Thursday 22 March 2018

بلدي قصة الفوركس


بلدي قصة الفوركس.


بلدي قصة الفوركس.


بلدي قصة الفوركس.


يوم تداول الأسهم على الانترنت - المزالق لتجنب - قصتي.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


قصتي | خيارات التداول إق.


بلدي رحلة الفوركس ..a الخرق إلى ثراء قصة؟ الاثنين، 28 نوفمبر 2018-2 نقطة. نشرت بواسطة جاس في 09:56 لا يوجد تعليقات: البريد الإلكتروني هذه المدونةهذا!


كيف أصبحت تاجر ناجحة لبعض الوقت - إيرنفوريكس.


اسمي أميرة. أنا متقاعد ممرضة الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع F1 برو وسطاء الفوركس. بطاقة بريدية قصة # 4 سابياساتشي العروس & أمب؛ لها يتوهم ديكور بطاقة بريدية من إيسراني.


تقديم: بلدي قصة تجارة الفوركس - ذي روليركوستر.


خفضت وكالة تصنيف موديز الديون طويلة الأجل لشركة باركليز بلك. كما خفضت القوة المالية للبنك من B إلى C.


فوركس فاكتوري (ForexFactory) | تغريد.


11.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الدرس فيديو التداول، وأظهر لكم كيف يمكنني جعل المال تداول الذهب باستخدام "نمط الرسم البياني سعر وهمية" وأنا مناقشة الإعداد التجاري المحتمل أرى.


فوركس فاكتوري - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


كاتب محتوى الفوركس المتخصصة في محتوى B2C. هل تريد تاجر مربح لكتابة المحتوى جذابة والتعليمية للقراء الخاص بك؟


Точные торговые сигналы бесплатно!


09.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس قصص النجاح الفوركس قصة التداول اليوم. كيف أنا فقدت كل ما أموالي عندما كنت مبتدئا قصة حقيقية - المدة: 32:41.


قصة نجاح الفوركس - يوتيوب.


بدأت بلدي قصة تداول العملات الأجنبية في نادي السنوكر. كان عام 2001. لم أكن تداول العملات الأجنبية في نادي السنوكر، ولكن كنت أفعل شيئا مشابها جدا. انا كنت.


بلدي قصة التداول | التغلب على الصعاب في سوق الفوركس.


فكس تشويس استعراض وتقييمات، وسيط تداول العملات الأجنبية تصنيفها، وأن تبحث في أسك وقال لي كيفية جعله يظهر على المخططات بلدي. قصة طويلة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


قصة نجاحي. 7K يحب. البقاء الهدوء وتكون ناجحة!


بلدي قصة الفوركس - أعرض نفسك - بابيبيبس الفوركس.


تحديث أخي قال أمنا كان خطأ لاعتماد لي - ووضع لها الرسوم البيانية يقول S & أمبير؛ P يتجه إلى "الغادرة" تراجع العملات الأجنبية، وأكثر من ذلك،


فكس تشويس مراجعة وتقييم، ميفششويس | Myfxbook.


07.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي قصة الفوركس مرحبا، أنا تاجر الفوركس مع حوالي ست سنوات من الخبرة. بدأت تداول العملات الأجنبية لأنني قرأت عن ذلك ووجدت أن لديها استثمارات ضخمة.


مصنع الفوركس.


عندما بدأت خيارات التجارة إق مرة أخرى في عام 2018 كان لي هدف واحد في الاعتبار - لتعليم الناس كيفية التجارة الخيارات والقضاء على كل بولش * ر هذا هناك.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو رقم 1.


عندما أرى شخص ما يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض (أكثر في ستارتوبروز عن آمل أن قصتي قد تساعد الآخرين على عدم.


أنا التجارة حساب بلدي لقمة العيش. اروي قصتك.


ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم؟ عبر قلبي هذه قصة حقيقية. كان هذا الرجل تاجر التجزئة باستخدام أمواله الخاصة،


قصتي - الذئب الصامت للتجارة.


يمكنك جعل الكثير من المال وتفقد الكثير من المال يوم التداول. ويتقاسم المستثمر خبراته الشخصية في التداول اليومي عبر الإنترنت في الأسهم والخيارات المتعلقة بالأسهم.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


البقاء على رأس الأسواق المتغيرة في الولايات المتحدة والعالمية مع صفحة ملخص السوق. الغوص أعمق مع بياناتنا الغنية، ومعدل الجداول والأدوات.


قصتي في الفشل التجاري | النخبة التاجر.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


إامرفوين - الفوركس ماستر، أصغر الملياردير.


تاريخ سوق الصرف الأجنبي يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة في المستقبل.


قصتي كجزء من الفوركس التاجر مع فكبريموس.


'ريف واين' هو مليونير جنوب أفريقيا و ماجستير الفوركس، أصغر الملياردير، الخيرية و أرماجيدون نظام العقل المدبر.


قصة التداول بودكاست - العملية & أمب؛ مقابلات ملهمة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام السعر العمل.


ذهب بعض الخريجين الشباب لإجراء مقابلة عمل وأداء ببراعة جدا. ثم سأله المقابلات كيف استمر القراءة →


كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.


تهدف قصة التداول إلى جلب أحدث التجار الأكثر إلهاما & أمب؛ والمقابلات التجارية العملية في أي مكان. خذ الاستماع - نعتقد أنك سوف ترغب في ذلك.


قصة نجاحي - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


04.09.2006 & # 0183؛ & # 32؛ لذلك، هل تعتقد أنك مستعد للتداول؟ تأكد من قراءة هذا القسم للتعرف على كيفية إجراء حساب فوريكس بحيث يمكنك البدء.


20 أكتوبر 2018.


تاريخ الفوركس - إنفستوبيديا.


بدأت مع تداول العملات الأجنبية في عام 2006 وسرعان ما اكتشفت إمكانات التحليلات الفنية. على الرغم من أنني كنت قادرا على تحقيق أرباح صغيرة من التقنية الكلاسيكية.


وتقول الرسوم البيانية أن S & أمب؛ P يتجه إلى "غادرة.


التعليم التجاري. هل أنت جديد على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟


سيكور تسجيل الدخول | أواندا فستريد.


03.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ بلدي قصة تجارة الفوركس (وثائقي من جزء السفر!) مجانا: استراتيجية كاملة السعر استراتيجية المرجعية bit. ly/2o5NO0M 2 سبتمبر 2017: في.


سوق الأسهم اليوم: الأخبار والبيانات وملخص - مسن ماني.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


9 أشياء لم تعرفها عن تجار الفوركس الناجحين.


15 دقيقة فوركس ترادينغ سيستيم #### ماي فوريكس ستوري أسعار العملات الأجنبية في بورصة نيويورك أمس #### مؤشرات تداول السلع.


# 1 - بلدي قصة الفوركس - فوريكسيكريغ.


آلان فوركس مدونة. بحث. الحل يمكن أن يكون الفوركس لقد كنت مشغولا مع المهن الأخرى حتى هذا بلوق اتخذت المقعد الخلفي إلى كل شيء آخر في بلدي.


البودكاست العملي والملهم ل نيوير التجار.


براندون & # 8217؛ s فوركس ترادينغ ريسولتس & # 8211؛ تم الإيقاف مؤقتا الآن.


ليف & أمب؛ التداول التجريبي.


هذا هو التحديث الأول في ما يقرب من عام. أخذت آخر عملية تداول العملات الأجنبية في أكتوبر 2018. في نوفمبر 2018، توقفت جميع الدراسات التجارية والتجارية للتركيز على بلدي المقبل & # 8216؛ شيء واحد & # 8217؛: الاستثمار العقاري. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بلدي الاستثمار العقاري الشخصي ولماذا أعتقد أنه & # 8217؛ s وسيلة متفوقة للاستقلال المالي، الخروج من الموقع الجديد:


التقارير التجارية بلدي قليلا على الخريطة. I & # 8217؛ م التداول الآن حسابين تجريبي، على الرغم من واحد فقط في يونيو: صندوق المنحل. في الشهر الماضي، وأنا أعدت تلك الخسائر في حساب تجريبي المنحل، ولكن لا يزال لم يحقق انفراجة في الاتساق. كان ذلك الشهر حتى. هذا الشهر (منتصف يوليو)، وأنا قد حققت انفراجا. بدأت التداول من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات وكانت النتائج مثيرة للإعجاب & # 8211؛ بزيادة أكثر من 20٪ لهذا الشهر حتى الآن. لا يزال لدينا 2 أسابيع للذهاب وكل أسبوع مختلف. الوقت سوف اقول ما اذا كان & # 8217؛ s اختراق الاتساق كذلك. أتطلع إلى رؤية كيف تنتهي الأمور لهذا الشهر.


للأسف، لم أتمكن من تسجيل نتائج شهرية. ليس لأن النتائج سلبية، ولكن لأنه يبدو أنها تساعد الأداء عندما لا أشارك نتائج سوى مع عدد قليل من الأشخاص. لدي العقل المدبر للتجارة مع برواكت التجار. عندما أتمكن من إظهار المزيد & # 8211؛ والحصول على مزيد من الاتساق قليلا & # 8211؛ أعتزم أن أعود على بودكاست الفعلي لتبادل ما حدث بعد الحلقة 112. حتى ذلك الحين & # 8211؛


في مايو، بدأت التداول صندوق المنبي. انها شركة تجارية دعامة في سوق العملات الأجنبية. عدت إلى التجريبي لأنني أريد أن أثبت طريقة بلدي على منصة، وليس على منصة MT4. هذا سبب عدم ظهور حساب فكس للكتاب.


الأسبوعان الأولان رائعان & # 8211؛ أنا جعلت 208.5 نقطة أو 8.3٪ على الحساب. الأسبوعين الماضيين كانت رهيبة & # 8211؛ أعطيت كل المكاسب ثم بعض & # 8211؛ بانخفاض -6.7٪ لهذا الشهر. الكثير من القرص على طول الطريق، ولكن انتهى بي الأمر تسوية على نفس الاستراتيجية الأساسية باستثناء على الرسم البياني 1 ساعة على 19 العملات، وليس على الأطر الزمنية الدنيا. أنا غيرت عدد قليل جدا من قواعد بلدي الآن، لذلك قد يكون التقدم. الآن أنا فقط لمتابعة القواعد: قضية مختلفة تماما.


يونيو بدأت في الخروج بشكل جيد، فقط آمل أن أحافظ على المكاسب في النصف الأول من الشهر. سوف نرى.


وكان الشهر الماضي أفضل بكثير الشهر في حسابي الحقيقي. انتقلت من أجهزة متعددة وعملات متعددة إلى اثنين من الاجهزة و 3 عملات. لم تكن بسيطة كما كنت قد خططت، ولكن كان أبسط من ذلك بكثير. وكانت النتيجة الصافية خسارة الشهر (-0.3٪). في الأساس تخلى عن كل ما عندي من الأرباح من الأسبوعين الأولين في الأسبوع الأخير من الشهر.


على الرغم من أنه قد يبدو مثبطا، وأنا اعترف نمط. أرباح التداول في النصف الأول من الشهر تفقد بسهولة في النصف الثاني من الشهر. يجب أن يكون هدفي الاتساق الأسبوعي. حتى لو كان يوم لا يعمل كما هو مخطط لها، يجب أن يكون أسبوع ما يكفي من الوقت للتعافي.


