالي (بارك والجادة) على أساس مؤقت للفترة الأولية. وسوف تستخدم هذه في الغالب لتقديم خيارات الإقامة خارج الحرم الجامعي للتأكد من أن لدينا مجموعة كبيرة من الغرف لتناسب الجميع.


محتوى الدورة.


يتكون لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولي تتكون من عدة وحدات التي تجمع بين لتوفير لكم مع تغطية شاملة للانضباط والتحدي الديناميكي للتسويق الدولي. ويعكس محتوى الدورة القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم التسويق الدولي بما في ذلك:


قرار تدويل فحص تحديد السوق واختيار السوق دخول برامج العمل التكتيكي رصد تنفيذ الرصد والتقييم.


أطروحة يمنحك فرصة لاستكمال قطعة كبيرة من البحوث المستقلة على موضوع التسويق الدولي من اختيارك.


لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة يرجى زيارة خريطة الجائزة.


وحدات الدورة التدريبية (17/18)


التسويق: المبادئ والإدارة (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM003 الأساسية وحدة Y.


استراتيجية التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM018 الأساسية وحدة Y.


بحوث التسويق الدولي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM031 الوحدة الأساسية Y.


قضايا التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM030 الوحدة الأساسية Y.


التسويق الرقمي الاستراتيجي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM027 الوحدة الأساسية Y.


الاتصالات التسويقية الدولية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM026 الوحدة الأساسية Y.


أطروحة وطرق البحث (60 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM021 وحدة أساسية Y.


هذه الوحدة تساوي 60 ساعة معتمدة.


يتم نقل معلومات الوحدة عن إدخال 17/18. يرجى ملاحظة أن وحدات تشغيل تخضع لأعداد الطلاب وتوافر الموظفين، وسيتم إبلاغ أي تغييرات لمقدمي الطلبات وفقا لذلك.


طرق التعلم.


سيتم تسليم التدريس الخاص بك إلكترونيا وسيتم تشجيع لك على التعامل مع زملائك الطلاب والمعلمين على الانترنت. سوف دراسة على الانترنت تعطيك المرونة للدراسة على راحتك * دون الحاجة إلى السفر أو حضور جسديا الطبقات، في حين تعزيز فرص العمل الخاصة بك. سوف تكون ساعدت في جميع مراحل العملية من قبل موظفينا التدريس الداعمة التي هي مؤهلة مهنيا ولها الصناعة والخبرة الأكاديمية لمشاركتها معكم.


* يرجى ملاحظة أن يتم تسليم وحدات في غضون فترات الثلث لذلك سوف تحتاج إلى إكمالها في أوقات محددة.


نورثامبتون بيئة التعلم المتكاملة (نايل) هو مخصص لدينا على الانترنت الفضاء الجامعي التعلم التي سوف تستخدم في جميع أنحاء دراستك. سوف يستخدم المدرسون نايل للتفاعل معك، وسوف تستخدم نايل للوصول إلى المواد الدراسية، ومعلومات التقييم، والفصول الدراسية الافتراضية ومجالس المناقشة. وسيتم تقديم العمل الخاص بك المقدرة وتدرج على الانترنت، لذلك سوف تكون قادرا على رؤية الدرجات وردود الفعل أينما كنت في العالم. النظام الذي يدعم نايل هو بلاكبوارد والوصول إلى هذا النظام هو من خلال nile. northampton. ac. uk.


هذا بالطبع يمكن دراستها لمدة سنة واحدة بدوام كامل أكثر من ثلاثة تريمسترز.


بالإضافة إلى حضور المحاضرات والندوات (حوالي 10-12 ساعة في الأسبوع) من المتوقع أن تنفق وقتا كبيرا (25 ساعة أو أكثر في الأسبوع) تشارك في التحضير لفصول ودراسة إضافية ذاتيا بالإضافة إلى المشاركة في الدعم برنامج.


التقييمات.


يتم استخدام مجموعة مبتكرة من التقييمات الفردية والجماعية التي تنطوي على إعداد المقالات وخطط التسويق، وتحليل دراسة الحالة والمحافظ والعروض وكذلك أطروحة.


المرافق والميزات الخاصة.


طوال الدورة يتم تدريسك من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة مع معرفة متخصصة من المجالات موضوعها. يتم تسليم وحدات تدريس باستخدام مزيج من محاضرات وجلسات الندوة، مع تركيز قوي على المشاركة والمناقشة. لتحقيق المفاهيم والنظريات في الحياة، ويتم استخدام واسع النطاق من دراسات الحالة في العالم الحقيقي والتدريبات العملية تكملها مواد التعلم على الانترنت واسعة النطاق.