في المستقبل، انتقلت إلى التداول اليوم (15 دقيقة) لأنه يبدو لتناسب بشكل أفضل شخصيتي. أيضا، أنا & # 8217؛ م باستخدام إعداد واحد الآن & # 8211؛ شيء تعلمت مع برواكت. وأخيرا، أنا & # 8217؛ م رصد 4 العملات. على أمل أن يتحول هذا الشهر إلى أول شهر مربح منذ يناير.


شهر سيء على أول شهر كامل من التداول المباشر مع الطريقة الجديدة. على أساس 500 دولار، كانت العائدات -8.6٪ & # 8211؛ أسوأ على أساس الحساب الفعلي. في 3/23، قمت بإزالة الارتباط إلى نتائج ميفسبوك. لا حاجة للنظر، انها & # 8217؛ ق ليست جميلة. مجرد محاولة لتحويل الأشياء حتى أحصل على إيقاع إيجابي في التداول بلدي.


وقال هذا، أنا لا & # 8217؛ إلقاء اللوم المدرب أو بلدي الأسلوب. المشكلة معي. لهذا الشهر، قررت التركيز على عملة واحدة فقط (أود / أوسد) وإعداد واحد. فترة. وبهذه الطريقة إذا كان لدي مشكلة، يمكنني عزل هذه المسألة بشكل أفضل. تهدف لشهر أبريل ليكون الشهر الأول من التداول المباشر مربحة لسنوات. أنا متفائل.


الشهر الماضي كان أول تداول حي. أنا مختلطة مع التداول المباشر مع أزواج تقلب أقل (أود / أوسد، نزد / أوسد، ور / غبب) والتداول التجريبي مع أزواج تقلب أعلى. كان تداولي حيا سيئا للغاية: فقدت -5.37٪ أخذ 17 مجموع الصفقات. لحسن الحظ، كان الحساب التجريبي إيجابيا بحيث تعوض التداول المباشر السلبي. سجلت كل من التداول في نتائجي أدناه. كان لا يزال شهر سلبي، ولكن ليس سيئا كما يقترح الحساب الحي. النتائج الشهرية هي مزيج من كل من التجريبي & أمب؛ التداول المباشر. في مارس، الخطة هي نقل جميع التداول إلى حسابي الحقيقي.


هذا الشهر، بدأت التداول المباشر لأول مرة في بضع سنوات & # 8211؛ وهي المرة الأولى التي أعيش فيها تداول العملات الأجنبية في أكثر من 10 سنوات. لأن بودكاست يتأخر عن طريق بضعة أسابيع عادة، أردت أن توفر لقطة أكثر في الوقت الحقيقي في بلدي الشخصية (الحية) التداول. قمت بإنشاء حساب ميفسبوك للحصول على التحقق من طرف ثالث. هنا & # 8217؛ ق الرابط لجميع عمليات السحب والانتصارات.


خطتي هي تحديث ذلك مرة كل شهر في الأسبوع الأول من كل شهر. باعتراف الجميع، أنا & # 8217؛ م في وقت متأخر من هذا التحديث، ولكن لا يزال يريد أن تظهر لك يا رفاق التقدم (أو عدم وجود) على التداول التجريبي الشهر الماضي. لأن هذا الأسلوب هو أكثر نشاطا، وفاز & # 8217؛ ر يكون الكشف عن كل ما عندي من الصفقات في هذه المرحلة. سيحدث ذلك في وقت لاحق عند توصيل حسابي إلى ميفسبوك.


كنت سعيدا في الشهرين الأولين من نتائج التداول التجريبي كانت إيجابية، ولكن أنا & # 8217؛ م تهدف الآن للحصول على نتائج أفضل (10٪ أو أكثر) مع انخفاض المخاطر. في نوفمبر، تحولت إلى طريقة تداول العملات الأجنبية الأخرى & # 8211؛ وهو مزيج بين التداول اليومي والتداول البديل. على مدى الأسابيع الستة المقبلة، أنا & # 8217؛ م الحصول على دراية بهذه الطريقة الجديدة. عندما أشعر بالراحة، وأنا إما أن تبدأ التداول التجريبي أو التداول مع ميكروس. وسوف نشر النتائج مرة أخرى في أقرب وقت وأنا استئناف التداول، وربما يناير 2018.


أحدث البودكاست.


التحديث الشخصي، وخطط لبودكاست جديدة، وخطط لقصة التداول، و هيليب؛


جو عديم الفائدة: متعدد الأسرة المستثمر العقاري، بودكاستر، الذي يعيش & هيليب.


رود خليف على جذوره المهاجرة، والفوز الكبير في العقارات وهليب؛


تحديث شخصي، خمسة دروس المستفادة، والتحول إلى العقارات، و هيليب.


بلدي الفوركس تجارة قصة.


الانتحار الاقتصادي: محاولة تداول العملات الأجنبية دون تدريب مناسب.


لم أكن وصلت فقط ولكن بدأت في مكان ما، في مكان ما لا متعة على الإطلاق، و أوه !! أنا ملاذ & # 8217؛ حتى وصلت حتى الآن، أنا لا تزال بعيدة جدا من حيث أريد أن أكون. من السنوات القليلة الماضية أنني & # 8217؛ لقد تم تداول الفوركس لقد كافحت كثيرا عندما يتعلق الأمر بقراءة قصص حقيقية عن تداول العملات الأجنبية. عندما بدأت هذه المدونة كنت تاجر وحيدا تبحث عن مساحة حيث يمكن أن أشارك تجربتي السيئة ولكن للأسف لا يمكن العثور على أي منتدى أو مجموعة حيث يتقاسم التجار واقع تداول العملات الأجنبية أو بالأحرى قصص حقيقية، ولكن فقط وامض من ممتلكات وبيع الأحلام للتجار الطموحين. لذلك قررت أن تكون & # 8220؛ حكايات & # 8221 ؛. بدأت هذه المدونة لإخبار قصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بي بطريقة حقيقية ممكنة لأن الجميع هناك أكثر اهتماما في تقاسم القصة الجميلة والنهايات السعيدة. أكثر من مرة أحصل على أشخاص يسألونني لماذا أكره مجموعات التداول والمنتديات؟ أنا لا أكره مجموعات الفوركس، قررت فقط أن أبقى بعيدا كما كنت يمكن & # 8217؛ ر العثور على ما كنت أبحث عنه في ذلك الوقت. كنت أبحث عن قصص حقيقية، بالنسبة للأشخاص الذين كانوا على استعداد لتقاسم ما كنت أذهب، ولكن يجري هناك في مجموعات جعلني أشعر وكأنه فشل كما لا أحد حقا مشاركة أسوأ لحظات أو واقع. ولذلك أصبحت أنا لونر (لا يزال) وبدأت هذه المنصة، مذكراتي لتبادل قصص تداول العملات الأجنبية بلدي.


لم أكن أعتقد حتى الناس سوف تقرأ، ولكن أنا سعيد أن الناس يقرأون والاتباع. قد يكون هذا المكان المكان المناسب لك، ربما كنت تقرأ هنا الآن وما أنا & # 8217؛ م على وشك أن حصة بالضبط أين أنت أو ما كنت تمر. طيب أنا لست متأكدا إذا كان لي أو هناك تجار الفوركس الذين يعتقدون مثلي هناك، يبدو أن الجميع يعتقدون أن تداول الفوركس يمكن أن تتعلم في 2 أيام فقط، وأنا لا & # 8217؛ ر. حاولت وصدقوني أنه لم يكن العمل، ربما لشخص & # 8217؛ s تم التداول لفترة من الوقت، شخص فقط بحاجة إلى تعلم استراتيجية جديدة أو الحيل الجديدة، نعم أنا أوافق 2 أيام قد تكون مثالية، ولكن بالتأكيد ليس للمبتدئين لأن الاستراتيجية ليست كل شيء، فهم الأسواق المالية لا يمكن أبدا أن يتحقق في 2 أيام، إلا إذا أنا أبسط امرأة على وجه الأرض لتفشل أبدا لتعلم تداول العملات الأجنبية في 2 أيام. أعرف شخص ما قد يقرأ هذا ووقف هنا فقط لأنني قلت أنه من المستحيل أن تتعلم كل شيء في 2 أيام، وأنا أعلم أنه من المستحيل، أنا لم أتمكن من رؤية تاجر ناجح الذي تعلم في 2 أيام. كمرشد نفسي، أجد أنه من الصعب جدا العثور على الناس الذين هم في حالة الحق في الاعتبار، والنفوذ من وسائل الاعلام الاجتماعية ضخمة جدا، نضجت ماليا فقط يمكن البقاء على قيد الحياة.


أسوأ اللحظات.


هناك لحظات قليلة كانت الأكثر صعوبة في حياتي التجارية، ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم عن هذا واحد على وجه الخصوص. كان يوم الجمعة، كان لي كل شيء & # 8220؛ تحت السيطرة & # 8221؛ لذلك فكرت. لا أستطيع حتى البدء في التفكير في كيف على الأرض لم أفعل شيئا غبي جدا. كان لدي 900 $ في حسابي وكان 20 وظيفة فتحت في نفس الوقت، وأنا لا أبالغ أنا حقا 20 موقف. كان تداول العملات الأجنبية هو الشيء الوحيد الذي تحدثت عنه لأصدقائي وعائلتي، وكنت أقول لهم إلى الأبد كيف سأكون أول مليوني قريبا، لا أعرف أنني على وشك & # 8221؛ كيس & # 8221؛ حساب التداول الخاص بي وداعا على ذلك الجمعة، لن أنسى أبدا ولكن أنا الآن ابتسم وأنا أكتب هذا، ما تجربة.


كانت أول يوم جمعة من الشهر، وكانت الرواتب غير الزراعية على وشك الإفراج عنهم، ولم أكن أعرف ما كان كل شيء، لم أسمع أي شيء عن الأحداث الاقتصادية التي تجري على أساس يومي، كنت لا تزال ساذجة جدا للاعتقاد بأن العملات تتحرك بشكل عشوائي. كنت محظوظا جدا يجب أن أقول، أرى الكثير من التجار الذين هم فقط محظوظين، الحظ الحظ ينفد في هذا العمل وعندما يفعل ذلك، فإنه يضربك من الصعب جدا، والعودة إلى بلدي 20 مراكز مفتوحة، كنت أشاهد الرسوم البيانية تتحرك صعودا وهبوطا والشعور وكأنه & # 8220؛ دولار كوين & # 8221؛ التفكير في نفسي، حصلت على هذا، كنت متأكدا حقا حصلت على هذا، كان لدي أكثر من 900 دولار على رصيدي (الذي اعتقدت كان كل شيء في ذلك الوقت) شاهدت بلدي 20 موقف إغلاق واحدا تلو الآخر، لم أكن أعتقد حقا كنت في مشكلة (عندما لا تعرف ما لا تعرفه)، لم أكن خائفة على الإطلاق حتى عندما رأيت خط أحمر وامض، لم أكن أعرف ما هو عليه أو ما يعنيه . حصلت على رسالة بريد إلكتروني قبل أن أتمكن من الانتهاء من قراءتها، تم إغلاق جميع مواقفي المفتوحة تلقائيا وتم تخفيض $ 900 + على الرصيد فجأة إلى 0.36 دولار، إلا أنني لم أكن خائفا على الإطلاق كما لم أكن أعرف ماذا يحدث في الواقع اعتقدت أن منصة يلعب الحيل على لي (في البكاء يضحك وأنا أكتب هذا) ذهبت إلى بلدي وسيط الدردشة الحية لنسألهم لتصحيح الخطأ، حصلت على صدمة حياتي، قيل لي كنت على هامش الدعوة، لم أكن أعرف حتى ما هو دعوة الهامش، لسبب ما زلت أعتقد أنه كان هناك حل لعكس دعوة الهامش، عفوا !! لم يكن هناك حل، وأنا في الواقع فقدت كل شيء.


كانت هذه هي نهاية لي، والحديث عن ثقتي كدمات، وحصلت على الحرج والخجل، حصلت على ثورة وقال لنفسي أنني سوف تحصل على هذا اليوم. صديقي التجاري، يعرف كيف كنت أقول لها عن ابني إغاظة لي في كل مرة يحصل على لدغة البعوض والحصول على تلك العلامة الحمراء حكة، وقال انه دائما يثير لي ويقول & # 8220؛ أمي نظرة، أنا & # 8217؛ م على هامش استدعاء & # 8221؛ ونحن على حد سواء الضحك حول ذلك، كان 9 سنوات عندما حدث ذلك وكان ذلك قبل 4 سنوات. كان من الصعب جدا بالنسبة لي، كنت صدمة جدا وحتى خائفة من استخدام أو النظر في الميكروويف كما كنت خائفا من أي أرقام متحركة. في محطة البنزين، كان مجرد كابوس لرؤية أي أرقام متحركة، وأود أن أرى فقط حساب التداول بلدي، ذكرني اليوم، كانت فلاشباكس مجرد الرهيبة. شكرا لكم على القراءة وأنا انتظر قصص حقيقية. يرجى حصة لك من خلال ترك تعليق. شكرا لك على التوقف من قبل، لقد استمتعت أقول لك قصتي آمل أن تستمتع القراءة.


نتومبي مالاتسي.


فوريكس تيبس-جيرينغ أوب فور 2018.


هل من المستحسن لإنهاء عملك اليوم والتجارة الفوركس؟


كيفية فتح حساب تداول الفوركس في جنوب أفريقيا.


39 تعليقات.


أنت لا تنجح من خلال الفشل. لذلك أعظم الفشل. كان الذهب كل الغضب مرة أخرى في عام 2018. أنا قتل. أخذ حساب 1K إلى 4 ك. كنت أعرف أن أخرج فوق 1900 ولكن لم أكن & # 8217؛ ر، يعتقد أنه سوف تصل إلى علامة 2K. لم تجد & # 8217؛ ر، وجدت نفسي مرة أخرى تهديداتها في السوق التي فقط لن & # 8217؛ ر توقف. يجب أن أكون قد خفضت خسائري وانتقلت، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر، كنت عازما على ركوب بها. في نهاية المطاف محو لي. لا أستطيع حتى التجارة الذهب الآن هنا في الولايات المتحدة دون أسعار عقود ضخمة، ولكن الدرس كان هو نفسه. يمكن للسوق البقاء غير منطقي أطول مما يمكنك البقاء المذيبات.


شكرا لك جون لتبادل قصتك، فمن الصعب جدا العثور على التجار الذين هم على استعداد للمشاركة، الجميع يريد بلينغ.


صحيح ما تقوله، لدي الكثير من الاحترام للتجار مثلك الذين لا يخجلون من المشاركة في الجمهور و نجاح باهر كان ضربة كبيرة مهلا، وأنا أعلم الشعور بالأسف الذي يأتي بعد فعلت هذا، كنت أشعر بالغباء جدا و غاضب في نفسك، معي أنا كان مدفوعا في الغالب من قبل الجشع، والرغبة في اكتساب المزيد والمزيد، تعلمت الطريق الصعب، والآن أنا متأكد من أنك توافق على أن النجاح لديه كل شيء للقيام مع السيطرة على الذات أكثر من وجود أفضل استراتيجية، وذلك بفضل مرة أخرى .


صحيح نتومبي واحد لا يمكن أن يكون تاجر راسخ من خلال حضور & # 8220؛ 2 أيام ندوة & # 8221؛ . سقطت في أن فخ كنت لا & # 8217؛ ر الحصول على حقيقة واقعة وراء الفوركس وعدم تدريس الاستراتيجيات الصحيحة لكيفية التعامل مع التداول.


الشيء الوحيد الذي يقال لك هو الفوركس هو سهل، وسوف كسب المال والموجهين تبرز ممتلكاتهم. دروس 2day تغطي فقط أساسيات ولا تغطي المفاهيم الهامة.


ولكن أعتقد بالنسبة لي كان منحنى التعلم كما تعلمت معظم الأشياء من خلال شبكة الإنترنت.


هذا أمر مؤسف جدا، بل هو حقيقة حزينة. أفعل التدريب لمدة 4 أسابيع ولكن لأنني أفهم مدى تعقيد يمكن أن يكون، وأنا تقدم الإرشاد المستمر على واحد على واحد والتجارة جنبا إلى جنب مع بلدي منيتيس.


أريد أن يكون على إرشاد كيفية التجارة نظرا لجميع الاحتمالات من الفشل ن التداول الناجح.


يرجى التفضل واتساب لي على 076 966 9392، وسوف نرسل لك المعلومات عن كيفية البدء في بلدي برنامج الإرشاد الخاص، وشكرا لكم.


إم فخور يو و إم تبحث فورواد على تعلم المزيد من يو قراءة المزيد.


شكرا جزيلا على تعليق متواضع.


قصة حزينة ولكن التعليمية (ملايين الدولارات الملكة) لول.


كان أول لقاء تجاري من أي وقت مضى. في 9 أغسطس الذي هو الشهر الماضي. أساسا أنا & # 8217؛ م شهر من العمر في هذا. فقدت 116 دولارا في منصب واحد. أحد الأسباب، لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة كيفية الخروج من التجارة لول مجنون أعرف. ولكن أنا قد اتخذت مع الملعب من الملح، تعلمت والانتقال.


لقد واتسابد لك، وأنا بحاجة إلى الإرشاد.


قصة حزينة في الواقع، يمكنك لوغ في وجهي الآن ولكن في الغالب أعتبر بمثابة درس كذلك. هذا ليس سهلا كما الجميع هناك يجعل من أن يكون. يمكنك إتقان ذلك، إلا مع الالتزام. إذا كنت تستطيع معرفة أخطائك، يمكنك إصلاحها. شكرا لزيارتكم.


بدأت التداول 15 سبتمبر مع 200 دولار، أردت أن انسحب عندما بدأ مدير حسابي يزعجني مع المزيد من الودائع كما كان الهامش منخفضة (أيا كان هذا يعني، وأنا أعلم الآن من المعلومات الخاصة بك). كان غاضب معه تسبب الإعلان يقول تبدأ منخفضة تصل إلى 200. في ذلك الوقت كان لدي أكثر من ألف دولار ولكن كانن & # 8217؛ t سحب السبب كان لي 2 فتح المراكز ديبريسياتينغ، وكان كل شيء في اليوم التالي على 0.00.


أعرف ما حدث (كثير من الناس يفقدون المال ولا يمكنهم حتى وضع أصابعهم عليه). ربما تعرض حسابك لمكالمة الهامش. سوف نتحدث أكثر عند إرسال ال واتساب.


سوف نرسل لك ما هو & # 8217؛ s للاستفسار عن كم تكاليف الدروس الخصوصية.


شكرا لتقاسم قصص حقيقية، وعدد قليل من الناس حقا أن تفعل ذلك. الألغام طازجة جدا ما زلت أستطيع أن أرى أن الخط الأحمر على حسابي كان هذا قبل أسبوعين 04/10/2018 عندما فقدت 1000 $ وحساب محو من قبل غبب وأنا أعلم عن حقيقة العديد من الآخرين مثلي فقدت الحسابات وخاصة في وقت مبكر صباح يوم 6/10/2018 فيريون كان يتوقع أن يعزز الجنيه الإسترليني، كما رأينا أن الأساسيات لعبت الكثير منا خطأ جدا ولكن قلة سوف أقول ذلك.


ولكن بعد أن قلت أنني ما زلت أحب هذا الشيء، لكي لا أخاف من الأسواق وسرعان ما مولت حسابي مرة أخرى في الأسبوع التالي والآن أنا 30٪ حتى على هذا الحساب يتطلع إلى مضاعفة قريبا.


أنا فقط وجدت بلوق الخاص بك الآن وأنه هو قراءة مثيرة للاهتمام، وكثير من الناس يجري تضليل هناك آمل أن يجدوا هذا بلوق وقراءة قبل أن تفقد المزيد من المال.


شكرا جزيلا لك على قول قصتك أيضا. وهو يتجاوز المخططات، إذا كان التجار يمكن أن نعترف بذلك.


وسوف تساعدك أيضا على معرفة ما أدى إلى الفوضى. أنا أفهم حقيقة أن الجنيه الإسترليني حدث ولكن إدارة المال جيدة لن يؤدي أي حساب إلى دعوة الهامش.


شكرا لزيارتكم.


الضحك بصوت مرتفع! نعم أنا أعلم أن أفضل من معظم، وحصلت على مريحة جدا وشكلت مجموعة أوبس لطيفة جدا؟ 90٪ من الوقت عندما أرى مجموعة أوبس رأيت على غب يذهبون طريقي. وقد قلت أن الكثير من المواقف فتحت على أزواج غب حصلت لي في الهامش المتاعب. ولكن يجب أن أقول كونه تاجر من ذوي الخبرة أنا لا تتمتع مشاركاتك قراءة لهم منذ 5:00 هذا الصباح ههههه. شكا كبيرة لك حقا.


سمعت الكثير من القصص عن تداول العملات الأجنبية ولكن اليوم سمعت فقط قصص خفية ويتساءل لماذا هي مثل هذه القصص أو الحقيقة عارية بدلا خفية. شكرا جزيلا على رواية أو ليمي يقول لتعليمنا. إيش أشعر بمهه أنا لا أعرف كيف أشرح ذلك لكنه أكثر من سعداء لسماع الحقيقة ولكن بخيبة أمل من الإخوة والأخوات الذين كانوا ولا يزالون يفخرون بأسلوب الحياة الفاخر الذي يعيشون فيه من الفوركس ولكنهم لا يقومون بإعدادنا عقليا مدى صعوبة ذلك في هذا العمل. شكرا جزيلا. إيش اعتقدت أنني سوف تجعل الملايين في بضعة أشهر فقط مع بدء من + - 700 $. يووو I & # 8217؛ م فاجأ. شكرا السيسي كاخولو.


شكرا جزيلا لوقف من قبل والتعليق الخاص بك. أنا سعيد جدا كنت ترى النور الآن قبل أن الاستثمار + - 700 $ والحصول على نتائج مخيبة للآمال في نهاية المطاف. أنت الآن على استعداد جيد وجاهزة للاستثمار في تداول العملات الأجنبية مع بعض التوقعات الواقعية. الفوركس هو جيد ويمكنك أن تجعل الكثير. ولكنه يتطلب التفاني والصبر.


أنا & # 8217؛ م سعيد أن يكون تعثرت على بلوق الخاص بك والموقع. كنت قد اتخذت دورة لمدة يومين على أمل أن يساعدني على تحقيق الربح في التداول ولكن لم يكن. وقد وعدت الدورة كثيرا ولكن بعد ذلك لم تساعدني كثيرا في التداول الخاص بي، لم يتم تدريس العديد من المفهوم وتبحث إلى الوراء الآن أدركت كان هناك الكثير من ذلك بكثير للتعلم. كما قمت بتفجير حساب بقيمة 1 ألف خلال إعلان البنك المركزي الأوروبي العام الماضي في ديسمبر الذي علمني عدم التداول خلال الأخبار الرئيسية. بعد أن قررت أن أجري بحثي الخاص ودراسة من تلقاء نفسها، والذهاب إلى المكتبة، وما إلى ذلك و & # 8217؛ ق ما يقرب من عام منذ فجر حسابي وأنا أكثر ثقة من التداول مرة أخرى الآن. بفضل مدونتك، فقد ساعدني أن أكون أكثر ثقة تاجر.