فرص عمل.


سوف الانتهاء بنجاح من هذه الدورة إعدادك لمهنة في التسويق الدولي مع القدرة على تحقيق النجاح كمدير التسويق كبار مع منظمة متعددة الجنسيات. ويمكن العثور على خريجي التسويق لدينا العمل في مجموعة من المنظمات، الكبيرة والصغيرة، في مجالات مثل إدارة العلامة التجارية، وتطوير الأعمال، والتسويق الرقمي والتسويق عبر الإنترنت، والاتصالات التسويقية وأبحاث التسويق.


كيفية تقديم الطلب.


للحصول على معلومات التطبيق يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


شروط القبول.


سوف تحتاج إلى عقد الدرجة الأولى أو الثانية درجة مرتبة الشرف (أو ما يعادلها) في التسويق من أجل أن تكون مؤهلة لهذه الدورة. إذا كان لديك درجة رجال الأعمال أو التجارة سيتم النظر أيضا، وخاصة إذا كانت الدورة الخاصة بك شملت عنصرا تسويقيا كبيرا. لا توجد خبرة عمل مطلوبة للقبول في هذه الدورة.


إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم، يجب أن تقدم دليلا على قدراتك في اللغة الإنجليزية بمستوى معتمد من جامعة نورثامبتون (توفل، إيلتس، كامبريدج إتقان شهادة أو ما يعادلها).


للحصول على معلومات حول متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة، يرجى الاطلاع على صفحة إيلتس لدينا.


الرسوم والتمويل.


أما الرسوم المسعرة فتتعلق بالدراسة في السنة الدراسية 18/19 فقط وقد تخضع للزيادات التضخمية في السنوات المقبلة.


قروض الدراسات العليا.


إذا كنت بدأت دورة ماجستير الدراسات العليا في 2017/18 إما بدوام كامل أو بدوام جزئي قد تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على قرض الدراسات العليا تصل إلى 10،280 £ من خلال تمويل الطلاب انكلترا.


يرجى ملاحظة أن الفترة القصوى من الدراسة يسمح للدورات بدوام جزئي سنتين.


المنح الدراسية.


تد لويس للمنح الدراسية.


الدولية.


هذه الدورة متاحة للطلاب الدوليين.


بدوام كامل الرسوم الدراسية الدولية.


للحصول على معلومات عن الرسوم الدراسية الدولية لدينا، يرجى الاطلاع على الرسوم الدراسية للطلاب صفحة الطلاب الدوليين.


يرجى ملاحظة أن الرسوم الدراسية لطلاب الاتحاد الأوروبي ستبقى نفس رسوم المملكة المتحدة 2018/19. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني غوف المملكة المتحدة.


كيفية تطبيق كطالب دولي.


للحصول على معلومات حول كيفية التقدم بطلب للدراسة معنا، يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين.


للحصول على معلومات عن المنح الدراسية المتاحة لك كطالب دولي، يرجى الاطلاع على صفحة المنح الدراسية الدولية.


الطلاب المهتمين في هذه الدورة قد ترغب أيضا في النظر:


تنقل الصفحة.


هذا هو الحال بالنسبة لك؟


شروط القبول.


تنطبق متطلبات الدخول القياسية لكل دورة نقدمها في جامعة نورثامبتون. نحن أيضا قيمة الخبرة المهنية والمؤهلات البديلة.


استعلامات حالة الطلب.


استفسارات الطلاب الحالية.


استفسارات الطلاب الدوليين.


الهاتف: 0300 303 2772 للاستفسارات الدولية:


+44 (0) 1604 892134/2546 الاستفسار عبر الإنترنت: الاستفسار عبر الإنترنت ساعات العمل: مون & # 8211؛ الخميس: 9 صباحا & # 8211؛ 05:00.


أخبار حديثة.


موضوع رياضي جديد يؤدي إلى وضع الكرة مرة أخرى في محكمة الطلاب للحصول على فرص أفضل الوظيفي.


نشر في 22 كانون الثاني (يناير) 2018.


ما هي رسالة بي بي سي & # 8217؛ ق & # 8216؛ استدعاء القابلة & # 8217؛ تسليم عن المهنة؟


نشر في 22 كانون الثاني (يناير) 2018.


أختيار عظيم!


حتى نتمكن من البدء في عملية التطبيق الصحيح نحن بحاجة فقط لك للإجابة على 3 أسئلة سريعة.


من أي بلد أنت؟


كيف تفضل الدراسة؟


عذرا، ولكن لا يمكننا متابعة طلبك عبر الإنترنت. يرجى الاتصال بنا على 0300 303 2772.