شكرا جزيلا لتقاسم قصتك أيضا، لها حزين واحد ولكن حقيقة لكثيرين. يمكنك أن ترى الآن أن 2 أيام ليست كافية للتعلم. ولكن لأن لا أحد يهتم لقول الحقيقة، قطيع جاهل لهذه الندوات وينتهي شراء في الحيل الذي هو حول نمط الحياة مبهرج. الواقع يضرب فقط عندما كنت لوحدك في محاولة للتجارة المال الحقيقي الخاص بك. شكرا جزيلا على ردود فعل إيجابية. ومن المشجع جدا بالنسبة لي للحفاظ على نشر. شكرا لك على التوقف من قبل وحظا سعيدا في رحلتك. قد ترغب أيضا في وضع بعض الأهداف واقعية لنفسك. اقرأ المزيد هنا: ليرنفكسترادينغ / موش-كان-ميك-فوريكس-ترادينغ /


في عام 2018 حضرت عرضا من أحد & # 8220؛ توب & # 8221؛ شركة من المملكة المتحدة، الذي عقد في واحدة من الفنادق فنسي في الضواحي.


كان العرض على نقطة واحدة من أفضل أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. رجل مع لهجة بريطانية كان يفعل العرض يقول لنا ما لديه الفوركس القيام به بالنسبة له. كيف تغيرت حياته وكيف يمكن أن تغير أيضا لدينا & # 8220؛ بنقرة واحدة على زر & # 8221؛


كان له أو موضوع الشركة & # 8220؛ نحن دون & # 8217؛ ر تعليم كيفية التجارة نحن يعلمك كيفية كسب المال في السوق & # 8221؛ & # 8220؛ مع يومين فقط لن تكون حياتك هي نفسها & # 8221؛ رائع. أن Any1 يريد أن أطلب أيضا أن بغض النظر عن التكاليف أردت تغيير حياتي. عملت بعقب قبالة الادخار أخذ القروض الصغيرة لأنني أردت تغيير حياتي. أخذتني أبت 11 شهرا للحصول على المبلغ. كان هارد ولكن أردت هذا.


يوم للدورة أخيرا وصلت أنا ضخ حتى على استعداد لجعل $$$، والعقل كنت لا & # 8217؛ ر يكون أي معرفة حول الفوركس بت المال دفعت للدورة جعلني أعتقد أن أنا & # 8217؛ م ستعمل يكون أفضل المتداول هناك في فقط & # 8220؛ 2 أيام & # 8221؛ الضحك بصوت مرتفع.


ولكن لخيبة أمل (حسنا أنا أحصل عليه الآن على الرغم من لول) التي لم يحدث. حدث الواقع.


1. المعلومات التي أعطيت هناك لم يكن يساوي المال المدفوع (ماذا تتوقع لا شيء يمكن تعلم الفوركس في 2 أيام)


2. بابيدايسا روبوت (ولكن ذلك الوقت لم أعرف & # 8217؛ ر نعرف) وبالتالي أن & # 8217؛ لماذا كان هناك قوله & # 8220؛ نحن لا & # 8217؛ يعلمك كيفية التجارة، ونحن نعلم كيفية كسب المال على تداول & # 8221؛ وهذا يعني أنك لا & # 8217؛ ر التجارة، والروبوت يفعل المهمة بالنسبة لك. كنت مجرد الضغط على زر لول.


3. قالوا لنا ل & # 8220؛ نظام & # 8221؛ (انهم لا & # 8217؛ ر يطلق عليه روبوت لول) للعمل تماما يجب أن يكون أتلست، أكرر أتليست 2000 $ يعني وتف (عذر لغتي) كيف يمكن تخبر أحدا & # 8217؛ سا المبتدئ بتمويل حسابه مع الكثير من المال الذي & # 8217؛ ق حول R30 000.


4. أدركت في وقت لاحق أن السبب في أنهم قالوا انهم يفضلون هذا المبلغ لنظام يعمل بشكل جيد لأنها كانت في شراكة مع أحد الوسطاء.


5. وأخيرا وليس آخرا علمتنا باستخدام شريط الرسم البياني لول .. أعني حقا شريط الرسم البياني !! ستيف نيسون سيكون ديسابوينتيد نج إذا إنجيزوا ذلك.


انها قصة طويلة سقطت للأسف للأسف قصتي لا تنتهي سعيدة لأن معظم الرجال حضرت الدورة وقررت أن فوركس تماما لأن النظام فشل لهم كانوا يخسرون بعد خسارته (وهذا هو حوالي R50 000) أسفل هجرة. لحسن الحظ بالنسبة لي كنت على قيد الحياة كنت قادرا على صخب و لا تتخلى (م لا أريد أن أراهن أنا أفضل مما كنت و أستطيع فقط الحصول على أفضل)


الأخلاقية من القصة ليست كل شيء مكلفة حقيقية. وأنه لا توجد اختصارات للنجاح & # 8230؛ حسنا تعلمت أن الطريق الصعب .. دعونا & # 8217؛ ق إعطاء أنفسنا بعض الوقت للتعلم. الأطباء والمحامين يستغرق سنوات وسنوات لاتقان الحرف الخاصة بهم بت ثينا نريد أن نفعل ذلك في 6 أشهر فقط، ونحن نريد قياس ما يصل إلى فكس غورس وإذا كان دوسن & # 8217؛ ر يحدث إنهاء.


شكرا لك على مشاركة قصتك (الفكاهة على الرغم من مجرد جعل إذا متعة). إنها قصة حزينة في الواقع وكثير من الناس لا تزال تسقط لهذه الأكاذيب. تعلمت أيضا الطريقة الصعبة عندما يتعلق الأمر بالتجارة الروبوتات التي هي السوبر مكلفة. ونعم أنا أعرف كيف هو للخروج من تلك الحلقة الدراسية ساخنة في فندق يتوهم في مكان ما في ساندتون والتفكير الذي كنت على وشك إطلاق رئيسك في 4 أسابيع. حصلت على & # 8220؛ هاجمت & # 8221؛ من قبل الباعة الروبوت قبل بضعة أشهر لأنني شاركت تجربتي الخاصة من خلال هذا المنصب هنا: ليرنفكسترادينغ / فوريكس-ترادينغ-روبوتس /. كنت مجرد تقاسم كما أفعل دائما، وهذا بلوق هو كل شيء عن كونها واقعية وتحذير الجمهور حول الأشياء السيئة التي كنت قد شهدت شخصيا. أنا سعيد كنت رأيت أخيرا الضوء وكنت على قيد الحياة. كنت 100٪ الصحيح، وهذا ليس مختلفا عن المهن المذكورة على تعليقك. أنا دائما أقول لك تعلم أولا، وممارسة بقدر ما تستطيع، انتقل العيش والحفاظ على التعلم لا يزال لكسب تلك الخبرة والثقة اللازمة لتكون ناجحة. الخبرة والثقة هو شيء لا يمكن أبدا أن تدرس ولكن الحصول عليها من قبل نفسك. أتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك والبقاء واقعية كما كنت. شكرا لزيارتكم.


25/04/2017 أنا ضربة بلدي أكك من $ 2100، أنا & # 8217؛ م لا يزال يرتجف الآن ولكن أخذها ببطء.😃😃


حصلت على لوريد يجب أن أقول شراء 1 من صديقي الذي & # 8217؛ ق شقيق هو & # 8220؛ فوريكس المعلم / برو $ كينغ & # 8221؛، كل ما عليك القيام به هو تمويل أسك الخاص بك مع 20K ويضاف على ال واتساب مجموعة للإشارات. كنت مثل & # 8220؛ بنغو & # 8221؛ عندما نمت بلدي أسك مع الأرباح R5000 في 1 أسبوع ن يمكن أن أرى نفسي كوسيط قريبا😃😃 !! ثم أرسل المعلم 2 إشارات خاطئة ور / أوسد و غبب / أوسد حسابي كان ميت ن ذهب & # 8230؛.i بدأ يسأل الكثير من الأسئلة في المجموعة ولكن حصلت & # 8220؛ إزالة n محظور & # 8221؛


وهذا هو أفضل درس لقد تعلمت من أي وقت مضى، وعندما أقول بروس أن خسارتي غذت بلدي الجوع لتعلم الفوركس & # 8230؛ يقولون أنا & # 8217؛ م هاجس 😂😂.


أنا & # 8217؛ م لا يزال التقاط القطع ن تحاول الحصول على أموال لبدء الدروس بلدي الأسبوع المقبل و أدعو الله لا يزال هناك مساحة بالنسبة لي !! 🙉🙉


شكرا لمشاركتنا قصتك. لقد كانت تجربة سيئة حقا. آمل أن تعليقك سوف تساعد الآخرين على عدم الوقوع في نفس الفخ. أشكركم مرة أخرى على زيارتكم.


مرحبا نتومبي كما خسر $ 800 دولار بعد حضور دروس 2day التي دفعت الكثير من المال لقول الحقيقة أنا لا أعرف ما كنت أفعل ذلك استغرق 3 أشهر لفقده. أتمنى أن يكون الناس مثل ش الذين يمكن أن تظهر لنا الحبال في عام 2018 كنت أعمل وكان قادرا على العثور على حسابي الآن إم العاطلين عن العمل 2kids عبد لا ديك ما يكفي من النقد لتمويل بلدي أكوونت. هل التدريب نأتي مجانا إذا كان ذلك سوف تنضم فورا.


شكرا لك على مشاركة قصة حزينة هنا. أنا آسف على ما ذهبت من خلال. التدريب الخاص بي هو في تكلفة لسوء الحظ، ويتم ذلك أيضا على أساس فردي وإرشاد خاص (لم يتم في مجموعات)، لمدة 4 أسابيع (ساعة واحدة يوميا عبر تيفيور). أشارك المعلومات مجانا هنا، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أن تدرس وتوجيه أنا لا تهمة. يمكنك التحقق من التفاصيل حول كيفية تسهيل الدروس هنا: ليرنفكسترادينغ / الخاص-الفوركس التدريب /. شكرا مرة أخرى على القراءة والتعليق على هذه المشاركة.


شكرا نتومبي، أنا فقط وجدت you. i أيضا تجربة فظيعة على تداول العملات الأجنبية، لقد في مهب 2 حسابات حية في عام 2018.One كان في مهب من قبل غبب والآخر كان في مهب بنفسي بسبب نقص المعرفة لأن بعض من الموجهين لدينا لا تخبرنا كل شيء نحن يعلمون، ويثولد المعلومات. أنا ما زلت تعلم كيفية التجارة وهذه المرة أنا أخذ الأمور ببطء. انها & # 8217؛ s حزينة جدا لتفجير حساب لأن لدينا أحلام فولفيل، لدينا عائلات لرعاية، ولكن يقولون لا شيء يأتي سهلا، وأنا آمل أن يوم واحد وسوف نفخر بنفسي. شكرا لك.


شكرا لك على مشاركة قصتك هنا. نأمل أنت أيضا تمكنت من تحسين وتعلم من ما أدى لك لتفجير حسابك. بعض المرشدين لا يحملون المعلومات. أنها تعطيك ما يعرفونه، كما أنها حصلت على 2 أيام من التدريب وحتى أنها تكرر نفسه. معظمهم ليس لديهم خبرة أو حتى المهارة المطلوبة للتدريس. أتمنى لكم كل التوفيق في رحلة التداول الخاصة بك.


شكرا لك على تبادل قصتك أنا حقا الاستمتاع بقراءة المعلومات الخاصة بك نجاح باهر جئت عبر ويبسيد الخاص بك وأنا جديد على الفوركس أنا حاليا أخذ وقتي لدي التجارة على عدد قليل من الحسابات التجريبية وديعة $ 300 إلى نجاح باهر حساب الحياة كما تعلمون والشعور أنا تجارة هافنت حتى الآن ولكن أعرف متى سيأتي إم لا العصبي ولكن عميق داخل لي وأنا أعلم عندما في هذه اللحظة إم قراءة وبناء معرفتي بالتأكيد سوف اطلاعكم عندما سأجعل أول التجارة أنا سوف متأكد تبدأ مع حجم الكثير صغيرة لا تقلق.


رعاية وشكرا مرة أخرى أنا أتحدث إليكم وأنا أعلم أنك لفترة طويلة هاهس هذا كيف تجعلني أشعر عندما قرأت بلوق لديك ليلة جيدة.


شكرا جزيلا لوقف من قبل والتعليق الخاص بك. أتمنى لكم كل التوفيق في رحلة التداول الخاصة بك. أنا المحبة الجزء حيث تقول أنت تتحدث معي كما لو كنت & # 8217؛ عرفت لي لفترة طويلة. سعيدة جدا لمقابلتك هنا. أنا أحاول أن أتحدث عن الأشياء التي معظم التجار تجربة في حياتهم اليومية التداول ولكن لا أحد على استعداد لتقاسم هذه القصص. شكرًا لك مرة أخرى.


هادئة بالمعلومات وجيدة ل بيجينرز بريباردنيس العاطفي في سوق الفوركس.


شكرا جزيلا لوقف من قبل والتعليق الخاص بك.


لقد فقدت أكثر من 5000 دولار في مساحة من السنة & # 8230؛ مثل حقا أنا لم أكن أعرف لدي الكثير من المال حتى الآن فقط قررت أن أضع بلدي بيان التداول 😢 & # 8230؛ لقد قررت أنا لا تمويل حسابي أكثر حتى الاشتراك في التوجيه الخاص بك. تخيل أعيش في الرأس الشرقي قادنا على طول الطريق إلى جوبورغ فو دورة 2 يوم. دفع R10k للدورة؛ كان هناك نقل و فندق الإقامة 😕 & # 8230؛ وقيل أن أي شخص يمكن أن تجعل 200 $ في اليوم و # 8230؛.hhh جيدا اليوم إم هنا و كان من الصعب جدا. ولكن كه هذا كيف نتعلم.


وهذا أمر محزن للغاية. الواقع يضربك عند إعادة النظر في تاريخ التداول الخاص بك. أنا سعيد لأنك فعلت ذلك، حتى تتمكن من رؤية الأشياء كما هي. أنا لا أفهم لماذا سيخبر أحد الجمهور أن تداول الفوركس يمكن تعلمه في يومين. لسوء الحظ، هذا هو كيف تم بيعها للجمهور والجميع يشتري في ذلك. مع إرشادي الخاص، لم يكن لديك للسفر وتحضر وحدها، بهذه الطريقة، وأنا أيضا الحصول على معرفة أسلوب التعلم الخاص بك (للتعلم الفعال). شكرا لك على التوقف من قبل وللتعليق الخاص بك، كما حزينا كما هو عليه، كان منحنى التعلم، واحدة مكلفة جدا.


انها & # 8217؛ ق جيدة لتلبية الأخوات مثلك، أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا، هافن & # 8217؛ ر تداول حساب حقيقي بعد أنا لا تزال على العرض. ولكن بالتأكيد أود أن تفعل مع المشورة الخاصة بك. كيف يمكنني التحدث معك بشكل خاص؟


للدردشة الفورية، يمكنك واتساب لي على +27 64 510 4132 أو +27 76 966 9392.


كان لدي مكالمة إيقاظ خطيرة في 15 يناير 2018 لأن التجار يعرفون ما حدث في ذلك اليوم على وجه التحديد، هذا اليوم علمني أن أبدا أبدا الإفراط في الاستفادة منذ وقف الخسارة ليست آمنة حتى بعد حضور ربما على الأرجح أغلى دورة الفوركس في ساندتون نوفمبر 2018.


تذكر أنني لم أعرف حتى ما كان معيار أو الجزئي الكثير. في 1 & أمب؛ تداول نصف شهر بدون خبرة قمت بتمويل حسابي المباشر مع 2000 جنيه وفي ذلك اليوم المؤمن مع موقف واحد (الفرنك السويسري) في غضون ساعات قليلة كان حسابي يجلس على -3500 جنيه، ليس فقط لم أفقد رأسمالي الأولي 2000 جنيه استرليني ولكن الآن أنا كان بسبب وسيط 3500 جنيه.


بعد ذلك كنت غاضبا، بالإحباط أيضا التعامل مع وسيط التي كانت تهدد سو لي إذا لم أكن & # 8217؛ ر دفع لهم العجز.


ثم بدأت في إجراء بحوث شاملة حول الفوركس & أمب؛ الحصول على إرشاد جيد و الآن أنا بخير و لا يزال التعلم.


شكرا لك على مشاركة قصة حزينة. أتذكر ملحمة فرنسا السويسرية بشكل جيد للغاية. انها دفعت قبالة لطيف. للأسف لم تكن على علم جيد في ذلك الوقت. أنا سعيد على الرغم من أن كنت قد وجدت نفسك إرشادا جيدا. أتمنى لكم كل التوفيق في رحلة التداول الخاصة بك. شكرا مرة أخرى للمشاركة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اتصل بي.


اشترك في مدونتي.


المشاركات الاخيرة.


مؤشر أسعار المستهلك 2018 التواريخ - المملكة المتحدة.


16 يناير 2018 | تعليق واحد.


أخبار اقتصادية 15 إلى 19 يناير.


14 يناير 2018 | 4 تعليقات.


مؤشر أسعار المستهلك 2018 التواريخ & # 8211؛ الولايات المتحدة الامريكانية.


يناير 11، 2018 | 0 تعليق.


الأخبار الاقتصادية 08 -12 يناير.


7 يناير 2018 | 2 تعليقات.


الرواتب غير الزراعية 2018 التواريخ.


3 يناير 2018 | 3 تعليقات.


الوعود الأخيرة.


16 يناير 2018.


14 يناير 2018.


14 يناير 2018.


14 يناير 2018.


زوار بلدي.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة.


لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


بلدي قصة تداول العملات الأجنبية (وثائقي من جزء السفر!)


في مدونة مونتريال لتداول العملات الأجنبية في مونتريال، أشارك الجزء الأخير من قصة تداول العملات الأجنبية. أقوم بتوثيق الأشهر القليلة الماضية من تداول الفوركس أثناء السفر. مدونة فيديو رقم 178.


أبدأ هذا الفيديو نقلا عن نصيحة التداول التاجر معظم المال الذي أنا & # 8217؛ التقى. هو قال:


& # 8220؛ دون & # 8217؛ ر أخبر عن أهدافك إلى أي شخص. وإلا، ستبدو وكأنك أحمق إذا لم تجر تحقيقها. & # 8221؛


هذا & # 8217؛ s أحاول أن أحترم. دون مشاركة الكثير من أهداف التداول بلدي، أنا & # 8217؛ لقد سئل عدة مرات عن بلدي تداول العملات الأجنبية القصة. يمر هذا الفيديو عبر الأحداث الأخيرة & # 8230؛


أنا مناقشة الفرق الذي رأيت من خلال تداول الرسم البياني 4hr في تركيبة مع الرسم البياني اليومي. كان تداول الرسم البياني اليومي مجرد تجربة لم تؤدي إلى شيء واعد جدا للمستقبل. وبالتالي لماذا أنا ذاهب إلى 4hr + الرسوم البيانية اليومية. هذا ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن: التجارب!


هذا ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن: التجارب!


جسر جاك-كارتييه في مونتريال. أعتقد أنني اكتشفت بقعة رهيبة!


ويتبع هذا الفيديو يوم رائع في الأسرة استكشاف بقعة عرض لطيفة في مونتريال، كندا. اتضح أن يكون أيضا على مسافة طويلة!


إذا كنت تريد أن ترى ما بلدي & # 8220؛ تداول الفوركس أثناء السفر & # 8221؛ كانت رحلة مثل، رئيس على قناة يوتيوب والتمرير من خلال قوائم التشغيل!


مشاهدة: تحليل الفني الحيل (حيث أنا بالتفصيل بلدي استراتيجية التداول الكامل)


إذا كنت تطمح للتجارة لغيرهم من الناس أثناء السفر في العالم، قد ترغب في النظر في التحقق من الرغبة في التجارة الأكاديمية حيث سأساعدك على القيام بذلك على وجه التحديد!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


يوم التاجر سوينغ السفر في سنغافورة.


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


مرحبا سيلوين، شكرا جزيلا على التعليق! أنا نادرا ما تذهب إلى تورونتو، ولكن اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تأتي في منطقة مينتريال. أتمنى لك كل خير،


مرحبا إتيان، شكرا لك على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. أنا في كندا أيضا، أحب أن يجتمع ومناقشة الفوركس معك إذا كنت من أي وقت مضى في تورونتو.


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


يوم التاجر سوينغ السفر في سنغافورة.


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


الحقيقة عن هؤلاء الحراس & # 8230؛ (قدم كارين فو)


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


بلدي قصة تداول العملات الأجنبية (وثائقي من جزء السفر!)


ناجحة تجار الفوركس وغيرها من الخرق إلى الثروات قصص.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 338 يوما.


سأعترف بأنني أردت حقا أن أجري مقالا عن تجار الفوركس الناجحين وقصصهم ولكن العثور عليهم عبر الإنترنت كان مستحيلا تقريبا.


حتى التجار العملة التي عرفت بأنها المليونير الحقيقي لا يمكن أن يعود ذلك مع أي بيان مدقق من حساب التداول الخاصة بهم.


ملاحظة سريعة على مطالبات "المليونير التاجر". واحد تاجر بارز المشاركات صور من السيارات الفاخرة وعطلة. المسألة هي أن معظم أمواله مصنوعة من بيع الدورات، وليس التداول.


هل هذا يعني أنه لا توجد قصص نجاح حول تداول الفوركس؟


هناك مطالبات ولكن في نهاية الأمر يعتمد على ما تعرفه بأنها ناجحة.


هل تحتاج إلى جعل الملايين لتكون تاجر الفوركس ناجحة أو أن تكون قادرة على دفع الفواتير والحصول على المال المتبقي لأدق الأشياء في الحياة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟


أستطيع أن أقول هذا على الرغم من نجاح تجار الفوركس أو أي تاجر لهذه المسألة التي لديها نجاح، لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين الذين نجحوا.


ربما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم حصولك على أي مستوى من النجاح التجاري الذي يمكنك أن تفخر به. يمكن أن يكون أي شيء من عدم وجود ميزة ببساطة كونها أقل من رأس المال.


مهما كان السبب هو لك، يمكنك البدء من خلال اعتماد العادات التي اتخذت من قصص حقيقية من التجار الذين ناجحة.


قصص التداول الناجحة تبدأ بفعل الأشياء بشكل مختلف.