متى تريد أن تبدأ الدورة؟


تحويل حياة إلهام التغيير.


روابط سريعة.


لوحة المفاتيح الرئيسية.


استفسارات الدورة.


فاسيبوك تويتر يوتوب بينتيريست إنستاغرام غوغل بلوس لينكيدين.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جامعة نورثهامبتون.


بارك كامبوس، بوتون غرين رود، نورثامبتون، NN2 7AL.


استراتيجية التسويق الدولية.


وتوفر الوحدة للطلاب فهما أساسيا لتأثير بيئة الأعمال التجارية الدولية والاقتصادات المعولمة على النشاط التسويقي. وسوف يطور المشاركون تقدير العمليات والسياقات والتأثيرات المرتبطة باستراتيجيات التسويق الدولية والعالمية. وستتم دراسة أدوار التسويق المعاصر والتكنولوجيات الناشئة وريادة الأعمال في سياقها الدولي.


وتسعى الوحدة إلى تحليل العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والاجتماعية غير القابلة للتحكم وغير المحلية، وعلاقتها مع المتغيرات التي يمكن السيطرة عليها من التخطيط والتسويق إطار العمل. ويمكن أن تؤخذ باعتبارها وحدة تجارية دولية قائمة بذاتها، أو باعتبارها وحدة إلزامية ضمن مسار التسويق الصغرى وسوف تربط مع وحدات المستوى الثالث في الاتصالات التسويقية والإدارة الاستراتيجية.


استراتيجية التسويق الدولي، ماجستير.


اشترك مجانا للوصول غير المحدود.


الوصول إلى 50.000+ البرامج في جميع أنحاء العالم حفظ ومقارنة البرامج للعثور على أفضل مباراة إعداد التطبيق الخاص بك مع مساعدة من المعلومات المتعمقة.


والواقع أن قلة من المنظمات لا تزال غير متأثرة بأنماط التغيير في السوق العالمية. وسواء أكان البحث بنشاط عن فرص في بلدان أخرى، أو العمل مع التأثيرات العالمية في السوق المحلية، فإن استراتيجية التسويق الدولية تؤثر علينا جميعا. هذا بالطبع سوف تمكنك من تطوير مهارات التسويق المهنية والمعرفة المطلوبة للعمل بفعالية في هذه البيئة المعقدة على نحو متزايد. وسوف يعزز أيضا قدرتك على التفكير استراتيجيا حول قضايا التسويق والتحديات.


وتتكون استراتيجية التسويق الدولي ماجستير تتكون من عدة وحدات التي تجمع بين لتوفير تغطية شاملة للانضباط والتحدي الديناميكي للتسويق الدولي. ويعكس مضمون الدورة القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم التسويق الدولي، والقرار بالتدويل، وتحديد الأسواق، والفحص والاختيار، ودخول الأسواق، وبرامج العمل التكتيكي، والتنفيذ والرصد والتقييم. ومن األمثلة على قضايا محددة تغطيها: التكيف مع المعايير، والدوافع الثقافية لسلوك العمالء، وتأثير االتجاهات العالمية، وتأثير بلد المنشأ، وقضايا العالمات التجارية الدولية، واستخدام وسائل التواصل االجتماعي. أطروحة يمنحك فرصة لاستكمال قطعة كبيرة من البحوث المستقلة على موضوع التسويق الدولي من اختيارك.


هيكل البرنامج.


التسويق: المبادئ والإدارة استراتيجية التسويق العالمية التسويق الدولي الاستخبارات والبحوث قضايا التسويق العالمي التسويق الرقمي الاستراتيجي الاتصالات الدولية التسويق أطروحة وطرق البحث.


حقائق برنامج مفصل.


يمكنك التقدم بطلب حتى:


لا يوجد موعد نهائي لتطبيق تاريخ البدء هذا.


تحقق دائما من التواريخ على موقع البرنامج.


متطلبات اللغة الإنجليزية.


تحتاج إلى درجة إيلتس التالية:


الحد الأدنى المطلوب:


إيلتس & نداش؛ أو نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي & نداش؛ يختبر قدراتك في اللغة الإنجليزية (الكتابة والاستماع والتحدث والقراءة) على مقياس من 1.00 وندش]؛ 9.00. ويشير الحد الأدنى من متطلبات امتحان "إيلتس" إلى درجة النطاق الإجمالية التي تلقيتها، وهي متوسط ​​درجاتك المجمعة. قراءة المزيد عن إيلتس.