نحن جميعا بنيت نفسه. هذا ما نقوم به مع ما لدينا من شأنها أن تجعل قصتك واحدة من النجاح أو واحدة من الفشل. التجار الناجحين تحاكي تتماشى مع ما كنت قد كتبت لك أدناه.


لماذا تتاجر؟


هذا هو على الأرجح أكثر العوامل نجاحا. ما هو دافعك؟ هل هو من التشويق؟ هل هو صحيح؟ هل لأنك تحب التحدي؟ مهما كان السبب هو للتداول، تكون واضحة جدا حول لماذا فتح الرسوم البيانية كل يوم. وجود جدا في عمق "لماذا" وراء التداول الخاص بك يمكن أن تبقي لكم على المسار الصحيح عندما يذهب يحصل صعبة (أو جيد جدا كنت ترغب في مضاعفة حجم الموقف الخاص بك). جعله بيان مهمتكم.


تحديد التداول الخاص بك حافة.


ما هو الذي يجعل لديك طريقة تداول إيجابي؟ هل يمكن أن تفسر لماذا يجب أن تنتج طريقة التداول الخاصة بك عوائد إيجابية؟ إذا كنت غير قادر على تحديد ما هي الحافة الخاصة بك، ثم لم يكن لديك واحدة. الناس الذين كسب المال (في وقت ما الكثير من المال) يعرفون بالضبط ما هي الحافة الخاصة بهم، ولماذا يجب أن تعطي لهم عوائد إيجابية مع مرور الوقت.


هل أنت المفكر الخاص بك؟


في معظم المقابلات مع التجار الناجحة ثبت، وسوف اقول لكم انهم مفكرين مستقلين. انهم لا تبدو لتويتر، والمنتديات التجارية، وأنها لا الهاتف صديق ... كل ما يفعلونه إذا من وجهة نظرهم الخاصة وتقع في خط مع حافة التداول الخاصة بهم. فهم يفهمون أنهم لا يعرفون دوافع أو تقنيات التجار الآخرين حتى لمتابعة عمياء هو مجرد وصفة للكوارث.


كن واثقا في التداول الخاص بك حافة والقدرة.


لن ترى أبدا أي شخص في ذروة اللعبة يجري مؤقتة عندما يفعلون ما يفعلونه. فهم يفهمون ما لا يعرفونه ولكن يتصرفون بسرعة على الأشياء التي يعرفونها. وهم يثقون بأنفسهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات اللازمة وفقا لخطة تداولهم. إذا كنت تفتقر إلى الثقة، وسوف تفتقر إلى القدرة على تنفيذ إما للدخول في التجارة، ووقف من الخاسر أو اتخاذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر لك السوق الخروج.


فهم فهم التجار المفقودين جزء من ممارسة أنشطة الأعمال.


مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، كنت قد قرأت مقابلة حيث قال التاجر انه لا يأخذ خسارة أو الفوز. انه ببساطة يأخذ نتائج حافة التداول له وينتقل إلى التالي. ما طريقة رائعة للتفكير! ونحن لن نعرف أبدا مع 100٪ اليقين ما إذا كانت التجارة القادمة لدينا سيفوز أو يخسر. كل ما يمكننا القيام به هو تطبيق لدينا حافة عندما يحين الوقت والسماح للتوزيع العشوائي من الانتصارات والخسائر تلعب بها مع مرور الوقت. هذا هو.


انهم لا تتاجر مع المال خائفة.


وهذا يعني ببساطة أن المال الذي طرحوه لهذا المنصب هو المال الذي إذا كان فقدان، لن يمنعهم من دفع الفواتير. انهم لا يحتاجون للفوز لأنهم يعرفون أنه لا مثيل له. أنها لا تحتاج إلى لا تخسر لأن هذا لا طائل منه كذلك. أي خسارة لن تغير انخفاض نمط حياتهم كفوز لن يزيد ذلك سواء. سوف اليأس مكافأة لك مع فقدان حسابك.


الأوقات الصعبة هو وقت للنمو.


النجاح هو أبدا خط مستقيم. في حين قد يكون هناك خارج، فإن معظم الناس لديهم خطوتين إلى الأمام خطوة واحدة إلى الوراء رحلة إلى النجاح. خلال أوقات النضال هي الأوقات الانضباط التمسك حافة ثبت الخاص بك وسوف تصبح جهدا. في قوة الشدائد ولد وإذا كنت تستطيع المشي من خلال النار عدة مرات كما يجب أن لا تحصل على حرق (حساب مهب)، لديك احتمالات أفضل بكثير من الوصول إلى النجاح الذي تسعى.


قصص الملايين التاجر الحقيقي.


الآن، لقد حصلت على الاعتراف، هذه ليست الكلاسيكية خشنة إلى ثروة قصة ولكن من ناحية أخرى، عندما تفكر في ذلك، هو، عند مقارنة كم كل تاجر الآن يستحق مقارنة عندما كانت مجرد بداية من أجل بناء ثروتهم.


لذلك في هذا المعنى، وهذه هي الخرق إلى الثروات قصة كيف أصبح الناس العاديين الملياردير (المليونير) التجار.


ومثل معظم الناس، وكثير منكم تفترض بسرعة أن:


قد يكون لديهم الكثير من المال في البنك لتبدأ في المقام الأول أنها بداية جيدة في الحياة ... ربما ولدت في أسر غنية ...


ونشأ عدد قليل منهم في أسر من الطبقة المتوسطة ولم ينجح البعض منهم. معظمهم لم يبدأ التداول مع الكثير من المال. كان لديهم حتى بعض الوظائف مضحك في المقام الأول للبدء مع تاجر واحد كان في الواقع سائق سيارة أجرة نيويورك تاكسي قبل أن تصبح غنية ... كما في الملياردير الغنية.


وهناك الكثير من هؤلاء المليونير / الملياردير التجار لم ترتفع على طول الطريق إلى الأعلى. واستغرق الأمر بضع سنوات من العمل الشاق والمثابرة. بل إن البعض اعتبر التخلي عن التداول تماما بعد مسح حسابات التداول أو فقدان معظمها تقريبا.


بالتأكيد وضع هؤلاء التجار في العمل الشاق.


إذا كان هناك أي شيء من تعلم من هؤلاء التجار مذهلة، وهذا سيكون عليه: يمكنك تحويل مبلغ صغير من المال إلى الملايين (أو على الأقل جعل حياة جيدة رن).


حتى لو كنت لا تصل إلى مستوى هؤلاء التجار، بذل قصارى جهدكم لجعل قصة نجاح التداول الخاصة بك عن طريق ضرب أهدافك.


# 1: كل ذلك كان هناك 12،000 $ الإرث من غراندموثر له ... الذي كان بداية لجعل له فيلثي الغنية.


هذا رجل واحد سيكون ممتنا جدا أن يكون جد جميل. ولكن على الجانب الآخر هو مضحك قليلا جدا ... تخيل إنفاق 5 سنوات من حياتك دراسة في الجامعة للحصول على درجة ومن ثم ترك درجة جمع الغبار على الرف والآن كنت تفعل شيئا مختلفا تماما عن ما درس؟


لن يكون هذا مجنون؟ حسنا، ليس حقا وفقا لهذه القصة. ترى، إذا كان هذا الرجل أعلاه اتخذت مسار درجة له، وقال انه لن يكون ملياردير اليوم.


من هو هذا الرجل؟ حسنا، بيل ليبشوتز هو رجلك!


ترى، بيل ليبشوتز كان يدرس ليكون العمارة في جامعة كورنيل عندما توفي جدته ترك له محفظة من أسهم حوالي 12،000 $. قام بيل ببيع كل ذلك واستخدم هذا المال كعاصمة للمخاطر لبدء التداول في سوق الأسهم في حين أنه لا يزال طالبا.


بدأ تداول سوق الأسهم باستخدام هذا المال وبعد سنوات عندما بدأ العمل لصالح سالومون براذرز، بدأ التداول في سوق الفوركس.


ولكن هنا الشيء، بيل ليبشوتز تخرج في نهاية المطاف، وليس مع درجة واحدة ولكن درجتين.


حسنا، حصل على درجته المعمارية لكنه انتهى أيضا إلى دراسة الكثير من الدورات التجارية وانتهى الأمر للحصول على و M. B.A. وكان الشيء، وقال انه لم يمارس كمهندس معماري. وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي مهد طريقه لتأمين وظيفة مع أخوان سالومون.


وقال بيل ليبشوتز أنه لا يتذكر أبدا اتخاذ قرار أن يكون التاجر.


وكان الشيء الذي لا يريد أن يكون مهندس معماري. كانت عملية تدريجية حتى استغرق التداول حرفيا على حياته.


ماذا حدث لحساب تداول $ 12،000؟


حسنا، زاد إلى 250،000 $ في 4-5 سنوات. ولكن قرار تداول سيء جعله يكلفه غاليا. أن مبلغ 250،000 $ الحساب الذي أخذ 4-5 سنوات لبناء تم تفجير في بضعة أيام. كانت هذه الخسارة الضخمة تجربة تعليمية مهمة جدا بالنسبة له.


لا توجد معلومات واضحة عن ما هو صافي قيمة بيل ليبشوتز حاليا ولكنني لن يفاجأ أنه سيكون هناك في مئات الملايين من الدولارات.


بيل ليبشوتز أيضا سمعته الطيبة لجعل 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزيلندي في سبتمبر 1985 مع واحد من زملائه في العمل / التاجر.


وفي تجارة أخرى مذهلة، قام بتداول 20 مليون دولار للين الياباني في عام 1987.


كما كان هناك في التجارة في عام 1988 حيث حيث كان قصيرة على D - مارك بنسبة 3 مليارات $ (العملة الرسمية لألمانيا حتى اعتمدت اليورو في عام 2002. D - مارك هو اختصار للمارك الألماني).


تم القبض عليه (على الجانب الخطأ) وبدون سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الارتفاع مقابل D-مارك ولم يتمكن من الإنقاذ من منصبه القصير الكبير وعندما ارتفع السعر بنسبة 1٪ ، وقال انه كان في عميق ينقط المتاعب.


لوضع هذا في منظور: واحد في المئة من 3 مليار $ هو 30 مليون دولار. لذلك كان بيل ليبشوتز يحدق في خسارة 30 مليون دولار في 8minutes فقط! عند نقطة واحدة خلال تلك الجلسة التجارية، بدأت تلك الخسارة في الزيادة وكان يحدق بخسارة قدرها 90 مليون دولار. في نهاية المطاف تمكن من إغلاق هذه التجارة مع خسارة 18 مليون دولار لهذا اليوم خلال دورة طوكيو جاء وبدأ الدولار ينزلق.


وبالمقارنة مع الخسارة البالغة 90 مليون دولار، يبدو أن الخسارة البالغة 18 مليون دولار كانت بمثابة فائز.


كان هذا الرجل الذي كان يتداول العقود الضخمة التي تتحرك في بعض الأحيان أسواق العملات فقط من خلال أوامره الضخمة.


ما هو الدرس هنا ؟: هناك الكثير من الناس في هذه الحياة التي في نهاية المطاف الذهاب إلى الجامعات فقط للحصول على التعليم والحصول على درجة ومن ثم لا ينتهي بهم الأمر حتى القيام بالوظائف التي تم تعليمهم ل. وقد يكون هناك سبب كبير لذلك. ولكن هنا الشيء: إذا لم يكن في قلبك، فإنك لن تستمر طويلا. في بعض الأحيان قد يستغرق بعض الوقت قبل شخص في النهاية يبرز ما يريد القيام به في الحياة.