ستوديبورتالس نصيحة: أكدت حكومة المملكة المتحدة متطلبات اختبار اللغة الإنجليزية الجديدة لأغراض التأشيرة والهجرة. أعرف أكثر.


المتطلبات الأكاديمية.


وعادة ما يكون المرشحون من الدرجة الأولى أو الثانية درجة مرتبة الشرف (أو ما يعادلها) في مجال التسويق. كما سيتم النظر في أولئك الذين لديهم درجة رجال الأعمال أو التجارة إذا كان مسارهم يتضمن عنصرا تسويقيا كبيرا.


لا حاجة إلى الخبرة في العمل للقبول في الدورة.


مصاريف.


الدولي ينطبق عليك.


يو / إيا ينطبق عليك.


إذا كنت طالبا في المملكة المتحدة، وكنت تعيش في إنجلترا وتدرس لأول بحث أو تدرس على مستوى الماجستير (مما يؤدي إلى ماجستير، ماجستير أو ماجستير في إدارة الأعمال المؤهل) في إحدى الجامعات في إنجلترا، قد تكون مؤهلا لتقديم طلب للحصول على قرض الدراسات العليا حتى إلى 000 10 جنيه استرليني من الحكومة. إذا كنت طالبا في الاتحاد الأوروبي قد تكون مؤهلا أيضا للحصول على القرض إذا كنت تدرس في إنجلترا.


قد تكون القروض متاحة إذا كنت تدرس على أساس بدوام كامل أو بدوام جزئي، ويمكن استخدامها للحصول على الرسوم الدراسية، وتكاليف المعيشة والدورة. يتم دفع القروض مباشرة لك في ثلاث أقساط خلال العام الدراسي. ومن غير المتوقع أن يتم تسديدها حتى الانتهاء أو ترك الدورة الخاصة بك والحصول على دخل £ 21،000 أو أكثر في السنة.


ستوديبورتالس تلميح: يمكن للطلاب البحث عبر الإنترنت للحصول على المنح الدراسية المستقلة أو الخارجية التي يمكن أن تساعد في تمويل دراستهم. تحقق من المنح الدراسية لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للتقديم. والعديد من المنح الدراسية إما تستند إلى الجدارة أو تستند إلى الاحتياجات.


تحسين محتوى الصفحة.


شهادة وحدة التسجيل.


جوائز الدراسة العالمية: الحصول على تمويل مع ما يصل إلى والجنيه، 10،000 للدراسة في الخارج.


جنبا إلى جنب مع جمعية إيزيك والمجلس الثقافي البريطاني إيلتس، ستوديبورتالس يوفر لك فرصة للحصول على ما يصل إلى & جنيه؛ 10000 لتوسيع أفقك والدراسة في الخارج. نريد أن نشجعكم في نهاية المطاف على الدراسة في الخارج من أجل تجربة واستكشاف بلدان وثقافات ولغات جديدة.


غري & ريج؛ اختبار عام.


غري & ريج؛ يتم قبول عشرات من قبل برامج الأعمال العليا الدراسات العليا في جميع أنحاء العالم. سجل الآن ل غري & ريج؛ اختبار عام.


للدراسة في هذه الجامعة، عليك التحدث باللغة الإنجليزية. لاختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية.


البرامج ذات الصلة.


الروابط ذات الصلة.


الحصول على مزيد من المعلومات حول.


استراتيجية التسويق الدولي، ماجستير.


جامعة نورثامبتون.


تحقق من المعلومات أخرى ماسترس.


التخصصات.


تأشيرة طالب.


لدينا البوابات.


MasterPortal. eu 63648 الماجستير فدبورتال 4040 دكتوراه شورتكورسبورتال 5743 دورات باشيلورسبورتال 91575 البكالوريوس المسافةالتعلم بورتال 11080 دورات سشولارشيبورتال 3538 المنح الدراسية STeXX. eu 179375 تجارب الطلاب بريباراشيونكورسسبورتال 3725 كورسس.


المواد ذات الصلة.


العناصر الشعبية.


الجنسية & أمب؛ دقة.


لماذا نسأل هذا؟


إذا كنت تقول لنا جنسيتك، يمكننا أن تظهر لك معلومات التأشيرة والمعلومات الدراسية التي هي الأكثر ملاءمة لك.


كما أخبرنا بالعملة التي ترغب في عرض الرسوم عليها.


إعطائها محاولة أخرى!


إعطائها محاولة أخرى!


الكوكيز تساعدنا على تحليل سلوكك من أجل تحسين تجربتك. وأطراف ثالثة استخدامها لإنشاء الإعلانات الشخصية. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

No comments:

Post a Comment