قيمة بيل ليبشولتز غير معروفة ولكن هنا ما كان ويكيبيديا أن أقول عن كم كان يجري أثناء العمل لصالح الاخوة سالومون:


وكان يعتبر من بين الخمسة الأوائل من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.


# 2: سعادة 2،000 $ إنتو مليون.


لا أستطيع أن أجد صورة لهذا الرجل! بكل صراحه! حتى إذا وجدت صورة، واسمحوا لي أن أعرف.


أراهن أنك لم يسمع من هذا التاجر المليونير. وربما لسبب وجيه لأن هذا الرجل يحب للحفاظ على الانظار (هذا هو السبب في أنني يمكن أن تجد صورة). ولكن هنا الشيء: إذا كان هناك أي تاجر العقود الآجلة الذي يمكن أن يستغرق 2000 $ وتحويلها إلى الملايين، سيكون راندي ماكاي واحد.


مقتطفات في سوق نيو ويزاردز من جاك شواجر، من راندي ماكاي:


"في عام 1970، عدت من جولة في فيتنام. وبما أنني لم أكن قد أنهيت المدرسة قبل مغادرتي إلى فيتنام، كنت بحاجة إلى وظيفة تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة في نفس الوقت. كان أخي، تيري، وسيطا للأرض في بورصة شيكاغو التجارية. حصلني على وظيفة عداء على الأرض، مما سمح لي بالعمل في الصباح، وحضور المدرسة في فترة ما بعد الظهر، والدراسة في المساء.


عملت عداء لبضع سنوات مع أي نية على الإطلاق للوصول الى هذا العمل. كنت أدرس ليكون علم النفس السريري. تماما كما كنت الانتهاء من الكلية، في عام 1972، أطلقت سم شعبة فرعية، وسوق النقد الدولي لتداول العملات. عندما بدأ التبادل في قسم إم، باعوا مقاعد فقط 10000 $ في محاولة لمحاولة الحصول على الجثث في هذه الحفر التجارية الجديدة و منح مقاعد مجانية لجميع الأعضاء الحاليين.


كعضو، لم يكن أخي بحاجة خاصة لهذا المقعد في سؤالي إذا كنت ترغب في استخدامه في الفترة الانتقالية. أعطاني استخدام المقعد وقدم لي 5000 $. أضع 3000 $ في البنك لدفع مصاريف معيشتي، واستخدمت $ 2،000 لحساب التداول الخاص بي ".


في الأشهر السبعة الأولى من التداول، تحول إلى 2000 $ إلى 70،000 $. وواصل كل عام كسب المزيد من المال عن العام السابق. وكان يتداول في طوابق التداول في ذلك الوقت.


ثم قرر يوم واحد ترك الطوابق التجارية والبدء في التداول من المنزل. في السنة الثانية من التداول من المنزل، وقدم أول مليون دولار له.


وأقول لك ماذا؟ وواصل زيادة حسابه التجاري كل عام حتى عام 1986 عندما تعرض لأول خسارة تجارية له خلال العام.


إذا كان هناك أي شخص الذي سوف تحصل على ميدالية للاتساق في التداول، سيكون راندي ماكاي. وقد أفيد بأن راندي ماكاي كان مربحا لحسابه التجاري الخاص 18 من أصل 20 عاما.


لا يعرف الكثير عن قيمة راندي ماكاي الصافية ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لن يكون أقل من 10 مليون دولار.


ما الدرس هنا؟ حسنا، يمكنك تحويل $ 2،000 حساب التداول إلى 70،000 $ إذا كنت متسقة مثل قطع الخسائر الخاصة بك وجعل أكثر من تخسر.


# 3: كان يمكن أن يكون قتل أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل نازيس.


إذا كان هناك تاجر واحد ولد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولكن انتهى الأمر إلى حد ما ليكون 29 أغنى شخص في العالم مع جديد بقيمة 24.2 مليار $ اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس.


لا أعتقد أن هناك أي تاجر هناك يمكن أن كسر سجل هذا الرجل الذي حقق أكثر من 1 مليار دولار في الربح في يوم واحد!


هذا الرجل يدعى جورج سوروس.


وفيما يلي قصته القصيرة:


ولد في عام 1930 في بودابست ونجا من الاحتلال النازي للمجر خلال الحرب العالمية الثانية. على محمل الجد، كان هؤلاء النازيين الدمويين قد قتلوه! على أية حال، غادر بودابست التي مزقتها الحرب وتمكن من شق طريقه إلى إنجلترا وتخرج في كلية لندن للاقتصاد في عام 1952. في عام 1956، هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك تولى وظيفة تعمل كمحلل مالي وتاجر في نيويورك. وفي أيلول / سبتمبر 1992، تعرض جورج سوروس لخطر 10 مليارات دولار على المضاربة في العملة الواحدة عندما قلل من الجنيه الإسترليني. كان رهانه على حق، وفي يوم واحد حققت التجارة ربحا قدره مليار دولار - وفي نهاية المطاف، أفادت التقارير أن أرباحه من الصفقة بلغت تقريبا ملياري دولار. وبسبب هذا هو غالبا ما يشار إليه باسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".


ما الذي جعل جورج سوروس ناجحا جدا في اتخاذ رهانات كبيرة من هذا القبيل جعلته مليارات؟


حسنا، إليك إجابتك:


كان جورج سوروس على درجة الماجستير في ترجمة الاتجاهات الاقتصادية فرشاة واسعة النطاق إلى اللعب على مستوى عال، القاتلة في السندات والعملات. كمستثمر، كان سوروس مضارب على المدى القصير، مما يجعل رهانات ضخمة على اتجاهات الأسواق المالية. وأعرب عن اعتقاده بأنه يمكن وصف الأسواق المالية على أنها أفضل فوضوية. وتعتمد أسعار الأوراق المالية والعملات على البشر، أو التجار - سواء كانوا محترفين أو غير مهنيين - الذين يشترون هذه الأصول ويبيعونها. وغالبا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص على أساس العاطفة، بدلا من الاعتبارات المنطقية. كما يعتقد أن المشاركين في السوق يتأثرون ببعضهم البعض وينتقلون في القطعان. وقال انه في معظم الوقت انتقل مع القطيع، ولكن دائما شاهد فرصة للخروج في الجبهة و "جعل القتل".


كيف يمكن أن يقول متى كان الوقت مناسبا؟


وقال سوروس انه سيكون له رد فعل فعلي غريزي حول متى لشراء وبيع، مما يجعل من استراتيجية نموذجا صعبا لمحاكاة.


حتى إذا كنت تعتقد أن هناك استراتيجية التداول التي يستخدمها جورج سوروس وكنت قد تبحث عن ذلك ننسى ذلك! ما هو الدرس هنا ؟:


لا يهم ما هو البلد أو الظروف التي واجهتها في الحياة عندما يكبر الطفل. إذا كان لديك القليل من التعليم اللائق ورأيت فرصة لكسب المال من تلك المعرفة وكنت تعمل بجد، وكنت الحصول على مكان ما، تماما مثل جورج سوروس فعلت.


# 4: ذي نيردي ترادر ​​وو ميد ميلز بي أوسينغ كومبيوتر ترادينغ بروغرامز.


الآن، ليس من المعروف الكثير عن كم هذا الرجل هو مبين أعلاه صافي القيمة ولكن ينبغي أن يكون في الملايين متعددة وأعتقد.


وهو تاجر السلع، الذي حصل S. B. درجة في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والإدارة من كلية سلون للإدارة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلاهما في عام 1969. وأفيد أن يكون أول من تصور وتطوير أول أنظمة التداول التجارية المحوسبة.


يمكنك جعل الحق في استدعاء له الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر الذي أصبح تاجر ملايين الدولارات.


ليس الكثير يعرف حاليا عن قيمة الصافية ولكن إذا الشائعات صحيحة، وقال انه يستحق بالتأكيد أن يسمى قصة نجاح التداول.


ما هو الدرس هنا؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر القيام بالتداول الخاص بك. لديك فقط للعثور على النظام الصحيح ورمز عليه ومشاهدته زبد في المليارات! (أنا فقط أمزح). ولكن على محمل الجد، نعم، يمكنك كسب المال عن طريق استخدام برامج الكمبيوتر التي تتداول نيابة عنك ولكن الشيء المهم في رأيي هو استخدام طريقة التداول الصحيحة التي تعمل في زوج العملة معين.


إد لا تزال نشطة اليوم في ما يسمى قبيلة التجارة. إد هو إيمان راسخ بأن العواطف ومعرفة نفسك هي حجر الزاوية في مهنة تجارية ناجحة.


# 5: كان لديه سيارة أجرة سائق سيارة أجرة ولكن الآن هو يستحق 5 مليار دولار.


إذا كنت سائق سيارة أجرة، وأعتقد أنك لا يمكن أبدا أن تصبح ملياردير، حسنا، يجب أن تكون دوافع لمعرفة أنه كان هناك مرة واحدة شخص مثل الذين يقودون سيارات الأجرة لكسب العيش وشبكة له.


قيمتها الآن 5 مليارات دولار وفقا ل فوربس أبريل 2018!


وفقط للتفكير أن هناك بعض الناس على قيد الحياة اليوم التي تم تاكسيد حولها من قبل هذا التاجر الملياردير؟ حسنا ... لم يكن في الواقع الملياردير في ذلك الوقت لكنه كان سائق سيارة أجرة.


كان لديه بعض الطفولة المضطربة وكذلك يجب أن يكون صعبا بالنسبة له كما انتحرت والدته.


بدأ تداوله مع 3000 دولار، واستخدم ذلك لتداول العقود الآجلة لفول الصويا، وأن التجارة شهدت له ربحا من الورق قدره 40،000 دولار، ثم عندما بدأت أرباحه في الانخفاض، وقال انه انفق مع فقط 23،000 $. انه الذعر وبيعها. وقال إنه كان درسا جيدا له في إدارة المخاطر.


اعتبارا من فبراير 2017، بروس كوفنر في صافي الثروة هو 5 مليار دولار. ليس سيئا لسائق سيارة أجرة السابق.


ما هو الدرس هنا؟ حسنا، لا يهم نوع العمل الذي تقوم به الآن. إعطاء رصاصة التداول. أنت لا تعرف أبدا أين سوف ينتهي بك المطاف في النهاية. حياتك المهنية السابقة / وظيفة لا تحدد من الذي سوف تكون في المستقبل.


# 6: وقال انه كان بائع الشارع ... كيد الذين بيعوا الصحف، والمجلات، وكوكا كولا، فقاعة علكة الباب إلى الباب منظمة الصحة العالمية التي تعتبر أفضل مستثمر في العالم.


من سن مبكرة، أبدى اهتماما كبيرا في توفير وتوفير المال ... والتي ترجمت لاحقا لجعله مليارات والعديد من الملايين من الدولارات لكثير من هؤلاء المستثمرين التي استثمرت مع شركته. ربما لن تعترف به من صور طفولته مع شقيقتيه أعلاه. ولكن هل تعلم؟


تبلغ قيمته الصافية الآن 73.6 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


هذا الطفل أعلاه، الذي هو الآن رجل بجنون غني بجنون اليوم هو وارين بوفيه!


وهنا مقتطف من فوربس:


وارن بافيت هو أكثر ثراء من أي وقت مضى وذلك بفضل الأداء ممتاز من شركته القابضة المتنوعة، بيركشاير هاثاواي. وتجاوزت أسهمها من الفئة ألف، وهي أغلى شركة أمريكية عامة، 200،000 دولار أمريكي للسهم للمرة الأولى في أغسطس من عام 2018. انتقل بافيت إلى ثالث أغنى على قائمة فوربس لعام 2018 من أغنى وأعلى أغنى 4 في العالم في عام 2018.


مع عشرات من الشركات التابعة، بما في ذلك في السكك الحديدية والتأمين والطاقة، نشرت بيركشاير هاثاواي 182 مليار $ في إيرادات 2018 و 19.5 مليار $ في صافي الدخل. لا يزال التحبير صفقات كبيرة، اشترى بافيت بيركشاير هاثاواي صانع بطارية دوراسيل من بروكتر & أمب؛ مقامرة في نوفمبر 2018 مقابل 4.7 مليار $.


وهو رجل خير سخي، فقد سجل سجله الخاص في يوليو 2018، متخلى عن أسهم بيركشاير بقيمة 2.8 مليار دولار، في المقام الأول إلى بيل & أمب؛ ومؤسسة ميليندا غيتس ولكن أيضا لأسس أبنائه، ليصل عمره إلى ما يقرب من 23 مليار دولار.


يقول بافيت أن أفضل استثمار له هو شراء كتاب بنيامين جراهام "المستثمر الذكي" في عام 1949. درس لاحقا تحت غراهام قبل أن ينتقل إلى موطنه في نبراسكا واكتسب شركة المنسوجات تكافح في عام 1962، بيركشاير هاثاواي. في أوائل فبراير 2018، كانت رابع أكبر شركة عامة في الولايات المتحدة برأسمال سوقي قدره 355 مليار دولار.


# 7: ذي ترادينغ فلور كليرك وو ليتر بيكوم a بيليونير ترادر.


بول تودور جونز.


لديه حاليا قيمة صافية قدرها 4.7 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس. ولد في ممفيس بولاية تينيسي. أنهى المدرسة الثانوية وذهب إلى جامعة فرجينيا، وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1976، فضلا عن كليته بطولة الملاكمة الوزن الخفيف.


في عام 1976، بدأ العمل في الطوابق التجارية ككاتب. ثم أصبح في وقت لاحق وسيط. في عام 1980، وقال انه ذهب بدقة من تلقاء نفسه لمدة سنتين ونصف مربحة، قبل أن "حصلت حقا بالملل".


أعني، على محمل الجد؟ هل حصل على بالملل كسب المال؟


على أي حال ... كما يذهب القصة: من الملل له، وقال انه يريد أن يحاول شيئا مختلفا: ثم تقدم بطلب إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وقبلت، وكان معبأة حتى وعلى استعداد للذهاب عندما كان يعتقد لنفسه: "هذا هو مجنون، لأن على ما أقوم به هنا، انهم لن يعلمني أي شيء من هذا القبيل في هارفارد. هذه المجموعة من المهارات ليست شيئا يعلمونه في كلية إدارة الأعمال. "


كيف كان الحق! من هذا الشاب؟ لها بول تودور جونز.


وقد نصح للذهاب إلى نيو أورليانز للحديث مع وسيط السلع إيلي توليس، الذي استأجر ثم توجهه في تداول العقود الآجلة للقطن في بورصة نيويورك للقطن. وهذا ما قاله جونز في وقت لاحق:


"كان إيلي توليس أصعب ابن لعاهرة عرفتها من أي وقت مضى. علمني أن التداول تنافسية للغاية وعليك أن تكون قادرا على التعامل مع الحصول على ركلة بعقب الخاص بك. وبغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها، هناك صعود وهبوط عاطفي هائل. "


هذه كانت البداية فقط. بعد سنوات، كان التاجر الملياردير. يا لها من قصة!


# 8: سعادة من بدايات متواضعة جدا ... بلغ هذا التاجر 3.7 مليار دولار في عام واحد في عام 2007.


هذا صافي قيمة الرجل هو 11.2 مليار دولار اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس. لقد جاء حقا من بدايات متواضعة.


بعض الناس ثروة في الأزمة. والواقع أن أوقات الأزمات تمثل فرصا عظيمة لخلق الثروة ... أي إذا كنت مستعدا لذلك. وقد أعد هذا الرجل بالتأكيد. هذا الرجل جعل 3.7 مليار دولار خلال أزمة الرهن العقاري لعام 2007.


في عام 2007، كان له شهرة وثروة عندما حصل على 3.7 مليار دولار شخصيا وتحول من "مدير مالي غامض إلى أسطورة مالية" باستخدام مقايضات التخلف عن سداد الائتمان للمراهنة على سوق الإقراض العقاري في الولايات المتحدة. في عام 2018، حصل بولسون على "4.9 مليار دولار" وفقا ل بوسينيس إنزيدر.


كيف جعل ثروته في عام 2007؟


وهنا كيف: جعل الرهان على تحطم الرهن العقاري تحت الرهن العقاري في عام 2007 من خلال المراهنة ضد أربعة من أكبر البنوك البريطانية الخمسة، وكثير يدعى أنها أعظم التجارة من أي وقت مضى. جعلته ملياردير، مما يجعل 3.7 مليار دولار في سنة واحدة.


أصبح شخص آخر مصيبة ثروته.


# 9: لاعب بوكر المدرسة الثانوية الذين كانوا يتداولون بيليونير.


لعب هذا التاجر لعبة البوكر كطفل في المدرسة الثانوية. في الواقع، وقال ان لعب لعبة البوكر علمه درسا جيدا حول المخاطر. المخاطر يمكن أن تقتلك أو تجعلك غنيا وقضيته، فإنه جعل منه.


من هذا الشاب؟ ستيفن كوهين.


فتح أول حساب وساطة له مع 1،000 $ من المال الرسوم الدراسية الخاصة به. في 22 حصل على وظيفة تاجر صغير ل غرونتال & أمب؛ كو وفي اليوم الأول له قدم 8،000 $. كان ذلك إلى حد كبير نجم صعوده ليصبح واحدا من التجار الملياردير في العالم.


تخمين ما له صافي القيمة؟ قيمة ستيفن كوهين الصافية هي 13 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


أراهن ليست هناك العديد من اللاعبين لعبة البوكر السابق يستحق بقدر هذا الرجال هو! جيد عليه!


# 10: هذا التجار لديه غرامة اللوم على المليارات له!


هناك العديد من القصص من الجدة تأثير خاطئ على الأطفال. وهذا الرجل ليس استثناء. في الواقع، جدته هو أن يكون اللوم على صافي قيمة هذا الرجل اعتبارا من فبراير 2017 هو 1.96 مليار $!


ترى، جدته كانت مستثمرا سلبيا ومروحة كبيرة من برنامج تلفزيون وول ستريت ويك لويس روكيزر. غرست له مصلحة في الاستثمار. وتذكر والدته في وقت لاحق أن الصبي سيجلس مع جدته يستعرض ويقيم أداء مخزوناتها في الصحف اليومية.


وهكذا حصل إدوارد لامبرت على مدمن مخدرات في التداول كما يقولون: "الباقي هو التاريخ".


لذلك الاستماع والأمهات والآباء، من الأفضل أن يكون أطفالك حول غرانماس و غرانباس الذين يمكن غرس لهم مصلحة في الاستثمار. قد لا يكون فقط في مجالات الاستثمار ولكن في مجالات أخرى في حياة أطفالك ليصبحوا رجالا ونساء محترمين وناجحين عندما يكبرون.


# 11: بدأ تجارته في مدرسة هارفارد دورم في حين لا يزال طالبا.


هذه القيمة الصافية للرجال 7.7 مليار $ وفقا ل فوربس في فبراير 2017. من هو؟ كين غريفين.


هذا ما يقوله ويكيبيديا عن هذا الرجل:


في عام 1986، بدأ غريفين للاستثمار خلال السنة طالبة له في جامعة هارفارد بعد قراءة مقالة مجلة فوربس. خلال السنة الثانية له في جامعة هارفارد، بدأ صندوق تحوط يركز على التحكيم المربعات السندات.


وقد تم رسملة الصندوق بمبلغ 265،000 دولار من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك المال من جدته. وقد ركب وصلة ساتلية إلى مسكنه للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وساعدت استراتيجية الاستثمار على الحفاظ على رأس المال خلال انهيار سوق الأسهم في عام 1987.


وقد مكنه غريفين في وقت مبكر من النجاح في إطلاق صندوق ثان، وبين الصناديق التي كان يدير ما يزيد قليلا عن مليون دولار. غريفين تخرج من جامعة هارفارد في عام 1989 حاصلا على شهادة في الاقتصاد.


كانت تلك بدايات لجعل مليارات سنة في وقت لاحق.


12: انه كان دائما على الدوام بائع ستاند في كلية وجامعة دكتوراه التهرب ولكن الآن هو مليار دولار $


هذا صافي قيمة الرجل اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس هو 4.7 مليار $. هو ستانلي دروكنميلر.


هذا ما كان ويكيبيديا أن أقول عنه:


نشأ في منزل من الطبقة المتوسطة في ضواحي فيلادلفيا. وقد انفصل والديه عندما كان في المدرسة الابتدائية وذهب للعيش مع والده في جيبستون، ونيوجيرسي ثم في ريتشموند، فيرجينيا (أخواته، هيلين وسالي، ستبقى مع والدتهم في فيلادلفيا).


دروكنميلر هو خريج كلية كوليجيت، ريتشموند، فيرجينيا. في عام 1975، حصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين (حيث فتح حامل الكلب الساخن مع لورانس ب. ليندسي، الذي أصبح فيما بعد مستشار السياسة الاقتصادية للرئيس جورج دبليو بوش).


وقد انسحب من الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. برنامج في الاقتصاد في جامعة ميشيغان في منتصف الفصل الدراسي الثاني لقبول منصب المحلل النفطي لبنك بيتسبرغ الوطني.


في عام 1988، تم تعيينه من قبل جورج سوروس لصندوقه الكم. انه وسوروس الشهير "كسر بنك انكلترا" عندما قلل الجنيه الاسترليني البريطاني في عام 1992، مما يجعله أكثر من مليار دولار من الأرباح. واستنتجوا ان بنك انكلترا ليس لديه احتياطيات كافية من النقد الاجنبى لشراء ما يكفي من الاسترليني لدعم العملة وان رفع اسعار الفائدة سيكون غير مستدام سياسيا.


وهنا ما كان فوربس أن أقول عنه:


كان المستثمر الشهير ستان دروكنميلر الرجل الرئيسي جورج سوروس عندما معا "كسر بنك انكلترا"، كسب ربح مليار دولار عن طريق خفض الجنيه في عام 1992.


ولد دروكنميلر في منزل من الطبقة المتوسطة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وحضر كلية بودوين وحصل على درجة الدكتوراه في جامعة ميشيغان.


انه في نهاية المطاف انسحب وذهب للعمل في بنك بيتسبرغ الوطني. وبعد أن أصبح دروكن ميلر رئيسا لأبحاث الأسهم، غادر دروكن ميلر لإطلاق شركة دوكيسن كابيتال مانجمنت الأسطورية، وهو صندوق تحوط استمر حتى عام 2018، عندما أعاد تحويله إلى مكتب عائلي. أثناء تشغيل دوكيسن، كان دروكنميلر يرسم في دريفوس ومع جورج سوروس.


آمل أن هذه قصص نجاح التداول الحقيقي من أولئك الذين هم مليونير الحقيقي (والمليارات) كافية لتحصل على الحماس التي يمكنك القيام بذلك.


اذهبوا من خلال قائمة من 7 طريقة التجار الناجحين نهج التداول وتأكد من أن تأخذ إلى القلب.

No comments:

Post a Comment